الأخبار
ابو عين يدين محاولة اغتيال المتضامن الايطالياليمن: وزيران يدشنان رسميا العمل الزراعي بالمضخات الشمسية لأول مرةاليمن: السفارة الهولندية بصنعاء تمنح وزارة الصحة مبلغ ثلاثة مليون يوربوتين: نؤيد باستمرار تطبيق حقوق الفلسطينيين الشرعية لإقامة دولتهم المستقلةد. كميل: الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عصابة لسرقة البنزين من مركبات المواطنينالرئيس يستقبل في القاهرة أمين عام الجامعة العربيةالمجلس الوطني الفلسطيني بمناسبة" اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا" على العالم أن يخرج من دائرة الصمتالسيناتور الامريكي اليزابيث وارين والقنصل الامريكي مايكل راتني يزوران بلدية بيت لحمالعميد ماهر شبايطة:لن نسمح لاي عبث في امن مخيم عين الحلوةفدا: استعادة الوحدة الوطنية أفضل هدية لكل المتضامنين معنا تثبت لهم أننا موحدون وأهل لهذا التضامنالدكتور واصل أبو يوسف: الموقف العربي داعم للخطوة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن الدوليالكتلة تنظم مهرجانها الطلابى الكبير "القدس نداء وفداء"محمود سعد: من صنع وهم 28 نوفمبر؟نانسي تنذر وليد وأحلام تلقبه بـ"ملح Arab Idol"أحلام تنعى الفنانة صباح على أنغام " ألو بيروت "مصر: مسئول بصندوق النقد:الاقتصاد المصري كان ينمو بوتيرة سريعة جداً منذ 6 أعوامعشراوي: نثمن المد التضامني الشعبي والإنساني حول العالم مع قضية فلسطين وشعبهاالمطران عطاالله حنا يهنئ المطران جوزيف زحلاوي بمنصبه الجديد:التأكيد على اهمية الحفاظ على الحضور المسيحي في المشرقاستشاري أمراض الكبد: السمنة وزيادة الوزن يسببان مرض "الكبد الدهني"مسئول بصندوق النقد:هبوط أسعار النفط يخفف الضغط على اقتصاد الدول المستورة للبترولسوريا: محلل سياسي: نظام الأسد يعيش أفضل حالاته بسبب ضعف المعارضة وانشغال الغرب بـ"داعش"مصر: خبير رياضي: "الرياضة" قادرة على تصفية الخلافات بين مصر وإثيوبياجيش عسافي يدعم هيثم خلايلي بالملايينوائل كفوري ينجح بتوريط نانسي عجرم وتغني "أيام اللولو" بصوتها "المبحوح"أحلام تغني لعيد الإتحاد الإماراتي و هيثم خلايلة يرفع علم فلسطينهيثم خلايلة يغني على ذوق الجمهور .. ووائل كفوري "انت صوتك ثورة مثل قضيتك"لجنة تحقيق اممية تصل غزة للتحقيق في الهجمات على منشئات الاونروافيديو - عكاشة: الإسلام هو أسوء دين على الأرض!فيديو - شبيهة كيم كارداشيان المصرية تقلد هيفا واليسا ببراعةبالفيديو.. مواجهة بين سائق كرتونة و"قرد" والنهاية غير متوقعةبوتين: سنواصل دعم سوريا والعراق في مكافحة الإرهابالمغرب.. حكم بالسجن لمدة عامين على فرنسي رفع علم "داعش"السعودية تمنع لاعب غيني العودة لناديه خوفا من إيبولاإحالة موقوف على القضاء اللبنانى المختص لارتباطه بتنظيمات إرهابيةشهود عيان: انفجار ضخم يهز العريش
2014/11/28

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف