الأخبار
فيلم غبى منه فيه ومسرحية الواد سيد الشغال على المحور اليومفتح بغزة تدعو إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتكافل والتراحم وزيارة أسر الشهداء والمصابين والجرحىلبنان: النائب السابق الحاج احمد عجمي يستقبل المتروبوليت ميخائيل ابرص والمطران يوحنا حداد لمناسبة عيد الفطربمناسبة عيد الفطر:المطران عطاالله حنا يزور جرحى العدوان على غزةمصر: محافظ الاسماعيلية يقرر احالة ثمانية من الأطباء والممرضين بوحدة طب الأسرة الى الشؤون القانونيةعبدالله بن زايد وزير الخارجية الاماراتي يتلقي رسالة من اسماعيل هنيةالأسرى الإداريون يبحثون تشكيل لجنة دائمة منهم لمتابعة أوضاعهمفعاليات تضامنية في إيرلندا تضامناً مع الشعب الفلسطيني تنديداً بالعدوان الإسرائيليالاتحاد العام لعمال فلسطين يتفقد ويزورالجرحى في مجمع فلسطين الطبيوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مقر حزب القطب الديمقراطي البديلمصر: محافظ الاسماعيلية فى زيارة للمستشفى العام لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الفطر المباركمهرجان فلسطين ونصرة غزة على مسرح إسطنبولي بمدينة صوراليمن: شباب حاره المنقد بمدينه المكلا يحيون حفلاً كرنفالياً بهيج بمناسبه عيد الفطر المباركالحكومة الإسترالية ترسل 5 ملاين دولا مساعدات إنسانية لقطاع غزة"إعلام": الإعتداء على الصحافيين يتحول من حالات فردية إلى ظاهرةكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف عسقلان بصاروخين جرادكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مربض الدبابات المتوغلة شرق الشجاعيةمصر: خبيرة مصرفية: رفع الدعم الوقود سيوفر أموال تساعد الدولة في منح المواطن البسيط خدماتمصر: الضغط الشعبي تكشف فضيحة السلع التموينية بالإسماعيليةأيمن الششنية: بورك شعبنا ومجاهدينا ولا تهدئة إلا بوقف العدوان ورفع الحصارعرب 48: أهالي قرية دهمش غير المعترف بها يصلون العيد في خيمه الاعتصامكتائب شهداء الأقصى : عيدنا عيد النصر الأكبررابطة الجالية الفلسطينية في هولندا تنظم تظاهره حاشده شارك فيها الالاف من مختلف الجنسياتمصر: مباحث زقتى تفك لغز مقتل اشرف غطاس وتلقى القبض على الجناةمصر: محافظ أسيوط يزور الحدائق والمتنزهات ودور الايتام للتهنئة بعيد الفطر المبارك
2014/7/28
عاجل
مراسل الجزيرة: المؤتمر الذي خرج به نتنياهو يؤكدة أنه في ورطة كبيرة.استهداف منزل عائلة جنيد في جباليا شمال قطاع غزةقصف مدفعي عنيف بمحيط مسجد أرض الرباط والكلية الجامعية شرق حي الزيتونالجزيرة: اشتباكات مسلحة عنيفة تجري بين كتائب القسام وقوات إسرائيلية تحاول التقدم شرق بلدة جبالياالتعرف على ثلاث شهداء من قصف شمال قطاع غزة وهم : الشهيد ربيع قدورة ومحمد علوان وهاني خليفة وهناك اكثر من 35 اصابةابوزهري: تهديدات نتياهو لا تخيف حماس ولا الشعب الفلسطيني.أعداد متلاحقة من الشهداء والجرحى في استهداف مركز للمدنيين في كافة منطاق قطاع غزةحماس: تصريحات نتنياهو تعبير عن حالة الانكسار أمام المقاومةزهري : مزاعم قادة العدو حول استخدام المستشفيات للمقاومة هي أكاذيب وادعاءاتسرايا القدس تقصف القوات والآليات المتمركزة قرب مقبرة الشهداء شرق جباليا.استهداف سيارة اسعاف في منطقة الجرن ببلدة جباليا شمال قطاع غزةأبو زهري : عملية الشجاعية البطولية هي رد على مجزرة أطفال مخيم الشاطئ وندعو المقاومة للاستمرار في ردودها القويةوصول خمس شهداء لمستشفى كمال عدوان من المناطق المستهدفة بالقصف المدفعي في شمال قطاع غزةقصف عنيف ومكثف لشواطئ منطقة السوادنية شمال قطاع ‫‏غزة‬الاحتلال يستهدف مسجد ارض الرباط في حي الزيتون جنوب مدينة غزةصفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى وجبل الشيخإطلاق صواريخ من لبنان تجاه الجليل الأعلىقصف منزل في أرض المفتي بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةارتفاع عدد شهداء القصف المتواصل على جباليا لـ5 شهداء

موقع إسرائيلي يقدم مشاهد جنسية بين عرب ويهود لنشر السلام

موقع إسرائيلي يقدم مشاهد جنسية بين عرب ويهود لنشر السلام
تاريخ النشر : 2008-05-27
غزة-دنيا الوطن
ذكرت تقارير صحفية أن موقعا اسرائيليا على الانترنت تمكن من جذب مئات العرب والاسرائيليين، من هواة التمثيل الإباحي، لإنتاج وعرض أفلامهم على الموقع، وذلك كطريقة جديدة ابتغاها الموقع للتقريب بين الطرفين فيما فشلت السياسة في صنعه- وفق هذه التقارير.

وربط خبير فلسطيني بارز في الشؤون الاسرائيلية بين هذه التقارير وإقدام حماس مؤخرا على "فلترة" الانترنت لحجب هذا الموقع وغيره، مؤكدا وجودها وعملها من أراضي 48 ، ومحذرا منها لأنها تعمل تحت إشراف المخابرات الاسرائيلية على حد قوله.

مئات المشاركين

وفي تفاصيل الموضوع، أعلن "شي مالول" مدير الموقع الإسرائيلي "باربر 1" 27-5-2008 أن الموقع تمكن حتى الآن من جمع 325 عربيا واسرئيليا، في تجمع خاص لهواة الافلام الإباحية في الشرق الأوسط، وذلك كطريقة فريدة من نوعها تجمع العرب واليهود بشكل ودي جدا، وهو ما فشل السياسيون وواضعو خطط السلام من تحقيقه، على حد تعبيره.

وكان الموقع انطلق في العام 2000 من قبل مواطنين اسرائيليين، يؤكد أحدهما -وهو "شي مالول"- أنه حقق حلم طفولته ويقول "إن اسرائيل حالة استثنائية ولذا قررنا أن نقدم إباحية اسرائيلية خالصة"، وفق تقرير لوكالة الأنباء الألمانية ورد باللغة الإنجليزية.

مشاهد جنسية طبيعية

وقال "شي مالول" إن الموقع يوظف المولودين في اسرائيل فقط، سواء كانوا مسلمين أو يهودا، مشيرا إلى استقدام من 3 إلى 4 ممثلين جدد كل شهر من بين الطلبات العديدة التي يتلقاها الموقع.

وأضاف "نصوّرهم وهم يمارسون الجنس بشكل طبيعي أمام الكاميرا بدون سيلكيون أو مكياج بالضبط كما يمارسون الجنس في بيوتهم، وبالضبط كما يرغب البعض برؤية جيرانهم وهم يماسرون الجنس".

وأكد "شي مالول" أن الموقع يقدم خدماته أيضا عبر رسائل الجوال مقابل مبالغ مالية، وفق عدد ايام الاشتراك التي يختارها مشتركون من الشرق الأوسط.

ويقول إن الموقع لديه 20 ألف متصفح يوميا يصلون إلى 50 ألف في نهاية الأسبوع، وبصرف النظر عن انتقاد الموقع في أول سنتين على انطلاقه -عندما كانت الانتفاضة في أوجها- بقية ردود الفعل كانت إيجابية حتى من إيران ، على حد قول مدير الموقع "شي مالول".

و"باربر1" معناها الفراشة ، ويقول صاحب الموقع "نعتقد أن كل شخص منا هو فراشة تريد حريتها".

مواقع من أراضي 48

من جهته، ربط الدكتور سمير قديح، الخبير الفلسطيني بالشؤون الاسرائيلية، بين انتشار هذا الموقع وإقدام حماس خلال اليومين الماضيين على فلترة الانترنت، وحجب المواقع الإباحية لمنع الشباب الفلسطيني في الغزة والضفة من الاتصال على فتيات المواقع الإباحية في أراضي 48.

وقال لـ"العربية.نت" إن "معظم المواقع الإباحية تنطلق من أراضي 48 مثل حيفا ويافا والناصرة، وفيها فيتات عربيات يروجن الافلام الإباحية من خلال تجار اسرائيليين".

وأوضح " أقصد أراضي 48 لأن سكانها تأقلموا مع السياسة الاسرائيلية، ولصعوبة تفرقة عرب 48 عن اسرائيل حيث انخرطوا بالمجتمع الاسرائيلي وبعادات وتقاليد اليهود".

تجنيد الشباب

وأكد د. سمير قديح وجود مشتركين لهذه المواقع عبر الجوال، إلا أنه رفض القول إن هذه المواقع تجمع العرب واليهود فيما فشل السياسيون بجمعهم.
وقال: كلام مدير موقع (بابرا1 ) هو كلام شخص تاجر وسمسار يريد جني الأموال واستحالة أن يتحقق السلام عبر هذه المواقع.

وقال قديح إن معظم المواقع الجنسية الاسرائيلية تعمل تحت إشراف المخابرات الاسرائيلية، وتعتمد تجنيد الشباب من خلال الجنس وما يسمى "عمليات الاسقاط"، حيث أن معظم عمليات الاسقاط والاغتيال تقوم بها المخابرات من خلال النساء، فضلا عن استخدام مرتادي الموقع من خلال أساليب الضغط والابتزاز.

وحذر د. سمير قديح من هذه المواقع، مؤكدا أنها تتصيد الفلسطينيين وخاصة أبناء غزة والضفة الغربية، مطالبا الطلاب الفلسطينيين الذين يسافرون إلى الخارج من عدم السقوط في فخها.

يذكر أن الصحافة الاسرائيلية أوردت العام الماضي أن نسبة مرتادي المواقع الإباحية الاسرائيلية من الدول العربية ارتفع، فبين 2-10% من متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية هم من تونس والأردن ومصر والاراضي الفلسطينية، وهو ما دفع بعض المواقع لتقديم خدماتها باللغة العربية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف