الأخبار
الحكومة الإسبانية تدين طرح عطاء بناء مستوطنات اسرائيلية في الضفة الغربيةتنفيذ برنامج الشركة الطلابية للسنة التاسعة على التوالي"داعش" يذبح الرهينة اليابانى الثانى ويهدد طوكيو بعمليات إرهابيةمصدر عسكرى: قتل 3 إرهابيين حاولوا استهداف أكمنة أمنية برفح والشيخ زويدحركة فتح تعقد انتخابات المكتب الحركي للصحفيين لأقاليم الخليلمصر: باحث سياسي: حادث العريش الغرض منه قصف سيناء عسكريافيديو: كيف أبهرت ياسمينا لجنة «Arabs Got Talent» للمرة الثانيةندوة بعنوان "واقع الحريات الإعلامية في ظل حكومة التوافق الوطني"إصابة 6 جنود فى هجمات على مواقع أمنية برفححماس تنفي تصريحات عدم قبولها مصر وسيطا بينها وبين اسرائيلاصابة اسرائيليين في انفجار سيارة بتل أبيبعاجل.. هجوم مسلح على كمين "ولى لافى" برفح الآنفيديو: أحمد حلمي يبكي على شهداء العريش في «أراب جوت تالنت»ايران : استهداف الجيش المصري في سيناء يخدم "اسرائيل"البرغوثي: يدين جريمة قتل الشاب أحمد النجار في بورينإحباط محاولة تفجير كمين بالشيخ الزويد.. والقوات تجمع "أشلاء" الانتحاريمصر: محافظ أسيوط يأمر بصرف 30 آلف جنيه لأسر شهداء حادث شمال سيناء الأرهابي وتنكيس الاعلام بالمحافظةقبرص : الجالية الفلسطينية تواصل مساعيها لحل مشكلة الفلسطينيين اللاجئين في مخيم الإيواء المؤقت في نيقوسياجمعية فجر للإغاثة والتنمية تعود جرحى العدوان والأطفال المرضى في غزةالبرغوثي: الأحزاب الإسرائيلية تستخدم التوسع الاستيطاني للدعاية الانتخابيةالاكاديمية الرياضية تحتفل بتخريخ 77مدرب للناشئينمحمد علي طه في نادي القرّاء في مدينة طمرة: حبّي لشعبي ووطني هو ينبوع إلهاميمحافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي فصائل العمل الوطنيفيديو: لحظة مقتل الجندي الإسباني بقذيفة إسرائيليةاستشهاد فلسطيني في نابلس .. واسرائيل تزعم : حاول مهاجمة جنودناالحمد الله: "نابلس تكرمهم" تستمد القوة من رسالتها المجتمعية في بث الأمل وتحفيز شعبنا على المشاركة والعطاء وتعزيز الانتماء للوطنالجهاد الاسلامي تستقبل وفد من سواعد مصرع مواطن اثر سقوطه بحفرة امتصاصية قرب مخيم الجلزونأول سفينة حربية تركية تصل السعودية اليومتعزيزات عسكرية على الحدود التركية مع سوريا
2015/1/31

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف