الأخبار
فتح تهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة(الحلقة السادسة عشر) .. سياسيون في رمضان :"يحيى موسى" وذكريات الجامعة الإسلامية..كيف يقضي رمضان؟(9 أصوات تحسم الأمر) : من هو أمين سر اللجنة التنفيذية القادم ؟الإتحاد العربي لكرة القدم يجتمع ويتخذ عدة قرارات .. ويؤكد : منع الرجوب من دخول الأردنوصلتها النتائج الاولية عكسية .. دعاء الكحلوت تحصد المرتبة الاولى فى الفرع العلمى بقطاع غزةدرس عشر سنوات من على سرير العناية المركزة :"ناصر البحيصي" يحصل على 85 % ويحلم بدراسة الطب(مؤثر)(فيديو) : كاميرا دنيا الوطن ترصد فرحة الثانوية العامةإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأستاذ محمود ملحم وعادل شريمجمعية المستهلك تستغرب عدم إستيراد العجول على الكوتة من خارج السوق الإسرائيليالديمقراطية تؤبن القيادية الفلسطينية نهاية محمد فيصلايطاليا تؤكد مجددا وقوفها الى جانب مصر فى حربها ضد العنفمقتل 51 عنصراً من "داعش" وقيادي بالحشد الشعبي في العراقالحمد الله: إنشغالنا بتكريس الوحدة ونبذ الخلاف والإنقسام يأتي متوازيا مع إحياء ثقافة التعايش والرحمةالوحدة الطلابية تبارك للناجحين بإمتحانات الثانوية العامةجبل الشريف والعويوي والقدسي والراشدين يتأهلون الى الدور الثاني في بطولة المرحوم طلال سـدرجماهير حاشدة تبايع الرئيس أمام منزل المحافظ الشيبيتسيبراس: يدعو اليونانيين بالتصويت بـ "لا" لاقتراحات المقرضينبوتين يدعو إلى تعديل استراتيجية الأمن القوميالدخلية تفاوض عبد الله الزيات لاعب مالية كفر الزيات بعرض مالى مغرى و بعقد سنوىجبهة التحرير الفلسطينية تنعي شهيد قلنديا الفتى محمد الكسبة وتدعوا لتصعيد المقاومة الشعبيهإعتصام في الأقصى في الذكرى الأولى لاستشهاد أبو خضيرخالد رفعت رئيس مركز طيبة في حوار ساخن حول انتصار الجيش المصري وخسارة الإعلامدنيا الوطن ترصد بالصور والفيديو:عائلة العثامنة تحصد المرتبة الأولي للعام الثاني على التواليخلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطن
2015/7/4

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر
تاريخ النشر : 2009-04-24
غزة-دنيا الوطن
نقلت صحيفة "الوطن" القطرية أن مقيمة عربية رأت أثناء تجوالها على كورنيش الدوحة مخلوقاً غريباً، قابعاً على إحدى صخور الكورنيش، بالقرب من تمثال آسياد، في مواقف السيارات هناك.
وأفادت السيدة لـ"منوعات الوطن" أن المخلوق كان مُلقياً بظهره على صخرة موجودة في المكان مغمضا عينيه، وعندما اقتربت منه فتح عينيه وسار خطوة بعيداً عنها، مما جعلها تشعر بالخوف والقلق من هذا الكائن الذي لم تر مثله من قبل، والذي يشبه في تفاصيله الجسدية الانسان من خلال يديه، وعدد الأصابع، وعينيه وقدميه، وتفاصيل الوجه مع اختلاف في الدقة.
وأفادت السيدة أن حركة هذا المخلوق سريعة وخفيفة فما ان اقتربت منه قليلا حتى سار مبتعدا عنها. وعند سماع "منوعات الوطن" بالخبر سارع الى المكان وبدأ البحث عن الكائن الغريب الذي ظهر فجأة، وترك أثراً في التجمع الكبير الذي وجدناه ينتظرنا في مكان رؤيته، بينما الوجوه ممتلئة بالدهشة والاستغراب اللذين دفعا كل من سمع بوجود كائن غريب يظهر للمرة الاولى على كورنيش الدوحة، يقبل مسرعاً للبحث عنه، وكلّ يتحدث عما رآه وشاهده وشعر به أثناء رؤية هذا الكائن العجيب.

السيدة التقطت الصورة رغم شعورها بالخوف

ومنذ أن رأت السيدة الكائن الغريب والتي التقطت له هذه الصورة، رغم شعورها بالخوف، والدهشة التي تكذب نفسها، ولاتصدق ما رأته عينها، حتى استفاقت على الناس من حولها يؤكدون ما رأته، حاولنا بعد سماعنا القصة ورؤيتنا الصورة أن نبحث عنه أو نعثر عليه دون جدوى، وما زلنا ننتظر أن يظهر مرة أخرى رغم أننا لا نعرف إن كان كائناً برمائياً مثلاً، أو برياً فقط، ولا ندري سبب وجوده على الكورنيش وان كان هناك مخلوق آخر من فصيلته التي لم نعرفها بعد، أم أنه وحيد رمته الصدف على شاطئ الدوحة. ولا نعلم أيضاً إن كان قد رآه أحد ما بتفاصيل أكبر، أو حاول اللحاق والامساك به، أم لا، أم أن هناك من يمتلك فكرة ما عن هذا المخلوق الغريب يفيدنا بها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف