النائب أشرف جمعة يدعو الرئيس لتكريم رئيس جامعة الأقصى وإدارتها

رفح-دنيا الوطن
أكد النائب أشرف جمعة عن كتلة فتح البرلمانية أثناء زيارته لجامعة الأقصى – فرع خانيونس مع وفد ضم كل من د. محمود الخزندار نائب رئيس محطات الوقود والأخ/ أيمن الشاعر مدير البنك الإسلامي الفلسطيني فرع رفح والأخ/ أسامة الطويل مدير عام مدرسة الشهيد أبو إياد للكادر التنظيمي وكوادر من حركة فتح وكان في استقباله د. علي أبو زهري رئيس الجامعة ومجلس الإدارة وقاموا بجولة في جميع كليات الجامعة .
وأكد النائب أن هذه الجامعة انجاز تاريخي وصرح من صروح العلم الفلسطيني التي نقف أمامها مبهورين وأن انجازات إدارة الجامعة وعلي رأسها د. علي أبو زهري ومجلس الأمناء تستحق كل الثناء والتقدير في ظل الظروف الصعبة من إغلاق وحصار .
وقال النائب جمعة أن ما شاهده هو والوفد المرافق معه يؤكد أن لدينا إمكانيات بشرية وخبرات علمية كل ما تحتاجه الدعم المادي والمعنوي والنفسي، مناشداً القائد الرئيس الأخ أبو مازن بتكريم رئيس الجامعة وفريقه العامل علي جهودهم. ليكون الثواب والعقاب شعارنا.
وتحدث الأخ/ أيمن الشاعر و د.محمود الخزندار بإعجابهم عما شاهدوه في الجامعة من إدارة ومبانً وطلاب وقرروا أن يقوم البنك الإسلامي الفلسطيني ود. محمود الخزندار بتكريم رئيس الجامعة والعاملين ومجلس الأمناء .
وشكر النائب جمعة مجلس إدارة الجامعة التي تعاونت مع حملة دعم الطلاب الفقراء حيث تم المشاركة بما قيمته نصف مليون دينار لإعفاء عدد من الطلاب الدارسين والخريجين في الفصل الدراسي الأول من العام2008/2009م .
كما طالب كل فلسطيني فرداً أو مسئولا بزيارة هذا المعلم والصرح العلمي الفلسطيني الكبير الذي يشكل مكانة وقيمة علمية شامخة .

التعليقات