الأخبار
دحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النارسفيره فلسطين لدى ايطاليا د مي كيله تجتمع في البرلمان الايطاليبالفيديو.. داعش يفجر مرقد النبي يونس بالعراقالسيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزةمستشفى يعوض مريضات صوّرن عاريات بـ 190 مليون دولارمحلل إسرائيلي يستعرض الخيارات الإسرائيلية والحمساوية في المعركةفتح - كتائب الحسيني تنشر حصاد عملياتها يوم الخميسالدفاعات الجويّة الاردنية تسقط طائرة استطلاع سورية16 شهيد اليوم يرفع #عداد_العدوان الى 815 شهيد .. اغتيال قيادات واشتباكات مستمرة حتى اللحظة5 بحالة الخطر .. يديعوت : اصابة 36 اسرائيلي في اشتباكات مع المقاومة بغزة الليلةالسودانية المتهمة بالردة تلتقي بابا الفاتيكان في روماسمير غانم: تزوجت امرأة صومالية لمدة سنةبالفيديو.. كنديون متعاطفون مع غزة يطلقون حملة "احضن إرهابي"من ضحايا مجزرة الشجاعية.. بعد ان استشهدت والدتهما: "مها" لم تنم منذ الحادثة و"فاطمة" فقدت النطق..صورالكماشة تطبق على نتنياهودعاء مؤثر لغزة من قلب المسجد الاقصىرجل العمليات الخاصة في حماس : من هو مروان عيسى ؟الآلاف يدعمون غزة في نابلس .. صورتحليل اخباري : نصوص مبادرة كيري وتوقعات الساعات القادمة ؟ رد الفصائل وشروط إسرائيل !ستة أذرع عسكرية لحركة فتح تتوحد تحت إطار قوات العاصفة وتعلن عن عملية سيف اللهذكرى الشهيد القائد ممدوح صبري عيسي صيدم (أبو صبري)
2014/7/25
عاجل
سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في عسقلانصافرات الانذار تدوي في تل ابيبطائرات الاحتلال تغير على هدف غرب مدينة غزةالقناة السابعة: وابل من الصواريخ ضرب سواحل عسقلان ومستوطنة ياد مردخايغارة اسرائيلية جديدة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةصافرات الانذار تدوي في مستوطنة ياد مردخاي وعسقلانالجيش الاسرائيلي يطلب من الاسرائيليين عدم الاقتراب من حدود القطاعتعزيزات عسكرية إسرائيلية مشددة في مدينة ‫‏القدس‬ المحتلةسماع دوي انفجارين في جباليا شمال غزة ..فلسطينيون غاضبون يحرقون مركزا لشرطة الاحتلال ويستولون على درع أحد الجنود في القدس المحتلةسقوط قذيفة مدفعية على منزل لعائلة السعايدة قرب دوار أبو ناموس في المغازي وسط قطاع غزةاصابة جراء استهداف لمنطقة الخزندار بغزة لمستشفى الشفاء4 اصابات بينها اصابة خطيرة نتيجة تجدد القصف المدفعي بمحيط محطة الكهرباء وسط القطاعاصابة جديدة لطفل نتيجة استهداف مجموعة مواطنين بمحيط مسجد الاحسان في جباليا ليرتفع عدد الاصابات ل5كتائب المقاومة الوطنية تستهدف بصاروخ موجه اليات اسرائيلية شرق القرارة4 إصابات باستهداف مجموعة مواطنين بمحيط مسجد الإحسان في بلدة جباليااستهداف منزل المواطن زياد رمضان و منزل لعائلة أبو حسنين بمخيم الشابورة وسط رفح وأنباء عن إصابات.اصابات نتيجة استهداف مجموعة مواطنين بمحيط مسجد الاحسان في جباليا شمال قطاع غزةاصابات باستهداف مجموعة من المواطنين بجباليا شمال غزةاصابات بقصف مدفعي قرب جسر وادي غزة وسط القطاع

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر
تاريخ النشر : 2009-04-24
غزة-دنيا الوطن
نقلت صحيفة "الوطن" القطرية أن مقيمة عربية رأت أثناء تجوالها على كورنيش الدوحة مخلوقاً غريباً، قابعاً على إحدى صخور الكورنيش، بالقرب من تمثال آسياد، في مواقف السيارات هناك.
وأفادت السيدة لـ"منوعات الوطن" أن المخلوق كان مُلقياً بظهره على صخرة موجودة في المكان مغمضا عينيه، وعندما اقتربت منه فتح عينيه وسار خطوة بعيداً عنها، مما جعلها تشعر بالخوف والقلق من هذا الكائن الذي لم تر مثله من قبل، والذي يشبه في تفاصيله الجسدية الانسان من خلال يديه، وعدد الأصابع، وعينيه وقدميه، وتفاصيل الوجه مع اختلاف في الدقة.
وأفادت السيدة أن حركة هذا المخلوق سريعة وخفيفة فما ان اقتربت منه قليلا حتى سار مبتعدا عنها. وعند سماع "منوعات الوطن" بالخبر سارع الى المكان وبدأ البحث عن الكائن الغريب الذي ظهر فجأة، وترك أثراً في التجمع الكبير الذي وجدناه ينتظرنا في مكان رؤيته، بينما الوجوه ممتلئة بالدهشة والاستغراب اللذين دفعا كل من سمع بوجود كائن غريب يظهر للمرة الاولى على كورنيش الدوحة، يقبل مسرعاً للبحث عنه، وكلّ يتحدث عما رآه وشاهده وشعر به أثناء رؤية هذا الكائن العجيب.

السيدة التقطت الصورة رغم شعورها بالخوف

ومنذ أن رأت السيدة الكائن الغريب والتي التقطت له هذه الصورة، رغم شعورها بالخوف، والدهشة التي تكذب نفسها، ولاتصدق ما رأته عينها، حتى استفاقت على الناس من حولها يؤكدون ما رأته، حاولنا بعد سماعنا القصة ورؤيتنا الصورة أن نبحث عنه أو نعثر عليه دون جدوى، وما زلنا ننتظر أن يظهر مرة أخرى رغم أننا لا نعرف إن كان كائناً برمائياً مثلاً، أو برياً فقط، ولا ندري سبب وجوده على الكورنيش وان كان هناك مخلوق آخر من فصيلته التي لم نعرفها بعد، أم أنه وحيد رمته الصدف على شاطئ الدوحة. ولا نعلم أيضاً إن كان قد رآه أحد ما بتفاصيل أكبر، أو حاول اللحاق والامساك به، أم لا، أم أن هناك من يمتلك فكرة ما عن هذا المخلوق الغريب يفيدنا بها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف