الأخبار
صورة: محدّث.. شهيد و 11 اصابة في استهداف سيارة مدنية قرب مشفى العيون بحي النصرمحدّث بعدة فيديوهات جديدة لتدمير 14 طابقا من برج الظافر في مدينة غزةإسرائيل تكشف: رئيس هيئة الأركان كان متواجدا في "ناحل عوز" أثناء القصف الذي أسفر عن مقتل مستوطنصور: عشرات الاصابات .. طائرات الاحتلال تدمر برج الظافر 4 وسط غزة وتدمير 14 طابقاً بشكل كاملاستشهاد 11 مواطنا اليوم يرفع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 2103 شهيداالعاروري يوضح تفاصبل تصريحاته حول اسر المستوطنين الثلاثةالمرة الثالثة.. كتائب القسام تقصف محطة الغاز في عرض البحر بصاروخ غرادلن يتم تنفيذ اية اعدامات بالساحات العامة.. المقاومة تنفي إعدام "عملاء" جدد3 شهداء في قصف منزل لعائلة محيسن بدير البلحهاكرز: حصلنا على ملفات لعملاء بعد اختراق مواقع امنية إسرائيليةواللا: حريق في مبنى بالمنطقة الصناعية بعد سقوط صاروخ على اشكولمستوطنون غلاف غزة ليعلون : الخزي والعار للجبناءغدا.. افتتاح العام الدراسي بالضفة دون غزةحماس: نحن مع أي جهد حقيقي يحقق مطالبناالنخالة:الدعوة المصرية تحتاج إلى تعديل.. وتضحيات شعبنا لن تذهب هدراًحماس ترد على دعوة مصر لاستئناف المفاوضاتصور:انفجار ضخم اثر غارة اسرائيلية استهدفت أحد المنازل في رفح جنوب قطاع غزةبالصور ..جمعية رجال الاعمال توزع مساعدات انسانية للجرحى في مستشفى الشفاء‎ بغزةصورة جواز سفر طفل من غزة تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعيرسميا..مصر تدعو لوقف إطلاق نار "غير محدد المدة" واستئناف المفاوضات غير المباشرة في القاهرةمستوطنات غلاف غزة تقرر اخلاء العائلات..وسرايا القدس تجبر وزير الامن الإسرائيلي على الهروبالاحتلال يتراجع عن اتهامات بإطلاق قذيفة هاون من جوار مدرسة لـ"الأونروا"جبهة التحرير الفلسطينية زرات مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد اللهحسام طه يطلق “دخلك ياطير” قريباً!العدوان على غزّة يستنزف موازنة الاحتلال الاسرائيليبالفيديو ..كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة تطور صاروخ عاصف 3العراق: الربيعي: يشدد على اعادة صياغة العلاقة مابين بغداد وواشنطن'الشباب الاخبارية' مدينة شنغهاي مقر الذهب والتجارة الدولية... ومكافحة الارهاباللجنة الامنية العليا تجتمع في مقر الامن الوطني الفلسطينيسفير فلسطين بمصر يتوقع استئناف مفاوضات القاهرة عقب لقاء الرئيس عباس والسيسي
2014/8/23

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف