الأخبار
مصر: بيان من المجلس الثوري حول أحداث سيناء الداميةعرض كلية العلوم والتقنيات بطنجة “359 درجة” يُحقق نجاحا مميزا ضمن فعاليا المهرجان الدولي للمسرحانخفاض أسعار النفط يشل طموحات إيران التوسعية ويجبرها على تقديم تنازلات في سياستها الخارجيةالوحيدي : إسرائيل في حربها ضد الأسرى الفلسطينيين هي الخاسرة أخلاقيا ومعنوياالاردن: افتتاح اول صالة عرض للاعمال الخشبية الاماراتية في عمانافتتاح فندق ‘’ سن رايز “ كمبنسكي في الصينالاعلامي الاردني زهير العزة يمزق اتفاقية السلام مع اسرائيل على الهواءالشخصيات المستقلة تدين استهداف جنود الجيش المصري في رفحعريقات يفتتح الطابق الثاني في جمعية الاسراء باريحاعمر العبداللات: يطرب جمهور مهرجان أبو ظبي السينمائي الليلةمصر: وزير الاسكان ضيف 90 دقيقة على المحور 1 الليلهصحيفة كويتية تتهم "العراق وسوريا" بتدريب إرهابيي سيناء .. وصحيفة سعودية:فلسطينيون وراء الهجومسفيرة فنلندا تزور الجليليعلون يحظر سفر العمال الفلسطينيين بحافلات المستوطنينهي السابعة من نوعها… معاريف: إطلاق صاروخين تجريبيين من القطاع باتجاه البحرمديرية ثقافة سلفيت والمجلس الإستشاري الثقافي يحييان يوم التراث الفلسطينيقتيل وجرحى في شجار ببلدة تل غرب مدينة نابلس بين شبان ومسلحين من حيفافيديو لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطاراليمن.. مسيرات في الحديدة تطالب بخروج الحوثيينفيديو - الجيش الليبي يستعيد السيطرة على 90% من بنغازيأسعار العملات مقابل الشيقلمصر.. توسيع اختصاصات القضاء العسكري ضد الإرهابالعراق.. قوات الأمن تطرد "داعش" من مناطق قرب بغدادالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافبالفيديو - تونس تنتخب اليوم وسط مخاوف من الإرهابمنخفض جوي متوقع نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع القادم .. طالع الطقس كاملاًاللواء سيف اليزل يكشف: رجال أعمال مصريين يمولون الإرهاب والأمن يعلم جيداقنوات النهار تعلن : من اليوم سيختفى مروجى الشائعات عن برامجنا .. النتيجة اختفاء محمود سعدالشيخ خالد الجندي: اللى يغلط فى جيشك اضربه بالجزمةكيف ردّ "دعاة مصر" على الحادث الارهابي في سيناء ؟
2014/10/26

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

حقيقة طلاق ميساء مغربي من زوجها الإماراتي

صورة تجمع ميساء مغربي بزوجها أحمد بادي

تاريخ النشر : 2008-07-19
غزة-دنيا الوطن
علمت إيلاف من مصادر خاصة أن الفنانة ميساء مغربي بصدد الإنفصال عن زوجها الإماراتي "أحمد بادي" بعد زواج دام نحو ثلاث سنوات.
ولم يذكر المصدر أسباب الطلاق وإكتفى بالقول إنهما لم يلتقيا منذ عدة أشهر، وإن أحمد مريض ويعاني آلاماً مستمرة في المعدة.
الجدير بالذكر أن ميساء كانت تتجنب ذكر إسمه، أو الكشف عن هويته لوسائل الإعلام، طوال فترة زواجها به، ولم تنشر لهما صورة واحدة معاً طوال هذه الفترة.
وبحسب المصدر يعمل أحمد مع والده الذي يمتلك عدة شركات في مدينة أبو ظبي.
وعلى صعيد آخر فإن ميساء بالإضافة الى تقديمها لبرنامج "موعد في الخيران" على تلفزيون دبي والذي تستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة، تصور حاليا مسلسل "فنجان الدم" وهو مسلسل بدوي من بطولة جمال سليمان، وسيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان القادم. كما انتهت مؤخراً من تصوير فوازير "وراها وراها" لصالح تلفزيون الراي بالكويت.
ويتساءل متابعون لماذا وفي هذا التوقيت بالذات، وتزامناً مع إنتشار خبر الطلاق، ظهرت صور تجمع بين ميساء وزوجها الى العلن، ومن المستفيد من هذه المسألة؟ خصوصاً وأن المصدر في رسالته الالكترونية التي ارسلها الى بريدنا لم يذكر أي معلومات حول أسباب الإنفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف