الأخبار
كندية تعثر بالصدفة على صورتها "شبه عارية" على غوغلالعراق: اختطاف العشرات من عشيرة البونمر في الأنباربالفيديو: 6 دقائق استغرقت تصفية حساب بين دبينبالفيديو ..طفل موهبة يتعلم الانجليزية ويجيد 19 لهجة بثلاثة أشهر !بالصور: حيوانات تحتفل على طريقتها بعيد الهالوينكيري يلتقي عريقات في واشنطن الاثنين المقبلبعد خسائر فادحة: أغلاق أكبر مصنع "إسرائيلي" بفضل المقاطعةلاجئون فلسطينيون في لبنان: مستعدون للذهاب حفاة للدفاع عن الأقصىأما آن لنا أن نستوعب الحقائق ؟!أسماك غزة في الضفة الاثنين المقبلسرقوا بنك عن طريق حفر نفق تحت الأرض!الكاتب محمد أبوالفضل في حديث خاص لدنيا الوطن : قيادة الرئيس الحكيمة نقلت مصر إلى مرحلة جادة وحقيقيةالعراق: سفيرة الاتحاد الاوربي من الديوانية : سأحث دول الاتحاد للعمل في الديوانية لانها المحافظة الاكثر امنابالصور.. أنفاق المقاومة تستنفر الجيش الإسرائيلي مجدداًبالفيديو.. مصري قاتل زوجته يكشف تفاصيل "تقطيع" جثتها ووضعها في برميلمقاومة التطبيع في ذكرى وعد بلفور "ندعو الأنظمة العربية للوقوف على الضفة الصحيحة من التاريخ"بالفيديو: كيف تحول هذا المُشرد إلى نجم؟شركة "بيئة" تُنظم حملة لتوعية موظفيها بمرض سرطان الثديالعراق: جمال المحمداوي يدعو السياسيين الى الابتعاد عن التصريحات المتشنجة التي تذكي الطائفية بين ابناء الشعبجيش الاحتلال: سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيلاليمن: مسلحين الحوثي تفجر مقار حزب "التجمع" في إبالعراق: الموسوي يدعو لتعزيز الواقع الصناعي بالطاقات الوطنية وايجاد فرص لخريجي الجامعات الحكومية والأهليةاردوغان يتسائل: لماذا التركيز على كوباني دون كل سوريا؟في "نفحة": اقتحامات بالسلاح واستمرار عزل 15 أسيراًغزة: توضأ زهدي منذ شهرين وبقي تحت ركام المسجد دون صلاةمتجاهلا نتيجة المباراة ..بيكيه يعبث بهاتفه أثناء الكلاسيكوكريستيانو رونالدو يتعرض للاحراج بعد تجاهل ابن مودريتش لهبرشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربصعزمى مجاهد لـ "مرتضى منصور" : إنت حقير ووضيعأسعار العملات مقابل الشيكلهيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !
2014/11/1

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف