الأخبار
معتوق يؤكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسامراؤول جارسيا: لا نسعى للانتقام من نهائي لشبونةمصائب سان جيرمان تتوالى .. القائد يغيب أمام البارسابحثت عن والدتها الحقيقية فاكتشفت أنها زميلتها في العملفيديو مُرعب .. رجل يقتل عنكبوتاً ضخماً لتخرج من بطنه مئات العناكب الصغيرةمجلس مهنة تدقيق الحسابات يستقبل وفدا من أساتذة وطلبة جامعة فلسطين التقنية في خضوريجمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل دورة "كيف تكون مديرا متميزا"انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونسهيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبيبرازيلي يقتل زوجته بوحشية بعد أيام من زواجهما بدافع الغيرةحضره ممثلو المؤسسات الأهلية والحكومية والدولية..العمل الزراعي ينظم حفلا تكريميا لمديره العام السابقوفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزةاليوم.. محاكمة تاريخية لمرسي والإخوان تدعو لمظاهرات معارضةتعليم شرق خان يونس ينظم دورة حول مشروع الوساطة الطلابية في شرق خان يونسمن ذوي الاحتياجات الخاصة .. خذلها صديقاتها فتحولت "حفلة عيد ميلادها" إلى حدث هامانطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في نابلسهكذا علقت زينة على الحكم القضائي بتسجيل طفليها باسم أحمد عزإدخال 700 شاحنة الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالممستوطنون متطرفون يقتحمون قبر يوسفكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح تعقد مؤتمر الإتجاهات الحديثة في القيادة والرعاية التمريضيةتوغل "إسرائيلي" محدود شرق خانيونسرئيس مجلس القضاء الأعلى يزور جامعة النجاح الوطنيةمصرع شاب في نفق تجاري برفح جراء صعقة كهربائيةانطلاق المعرض الزراعي الصناعي الثاني في السموعبالفيديو.. برديس عن كليبها الإباحي : أنا بحب الدلع
2015/4/21
عاجل
قوات الإحتلال تعتقل 8 مواطنين في الضفة الغربية معظهم نشطاء في حركة حماستوغل محدود لـ 4 ألايات وجرافتين شرق دير البلح وسط قطاع غزة .وفاة شاب من مدينة خانونس بصعقة كهربائية في أحد أنفاق رفح جنوب قطاع غزة

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف