الأخبار
مكة 2 .. ؟"فيديو ضرب ضابط الشرطة الذي اثار جدلاً" : من هي ياسمين النرش ابنة الملياردير التي شغلت مصر ؟الملك سلمان للمسؤولين السعوديين عبر تويتر : لن أقبل أي تقصيرمحمد بن راشد : هدفنا استقطاب ملياري سائحملفات المنطقة الساخنة أمام القمة الخليجية اليومالرئيس : كرامة وحقوق الإنسان الفلسطيني خط أحمر لا نقبل المساس بهلجنة فصائلية للضغط على حماس لإلغاء "ضريبة التكافل" .. المجدلاوي يطرح اقتراحات لحل الأزمةبراءة خليجي من تهمة التحرش بابنتهتامر أمين مهاجمًا جاريدو: هيدخل النار حدفموسى ينفعل بسبب فيديو تطاول سيدة على شرطي43 صورة فنية لـ "غزة الجميلة" ..شاهدالداخلية بغزة : "التواصل الاجتماعي" تحاول الاثارة والتهويل .. الزمن لن يعود للوراءاختفاء توفيق عكاشة قبيل موعد نبوءته الخطيرةقائد سوداني: العمليات العسكرية البرية بدأت بالفعل في اليمنفيديو .. بعد ساعات من نشر مناشدته عبر دنيا الوطن .. "محمد ماضي" ينضم لضحايا الحصار!مصر.. فيديو ـ محلب عن التغييرات الوزارية: والله ما سمعت عن أي تعديلصالح جمعة يحتفل بفتاة برتغالية دخلت الإسلامالاتحاد العام للمعاقين يفتتح نصب تذكاري يجسد معاناة المعاقين في غزةالقمة الخليجية في الرياض بحضور هولا ند ما ذا تحمل قراراتها للضغط على أمريكا بشان الاتفاق النووي الإيرانيشرطة تكساس تقتل مسلحين هاجما معرضاً لرسم الرسولوفاة غامضة لمليونير عربي في أفخم فنادق لندنفتح: لا يمكن أن يتم التعديل الوزاري دون موافقة "حماس"النصرة تتبنى استهداف موكب قيادي سوري في دمشقالجبير: السعودية تبحث إقامة مناطق آمنة للمساعدات باليمنهادي يعلن انطلاق مؤتمر الحوار بالرياض في 17 مايو
2015/5/5

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

صورة تجمع ميساء مغربي بزوجها أحمد بادي

تاريخ النشر : 2008-07-19
غزة-دنيا الوطن
علمت إيلاف من مصادر خاصة أن الفنانة ميساء مغربي بصدد الإنفصال عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.
ولم يذكر المصدر أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.
الجدير بالذكر أن ميساء كانت تتجنب ذكر إسمه، أو الكشف عن هويته لوسائل الإعلام، طوال فترة زواجها به، ولم تنشر لهما صورة واحدة معاً طوال هذه الفترة.
وبحسب المصدر يعمل أحمد مع والده الذي يمتلك عدة شركات في مدينة أبو ظبي.
وعلى صعيد آخر فإن ميساء بالإضافة الى تقديمها لبرنامج "موعد في الخيران" على تلفزيون دبي والذي تستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة، تصور حاليا مسلسل "فنجان الدم" وهو مسلسل بدوي من بطولة جمال سليمان، وسيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان القادم. كما انتهت مؤخراً من تصوير فوازير "وراها وراها" لصالح تلفزيون الراي بالكويت.
ويتساءل متابعون لماذا وفي هذا التوقيت بالذات، وتزامناً مع إنتشار خبر الطلاق، ظهرت صور تجمع بين ميساء وزوجها الى العلن، ومن المستفيد من هذه المسألة؟ خصوصاً وأن المصدر في رسالته الالكترونية التي ارسلها الى بريدنا لم يذكر أي معلومات حول أسباب الإنفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف