الأخبار
الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات على سورياتفاقم أزمة السياحة في تركياموسكو: فكرة تجميد إنتاج النفط رهن أسعارهجبهة التحرير الفلسطينية وحركة فتح ... يوجهان تحية الوفاء للشعب اللبناني الشقيق و للمقاومة اللبنانيةاكتشاف 23 حالة منشطات في أولمبياد لندن300 مسلح يعرون قبطية في صعيد مصر ويطوفون بهاناشط تنظم جلسة حوارية حول "الشباب و المخدرات"موني غرام تطلق بطولة لعبة الكريكيت كي بادشاه 2016: إنطلاق الأسبوع الأول للبطولة في الرياضالاحتلال يعتقل والد اسيرين من سلوادمصر: "إبريز" يخصص ركناً لبيع الحقائب الفاخرة المستعملة في نادي سيدات الشارقةمصر: ضبط 5 متهمين جدد من الجناة في أحداث الكرم بالمنياجامعة الخليج الطبية ومستشفى ثومبي عجمان ينظمان المؤتمر العلمي الرابع للسكري والغدد الصماء في الإماراتبيان توضيحي من الضفة الغربية حول البطاقة الالكترونية النقديةوجهاء ومخاتير في غزة يهنئون الاردن بالاستقلال ويطالبون بتسهيل العبور لهاالعراق: العلامة الحسيني يزور المركز الاسلامي في باريس و يلتقي رئيس منتدى الأئمة في فرنساالقاضي احمد صواب : الفساد يتلخص في 5 اسماء..و الحكومات متقاعسة عن محاسبتهمموسكو تخصص أسهما في عملاق النفط الروسيهل تطيح قناة بنما بالسويس؟هبوط أسعار الفنادق بعد تحطم الطائرة المصريةالتطبيع في تونس على قدم وساق وبرعاية سياسيين في الحكمالجيش المصري أقوى من الإسرائيلي والأول عربياكحيل يحذر من انهيار قطاع المقاولين في قطاع غزةشرط جديد للحصول على الجنسية السعوديةبشار يرزق بـ"سلمان"!نبيل ، هذا النبيل !
2016/5/27

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف