الأخبار
من أروقة القيادة : تعديل وزاري بموافقة حماس أو بدون .."الورقة" التي أطاحت بـ"بلاتر" .. شاهدهل تعلم الحكومة ببيان "الإعدام" !"#بدنا_نشوف_الضفة" هاشتاج ينشط على التواصل الاجتماعي ومطالب للوزير الشيخ بمتابعة المسؤولين بغزةمصر: محمد عصمت السادات : نواب الحزب الوطني سيكون لهم نصيب كبيرمن مقاعد البرلمان القادم بنسبة 30 %الحملة الأوروبية تلتقي بوفد الاتحاد الدولي للبرلمانيين في باريس وتتلقى رسائل دعم وتأييد لأسطول الحريةمركز العودة الفلسطيني يحصل على عضوية اللأمم المتحدةجمعية اللد الاجتماعية و بلدية بيتونيا تقيما احتفالا لتكرم اوائل الطلبةفتح ترحب بقرار إتحاد مجالس طلبة بريطانيا العظمى مقاطعة الإحتلالفيديو.. السيسي يغير خط سيره بألمانيا ..وموسى يكشف السببضبط عناصر خلية إرهابية فى البحرين تدربوا بإيران قبل تنفيذ أعمال تخريبيةالدفاع المدني يفتتح مركزا في بلدية الياسرية بالخليلأحمد موسى: مرسى وبديع يريدان التنازل عن الجنسية للهروب من الإعدامشعث يطلع الرئيس البلغاري السابق ووفدا اسبانيا على آخر التطوراتنحو 7 مليون طالب وطالبة.. اتحاد مجالس طلبة بريطانيا يقرر مقاطعة اسرائيل وتل ابيب تبدي ذعرا شديداالاحتلال يفرج عن أسير من بلدة السيلة الحارثية غرب جنينمصرع شاب من الخليل غرقا في بحر نتانيامجلس الوزراء يدين إعدام 'حماس' للمواطن الحتر في غزة ويكلف النائب العام بالتحقيق"حظر انتشار الأسلحة الكيماوية" تعلن إرسال فريق تقصى حقائق إلى سوريابلاتر يستمر فى قيادة الفيفا حتى الانتخابات الجديدةمصر: محو الامية بالمحلة الكبرى وطنطا ترفض تسليم الشهادات التى استخرجت لاصحابهاالشرطة الأمريكية تقتل شابًا ببوسطن للاشتباه بصلته ب"الإرهاب"إندلاع النيران قرب موقع عسكري للإحتلال بغور الأردنمؤسس فيسبوك يقرأ مقدمة ابن خلدونمصر: العميد خالد عكاشة : القبض على غزلان وعبد الرحمن البر أكبر خبطة للاجهزة الامنية
2015/6/3

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف