الأخبار
صدمة .. سهر أبو شروف وحميد العبدولي يغادران " أرب أيدول"حميد العبدولي يقف للمرة الأولى في دائرة الخطرمنال موسى في الأمان و سهر أبو شروف تدخل منطقة الخطر مصدومةصحيفة مصرية تكشف:اجراءات مشددة ضد غزة خاصة في معبر رفح والجيش سينفذ عمليات داخل غزةاعتقال مواطن هدم خيمة للمستوطنين على أرضهتعرف كيف رحب وائل كفوري بـ صابر الرباعي ضيف حلقة نتائج "أرب اديول "أحمد فهمي يقف ضد الإرهاب ويعزي أهالي الشهداء في مصرالسفير عبد الهادي يلتقي السفير الايراني بدمشق الشيباني : لسنا ضد التحركات السياسية للرئيس عباسهيثم خلايله للمرة الثالثة في منطقة الخطر و محمد حسن يشاركه الموقف لأول مرةالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية على الجيش المصري بسيناءفرقة سفراء الفن تعرض عمل مسرحي بعنوان " مأساة نازح "فتح اقليم مصر تدين الحادث الارهابي بالشيخ زويدلجان المخيمات ترفض براءة الذمة وتطالب شركة الكهرباء بوقف الملاحقات القانونيةمصر: حزب مستقبل وطن بالدقهليه : أرواحنا ليست أغلى من أرواح شهدائناالجالية الفلسطينية في استراليا تقيم حفلا تابينيا للشاعر الراحل سميح القاسمرؤية الدكتور الشقاقي تبدو اكثر وضوحاً في واقعنا الحاضربيان نعي بأحداث مصر الأخيرة العلاقات العامة ـــ مفوضية العلاقات العربية،،غزة بين الحصار والإعمارشاهد بالفيديو‬: اسماعيل هنية ينشد بمؤتمر في الجامعة الإسلاميةمقاومة فلسطينية من وحي الغزوات الإسلاميةبالفيديو.. علي جمعة: الزواج العرفي حلال شرعًاروسيا...هاتف خليوي للمسلمينالمعزول: أثلج صدرى استمرار ثورتكمالرئيس السيسي يتلقى اتصالين من العاهل الأردني والرئيس الفلسطينيفيديو لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطارتونس تنتخب غداً.. إشادات خارجية وتخوفات في الداخلموقع لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزةمتابعة محلية واسعة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة وفوز ملكي بإمتيازمصدر أمنى مصري: مقتل 8 مسلحين بالشيخ زويد بعد قصف طائرة عسكرية لمنزلهمالطيب عبدالرحيم:اعمار غزة مرهون ببسط حكومة التوافق ادارتها على القطاع .ويجب عودة القطاع لحضن الشرعية
2014/10/25

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا
تاريخ النشر : 2008-12-09
غزة-دنيا الوطن
تصور الفنانة دنيا سمير غانم دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف احمد عبد الله اللذان سبقا ان قدما فيلم "كباريه" وحقق ايرادات كبيرة فاجأت الجميع ما شجع فريقه على تقديم فيلم اخر بذات الاسماء مع شخصيات اخرى.

وقالت دنيا "ان شخصيتها الجديدة مختلفة بكل شيء عن الشخصية التي جسدتها في "كباريه" رغم ان نسبة كبيرة من فريق العمل سيشاركون في بطولة الفيلم الجديد. واوضحت: ان "فرح" فيلم اجتماعي يتخلله الكثير من الخطوط وان غلبت على احداثه كوميديا الموقف وسأجسد فيه دور الفتاة الشقية والعاطفية ولن اكشف اكثر".

اما عن الممثلين الجدد الذين انضموا لبطولة الفيلم قالت: "في الحقيقة هناك مجموعة جميلة ستضيف له الكثير ومنهم على سبيل المثال حسن حسني, سوسن بدر, كريمة مختار وروجينا في حين ظل من الفريق القديم خالد الصاوي, جمانة مراد, ماجد الكدواني, علاء مرسي, صلاح عبدالله وغيرهم". واشارت الى "انها لم تتفق على بطولة اي عمل تلفزيوني حتى الآن".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف