الأخبار
بالصور: قطر ترسل إسعافا جويا لنقل طفلة مصرية من السعوديةخارجية غزة : قافلة "أميال" الإنسانية تصل غزة غداً الاحدالاحتلال يمنع "سيري" من دخول كنيسة القيامةثغرة أمنية خطيرة في "آندرويد"!افتتاح مشروع شبكة مياه الشرب في قرية تل بمشاركة رسمية وشعبية واسعةنادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة يشارك في بطولة العاب القوى ويحصد 9 ميدالياتنقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في جنين تختتم دورة في الارشاد التربويالمدرسة النظامية تختتم أسبوعاً للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلالبرعاية رئيس البرنامج: المهرجان التكريمي السابع لحفظة القران الكريم بخان يونسمصر.. اشتباكات بين مسلمين ومسيحيين بسبب سيارةبالتعاون مع مركز فلسطين ..إعلام الشجاعية يعقد ملتقى إعلاميالسعودية تعلن عن حالتى وفاة بـ"كرونا" و5 إصابات فى جدةفيديو: فنان أردني مسيحي يبني مجسم لقبة الصخرة فوق سطح منزلهإصابتان في حادث سير بجنينارتفاع غير مسبوق لتعرفة الكهرباء في "إسرائيل"
2014/4/19

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا

فرح دنيا سمير غانم سيتم تصويره قريبا
تاريخ النشر : 2008-12-09
غزة-دنيا الوطن
تصور الفنانة دنيا سمير غانم دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف احمد عبد الله اللذان سبقا ان قدما فيلم "كباريه" وحقق ايرادات كبيرة فاجأت الجميع ما شجع فريقه على تقديم فيلم اخر بذات الاسماء مع شخصيات اخرى.

وقالت دنيا "ان شخصيتها الجديدة مختلفة بكل شيء عن الشخصية التي جسدتها في "كباريه" رغم ان نسبة كبيرة من فريق العمل سيشاركون في بطولة الفيلم الجديد. واوضحت: ان "فرح" فيلم اجتماعي يتخلله الكثير من الخطوط وان غلبت على احداثه كوميديا الموقف وسأجسد فيه دور الفتاة الشقية والعاطفية ولن اكشف اكثر".

اما عن الممثلين الجدد الذين انضموا لبطولة الفيلم قالت: "في الحقيقة هناك مجموعة جميلة ستضيف له الكثير ومنهم على سبيل المثال حسن حسني, سوسن بدر, كريمة مختار وروجينا في حين ظل من الفريق القديم خالد الصاوي, جمانة مراد, ماجد الكدواني, علاء مرسي, صلاح عبدالله وغيرهم". واشارت الى "انها لم تتفق على بطولة اي عمل تلفزيوني حتى الآن".
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف