الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

أسرار جنسية في حياة ملوك وزعماء عرب

أسرار جنسية في حياة ملوك وزعماء عرب
تاريخ النشر : 2008-04-28
غزة-دنيا الوطن
ترى نجمة العري الايطالية ايلونا ستالير ان الجنس يمكن ان يخدم قضية السلام، ولهذا السبب فانها تعرض جسدها على أسامة بن لادن لممارسة الجنس معها، و موضوع ستالير على طرافته يبعث على السؤال عن علاقة الجنس بالسياسة وكيف يتصرف الزعماء والقادة امام الغريزة، وكيف ينهار كثير من الزعماء والمسؤولين الاقوياء امام الشهوة فاقدين السيطرة على غرائزهم الجنسية. وفي السنوات الاخيرة بدى واضحا ان سياسيين كبارا كانوا ابطالا لفضائح جنسية انهت مستقبلهم السياسي وجعلتهم عرضة لشائعات الصحافة،، وكانت ستالير عرضت من قبل على صدام حسين ممارسة الجنس للحيلولة دون وقوع الحرب . لكنها قالت فيما بعد .. لو قبل صدام عرضي لما ال الى هذا المصير .

العرب .. الجنس سر عظيم

في الوطن العربي تظل الحياة الخاصة للمسؤول في الدولة والزعيم السياسي، سرا عظيما يصعب اكتشافه، لكن ذلك لايمنع الشائعات التي تتحدث عن علاقة وزير بعاهرة او الاعجاب المتبادل بين زعيم وعشيقة او مغامرة جنسية لامير عربي تحدثت عنها الصحافة بخجل وخوف شديدين . وبينما تنكشف حياة زعماء الغرب الخاصة امام الجمهور وتحت اشعة الشمس فان يوميات الزعيم العربي الخاصة تظل مدفونة بسرية تامة وراء اسوار القصور العالية، لتظل سرا غامضا يستمر لعقود وربما لن يكشفه احد في يوم من الايام، وعلى مر العصور كانت لعبة الفراش على علاقة مباشرة بقرارات السلطة في اغلب الاحيان . يروي ميخائيل يوسف وهو صحافي لبناني يقيم في المانيا لايلاف وكان يحرر الصفحات الفنية في عدة مجلات وجرائد لبنانية في الاربعينات ان لبنان غالبا مايصدر الجنس اللطيف واللحم (الابيض) المغري الى دول الخليج، ويقول ان حقبة الستينات والخمسينات شهدت اقبالا خليجيا على الجنس الناعم اللبناني وغالبا ماكانت الفنانات اللبنانيات يقضين اوقات ممتعة مع امراء ورجال اعمال خليجيين . ويضيف ان سبب ذلك يعود الى الانفتاح في المجتمع اللبناني الذي يستطيع ان يسد حاجة الجنس في المجتمعات الخليجية المحافظة .

شقة دعارة في الحمراء

وفي خمسينات القرن الماضي، استيقظ اللبنانيون على سلسلة متتتالية من فضائح جنسية. وفي لبنان الذي اطلق عليه "سويسرا الشرق"، توزّعت بيوت السياحة الجنسية في ساحة البرج في بيروت وتداول الاعلام وقتها فضائح جنسية تورّط فيها سياسيون في شقة دعارة عرفت قوّادتها باسم عفاف (واسمها الحقيقي بدر الداحوك)، والتصقت التسمية بالفضيحة فعرفت بـ"فضيحة عفاف". وسرب الاعلام حينها أسماء رجال السياسة الذين دخلوا الى شقة عفاف في الحمراء.

وفي الستينات تحدثت وسائل الاعلام عن ان زواج المشير عبد الحكيم عامر من الممثلة برلنتي عبد الحميد كان بعد علاقة حب وجنس، وقد ألفت برلنتي كتابا عن هذا الزواج أسمته "المشير وأنا" صدر عام 1993، و كاد عامر أن يفقد مستقبله السياسي بسبب هذا الزواج الذي لم يرض عنه الرئيس جمال عبد الناصر وقيل أنه كانت له علاقات نسائية مع إحدى المغنيات المشهورات فى ذلك الوقت . واحبت الراقصة سامية جمال الملك فاروق الى درجة الجنون الى حد انها تخلت عن فريد الاطرش بسبب ذلك . وفي 2008 أعلنت الفنانة اليسا انها رفضت مهر عشر ملايين دولار قدمه إليها أمير خليجي، كان ينوي الزواج بها، وأكدت أنها عندما ترتبط فالمال لن يدخل ضمن حساباتها . ويذكر بأن وسائل الإعلام تناقلت أيضاً ما حكي عن مهر خيالي للفنانة هند صبري، وقبلها الفنانة ليلى علوي.

ليفني ورايس

وجاء في صحيفة «معاريف» أنّ العلاقات الدافئة بين ليفني ورايس وصلت قمّتها في مؤتمر السلام في أنابوليس. وما يُكسب تصريحات ليفنات بعداً آخر، أنّها تأتي بعد فترة وجيزة من صدور كتاب أميركي للصحافي غلن كوسلر، تحت عنوان «امرأة السر: كوندوليزا رايس وإبداع ميراث بوش»، لمّح فيه إلى أنّ رايس مثلية جنسياً، وتعيش مع صديقة تُدعى ريندي بين. ولفتت «معاريف» في حينه إلى أنّ الأنباء المتواردة عن الكتاب لم تفاجئ الأميركيّين، وخصوصاً أنّ الشائعات حول القضية كانت موجودة دائماً. وكان هولينجورث حاكم ولاية تازمانيا في الولايات المتحدة متورطا في فضائح استغلال الاطفال جنسيا في الكنيسة عندما كان أسقفا لأبرشية برزبن. واستقال هاري ستونسايفر، رئيس شركة بوينغ لصناعة الطائرات والأسلحة بعد إثبات علاقة جنسية غير شرعية تخللها شذوذ مع دبرا بيبوي، مديرة فرع الشركة في واشنطن.

وزراء وسكرتيرات

اما جون ميجور، رئيس وزراء بريطانيا السابق فكان يمارس الجنس مع وزيرة الصحة السابقة ادوينا كاري حيث كانت عشيقته لأربع سنوات.

رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيوبيرلسكوني تعهد بالامتناع عن ممارسة الجنس طيلة الفترة التي تسبق موعد الانتخابات البرلمانية

وكان وزير داخلية بريطانيا السابق دايفيد بلانكيت يمارس الجنس لمدة ثلاث سنوات مع الناشرة كمبرلي كوين، واعترف بلانكيت شخصيا أن الأزمة كانت كارثة واستقال على إثرها. اما بول ووفويتز الذي كان نائبا لوزير الدفاع الأمريكي، وأحد مهندسي حرب العراق، ورئيسا للبنك الدولي، فقد كانت تجمعه علاقة غير شرعية مع صديقته شاه الموظفة في البنك . لكن المجتمع السياسي العربي بدا وكانه اقام برجا عاجيا لايمكن للفضيحة ان تنفذ منه، ليمارس سياسيون عرب ومسؤولون مغامراتهم الجنسية بعيدا عن الانظار . لكن هذا لايمنع من انتشار رائحة فضيحة ما بين الفينة والاخرى، فقد روى مدير اعمال سابق لفنانة عربية معروفة بادائها الاغرائي والاستعراضي لكاتب المقال انها كانت تمارس الجنس مع مسؤول عربي كبير في فيلا في العاصمة البريطانية لندن كل صيف حيث يغدق عليها بالهدايا والاموال .

فنانة عراقية تروي لايلاف اسرار جنسية

وقالت فنانة عراقية تدير مرقصا وملهى ليليا في العاصمة البريطانية لكاتب المقال ان لها علاقة ( خاصة ) مع عدي صدام حسين اتاحت لها التعارف على عالم الشاب المدلل الخفي، حيث كان يقيم حقلات اسبوعية لفتيات عراقيات ولبنانيات يتم اختيارهن من قبل سمسار خاص . وتضيف .. كان الرقص وظيفتي في تلك الحفلات، لكنها لم تفعل اكثر من ذلك على حد تعبيرها . وكانت مذيعة عراقية معروفة ضحية نزوات عدي. كما تعرضت مذيعة اخرى الى اعتداء جنسي من قبل مرافقي عدي ايضا . وكان وزيرا عراقيا يقيم علاقة جنسية معروفة في الوسط الفني العراقي مع المذيعة الفاتنة ( م . م ) . وفي المركز الرياضي التابع لعدي عثرت القوات الامريكية على بريد الكتروني من وكالة لبنانية للبغاء تعتذر فيه المسؤولة عن الوكالة عن تأخر وصول سبع نساء من تشيكيا، وتعلن وصولهن قريبا وترفق بريدها بصور للنساء المعنيات. وقال رجل عمل الى جانب عدي صدام حسين : عدي كان مهووسا بالنساء . واذا التقى في الطريق او في سهرة ما بامراة اعجبته، يرسل رجاله لجلبها اليه. قالت فنانة عراقية تدير مرقصا وملهى ليليا في العاصمة البريطانية لكاتب المقال ان لها علاقة ( خاصة ) مع عدي صدام حسين اتاحت لها التعارف على عالم الشاب المدلل الخفي، حيث كان يقيم حقلات اسبوعية لفتيات عراقيات ولبنانيات يتم اختيارهن من قبل سمسار خاص

كان لكل خليفة قواده الذي يشرف على اختيار النساء والجواري له بعد ان يوفر الغطاء الشرعي له ... وغالبا مايكون للقواد مركز هام ذو تاثير ونفوذ في قصور الحاكم لانه يمتلك الاسرار الخاصة للملوك والمسؤولين

وفي منزله الذي دمره صاروخان، تبعثرت بين قطع الاثاث المحطمة صور نساء جميلات جدا. وكان عدي يستقبل النساء في منزل خصصه لذلك في الجادرية، وهو حي فخم يقطن فيه عدد من مسؤولي النظام، او في منزل آخر في مجمع "يخت كلاب". ويقول المساعد السابق "كان ممنوعا على معاونيه ان يروا النساء اللواتي ياتين اليه، واذا حصل ان وقع نظر احدهم على احداهن، كان يعاقب بحلق شعر راسه وشاربيه". وترى ان اغلب رجالات العراق السابقين كانوا يقيمون حفلات ماجنة في مزارعهم المنزوية عن المدن بصحبة فرق الكاولية ومطربين شعبيين عراقيين . وفي 2008 استقال وزير الخارجية الفنلندي ايلكا كانيرفا بعدما نشرت صحف رسائل نصية غير محتشمة بعث بها الى راقصة إغراء. وبعث كانيرفا بحوالي 200 رسالة نصية الى يوهانا توكينن (29 عاما) . وفي الرسائل النصية سأل كانيرفا توكينن التي ظهرت عارية في مجلات لرقصات الإغراء: هل تودين ان تفعلي ذلك في مكان مثير..كيف يبدو لمسك بالأصابع في ملهى ليلي . وضلع حاكم ولاية نيويورك اليوت سبيتزر في فضيحة جنسية عام 2007 تتعلق بشبكة دعارة .ووجهت الى الرئيس الاسرائيلي السابق موشي كاتساف تهمة التحرش الجنسي والاغتصاب لكنه افلت من عقوبة بالسجن. وكان لفرانسوا ميتران ابنة غير شرعية من عشيقة اسمها مازارين.

عشيقات وملوك

وعلى مر العصور قام الرؤساء والملوك باتخاذ عشيقات وبنات هوى، بل ان بعضهم اتخذ لنفسه غلمانا يمارسون اللواط معهم كما في اوربا القرون الوسطى والعصرين العباسي والاموي . ففي القرن السابع عشر كانت علاقة غير شرعية تربط الملك لويس الخامس عشر ومدام بومبادو. وعرف عن الرئيس السابق جاك شيراك ميله الحاد للجنس اللطيف .وكان للرئيس الفرنسي الراحل فرنسوا ميتران عدة خليلات احداها كانت مع آن بينجوت والتي اثمرت عن “مازارين” التي ولدت في 1974 وظلت مجهولة للاعلام حتى عام 1994. وانجب الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بنتا من عشيقته ناتي ريفيلتا هي “الينا فيرنانديز ريفيلتا” التي هربت لاحقا في عام 1993 الى الولايات المتحدة الامريكية حيث أصبحت تمثل الصوت الذي ينتقد سياسات ابيها. ورفضت ممثلة تلفزيونة مشهورة هي “مارتيزا روزاليس” الانصياع الى رغبة كاسترو في مضاجعتها فقال لها كاسترو الناس هنا يطيعون القانون وبأنه هو القانون ويجب عليها ان تطيعه.

دون جوان في السياسة

واقام الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز علاقة جنسية مع المؤرخة الشابة “هيرما ماركس مان” دامت لتسع سنوات.. وكان الرئيس الارجنتيني الأسبق كارلوس منعم يلقب ب(دون جوان ) لحبه للجنس الناعم، وملاحقة الحسناوات له. ووجهت امراتان تهمة التحرش الجنسي إلى الرئيس السابق بيل كلينتون عندما كان حاكماً لولاية اركنساس الامريكية وعندما اصبح رئيساً تم اتهامه من قبل “باولا جونز” بتهمة التحرش الجنسي، لكن التهمة التي كادت تؤدي الى طرده خارج البيت الابيض هي تلك المتعلقة بمونيكا لوينسكي. وكان للرئيس توماس جيفرسون خمسة أولاد من عشيقته السوداء “سالي هيمنجس”. واقام الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي علاقة غرامية مع “مارلين مونرو”.


وارتبط هتلر بعلاقة جنسية مع ايفا براون بعد انتحار عشيقته جيلي راوبال عام 1931، في هذه الأثناء كان هتلر يواعد نساء أخريات كانت منهن الممثلة ريناتي مولر التي انتحرت في عمر مبكر. أما عشيقات الملك هنري الثامن الذي تزوج 6 مرات فلا يوجد مصدر يوثق أعدادهن او أسماءهن.
و تزوج ياسر عرفات من سهى الطويل بالسر في نوفمبر 1991، وكان عمر سهى وقتها (28 عاماً) حيث كان يمارس معها حياة جنسية طبيعية قبل ان يعلن زواجه منها بشكل رسمي فيما بعد. في كتاب (فاروق ملك مصر.. حياة لاهية وموت مأساوي) للكاتب الأمريكي وليم ستادين انغمس فاروق في علاقة غير شرعية مع الأميرة فاطمة طوسون زوجة ابنة عمه الأمير حسن طوسون في قصره المطل علي نيل حلوان وأصبح فاروق يهوى اقتناء كل أنواع النساء، وكانت نجمات الرقص الشرقي من بين أصناف النساء اللاتي أحبهن فاروق: تحية كاريوكا وسامية جمال وحكمت فهمي. وتفجرت أزمة سياسية بعد اعتراف وزير الصحة الماليزي شوا سوي بأنه وصديقته، كانا بطلا فيديو متداول يصور سراً ممارستها الجنس. وأعترف شوا: أنا الشخص الذي يظهر في الشريط، في إشارة إلى القرص المدمج المتداول في بلاده، ويظهر شخصاً يقوم بأفعال جنسية مع امرأة غير مجهولة في فندق. اما ليفي إشكول الرجل الثاني في إسرائيل في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، فأنه كان رومانتيكيا، يحب النساء، وبعد وفاة زوجته،، حزن كثيرا، وقد شارك عشيقاته في هذا الحزن وبكى في أحضانهن. ويذكُر غولدشتاين أن إشكول نسج علاقة مع موظفة في وزارة المالية، تصغره بأربعين عاماً، أصبحت فيما بعد سكرتيرته الرئيسية .

الجنس السياسي

واعتقل يوسف ساغير عوفري وهو دبلوماسي إسرائيلي بتهم تتعلق باستخدام الانترنت بهدف التحرش الجنسي بقاصر. وقبل هذه المدة بـ 3 سنوات اعتقل القنصل الإسرائيلي في ساوباولو بالبرازيل بعد الاشتباه بأن كمبيوتره يحتوي على مواد إباحية. ويفضح كتاب صدر في فرنسا يحمل اسم "الجنس السياسي" من تأليف الصحفيين كريستوف دي بوا وكريستوف دي لوار العلاقة التي تربط السياسيين الفرنسيين بالنساء. و يقدم الكتاب صورة مغايرة عن حياة السياسيين الفرنسيين والبعيدة عن تلك المعروفة لدى الجميع. وقام الصحفيان الفرنسيان باستجواب 200 شخصية سياسية بفرنسا، لكنهم أكدوا على عدم الوصول إلى أسرار العديد من السياسيين وعلى رأسهم الرئيس جاك شيراك، وقد توصل المؤلفان إلى خلاصة مفادها "حب السياسيين الفرنسيين للنساء والجنس"، لكنهم يظهرون صورة مناقضة لذلك.


ونشرت الصحافة فضيحة رقية أبوعالي، وهي فتاة صورت مسؤولين في القضاء والدرك بين أحضانها في أوضاع ومشاهد جد ساخنة، وهي قصة محورها صراع السلطة والجنس. فبعد انتشار أنباء الفضيحة، كلف الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس بإنجاز تقرير قضائي حول ما يعرف بقضية رقية أبو عالي. و كشف التقرير أن عدد المتورطين في الملف 11 مسؤولا بينهم قاضيان وثلاثة عناصر من الدرك الملكي، وكانت المعنية تلجأ إلى أسلوب الابتزاز والتهديد بفضح عناصر نافذة في القضاء والدرك تربطها بها علاقات غير شرعية وتم تسجيلها بالصوت والصورة على الاقراص المدمجة . وربما دخل الجنس في اجندة الانتخابات، ليصح القول ان الجنس ربما يحكم العالم، فرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيوبيرلسكوني تعهد بالامتناع عن ممارسة الجنس طيلة الفترة التي تسبق موعد الانتخابات البرلمانية السابقة . وفي الشهر الماضي اقتيد قائد شرطة طهران رضا زارعي، الذي كان مسؤولا عن مكافحة الرذيلة، إلى الحبس بعدما ضبط متلبسا مع 6 فتيات عاريات، خلال مداهمة للشرطة لبيت سري للدعارة. وقد تم إجباره على الاستقالة. ويمتلك بعض المسوؤلين واصحاب النفوذ ورجال الاعمال والسياسيين سماسرة او ( قوادين ) لتنظيم علاقاتهم النسائية
والقوّاد صيغة من (قود) وقالت العرب : قوّد تقويدا وتقوادا الداية اي مشى امامها آخذا بقيادها لكنها ارتبطت في بعض البلدان بتجارة الجنس . وفي العصور الاسلامية المختلفة، كان هناك اشخاص مختصون بقومون بعملهم في القوادة من اختيار للجواري والغلمان .
وكان لكل خليفة قواده الذي يشرف على اختيار النساء والجواري للخليفة بعد ان يوفر الغطاء الشرعي له ... وغالبا مايكون للقواد مركز هام ذو تاثير ونفوذ في قصور الحاكم لانه يمتلك الاسرار الخاصة لملوك والمسؤولين . بل رقي في بعض الاحيان الى رتبة وزير او مركز مرموق لخدماته الجليلة التي قدمها للملك او الزعيم في مجال الخدمة الجنسية . ومثال ذلك بولي وهو خادم يوناني في قصر الملك فاروق كان يرتب اعمال الملك المتعلقة بالجنس والنساء، وكانت وظيفة بولي الرسمية هي طباخ القصر لكنه كان صاحب كلمة لا ترد وعراب المغامرات النسائية للملك.
*ايلاف-عدنان البابلي
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف