النائب أشرف جمعة: بنك طعام الفقراء وحق التعليم

رفح-دنيا الوطن
أكد النائب اشرف جمعة عضو المجلس التشريعى عن كتلة فتح البرلمانية في الرسالة التي وجهها إلى رجل الخير الدكتور محمد عياش رئيس الجالية الفلسطينية في رومانيا والذي لم يتوانَ لحظة لتقديم المساعدة للفقراء ولذوى الاحتياجات الخاصة منها والعامة في محافظات غزة وخاصة مدينته رفح .
حيث شكره النائب جمعة من قلب الحصار من قلب الجرح النازف ومن قلب الويلات والحسرات ,
داعياُ إياه للمضي قدما لتحقيق كل مايلزم من احتياجات وطلبات الفرد والمجتمع الفلسطيني عن طريق مشروع "دعم بنك طعام الفقراء .. وحق التعليم" وانجازه ليتسنى للجميع من فئات المجتمع من الفقراء والمحتاجين ودعم سلك التعليم"الطلبة" , من العيش كباقي المجتمعات الأخرى .

وقال جمعة:علماُ بان المشروع "البنك" هو الأول من نوعه في محافظات قطاع غزة والذي سيقوم على أساس وطني يشمل كافة أطياف الوطن وليس هناك تفريق بين ابيض واسود,وبإذنه تعالى ستكون البداية من قلب مدينة رفح وستنطلق رويداُ رويداُ وستنتشر في أرجاء محافظات قطاع غزة .
وتبقى الآمال معلقة في استجابة رؤساء الجاليات الفلسطينية في كل أقطار الأرض كل باسمة ولقبه أن يحذو حذو هذا الرجل وكل أهل الخير من هذا الوطن الحبيب على إكمال هذا المشروع المتميز وانتشاره وكل السواعد البيضاء التي رفعت اكفها في عنان السماء محاذاةً نحو وطنهم المسلوب وعملهم في الخفاء بعيداُ عن الأعين .
- وهاهو ذا يعقوب قرّش – يعمل في الخفاء - الذي حمل هم وطنه على كتفه وراح يهم بالمساعدة وبسط كفه من اجل الخير ابن مدينة القدس الذي لم ولن يكل في المساعدة وتقديم العون للحالات المرضية والفقراء والطلاب .
- وذا سالم صباح يطرق أبواب وطنه ويطل من مكتبه الذي ترأس إدارة البنك الاسلامى .
- ويصعد ذاك الرجل الصامت على اكف البر والإحسان الدكتور محمود الخزندار يساعد الناس .
- والدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية يمد يده من اجل الخير .
- ورجل الأعمال الفلسطيني مأمون أبو شهلا يرسم البسمة على شفاه الأطفال ويغامر من اجل وطنه حتى النهاية.

مضيفاُ بأننا نرتقي دوماُ بأناس كمثل الأمير نايف بن عبد العزيز والأمراء اجمعوا وأهل الخير من الجميع في المساهمة لمساعدة أهل فلسطين والقضية .
مؤكدا أن هؤلاء يشكلون ثلة من أهل الخير متمنياُ منهم بسط أيديهم وتقديم المساعدة لدعم هذا المشروع ومشاريع أخرى بأذن الله .

التعليقات