الأخبار
العراق: وليد الحلي : نرحب الاهتمام بحقوق الانسان في حملة تخليص البشرية من شرور عصابات داعشطلبة غزة يقدمون أبحاثاً راقية في أول مؤتمر علمي مدرسي على مستوى فلسطينالعراق: وزير العدل العراقي يوجه برفع مستوى العمل دعماً للقوات الامنية في حربها ضد "الارهاب"اليمن: الاعلام الاقتصادي ينشر احدث دراسة حول الانتهاكات التي يتعرض لها المجتمع المدني في اليمنمؤسسة فيص الحسيني تختتم مشروعها الخاص بالبحث العلمي في العلوم الطبيعية لعام 2016بالفيديو: انقاذ كلب من الغرق بطريقة ذكيةبالفيديو: رجل وامرأة يسرقان موظفًا باستخدام السحرطريقة عمل أشكال ورد بكريمة الزبدةبالفيديو: كقتة بالنعناععشراوي: عقوبة الإعدام لا تشكل رادعا وهي مرفوضة إنسانيا وحقوقياهيئة مكافحة الفساد ووزارة الثقافة ينظمان لقاءً ثقافياً للمراكز الثقافية في رام اللهالمنتدى الوطني للمدينة يعقد المؤتمر الدولي الرابع حول موضوع: "المدن التاريخية، التراثية و العلاقات الدولية"باحثة بريطانية ترفض جائزة إسرائيلية بمئات الآف الدولاراتانفراجة كبيرة في أزمة غاز الطهي خلال شهر رمضانمقتل 3 جنود مصريين و10 مسلحين شمال سيناءفورد تستدعي 271 ألف شاحنة بيك أب طراز إف-150دراسة: خلايا في المخ تتسبب في النعاس5 نصائح للحفاظ على صحة أسنانكفيديو.. لجنة الإسكان بالبرلمان: 36% من المصريين يقطنون العشوائياتمصر: النائب سليمان وهدان: ننتظر الوثائق والمخطوطات المتعلقة بتيران وصنافير للنظر فيها حال إرسال الاتفاقية إلى المجلسشاهد..هدف و2 طرد وكارت أصفر فى دقيقة واحدة بمباراة الأهلى والمقاولونلمستخدمي واتساب.. احذروا النسخة الذهبيةاليمن: جمعية رعاية الاسرة اليمنية تدرب القابلات والممرضات في مجال المشورة لتنظيم الأسرة والرسائل الصحيةإنشاء أول مصحة للعلاج من إدمان "الفيسبوك" بالجزائرالزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري بسبب تواطؤ الحكام مع الأهلي
2016/5/25
عاجل
يديعوت:سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة في مستوطنة "شاعر هنيغيف" دون إصابات

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

صورة تجمع ميساء مغربي بزوجها أحمد بادي

تاريخ النشر : 2008-07-19
غزة-دنيا الوطن
علمت إيلاف من مصادر خاصة أن الفنانة ميساء مغربي بصدد الإنفصال عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.
ولم يذكر المصدر أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.
الجدير بالذكر أن ميساء كانت تتجنب ذكر إسمه، أو الكشف عن هويته لوسائل الإعلام، طوال فترة زواجها به، ولم تنشر لهما صورة واحدة معاً طوال هذه الفترة.
وبحسب المصدر يعمل أحمد مع والده الذي يمتلك عدة شركات في مدينة أبو ظبي.
وعلى صعيد آخر فإن ميساء بالإضافة الى تقديمها لبرنامج "موعد في الخيران" على تلفزيون دبي والذي تستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة، تصور حاليا مسلسل "فنجان الدم" وهو مسلسل بدوي من بطولة جمال سليمان، وسيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان القادم. كما انتهت مؤخراً من تصوير فوازير "وراها وراها" لصالح تلفزيون الراي بالكويت.
ويتساءل متابعون لماذا وفي هذا التوقيت بالذات، وتزامناً مع إنتشار خبر الطلاق، ظهرت صور تجمع بين ميساء وزوجها الى العلن، ومن المستفيد من هذه المسألة؟ خصوصاً وأن المصدر في رسالته الالكترونية التي ارسلها الى بريدنا لم يذكر أي معلومات حول أسباب الإنفصال.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف