الأخبار
اليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًحركة الأحرار: عملية القدس عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتهمركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليداتمن هو الجندي الإسرائيلي المفقود الثالث في غزة؟مارسيل خليفة: ما زلت يسارياً منفلتاالنقابات الصحية تؤكد على حقوق الموظفين وشرعيتهم ومواصلة الاحتجاج حتى تحقيق المطالبمفوضية رام الله والبيرة تهنئ الرائد حجي لتعيينه مديراً للارتباط العسكري بالمحافظةقصص وروايات : هل عادت قضية "السحر والشعوذة" الى غزة ؟وفد من حركة فتح إقليم سلفيت يلتقي اللواء ماجد فرجاليمن: استياء واسع من تمثيل بعض العناصر لريمه بصوره سيئة لدى الحوثيين بهدف تفجير الوضع بالمحافظةكريستيانو رونالدو يتسبّب في بكاء الفتياتكتائب الناصر في ذكري الحسنات تجدد تمسكها بخيار الجهاد والمقاومةالأحمد وأبو مرزوق في غزة بعد مباحثات التهدئة بالقاهرةذكور قلقيلية الشرعية تكرم الطلبة المشاركين في انحاج "فرحة عيد "برشلونة مهدد بعقوبة أخرى في حالة مشاركة سواريز أمام ريال مدريدخبر اختتام فعاليات المعرض الدولي لأنظمة الأمن الداخلي "ميليبول قطر 2014" بالدوحةاليمن: الهيئة العليا لحزب العدالة والحرية توجة بلاغا عاجلاً للأحزاب ووسائل الإعلاموزير النقل والمواصلات أ.د.علام موسى يشارك في اجتماع مجلس وزراء النقل العرب للعام 2014عرب 48: شركة "ملجام" للجباية تقتحم بيتا في عرعرة النقب عنوة رغم ان صاحب البيت غير مدانمتطرفون من "طلاب الهيكل" يقتحمون باحات المسجد الأقصىالريال يكتسح ليفربول بثلاثية نظيفة في الأنفيلدمركز تينهينان للدراسات والمرافعة يدين مقتل مغاربة ابرياء ...ويدعم مطالب الشعب الازوادى والكردىحفتر يناشد أهالى بنغازى عدم التجمعالزراعة العضويّة: هل سيرث "الودعاء" الأرض ؟أذهل جميع المتابعين ..الفنان السوري غياث محمود يبتكر طريقة الرسم بالليزر ويبدع بطرق أخرىالنظرة الأولى على سيارة ماكلارين بي 1 جي تي آر المخصصة للحلباتفى مثل هذا اليوم : ذكرى اعتقال الأسير المحرر رأفت حمدونةشابة تتعرض لسقطة عنيفة بعد جرها بواسطة سيارةاليمن: جنود يمنيين يحتجزون 4 ناشطين إعلاميين جنوبيين لأكثر من ساعة بالقرب من ساحة العروض
2014/10/23
عاجل
الاحتلال يطلق قنابل الغاز بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة

موقع إسرائيلي يقدم مشاهد جنسية بين عرب ويهود لنشر السلام

موقع إسرائيلي يقدم مشاهد جنسية بين عرب ويهود لنشر السلام
تاريخ النشر : 2008-05-27
غزة-دنيا الوطن
ذكرت تقارير صحفية أن موقعا اسرائيليا على الانترنت تمكن من جذب مئات العرب والاسرائيليين، من هواة التمثيل الإباحي، لإنتاج وعرض أفلامهم على الموقع، وذلك كطريقة جديدة ابتغاها الموقع للتقريب بين الطرفين فيما فشلت السياسة في صنعه- وفق هذه التقارير.

وربط خبير فلسطيني بارز في الشؤون الاسرائيلية بين هذه التقارير وإقدام حماس مؤخرا على "فلترة" الانترنت لحجب هذا الموقع وغيره، مؤكدا وجودها وعملها من أراضي 48 ، ومحذرا منها لأنها تعمل تحت إشراف المخابرات الاسرائيلية على حد قوله.

مئات المشاركين

وفي تفاصيل الموضوع، أعلن "شي مالول" مدير الموقع الإسرائيلي "باربر 1" 27-5-2008 أن الموقع تمكن حتى الآن من جمع 325 عربيا واسرئيليا، في تجمع خاص لهواة الافلام الإباحية في الشرق الأوسط، وذلك كطريقة فريدة من نوعها تجمع العرب واليهود بشكل ودي جدا، وهو ما فشل السياسيون وواضعو خطط السلام من تحقيقه، على حد تعبيره.

وكان الموقع انطلق في العام 2000 من قبل مواطنين اسرائيليين، يؤكد أحدهما -وهو "شي مالول"- أنه حقق حلم طفولته ويقول "إن اسرائيل حالة استثنائية ولذا قررنا أن نقدم إباحية اسرائيلية خالصة"، وفق تقرير لوكالة الأنباء الألمانية ورد باللغة الإنجليزية.

مشاهد جنسية طبيعية

وقال "شي مالول" إن الموقع يوظف المولودين في اسرائيل فقط، سواء كانوا مسلمين أو يهودا، مشيرا إلى استقدام من 3 إلى 4 ممثلين جدد كل شهر من بين الطلبات العديدة التي يتلقاها الموقع.

وأضاف "نصوّرهم وهم يمارسون الجنس بشكل طبيعي أمام الكاميرا بدون سيلكيون أو مكياج بالضبط كما يمارسون الجنس في بيوتهم، وبالضبط كما يرغب البعض برؤية جيرانهم وهم يماسرون الجنس".

وأكد "شي مالول" أن الموقع يقدم خدماته أيضا عبر رسائل الجوال مقابل مبالغ مالية، وفق عدد ايام الاشتراك التي يختارها مشتركون من الشرق الأوسط.

ويقول إن الموقع لديه 20 ألف متصفح يوميا يصلون إلى 50 ألف في نهاية الأسبوع، وبصرف النظر عن انتقاد الموقع في أول سنتين على انطلاقه -عندما كانت الانتفاضة في أوجها- بقية ردود الفعل كانت إيجابية حتى من إيران ، على حد قول مدير الموقع "شي مالول".

و"باربر1" معناها الفراشة ، ويقول صاحب الموقع "نعتقد أن كل شخص منا هو فراشة تريد حريتها".

مواقع من أراضي 48

من جهته، ربط الدكتور سمير قديح، الخبير الفلسطيني بالشؤون الاسرائيلية، بين انتشار هذا الموقع وإقدام حماس خلال اليومين الماضيين على فلترة الانترنت، وحجب المواقع الإباحية لمنع الشباب الفلسطيني في الغزة والضفة من الاتصال على فتيات المواقع الإباحية في أراضي 48.

وقال لـ"العربية.نت" إن "معظم المواقع الإباحية تنطلق من أراضي 48 مثل حيفا ويافا والناصرة، وفيها فيتات عربيات يروجن الافلام الإباحية من خلال تجار اسرائيليين".

وأوضح " أقصد أراضي 48 لأن سكانها تأقلموا مع السياسة الاسرائيلية، ولصعوبة تفرقة عرب 48 عن اسرائيل حيث انخرطوا بالمجتمع الاسرائيلي وبعادات وتقاليد اليهود".

تجنيد الشباب

وأكد د. سمير قديح وجود مشتركين لهذه المواقع عبر الجوال، إلا أنه رفض القول إن هذه المواقع تجمع العرب واليهود فيما فشل السياسيون بجمعهم.
وقال: كلام مدير موقع (بابرا1 ) هو كلام شخص تاجر وسمسار يريد جني الأموال واستحالة أن يتحقق السلام عبر هذه المواقع.

وقال قديح إن معظم المواقع الجنسية الاسرائيلية تعمل تحت إشراف المخابرات الاسرائيلية، وتعتمد تجنيد الشباب من خلال الجنس وما يسمى "عمليات الاسقاط"، حيث أن معظم عمليات الاسقاط والاغتيال تقوم بها المخابرات من خلال النساء، فضلا عن استخدام مرتادي الموقع من خلال أساليب الضغط والابتزاز.

وحذر د. سمير قديح من هذه المواقع، مؤكدا أنها تتصيد الفلسطينيين وخاصة أبناء غزة والضفة الغربية، مطالبا الطلاب الفلسطينيين الذين يسافرون إلى الخارج من عدم السقوط في فخها.

يذكر أن الصحافة الاسرائيلية أوردت العام الماضي أن نسبة مرتادي المواقع الإباحية الاسرائيلية من الدول العربية ارتفع، فبين 2-10% من متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية هم من تونس والأردن ومصر والاراضي الفلسطينية، وهو ما دفع بعض المواقع لتقديم خدماتها باللغة العربية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف