الأخبار
الصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات بالكوروناالبنك الدولي يخصص حزمة منح بقيمة 62 مليون دولار لفلسطينهآارتس: الشاباك اشتبه بحجازي بعد عملية إطلاق نار في آب الماضيفيسبوك يخسر 25 ألف دولار بالدقيقة حال تعطلهبالفيديو.. أسوأ مقلب رعب بمناسبة الهلوين يحقق أربعة ملايين مشاهدة في أسبوع واحدشاهد….فيديو مؤثر جداً يحصد 6 ملايين مشاهدة .. طلب طعامبالفيديو.. مُدرسة اللغة الانجليزية تصيب التلاميذ بالرعب احتفالا بعيد الهلوينتشوركين: روسيا مستعدة للقيام بدور نشط في التسوية السوريةمصر: إبطال مفعول قنبلة أسفل كوبري المريوطيةكيري يدعو إسرائيل لإعادة فتح الحرم القدسيانفجار ثانٍ ببورسعيد في أقل من ربع ساعةواشنطن: أكثر من ألف مقاتل أجنبي يصلون سوريا شهرياًبالفيديو.. لحظة "مؤلمة" للعروسين في ليلة الزفافالمبعوث الأممي يقترح "تجميد" النزاع ببعض أنحاء سورياما الذي اكتشفوه عن لبناني من حزب الله اعتقل بالبيرو؟الداخلية المغربية: اعتقال جهاديين خططا لتنفيذ إعتداءات بفرنساممرضات أمريكيات تعتزمن الإضراب لتعزيز سبل الحماية من فيروس الإيبولالطفى بوشناق في لقاء حصرى مع منى الشاذلىأبو مرزوق : المنطقة العازلة شأن مصري ولا علاقة لنا بما حدث في سيناءالأرصاد: أمطار على مختلف المناطق حتى يوم الاثنين وانخفاض آخر على درجات الحرارةكيف وصلت "إسرائيل" للشهيد حجازي خلال ساعتين!!قيادي بفتح: مافيا يهودية وراء تهجير فلسطينيي سورياالقناة 10 : غرفة أمنية مشتركة لمتابعة أحداث القدسأبو معيلق يطالب بفتح المعابر لإعادة إعمار غزةارتفاع قتلى بنغازي.. واستمرار المواجهاتكتائب الأقصى: العدوان على "الأقصى" سينتهي بإشعال حرب دينية فاصلة بين الحق والباطل لا هوادة فيهاالاحتلال يقمع بوسائل جديدة المقدسيينأسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيليفيديو - الأذان يصدح في المسجد الأقصى رغم منع سلطات الاحتلال الصلاة فيهالطقس : جو بارد وامطار متفرقةمناشدة للرئيس محمود عباس (ابو مازن )حياة الدرديري : نطالب بضرب بؤر الإرهاب في قلب غزةكشف هوية قاتل بن لادن وتفاصيل العمليةعكاشة يتهم القسامي "أبو بطة" بالوقوف خلف عملية الشيخ زويد !.. شاهد الفيديوإسرائيل تستدعي سفيرها من السويد لاعترافها بفلسطين
2014/10/31

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف