الأخبار
افتتاح قاعة مدرسة الجيب المجتمعية شمالي غرب القدسالفصائل بدأت حوارها ليلا وسط أجواء إيجابية وحكومة كفاءات وطنية تمهد الطريق لأنتخابات خلال أشهرالنقل والمواصلات تشارك في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركةالشخصيات المستقلة تؤكد إعلان حكومة التوافق خلال شهرعرب 48: النائب غنايم يزور كلية القاسمي للهندسة والعلوم برفقة جمعية دائرة الصحةمسابقة تاج المعرفة 7 ...ترسيخ للثوابت الفلسطينية وتعزيز المفاهيم الإسلاميةالمهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بسرعة إرسال بيانات المعلمين المعتقلينمصر: صبحى : المهة الرئيسية لقوات المسلحة هو الحفاظ على الأمن القومى المصرىيعاني من صعوبة في النطق.. الشاب أكرم بن علي"جمعية الشبان المسيحية انقذتني نفسيا واجتماعياً"مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يصدر دليل تصميم شرائح الخدمات لمشاريع التطوير العمراني في الإمارةبالصور.. بدء الاجتماع الثاني لجلسات المصالحة في غزةامال حمد: حالة الأسير الشوبكى مقلقة و يجب الإسراع بعملية الإفراج عنه لتلقى العلاجنقابات العمال: الاحتلال يتعمد إطلاق النار على المزارعين والصيادينتطور في قضية خادمة مروة عبدالمنعم ...النيابة تطالب بإعادة تشريح الجثةفرقة وسط البلد تصر كراكيب والفنان هاني عادل يدعو " سمعها للي حوليك"
2014/4/23

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا
تاريخ النشر : 2008-12-09
غزة-دنيا الوطن
تصور الفنانة دنيا سمير غانم دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف احمد عبد الله اللذان سبقا ان قدما فيلم "كباريه" وحقق ايرادات كبيرة فاجأت الجميع ما شجع فريقه على تقديم فيلم اخر بذات الاسماء مع شخصيات اخرى.

وقالت دنيا "ان شخصيتها الجديدة مختلفة بكل شيء عن الشخصية التي جسدتها في "كباريه" رغم ان نسبة كبيرة من فريق العمل سيشاركون في بطولة الفيلم الجديد. واوضحت: ان "فرح" فيلم اجتماعي يتخلله الكثير من الخطوط وان غلبت على احداثه كوميديا الموقف وسأجسد فيه دور الفتاة الشقية والعاطفية ولن اكشف اكثر".

اما عن الممثلين الجدد الذين انضموا لبطولة الفيلم قالت: "في الحقيقة هناك مجموعة جميلة ستضيف له الكثير ومنهم على سبيل المثال حسن حسني, سوسن بدر, كريمة مختار وروجينا في حين ظل من الفريق القديم خالد الصاوي, جمانة مراد, ماجد الكدواني, علاء مرسي, صلاح عبدالله وغيرهم". واشارت الى "انها لم تتفق على بطولة اي عمل تلفزيوني حتى الآن".
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف