الأخبار
انفجار ضخم وسماع دوي إطلاق نار بفندق "مكة المكرمة" في مقديشو"شبوة" ترسل أكثر من 1500 مقاتل إلى عدنمسلحو القبائل يقتلون 21 مقاتلاً حوثيًا قادمين من صنعاء في طريقهم إلى"عدن"ناظم اليوسف شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض يؤكد تمسكه بتراب وطنه وحق عودته"السيسي" يستقبل الرئيس الفلسطيني فور وصوله مطار شرم الشيخوزير خارجية اليمن: هناك فرصة للحوار مع الحوثيين لكن بشروطإصابة متوسطة بحادث اصطدام مركبة بحصان قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنينرغم قرار قضائي.. الاتحاد الأوروبي يبقي "حماس" على قائمته الإرهابيةالمالكي: مجلس حقوق الانسان يصوت لصالح حقوق الشعب الفلسطيني بما فيها تقرير مصيرهاللواء الاتيره معقبا على قرار الافراج عن الاموال : مقاطعه ومنع بضائع الاحتلال من دخول أرضنا ستستمرحماس ترد على تصريحات الهباش ...تأكيداً لمصادر دنيا الوطن:الاحتلال يفرج عن أموال الضرائب للسلطة بعد خصم الكهرباء والمياه والمستشفياتهنية : حماس تتبع سياسة الصبر الجميل مع العالمين العربي والإسلاميجمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لعائلة طافشالنضال الشعبي تستقبل وفدا من تيار المستقبل في مخيم عين الحلوةأمير قطر لأول مرة في مصر لحضور القمة العربيةشاهد الصورة - تشبه المشيدة بالقرن 18.. عشرة قصور شيدها مجهولون برفح المصرية واختفوا !!تصريحات هي الأخطر..الهباش:"عاصفة الحزم" يجب ان تمتد لغزة ولا حوار مع "الانقلابيين"بالفيديو… من بحر غزة.. رسالة من هنية لـ"ضفادع القسام"منتدى معلمي منطقة يعبد يعرض فيلم ( عالسّكت)الكيالي: 40% من راتب فبراير لموظفي غزة الاثنينالبحرية المصرية تدمر رتل عسكري للمخلوع 'صالح'توضيح بخصوص لقاء "زياد ابو عمرو" .. دنيا الوطن تُوقف التعامل مع الصحفي حمّادهنية: خط غاز اسرائيلي مباشر لمحطة الكهرباء ولجنة "الحل النهائي" ستبحث سبل دمج الموظفينالصندوق الأسود يكشف..ماذا حصل بالطائرة الألمانية قبل تحطمها ولماذا خاض الطيار معركة مستميتة؟
2015/3/27

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه

السبكي ينزع ملابس عروسه الداخلية و يغمسها بالشامبانيا و يرميها في وجه أصدقائه
تاريخ النشر : 2009-08-18
القاهرة-دنيا الوطن
أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين؛ لقيام السبكي فيه بأفعال فاضحة مع عروسه.

حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من ملابسها الداخلية وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر أزمة زفاف أكرم السبكي جريدة "صوت الأمة"، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهم فيها أكرم فريد سرور السبكي بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في "الشمبانيا"، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو الفاضح تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، حيث أوضح في البلاغ أن تلك العادة أصبحت متكررة في العديد من حفلات الزفاف، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من "الدانتيل" على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف