الأخبار
المجلس الوطني الفلسطيني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدانة قانون التغذية القسرية بحق الأسرىلجنة الانتخابات تلتقي بنظيرتها الأردنية والمجلس الوطنيهل سيقع "عبد الله رويشد" في مأزق مع أحلام بسبب تصريحاته .. فيديود.مجدلاني: الدول الكبرى التي بلورت الاتفاق مع إيران مطالبة بإنهاء الاحتلال الاسرائيليالطفل محمد الشيخ يمثل فلسطين يمثل فلسطين في رياضة الليونة بالنرويجحواتمة: الإستبداد والفساد أنتج الإرهاب الطائفي والمذهبي الدمويالأغا يستقبل وفدًا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلةأحمد معز يؤكد توقفه عن تقديم البرنامج البريطاني "ذي سلكتر" بنسخته العربيةصورة .. ميريام فارس تُعاني بسبب شعرها المجعدمصر: الدسوقي يقرر إلغاء قرار تخصيص أرض نادي أسيوط الرياضي لمخالفته القواعدمصر: معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط يتلقى تبرعات لشراء أجهزة بأكثر من نصف مليون جنيهالسفير الفلسطيني باليمن : الطلبة الفلسطينيين يمكن لهم العودة للدراسة بشرطاختتام المخيم الصيفي البيلسان في نادي المدينة بمشاركة فرق دلال للفنون لشعبيةحركة فتح تدين اطلاق النار بالأعراس والمناسباتميرنا المهندس مصدومة: سيبوني في حاليحدّثوا أولادكم عن اللد والبطارية وطالبوا بتشكيل لجنة وطنية لإدارة أزمة الكهرباءالحايك: غزة تفتح أبوابها للاستثمار الفلسطيني وزيادة التصدير مفتاح التنميةالأمن الوطني يسجل 260 حادثا مروريا في الأسبوعطالبو اللجوء يواجهون ظروفاً قاسية في النمسااسرائيل تخفض سعر المحروقات بنسبة 4%العراق: هجوم بالقنابل يستهدف منزل مدير مكتب قناة البغدادية في العراقفيفي عبده ذات الـ62 عام في إطلالة عشرينية !القضاء الإسرائيلي يشرعن النفخ في بوق الصلاة اليهودي في الأقصىالعراق: الموسوي : توقف البرامج الصحية لمنظمة الامم المتحدة في العراق كارثة إنسانية يجب منعهاابنة غادة عادل الكبرى نُسخة عنها .. صورة
2015/7/30

غادة عبد الرازق :اثناء تصوير الفيلم اندمجت بشدة في المشاهد الجنسية بشكل لا إرادي

غادة عبد الرازق :اثناء تصوير الفيلم اندمجت بشدة في المشاهد الجنسية بشكل لا إرادي
تاريخ النشر : 2008-07-11
غزة-دنيا الوطن
رفضت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تحميل خالد يوسف , مسؤولية سخونة المشاهد الجنسية التي جمعتها مع الممثل هاني سلامة، مشيرة إلى أنها قدمت في أحد المشاهد أكثر من المطلوب في السيناريو، مما جعل المخرج يضيفها للمشهد لأنها بدت طبيعية!

وعلقت على المشهد الأكثر سخونة الذي يجمعها بالفنان هاني سلامة مما تسبب في توجيه انتقادات لاذعة لها بالقول "هو مشهد ساخن يجمعني بالفنان هاني سلامة، وللحق فإن خالد يوسف لم يطلب مني كل ما قدمت فيه، كما أنه لم يكن مكتوبا في السيناريو، ولكن أثناء التصوير اندمجت بشدة، ووجدتني بشكل لا إرادي "أخربش" هاني دون تفكير، وهو ما أعجب خالد يوسف الذي رأى فيه مشهدا طبيعيا فقرر إضافته إلى الفيلم".

وجددت عبد الرازق -في حوار مع برنامج سينما الحياة الذي عرض على قناة الحياة مساء الأربعاء الماضي نفيها لما تردد من شائعات حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب،

وأضافت "لم يحدث على الإطلاق أن حدث أي خلاف بيننا، بل كنا جميعا نعيش حالة من السعادة، كما أننا لم نختلف على الأفيش كما ردد البعض، بل كانت هناك حالة من الود طوال فترة التصوير".

يذكر أن الفنانة " غادة عبد الرازق هي شريكة سمية الخشاب في مشهد " السحاق " في فيلم حين ميسرة .

ودافعت الممثلة المصرية عن تعاونها مع المخرج خالد يوسف في أعمالها السابقة، مشددة على أن جرأة يوسف شجعتها على العمل وإطلاق العنان لطاقاتها وموهبتها -بحسب تعبيرها- ما جعلها تقدم كل ما عندها، ليخرج الدور بشكل جيد

يذكر أن فنانة الإغراء المصرية غادة عبد الرازق قالت في وقت سابق أن زوجها لا يرفض تقديمها المشاهد الساخنة، كما أنه وابنتها فخوران بكل ما تقدمه من أدوار .

وفي السياق نفسه , فلقد ساد في الآونة الأخيرة على الساحة الفنية إسلوب دعائي جديد في الترويج للأعمال الفنية التافهة , كان بدأ في فيلم حين ميسرة بكشف مشهد " السحاق " الذي لم يكن سوى مشهد قصير ومبتذل , ويتابع في فيلم عدة أفلام اخرها فيلم " الريس عمر حرب " .

حيث تقول هذه الفنانة المحترمة أنها اندمجت ( ويا فرحة زوجها ) بالدور إلى درجة " الخربشة " .

وبالنهاية يكتشف المشاهد العربي المتعطش للجنس , أن الفيلم المليء بالمشاهد الجنسية الذي منى النفس بمشاهدته , لم يكن سوى فيلم تافه , مدعم بمشهد أو مشهدين سطحيين .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف