الأخبار
توضيح بخصوص لقاء "زياد ابو عمرو" .. دنيا الوطن تُوقف التعامل مع الصحفي حمّادهنية: دفعة مالية لموظفي غزة الأسبوع المقبل .. وخط غاز اسرائيلي مباشر لمحطة الكهرباءالصندوق الأسود يكشف..ماذا حصل بالطائرة الألمانية قبل تحطمها ولماذا خاض الطيار معركة مستميتة؟تقرير أممي: عام 2014 الأقسى منذ العام 1967 على الفلسطينيين#عاصفة_الحزم.. السعودية: لا مخطط لعملية برية حالياً في اليمنمقارنة "جو - برمائية" بين القوات السعودية واليمنيةبالفيديو: اللجنة المشتركة تطالب بتفعيل إتفاق 25 مارس 2011 كحلّ ارتضته جميع الأطرافمصر: مواطن يستولى على مساحة 2182 متر من املاك الاوقاف مخصصة لبناء مدرسة عليها بزمام الوحدة المحليةعرب 48: القائمة المشتركة: "لن نسمح بالاستفراد بالحركة الإسلامية وقياداتها"عرب 48: الشبيبة الشيوعية تطلق نشاطاتها على شرف يوم الأرض الخالد: الأرض معركتنا على مكان تحت الشمس!احياء يوم المرأة العالمي والام والطفل في مخيم الرشيدية بجنوب لبنانوفاة مواطن متأثرا بجراحه نتيجة حادث سير في قرية زبوبا غرب جنينالليشمانيا تغزو الفلسطينيينمشيعل يستقبل مفوض العلاقات السياسية لحركة فتحالتدخل في اليمن منع الكارثةالتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطيني يزور مسؤولة المؤسسات الحركية في لبنانلبنان: الشيخ علي ياسين... سيبقى لبنان موحدا" ومنيعا"مصر: طلائع المعهد العالي للكونسرفتوار بدار الأوبرا المصرية يوم الأحد القادمالعراق: الى مسجد الكوفة المعظم تعلن انطلاق بث قناة السفير الفضائية الناطقة باللغة الإنكليزيةأردوغان: تزعجنا محاولات الهيمنة الإيرانية ولن نتسامح معهانجاح باهر لأشغال المؤتمر الوطني ..تجديد العهد على مواصلة النضال خدمة للطبقة العاملة المغربيةقطعان المستوطنين يرشقون سيارة أمين سر مكتب الأطباء في طولكرم د. هيثم شديد بالحجارةالتوجيه السياسي تحيي ذكرى معركة الكرامة ويوم الارض في محافظة سلفيتالمجموعة العربية تدين قرارات "الحبس المنزلي" بحق الفلسطينيين في القدسالزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب التونسي
2015/3/27

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف