الأخبار
منظمة أطباء بلا حدود: الحصار فى اليمن "يقتل" مدنيينالصين تحاكم مسؤولا عسكريا كبيرا فى تهم فسادأزمة انخفاض الأسعار تصل إلى المربين الألمانالقوات اليمنية تعلن السيطرة على مواقع للحوثيين على مشارف عدنالبطاطس تتحول إلى طبق رئيسى على مائدة الصينيين بسبب نقص المياهبعد طرح ويندوز 10.. تطور نظام الويندوز من "ويندوز 1.0" إلى "ويندوز 10"احذر.. ثغرة خطيرة فى ويندوز 10 تعرض باسورد الواى فاى للسرقةالولايات المتحدة تعلن تسليم مصر 8 مقاتلات F-16نتنياهو سيزور بريطانيا في سبتمبر المقبلالقناة 10: اتهام سائق إسرائيلي بنقل مواد محظورة لغزةالمقاومة الشعبية تسيطر على أجزاء من الحوطةالهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة تكرم العاملين في العمل الخيري بغزةنـادي الأســير يعلن عـن بـرنــامج فعــاليات تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعامرد حماس على التعديل الوزاري : انقلاب وانفصال .. اجتماع عاجل قريبا مع القوى والفصائللجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامتنظيم "الدولة" يتقدم باتجاه آخر حقول النظام السوري النفطيةمناشدة للسيد الرئيس محمود عباسدنيا الوطن تنشر "CV" الوزراء الجددغرفة "فتح حلب" تخصّص "خطا ساخنا" لتلقي طلبات "الانشقاق" عن النظام السوريوزير الخارجية الإيطالي يعلن التزام بلاده بدعم تونس ولبنانإصابة 3 جنود من الجيش التونسي في انفجار لغم بجبل سمامة بالقصرينمركز "مدى" يختتم دورة تدريبية للصحافيين حول التطبيق الأمثل للحملات الإعلامية في الإعلام الجديدالإعلام الحكومي يؤكد انفراد دنيا الوطن: غدا الجمعة سيتم اجراء تعديل وتوسيع على عمل الحكومةالولايات المتحدة تسلم مصر 8 طائرات متقدمةالقوات العراقية تقتل 9 من "الدولة" بينهم عرب وأجانب غربي الرمادي
2015/7/30
عاجل
القناة العاشرة العبرية: إصابة 5 اسرائيليين طعناً في مسيرة للشواذ جنسياً بالقدس المحتلة والمنفذ يهودي

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف