الأخبار
تعيس صالح .. ذلك الممثل الفاشل!قريع يستنكر ممارسات الاحتلال التهويدية في الاستيلاء على الالاف الدونمات من اراضي الخليل وبيت لحمالعدوان على غزة سيكبد اقتصاد ( إسرائيل ) خسائر تتراوح ما بين 6- 7 مليار دولار أمريكيالذكرى الثانية لرحيل اللواء محمد أحمد سليمان أبو مهادي (أبو ياسر)تصدع الجبهة الداخلية الاسرائيليةماذا لو.. فشلت مفاوضات القاهرة؟ هل ستدخل غزة في موجة عنف جديدة؟الزهار يستبعد تجدد العدوان على غزة ويقول:" ما لدينا من أسرى ثمن لإطلاق سراح معتقلينا"القناة العاشرة:نتنياهو لن يرسل وفد التفاوض الى القاهرة..الوفد الفلسطيني:وقف إطلاق النار سيصبح لاغيابرعاية وزير الصحة مجمع ناصر الطبي ينهي استعداداته لإطلاق المؤتمر العلمي الرابع لأمراض الباطنةإسرائيل تسعى لضربة الوحدة: هل التقى أبو مازن برئيس الشاباك ؟ وما علاقة دحلان وحماس؟المبادرة العُمانية تنفذ مشروعًا صحيًا للنازحينالأحوال المدنية تُنجز أكثر من 18 ألف معاملة وتُصدر أكثر من 5 آلاف وثيقة لمتضرري العدوانخلال تكريم مدير الضابطة الجمركية ..وفد حماية المستهلك يؤكد على ضرورة ضبط ظاهرة تهريب البضائع من اسرائيلالضفة: فرحة طفل بانتصار غزهأداة مالية جديدة... بدأت فعلياً رحلتها في بورصة فلسطيناليوسف استقبل وفدا قياديا من "انصار الله" في عين الحلوةجبهة التحرير الفلسطينية :تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرالهلال الاماراتي يدخل إلى غزة القافلة الرابعة المكونة من 20 شاحنة مساعدات إغاثية لأهالي القطاعقلقيلية : المحافظ يزور مدارس الوكالة في المحافظةوقفتان تضامنيتان لـ« الديمقراطية» بالوسطى وخزاعة دعماً لصمود غزة وتعزيزاً للوحدةنادي الأسير: تحويل (20) أسيرا للاعتقال للإداريقلقيلية : تشكيل لجنة حماية الأسرة من المخدراتاتحاد الكرة يقرر فتح باب القيد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى وتشكيل لتقييم أوضاع الملاعب في القطامقبول يعلن تشكيل لجنة خماسية من اللجنة المركزية لحوار حاسم مع حماس.ويتحدث عن المؤتمر السابعزهيرة كمال من الشجاعية : كل الدعم والإسناد لجماهير شعبنا في قطاع غزةصحيفة: مصادر فلسطينية تؤكد وجود مساع أمريكية لتجديد المفاوضاتتكريم شهداء غزة الأبرياء بتعليق أسمائهم وأعمارهم على شجرة في مهرجان موسيقي في إيرلنداالسفير دبور يستقبل وفد قيادة المرابطونجبهة التحرير الفلسطينية تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرمصر: بدء البرنامج العلاجى لدعم تنمية مهرات القراءة والكتابة للصف الخامس الابتدائى بالمدارس الحكومية
2014/9/2

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف