الأخبار
مصر: مرتضى منصور يعلن انسحابه من انتخابات الرئاسة اليوماللجنة الشعبية للاجئين في محافظة تنظم يوم رياضي تحت عنوان "اتحدوا الأسرى في خطر"الطراونة وحواتمة مستجدات الاوضاع في فلسطينأوباما يوقع قانوناً يمنع سفيرا إيرانيا من شغل منصبهالرئيس التونسي يخفض راتبه إلى الثلث للتخفيف من الأزمة الماليةبنات عانين الثانوية الأولى في مشروع "التوعية على مكافحة الفساد"جبهة التحرير وجبهة النضال يزوران منظمة الصاعقة في صوراعتصام في مخيم البداوي نصرةً للمسجد الأقصىصباحي يتقدم اليوم بأوراق ترشحه رسميا للجنة العليا للانتخاباتبريطانيا تبدأ جمع ادلة استعدادا للحد من أنشطة "الإخوان" والجماعة تهددمفوضية الأسري :تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزة"اسرئيل" تبحث الاعتقال الاداري ضد النشطاء للحد من المظاهرات في الأقصىاليمن: مسرح الدمى يجسد الأنظمة الفيدرالية والمالية في خيمة التوعية بمحافظة إبفتح معبر رفح غدًا لسفر الفوج السابع من معتمري غزةإفتتاح جدارية الوفاء للأسرى بجامعة الأزهر بغزة
2014/4/19

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف