الأخبار
بلقيس فتحي تنشر فيديو لعاملة منزل ترقص "بعد ما يخلص الفطور"إغلاق كافة فروع شركات "جوال و الاتصالات" في قطاع غزةآبل تستغني عن الزر الرئيسي في "آيفون"!مبتعثة سعودية تحل أزمة السكن في لندنسوريا: قتلى باستهداف مقر عمليات الجيش بدرعامقتل شرطي في هجوم جنوب القاهرة30 يونيو: الذكرى الثانية للثورة الثانية في مصر.. اغتيال النائب العام وتفجيرات في سيناءتحذير من وجود الزرنيخ السام في الأرز!داعش يمنع دخول المشتقات النفطية لمناطق خاضعة للمعارضة شمال سورياعرب 48: النائب د. عبد الله ابو معروف ووفد من جمعية أطباء الاسنان العرب يلتقيان وزير الصحة الإسرائيليواشنطن تستأنف المساعدات العسكرية للبحرينأفكار رومانسية لعرض الزواج"رامبو الأفغاني" بطل حرب على طالباندار الافتاء الفلسطينية..ماذا على أولاد الميت الذي لم يُصل ولم يصم؟ماحكم من مات وعليه صيام؟أوروبا تراهن على نعم يونانية وتشعر بـ'خيانة' من أثينافي رمضان: كيف تنظّمين خزائن المطبخ؟العراق: المرصد العراقي: قطع خدمة الانترنت إنتهاك صارخ للحريات يجب على الحكومة العراقية وقفهفيديو.. تشييع جثمان النائب العام المصري الى مثواه الأخير7 أسرار لتحاربي تشقق شفتيك في رمضان!قوات الإحتلال الإسرائيلي تفرض حصار مشدد على قرية دوما جنوب نابلسإصابة 6 ركاب لدى هبوط طائرة كندية اضطراريًاالمعرض الرياضي يكشف ماضي وحاضر الرياضة الفلسطينيةتشاد: بدء التحقيقات مع مشتبهين على خلفية انفجار نجاميناأوباما يؤكد استعداد بلاده مساعدة تونس في تحقيقات سوسةالموضة الخليجية بالألوان الفاتحة
2015/6/30

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف