الأخبار
في سهرة الـGala الخاصة بـDancing With The Stars مايا نعمة حملت الكأس عالياًالوحدة الطلابية بجامعة فلسطين تعقد مؤتمرها الحزبي العامالاردن: نادي الطلبة السعوديين في إربد يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومة وشعب الأردن بمناسبة عيد الاستقلالمشاهدات فنزويليةهنا غزةبعد إصابته بآلزهايمر.. عمر الشريف يخلط بين أدواره السينمائية الشهيرةسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف الدموي المتواصل في سوريةالإماراتية المتهمة بقتل أمريكية "مدركة لأفعالها"الرئيس اليمنى يبحث مع وزير بريطانى المستجدات فى المنطقةثورة بركان جزيرة جالاباجوس بالإكوادور للمرة الأولى منذ 33 عاماالسعودية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بـ"كورنا" إلى 439 حالةمسؤول إيراني: طهران تتوقع استلام صواريخ "إس-300" الروسية قريباًقاديروف يعلن عن مشاركته بدور البطولة في فيلم "من لم يفهم فسوف يفهم"8 أسباب للإجهاض المتكرر.. تعرفى عليهاالارتباط العسكري نابلس يؤمن الإفراج عن طفل من كفر قليللا جورنادا: بوتين يحرز الفوز تلو الآخر على الولايات المتحدةاستشهاد مجند وإصابة ضابط بالشيـخ زويدباحثة ألمانية : قضاء الحاجة جلوسا خطأ تاريخيالقبض على بطلة كليب "سيب إيدى"تجارب أداء "أراب أيدول" في البحرينزين يطرح ألبومه الجديد "omar 2015 " بالشراكة مع زين"فلسطينيو سورية في لبنان يطالبون الأونروا بالتراجع عن قراراتها الجائرة"عرب 48: الشبيبة الشيوعية في عرابة بفعاليات عديدة ضمن مشروع "عائدون لا محال" للأطفالمصر: برعاية الرئيس السيسي لمسابقة الباز: تدريب 163 رائد أعمال مصري وعربي في 7 يونيو بالقاهرة
2015/5/26

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

صورة تجمع ميساء مغربي بزوجها أحمد بادي

تاريخ النشر : 2008-07-19
غزة-دنيا الوطن
علمت إيلاف من مصادر خاصة أن الفنانة ميساء مغربي بصدد الإنفصال عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.
ولم يذكر المصدر أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.
الجدير بالذكر أن ميساء كانت تتجنب ذكر إسمه، أو الكشف عن هويته لوسائل الإعلام، طوال فترة زواجها به، ولم تنشر لهما صورة واحدة معاً طوال هذه الفترة.
وبحسب المصدر يعمل أحمد مع والده الذي يمتلك عدة شركات في مدينة أبو ظبي.
وعلى صعيد آخر فإن ميساء بالإضافة الى تقديمها لبرنامج "موعد في الخيران" على تلفزيون دبي والذي تستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة، تصور حاليا مسلسل "فنجان الدم" وهو مسلسل بدوي من بطولة جمال سليمان، وسيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان القادم. كما انتهت مؤخراً من تصوير فوازير "وراها وراها" لصالح تلفزيون الراي بالكويت.
ويتساءل متابعون لماذا وفي هذا التوقيت بالذات، وتزامناً مع إنتشار خبر الطلاق، ظهرت صور تجمع بين ميساء وزوجها الى العلن، ومن المستفيد من هذه المسألة؟ خصوصاً وأن المصدر في رسالته الالكترونية التي ارسلها الى بريدنا لم يذكر أي معلومات حول أسباب الإنفصال.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف