نادر قيراط من تونس يقطف فرحة الفوز في ستار أكاديمي 5

نادر قيراط من تونس يقطف فرحة الفوز في ستار أكاديمي 5
غزة-دنيا الوطن
لم تكن المنافسة على اللقب أبدا بالأمر السهل. كما أن المشوار لم يكن أبدا بالمريح. لكن الفوز يلغي كل التعب والنجومية الجديدة ستحمل نادر على جناح مستقبل أكثر إشراقا وتألقا.

نادر قيراط من تونس، هو نجم ستار أكاديمي في دورته الخامسة، حيث حصل على نسبة 34.44% من أصوات الجمهور. أما محمد قويدر من الأردن، فحاز نسبة 34.04%، وسعد رمضان من لبنان حصد 31.52% من الأصوات.

بدايةً المفاجأة الأكبر كانت مع الحضور الرائع والوطني بامتياز للموسيقار اللبناني ملحم بركات، ولأول مرة في ستار أكاديمي. مفاجأة وأكثر! هكذا افتتحت هيلدا أغنية «من دمي ما بشيلك» الأغنية الوطنية التي قدمها بركات للبلد الحبيب لبنان، معلّقا: «ان شاء الله تكون الرسالة وصلت، من خلال هذه الأغنية».

كذلك كانت مشاركة الفنانة اللبنانية إليسا في مسرح «البرايم» مسك ختام للبرنامج، فتألقت حضورا ومشاركة وأناقة. إضافة إلى النجمين العالميين تينا أرينا وأكرم. من جهة أخرى، حضر نجوم من طلاب «ستار اكاديمي» في الدورات السابقة، ليدعموا زملاء جددا لهم. مشوا على السجاد الأحمر، فكان الدخول لنجوم متألقين.

وكانت المنافسة هذه السنة بين لبنان، تونس والأردن. كبار وصغار، وتشارك أهالي وأصدقاء ومؤسسات إعلامية ومنتديات كثيرة، وتضامنوا لدعم كل من سعد نادر ومحمد. ولم تتمكن السيناريوهات والتحاليل والتنبؤات والتساؤلات قبيل إعلان النتائج من حسم الأمر، إلى أن حانت اللحظة المنتظرة حيث ارتفعت الأرقام على الشاشة الكبيرة في خلفية المسرح. الجمهور في أنحاء العالم العربي ودول الاغتراب قال كلمته وفي داخل الأستوديو، الجمهور لم يمش بكليته راضيا عن النتيجة. منهم من بكى فرحا أو حزنا، ومنهم من اعترض ومنهم وافق.. حشود كبيرة من الداعمين والمشجعين لسعد ومحمد ونادر حضروا إلى الاستوديو وأيضا إلى الساحات المحيطة بمسرح البرايم، حيث تابعوا التفاصيل عبر شاشة عملاقة. ولكن النجم الذي تمّ تتويجه هو واحد من بين ثلاث مواهب حقيقية اجتازت زمنيا الأسابيع الـ17 بكل جدية ومثابرة. وعبرت واقعيا لحظات حرجة عديدة ومواقف صعبة ودقيقة. الأكاديمية حضنت هذه المواهب التي حصدت شعبية وجماهيرية واسعة في العالم العربي، ودول الاغتراب. حضنتهم من لحظة دخولهم، رافقتهم وبلغت معهم شاطئ التحدّي الأخير.

الضيوف الذين شاركوا الطلاب أداءهم في «البرايم»، حضروا من أنحاء العالم ليبلغ عددهم 45 نجما ونجمة على مدار الموسم الخامس. وحتى في الظروف الصعبة التي حكمت لبنان حجزوا طائراتهم وتخطوا المحاذير ليدعموا المواهب الشابة وليدعموا اللبنانيين. أما بالنسبة إلى الطلاب الذين سيشاركون في الجولة فهم: سعد ونادر ومحمد وأمل ب. وميرهان وضياء وشاهيناز.

وستار أكاديمي الذي بدأ في دورته الأولى، محدثا حالة فريدة من نوعها، تابع سلسلة نجاحاته، واستمر على مدى خمس سنوات يخرّج نجوما تألقوا على الساحة الفنية والإعلامية. وفي العام المقبل تستمرّ المسيرة مع ستار أكاديمي الدورة السادسة.

التعليقات