الأخبار
الخليل : 8 إصابات بحادث سير في السموع 3 منها خطيرةحماس : مركزية فتح رفضت ما اتفقنا عليه مع "عزام الأحمد"تحقيق لصحيفة لبنانية مقربة من حزب الله يكشف جنسية "السلامين" الاسرائيلية ويتحدث عن ممتلكاته وعلاقاته (صور)بالفيديو.. الأردن يحتفل بالذكرى الـ70 للاستقلالتشوركين: قضية الإرهاب في الساحل الإفريقي تزداد حدةبوتين: روسيا حليف آمن للعالم الإسلامينفاق أنقرة واليونسكو خلف استقالة السفير التركيعلى ماذا اتفقت "السبع الكبرى"؟تقرير سري أمريكي عن ردع "الأعداء" في الفضاءصالح مسلم: أهل الرقة أحرار في اختيار حكامهمأوباما يضع إكليلا من الزهور في حديقة السلام بهيروشيماG7: الجرائم الإلكترونية ترقى لهجمات مسلحةتونس تواجه خطر العائدين من معسكرات الإرهابالقوات الجوية الروسية تتسلم 30 طائرة مطورةالسيدة التي كادت تشعل فتنة طائفية بالمنيا تتحدثمايكروسوفت وفيسبوك تتعاونان لمد كابل عبر الأطلسيهل ستصنع "آبل" سيارات ذاتية القيادة؟رسمياً.. آبل تطلق نسخة من موقعها الإلكتروني باللغة العربيةقتل جدته المسنة بمطرقة دفاعاً عن النفس!إذا كنت مدمن فيسبوك توجه إلى هذا المركزرصد أول حالة بكتيريا مقاومة لكل أنواع المضادات الحيويةبريطانيا تقرر إرسال سفينة لمكافحة التهريب قبالة ليبيامصر.. تفجير 27 عبوة ناسفة مزروعة برفح والشيخ زويدالنفط يتخلى سريعاً عن مستوى 50 دولاراً متأثراً بالتخمةالبنتاغون: قوات أميركية في سوريا لدعم المقاتلين ضد داعش
2016/5/27

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر

صورة لمخلوق غريب يظهر على كورنيش الدوحة في قطر
تاريخ النشر : 2009-04-24
غزة-دنيا الوطن
نقلت صحيفة "الوطن" القطرية أن مقيمة عربية رأت أثناء تجوالها على كورنيش الدوحة مخلوقاً غريباً، قابعاً على إحدى صخور الكورنيش، بالقرب من تمثال آسياد، في مواقف السيارات هناك.
وأفادت السيدة لـ"منوعات الوطن" أن المخلوق كان مُلقياً بظهره على صخرة موجودة في المكان مغمضا عينيه، وعندما اقتربت منه فتح عينيه وسار خطوة بعيداً عنها، مما جعلها تشعر بالخوف والقلق من هذا الكائن الذي لم تر مثله من قبل، والذي يشبه في تفاصيله الجسدية الانسان من خلال يديه، وعدد الأصابع، وعينيه وقدميه، وتفاصيل الوجه مع اختلاف في الدقة.
وأفادت السيدة أن حركة هذا المخلوق سريعة وخفيفة فما ان اقتربت منه قليلا حتى سار مبتعدا عنها. وعند سماع "منوعات الوطن" بالخبر سارع الى المكان وبدأ البحث عن الكائن الغريب الذي ظهر فجأة، وترك أثراً في التجمع الكبير الذي وجدناه ينتظرنا في مكان رؤيته، بينما الوجوه ممتلئة بالدهشة والاستغراب اللذين دفعا كل من سمع بوجود كائن غريب يظهر للمرة الاولى على كورنيش الدوحة، يقبل مسرعاً للبحث عنه، وكلّ يتحدث عما رآه وشاهده وشعر به أثناء رؤية هذا الكائن العجيب.

السيدة التقطت الصورة رغم شعورها بالخوف

ومنذ أن رأت السيدة الكائن الغريب والتي التقطت له هذه الصورة، رغم شعورها بالخوف، والدهشة التي تكذب نفسها، ولاتصدق ما رأته عينها، حتى استفاقت على الناس من حولها يؤكدون ما رأته، حاولنا بعد سماعنا القصة ورؤيتنا الصورة أن نبحث عنه أو نعثر عليه دون جدوى، وما زلنا ننتظر أن يظهر مرة أخرى رغم أننا لا نعرف إن كان كائناً برمائياً مثلاً، أو برياً فقط، ولا ندري سبب وجوده على الكورنيش وان كان هناك مخلوق آخر من فصيلته التي لم نعرفها بعد، أم أنه وحيد رمته الصدف على شاطئ الدوحة. ولا نعلم أيضاً إن كان قد رآه أحد ما بتفاصيل أكبر، أو حاول اللحاق والامساك به، أم لا، أم أن هناك من يمتلك فكرة ما عن هذا المخلوق الغريب يفيدنا بها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف