الأخبار
حزب الشعب الفلسطيني يدعو للإفراج د. عبد الستار قاسممعايعة تبحث ملف ترشيح دير كريمزان على لائحة التراث العالميالرئيس يستقبل أطفال برنامج الذكاء العقليمدرسة نسيبة بنت كعب تقيم معرض "سفاري من غزة الى القدس"الفصائل المقاتلة تواجه خطر الانهيار بعد مكاسب النظام السوري المدعوم روسياتغريم أبل 625 مليون دولار بسبب براءة اختراعميركل تحذر من إغلاق الحدود في أوروباما هي الصفات التي تكرهها الزوجة في الزوج؟مستشفي الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ينظم المؤتمر الطبي السنوي الأول بعنوان "السكتة الدماغية ليست النهاية "مصر: حملة مكثفة للنظافة العامة ورفع المخلفات و القمامة بمنطقة " البلابسةاللبن.. لخسارة الوزن!المعلم: أي تدخل بري في الأراضي السورية دون موافقة الحكومة عدوان ولا يمكن وقف إطلاق النار قبل ضبط الحدودالإغاثة الطبية: نعمل علي تمكين المجموعات الذاتية للأشخاص ذوي الاعاقة في برامجنااسرة فلسطينية في محافظة خانيونس تعيش في قوس من النايلون يستخدم للزراعة وتربية الحيواناتالاسير فارس فريحات يدخل عامه الرابع عشرأجروا لها عملية ولادة قيصرية ولكنهم لم يجدوا الطفل، والمفاجأة كبرى!فيديو: رجل اصلع رأسه يجذب العلب المعدنية والشركات تعلن عليه بـ8000 دولارتركيا تجدد التأكيد على مبدأ "الحدود المفتوحة" أمام اللاجئين السوريينبالصور ... عثرت على والدتها بعد 82 عاماانتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية نادي ربوع القدس في كفل حارسإطلاق فعاليات النشاط الحر في تربية الخليلرئيسة بلدية بيت لحم تُوقع مع مكتب العميد الهندسي اتفاقية تصميم للمسلخ البلدي النموذجيشركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة تعلن عن فصل التيار على خط 11موقوف يكشف تورط المخابرات السورية باغتيال ساسة لبنانيينطلاب ذكور مدرسة الصرة الثانوية تطلق 3 مبادرات طلابية على رئيس بلدية دورا سمير النمورة اليوم السبت
2016/2/6

نابلسي يدس سم فئران في صينية كنافة لقتل حماته وزوجته وابنه انتقاما من حماته

تاريخ النشر : 2008-09-26
غزة-دنيا الوطن
دس شاب نابلسي يبلغ الخامسة والثلاثين عاما سم الفئران داخل صينية كنافة لقتل حماته وزوجته السابقة وولده وخمسة من أفراد عائلتها للاعتقاده بتسبب حماته بانفصاله عن زوجته لكن الأقدار شاءت أن يكتشف امره قبل ثوان فقط من القيام بفعلته.

وقال أبو أسعد الشنتير صاحب محل "الاقصى" لصنع الحلويات في داخل البلدة القديمة بنابلس أن القصة بدأت عندما قدم احد الأشخاص الى محله وطلب منه تحضير صينية كنافة بوزن ثلاثة كليوا وطلب من صاحب المحل أن يشاهد بام عينه طريقه عمل الكنافة فوافق صاحب المحل.

ويضيف أبو اسعد: انه وقبل الانتهاء من استواء الصينية بثوان لاحظنا ان لون الجبنة المستخدمة في الكنافة قد تغير وجاء معلم الكنافه وحاولنا تفسير سبب تغير لون الجبنه وبعد ان فشلنا في تفسير السبب قرر معلم الكنافة اتلاف الصينية وعمل صينية جديدة ولكن الشخص أصر على عدم التغيير ومعلم الكنافه أتلف الصينية وفي هذا الاثناء خرج الرجل غاضبا من المحل رافضا الشراء.

وتابع أبو اسعد: وفي هذه الاثناء شاهد معلم الكنافة ورقة مكتوب عليها "سموم فئران شديدة التركيز" في المكان الذي كان يجلس عليه الشاب فبدأنا بالصراخ على الشاب فهرب ولكن تم الإمساك به من قبل مجموعة من الأشخاص كانوا على مقربة من المكان وعندها تم تفتيشه تم ضبط أربعة أكياس أخرى فارغة لسموم فئران وأكياس مكتوب عليها "سموم مركّزة" وطلبنا الشرطة وألقت القبض عليه .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن الشاب كان يخطط لإرسال الصينية الى منزل حماته للاعتقاده بانها المتسببة بعملية طلاقه من زوجته وتسميم زوجته وابنه وخمسة من افراد العائلة المتواجدين بالمنزل عن طريق ارسالها بتكسي.

واكدت المصادر ان الشاب في الخامسة والثلاثين من العمر ويعمل في مخرطة بنابلس وانه اعترف بفعلته واحيل الى النيابه لاستكمال التحقيق معه .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف