الأخبار
البيان الختامي للاجتماع الدوري للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبااحذروا غضب الأردنيين قبل فوات الأوان ...!!!عودة عزام الاحمد وأبو مرزوقأسبوع اوروبى للتضامن مع الأسرى الفلسطينيينمحاكم التفتيشبرديس عن كليبها الإباحى : أنا بحب الدلع .. فيديوخطير.. فيديو قريب جدا يصور لحظات تدمير معسكر جبل عطان باليمنالرئيس يستقبل عائلة الشهيد جعفر عوضالرئيس يمنح الأسير الأول محمود حجازي وسام نجمة الشرف العسكريالرئيس يمنح الشهيد الأول أحمد موسى سلامة وسام نجمة الشرف العسكريجبهة النضال تحمل حماس مسئولية فشل وفد الحكومة من أداء مهامه في غزةرغم جهود قام بها "وفد اطفاء الحرائق" .. بلسان المختصين : لماذا غادر وزراء حكومة الوفاق من غزة ؟صالح القلاب يقرع طبول الحرب مع إيرانطيف الحبيب أغنية مغربية غناء: مريم حليلياحتجاز عائلة بريطانية فى تركيا قبل عبورها الحدود إلى سورياإخلاء مئات الأشخاص مع انهيار مبنى فى وسط لندنالمعارضة التركية : الحكومة أفسدت علاقة الشعب بالدين والإيماندنيا الوطن...!!الهجمات الإلكترونية على أمريكا تعيد إحياء مشروع الصواريخ الإلكترونيةميليشيات الحوثى قتلت 224 مدنيا بالأحياء السكنيةصباحي عن بدلة بديع الحمرا:"مكنتش أتمنى كدا"انفجار يهز أسدود وإطلاق نار في حيفاالذهب دون 1200 دولار مع صعود الدولار والأسهممسؤول مصري: نفسي أشوف راكب واحد واقف في الأتوبيسإثيوبيا تؤكد إعدام ثلاثين من مواطنيها في ليبيا
2015/4/21

انطلاق مشروع صندوق إقراض الطلبة الفلسطينيين الجامعيين

تاريخ النشر : 2008-10-20
غزة-دنيا الوطن
أعلن المركز الفلسطيني للاتصال والدراسات التنموية في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وصندوق التنمية الدولي، اليوم، عن انطلاق مشروع إقراض طلبة الجامعات الفلسطينية، والهادف إلى تقديم القروض للطلبة الجامعيين في الجامعات المحلية من أجل تخفيف الأعباء المالية على الأسر الفقيرة.

وقالت مديرة المركز فداء أبو تركي، ان 'المشروع سيقدم قروضاً كاملة لأف طالب جامعي في الفصل الواحد من أبناء الفقراء والمهمشين داخل المناطق النائية والأكثر فقراً، والمناطق المتضررة من بناء جدار الفصل العنصري، وأبناء العاطلين عن العمل واللاجئين، بحيث سيقوم الطلبة المستفيدين بتقسيط مبلغ القرض للفصل الدراسي الواحد على ستة أشهر'، مشيرة الى أن هذه القروض بدون فوائد باستثناء رسوم تسجيل الطلب.
واعتبرت هذا المشروع هو الأول من نوعه في فلسطين وسيبدأ تنفيذه في بداية الفصل الدراسي الجامعي الثاني بالتعاون مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة.
وأوضحت أبو تركي، بأن دور المركز الفلسطيني في اتفاقية المشروع سوف يقوم على منهجية تحديد أسماء المستفيدين من المشروع على مستوى الوطن ومتابعة سداد القروض، في حين يقوم صندوق التنمية الدولي في عملية الإقراض.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف