الأخبار
أسعار صرف العملات مقابل الشيقل5 شهداء فلسطينيين في مخيم خان الشيخ بسورياالقدس - قبة الصخرة من الداخل بعد ترميمات دامت اكثر من عشر سنواتسلاح العائلات في الضفة وزيارة وزير الخارجية المصري لرام اللهحالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئويةبيان هام من عائلة "عمارنة" إحدى أطراف المشكلة العائلية بجنين(تفاصيل) : ليلة القدر تتحوّل إلى ليلة القتل .. 5 ضحايا في 5 حوادث منفصلة في محافظات الضفةصور شهيدا الأمن في نابلسمحافظ جنين يتحدث عن الأحداث المؤسفة في بلدة يعبد ويؤكد:لن نتهاون مع من يتجاوز القانونالأجهزة الأمنية تفض شجارا في طمون -جنينصور للأحداث المؤسفة في مدينة جنينحكاوي اليورو (18): حسابات ربع النهائي .. ولا صوت يعلو على صوت قمة الآزوري والمانشافتالمسيحي ترزي والكفيف المسلم خريس حكاية تعايش وتآخي في غزة (فيديو)خارجون عن القانون نفذوا الجريمة وتشكيل لجنة تحقيق : تفاصيل مقتل ضابطي أمن في نابلس واصابة آخر بجراح خطيرةاحصائية العمل على معبر رفح خلال أول أيام فتحه استثنائياالإعلان عن أسماء ثلاثة من شهداء التفجيرات الانتحارية في مطار اسطنبولوزير الخارجية المصري يبحث مع الرئيس أبو مازن المصالحة مع حماسعائلة عقل تستنكر مقتل السيدة شفا الحاج سالم وتطالب الجهات المختصة بإيقاع أقسى العقوبة على ابن العائلةفيديو..خبير استراتيجي: طريقة تنفيذ عملية "مطار أتاتورك" تطابق استراتيجية داعشالبنك الاسلامي الفلسطيني بالشراكة مع شركة الصافي يوقع اتفاقية لتركيب منظومة التعليم الالكتروني الذكي Pupilpadمجموعة كزدورة وصورة من قرية "دير جرير" تواصل حملة "تمر ومي"الاردن: الضمان تدعو المنشآت لإبلاغها عن إصابات العمل خلال (14) يوم عمل من تاريخ وقوعهاجبهة النضال الشعبي تنظم إفطار جماعي لقياداتها وكوادرها في شمال غزةالنضال الشعبي تدعو حماس للموفقة على إجراء الانتخابات بغزةمنظومة التعليم الألكتروني الذكيّ Pupilpad في مدرسة مغتربي بيرنبالا الثانوية
2016/6/30

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف