الأخبار
مصر: توسيع اختصاصات القضاء العسكري ضد الإرهاب في مصروفاة والدة الفنانة سيمون بعد أزمة صحيةالبنتاغون: "داعش" بدأ يفقد موارده الماليةالجيش الليبي يستعيد السيطرة على 90% من بنغازيغوارديولا: ما زلت أنتظر المزيد من غوتزهالعراق: الأميركيون يضعون هيكلاً للمعارضة السورية المسلحةقوات الأمن العراقية تطرد "داعش" من مناطق قرب بغدادفتح مراكز الاقتراع لانتخابات تشريعية حاسمة بتونسجريمة بشعة جدا.. العثور على الفنان ماهر عصام غارقا في دمائه داخل شقتهالبرغوث يسقط في مسرح الملكي.. والدون يقود الريال للفوز بالتاريختعليق باب التسجيل للسفر ومصر تواصل إغلاق معبر رفح حتى إشعار آخررولا سعد تثير غضب جمهورها بلقطات مستفزة أمام كنيسة .. بالصورالحوثيون يحصلون على 6 وزارات بينها النفط باليمنفي الذكرى الـ 19 لاستشهاد المؤسس.. نواصل بصبر وثبات حماية الثوابت والدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنااليمن: مقدم قبيلة اليزيدي في حضرموت يعلن انضمامه لساحة اعتصام الحراك الجنوبي في المكلا وينصب خيمته فيهامنتدى الممرض الفلسطيني يكرم أعضائه المميزينأعمال فنية لسيارات مميزة في مهرجان جودوود للسرعةشاهد: توفيق عكاشة حيضرب نفسه بالرصاص بسبب مراته ويعق " خدني يارب بسبب الأغبية ""أبو الحسن قاسم".. مستشفى في يطا يخدم 200 ألف مواطنالأحمد يصل القاهرة تمهيدا لاستئناف مفاوضات التهدئةمحطة مترو ستوكهولم: معرض فني قبل أن تكون محطةالعراق: عمار طعمة : معركة جرف الصخر أثبتت إن داعش لا تحسن إلا إسلوب الهروب عندما تواجه مقاتلين شجعانمبارة ساخنة بين هيفاء وهبي وأحمد برادةبالفيديو ..اللحظات الاخيرة للشهيد عروة حمادشبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية:انقاذ القدس يتطلب خطوات واضحة واجراءات فورية لمواجهة الاحتلالجامع الحاكم بأمر الله: جوهرة إسلامية عمرها أكثر من 1000 عامدو على هواك! تقدم لك فرصة العمر لمشاهدة أجمل روائع برودواي التي أنتجتها شركة ديزني (الجميلة والوحش)وحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تنظم جولة رقابية لمركز إصلاح وتأهيل الشمالالعمل النسائي تكرم عوائل شهداء معركة البنيان المرصوص في الوسطىعسل و الشاذلي تبكيان على الهواء تأثرا بشهداء العريش
2014/10/26
عاجل
التلفزيون المصري: السيسي يفوض رئيس الوزراء باختصاصاته بشأن حالة الطوارئ

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب

زيادة العري على شواطئ دبي وتسلل الشباب
تاريخ النشر : 2008-07-17
غزة-دنيا الوطن
تتجه بلدية دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري الذي اشتكى منه عدد من المرتادين للشواطئ.

وجاء هذا التصريح علي لسان محمد أحمد اللوز، رئيس شعبة حدائق ديرة بالإنابة بإدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، والمسؤول عن منتزه شاطئ الجميرة، في سياق تقرير نشرته صحيفة إكسبرس الصادرة باللغة الإنجليزية في إمارة دبي. وقال التقرير إن بعض السائحات، من غير المدركين لعادات البلاد، يقدمون على التعرّي بشكل فاضح أمام الآخرين، كما يحصل علي منتزه شاطئ الجميرة.
وتضيف الصحيفة أن تزايد هذه المشاهد دفع بعض رواد الشواطئ في الإمارات للشكوي والتذمر، وخاصة في اليوم المخصص للنساء.
ونقلت الصحيفة عن منّة ، وهي طالبة مصرية، قولها إنها لم تعد قادرة على خلع الحجاب والاسترخاء، في المكان، في يوم سباحة السيدات، بسبب تسلل بعض المنحرفين والتقاط صور للنساء العاريات.
كما نقلت الصحيفة عن امرأة أخرى تحمل الجنسية الكرواتية قولها إنها منعت ابنتها المراهقة من الذهاب للشاطئ، داعية السياح القادمين من ثقافات متنوعة لاحترام عادات البلاد، ومنتقدة عري النساء على الشواطئ.
وانتقدت مواطنة يمنية المسؤولين عن الشاطئ، قائلة إنهم لم يحلوا هذه المشكلة خاصة مع ازدياد النساء العاريات في الشواطئ العامة، فيما أشارت فلبينية تعمل كمنقذة علي الشاطئ إلي أن الفتيات اللواتي يخلعن ثيابهن يعتذرن لحظة اقترابنا منهن، ولكن هناك أخريات يرفضن ذلك ويقلن إنها شوطئ عامة ونحن أحرار بأجسادنا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف