الأخبار
النجار يكشف لدنيا الوطن ماذا حدث بمؤتمر خانيونسالمستشار أحمد ماهر: الأئمة الأربعه وقعوا بأخطاء تخالف النخوة والمروءة وشيخ أزهرى يرد : أنت شاذ الفكرشوبير لعمرو أديب : شعر وقع من قلة فوز الزمالك بالدورى .. وأديب يرد بس رئيس النادى عنده شعر كتيرعودة باسم يوسف ... باسم يستعد لتقديم برنامجه الجديد على OSNوفاة روسي بعد 22 يوماً متواصلاً من ألعاب الفيديوهزّت صورته العالم أجمع.. والد إيلان يرفض الجنسية الكندية: سأعيش بجوار جثة ولداي وأمهمالن تـصدق لماذا تتعلم "آشواريا راي" اللغة العربية!مرشح لرئاسة أمريكا يجهل أسماء زعماء حزب الله وداعشبالصور: مها أحمد تكتسب الوزن من جديد !رئيس وزراء فنلندا يعرض منزله على طالبي اللجوءكيف كسر أوباما البروتوكول في استقبال الملك سلمان؟مجلس الشورى الايراني يبدي اواخر ايلول رأيه في الاتفاق النوويامير عبد اللهيان: الاتهامات الكويتية ضد ايران لا اساس لها بتاتاخفايا مقتل 45 إماراتي في اليمن لأول مرة منذ بداية العمليات العسكريةبالصور: شعر ميريام فارس الكثيف "مُزيف"محمود ياسين أصيب بالزهايمر.. وهل سأل إلهام شاهين من أنت؟بالصور.. دنيا سمير غانم تنفي من جديد خبر حملها ولحظات رائعة مع زوجهاالعراق: المحمداوي يدعو الحكومة الى التدخل لايقاف قرار "الغاء التحميل للمواد" لطلبة الطبيةإصابة 5 أشخاص إثر حريق بمبنى يأوي لاجئين في ألمانياحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يكتسح الدائرة الانتخابية إداوكازو" بإقليم الصويرة"بالصور: نجوم ومشاهير بمناصب سياسية لن تتوقع بعضهم !الأسير أبو دياك يخضع لعملية استئصال لورم في الأمعاءمساكن كابيتال تعتزم افتتاح مكتب لها في الإمارات والاستثمار في أبو ظبي ودبيقبل عمليات التجميل .. الصور التي أغضبت "حورية فرغلي"منتخب أطفال بلا حدود "وصيف بطل فلسطين" يغادر الى ايطاليا
2015/9/5

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف