الأخبار
رمضان طمبورة رئيس جمعية الفلاح يخصص راتبا شهريا لعالئة فقيرة نشرت مناشدتها بدنيا الوطنالحكومة "وخُرْجُ" السلطة ... ودرجة وزيركيف يعشق المصريون جيش بلادهمبنية العقل العربي-الإسلاميالجزائر تشيد بالقرار"الحكيم و الشجاع" للسويد التي اعترفت رسميا بدولة فلسطينحياة الدرديري لمكافحة الإرهاب وإبادة دولة قطرالصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات بالكوروناالبنك الدولي يخصص حزمة منح بقيمة 62 مليون دولار لفلسطينهآارتس: الشاباك اشتبه بحجازي بعد عملية إطلاق نار في آب الماضيفيسبوك يخسر 25 ألف دولار بالدقيقة حال تعطلهبالفيديو.. أسوأ مقلب رعب بمناسبة الهلوين يحقق أربعة ملايين مشاهدة في أسبوع واحدشاهد….فيديو مؤثر جداً يحصد 6 ملايين مشاهدة .. طلب طعامبالفيديو.. مُدرسة اللغة الانجليزية تصيب التلاميذ بالرعب احتفالا بعيد الهلوينتشوركين: روسيا مستعدة للقيام بدور نشط في التسوية السوريةمصر: إبطال مفعول قنبلة أسفل كوبري المريوطيةكيري يدعو إسرائيل لإعادة فتح الحرم القدسيانفجار ثانٍ ببورسعيد في أقل من ربع ساعةواشنطن: أكثر من ألف مقاتل أجنبي يصلون سوريا شهرياًبالفيديو.. لحظة "مؤلمة" للعروسين في ليلة الزفافالمبعوث الأممي يقترح "تجميد" النزاع ببعض أنحاء سورياما الذي اكتشفوه عن لبناني من حزب الله اعتقل بالبيرو؟الداخلية المغربية: اعتقال جهاديين خططا لتنفيذ إعتداءات بفرنساممرضات أمريكيات تعتزمن الإضراب لتعزيز سبل الحماية من فيروس الإيبولالطفى بوشناق في لقاء حصرى مع منى الشاذلىأبو مرزوق : المنطقة العازلة شأن مصري ولا علاقة لنا بما حدث في سيناءالأرصاد: أمطار على مختلف المناطق حتى يوم الاثنين وانخفاض آخر على درجات الحرارةكيف وصلت "إسرائيل" للشهيد حجازي خلال ساعتين!!قيادي بفتح: مافيا يهودية وراء تهجير فلسطينيي سورياالقناة 10 : غرفة أمنية مشتركة لمتابعة أحداث القدسأبو معيلق يطالب بفتح المعابر لإعادة إعمار غزةارتفاع قتلى بنغازي.. واستمرار المواجهاتكتائب الأقصى: العدوان على "الأقصى" سينتهي بإشعال حرب دينية فاصلة بين الحق والباطل لا هوادة فيهاالاحتلال يقمع بوسائل جديدة المقدسيينأسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيليفيديو - الأذان يصدح في المسجد الأقصى رغم منع سلطات الاحتلال الصلاة فيه
2014/10/31

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف