الأخبار
دي ميستورا يطلع مجلس الأمن على وضع حلبالمقاومة الشعبية في ذكرى اليوم العالمي لحرية الصحافة تدعو إلى إعادة الاعتبار لدور الصحافةعرب 48: الجبهة في الهستدروت: يجب وقف مشهد "الذل" للعمال الفلسطينيين في المعابرروسيا تؤيد ظهور أعضاء جدد دائمين بمجلس الأمنترامب: سأجبر باكستان على الإفراج عن "أفريدي"أوباما: على واشنطن إملاء شروط التجارة العالميةمذيعة سورية تترك العمل في BBC بسبب خبر "كاذب" عن حلبمقتل 3 أشخاص بسقوط مروحية شرق روسيافيديو : لأول مرة بفلسطين..اللعب والتمثيل.. مدرسة بغزة تتبع اساليب مختلفة لتدريس طلابهاجواهر القاسمي تشيد بدعم القيادة الرشيدة لملفي حقوق الطفل ومرض السرطان في دولة الإماراتبعد عامين من ارتدائه .. فنانة مصرية شهيرة تخلع الحجابوزير جزائري: زيارتي لدمشق ليست خطأ وحملت رسائلقوات الناتو إلى البلطيق وواشنطن تطبّع مع روسياإريكسون تتعاون مع شركة إيزيبايسا لتوفير حلول الدفع عبر الأجهزة النقالة للأشخاص الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية في باكستانمقتل جنديين تركيين وخمسة مقاتلين أكرادمدرسة المواكب تستضيف فعالية توعوية لهيئة المعرفة حول ظاهرة التنمرزوجة تحرم زوجها من رجولته لإدمانه ممارسة الرذيلة مع القاصرات"جو سمارت" تطلق حلولاً جديدة لإدارة البرمجيات في دور الحضانةد.محمود وادي: نقص حاد في عقار الاريثروبويتن الخاص لمرضى الفشل الكلويتربية بيت لحم تعقد اجتماعا لرؤساء قاعات امتحان الوظائفقائد منطقة أريحا العميد محمد الأعرج يُكَّرم مدير مشفى اريحا العناني لجهوده ونجاحاتهطبيب وائل نور يكشف: هذان الشيئان تسببوا في قتله!أوباما: على واشنطن إملاء شروط التجارة العالميةاحمد يوسف: الأخت مروة المصري مناضلة أخطأت التقديرالفيل يفوز كملك للغابة
2016/5/3
عاجل
توتر في سجن نفحة والأسرى يغلقون كافة الأقسام احتجاجاً على سياسة مدير السجن الاستفزازية

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا
تاريخ النشر : 2008-12-09
غزة-دنيا الوطن
تصور الفنانة دنيا سمير غانم دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف احمد عبد الله اللذان سبقا ان قدما فيلم "كباريه" وحقق ايرادات كبيرة فاجأت الجميع ما شجع فريقه على تقديم فيلم اخر بذات الاسماء مع شخصيات اخرى.

وقالت دنيا "ان شخصيتها الجديدة مختلفة بكل شيء عن الشخصية التي جسدتها في "كباريه" رغم ان نسبة كبيرة من فريق العمل سيشاركون في بطولة الفيلم الجديد. واوضحت: ان "فرح" فيلم اجتماعي يتخلله الكثير من الخطوط وان غلبت على احداثه كوميديا الموقف وسأجسد فيه دور الفتاة الشقية والعاطفية ولن اكشف اكثر".

اما عن الممثلين الجدد الذين انضموا لبطولة الفيلم قالت: "في الحقيقة هناك مجموعة جميلة ستضيف له الكثير ومنهم على سبيل المثال حسن حسني, سوسن بدر, كريمة مختار وروجينا في حين ظل من الفريق القديم خالد الصاوي, جمانة مراد, ماجد الكدواني, علاء مرسي, صلاح عبدالله وغيرهم". واشارت الى "انها لم تتفق على بطولة اي عمل تلفزيوني حتى الآن".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف