الأخبار
مصر: محافظ الاسماعيلية يستقبل نقيب المحامين بالمحافظة ويؤكد على تعاون كافة الاجهزة التنفيذية مع النقاباتبالصور .. النائب أشرف جمعة يكرم حفظة القرآن الكريم من طلاب وطالبات مدارس محافظة رفحالمجلس المحلي للتشغيل والتدريب يلتئم في محافظة سلفيتبرعاية النائب أشرف جمعة..مديرية التربية والتعليم في رفح تكرم 115 حافظ للقرآنالخارجية: الإحتلال والعنصرية وجه إسرائيل الحقيقيالأوقاف وخضوري توقعان مذكرة تفاهم مشتركةالحمد الله: اتخذنا عددا من القرارات تعفي المزارعين من الضرائب وتنهض بالاقتصاد الوطني" وصال " تشارك بيوم ترفيهي لأطفال الرياض بعنوان "شركاء في رسم الابتسامة"تربية قلقيلية تطلق فعاليات احياء ذكرى النكبة بمهرجان فني ثقافيإعلام الأسرى: نقل النائب نايف الرجوب لمستشفى الرملةالتشريعي يستقبل وفدا طلابيا من "كلية العلوم التربوية" واخر من جامعة نوتردام الاميركيةورشة عمل اطلاق برنامج الدعم الفني في قطاع الصرف الصحي بدعم من برنامج التعاون الفني الالماني GIZتربية سلفيت تنهي ترتيباتها لتنفيذ امتحان الوظائف التعليمية سلفيت الحياة الجديده من نادر زهدمركز غزة للثقافة والفنون ينظم أمسية شعرية بعنوان " مساء ال غير" ضمن مبادرة "مساءات ابداعية"مؤتمر ترويجي للاقتصاد والتجارة الفلسطينية في وزارة الاقتصاد الالمانيةوزارة التربية والتعليم تكرم المربية بديعة فيصل مديرة مدرسة الرملة الثانوية بمناسبة بلوغها سن التقاعدالدكتور محمد الكتاني في ضيافة مركز ابن أبي الربيع السبتيصور: بشار الأسد يرد على اشاعات مقتله.. أردوغان "السفاح" هو من يقوم بعمليات الإعدامالضميري: ليس لدينا معتقلو حريات بل مخالفون للقانونمؤتمر ثقافة المقاومة يواصل أعماله في قصر الاونيسكووفد من مفوضية رام الله يقدم التهنئة للمقدم أحمد بشارات المدير الجديد للضابطة الجمركية بالمحافظةبوليتكنك فلسطين برفح تكرم الطلبة المتفوقيناللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة ال 67 الوسطى تزور عائلة الهورتربية جنين تنهي استعداداتها لعقد امتحان التوظيف للعام 2015- 2016عشراوي تستقبل القنصل العام الإيطالي وتطلعه على آخر المستجدات
2015/5/6

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف