الأخبار
محكمة الجنايات: السجن "5" سنوات للموسيقار هاني مهناجمعية بيتنا للتنمية تنفذ مشروع الدعم النفسي والاجتماعي للأطفالالعراق: بمشاركة العشرات من قرية جت تستضيف عازف الكمان محمد خلف وفرقتهجمعية بيتنا للتنمية تقيم جلسة دعم نفسي علاجية جماعية بعنوان "اضطراب ما بعد الخبرة "اليمن: محلل سياسي سعودي : حروب الحوثيين العبثية ستساهم في فناء حركتهم سريعاًلجنة مسيرة العودة تزور وزير الخارجية الاسبق منصورأمين عام مجلس الوزراء يطلع رئيس وزراء ماليزيا على الأوضاع الفلسطينيةلبنان: الرعاية تهنئ اللبنانيين بحلول رأس السنة الهجريةالأسير رياض مرشود يدخل عامه ألـ 13 في الأسر3.4% نمو المسلمين الفلسطينيين بأراضي 48غزة: الإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطينيجمعية أركـان الخيرية تهنئ أبناء شعبنا الفلسطيني برأس السنة الهجريةالصالحي يلتقي عضو مجلس العموم البريطاني جرهام موريس لبحث سبل تفعيل تصويت البرلمان البريطانيمجموعة ديار تفتتح أسبوع ديار المسرحيالدكتور عياش يشارك في احتفالات نصر اكتوبر المجيد ويهنئ سفير فلسطين الجديد في رومانياالإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطيني"88 ضحية من مرتبات جيش التحرير الفلسطيني قضوا منذ بداية الأحداث في سورية"ثقافة وفن : "أيام الحمرا السينمائية "أول مهرجان سينمائي في تاريخ مدينة صوراللبنانية"دافزا" تضم "روبر الشرق الأوسط" الى نخبة المتعاملين لديهاوزير الزراعة يكشف: قرب انجاز الهيكليات ودمج جميع الموظفين وأولى الدفعات المالية الأسبوع القادمالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافرئيس الإذاعة المصرية: سنوقف معتز مطر عن العمل لأنه خائن للوطنخناقة على الهوا بين صاحب شركة عقارات والقرموطى ووصلة سب علنىنجاة صياديْن بعد استهداف قاربهما في رفحغزة: الإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطينيبالفيديو.. مرشد سياحي يلاعب تمساحين كطفلينبالفيديو.. بهلوان يغامر بنفسه ويصدم شخصين بسيارتهبالفيديو.. عريس كويتي يغني لعروسه ويشد انتباه 1,6 مليون مشاهد في أيامبالفيديو: أسوأ ركلة جزاء بقدم لاعب ريال مدريد للشبابسلامات يا مايكل
2014/10/24

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف