الأخبار
المقاومة اليمنية فى تعز تنتزع موقعا استراتيجيا من الحوثيين وقوات صالحنيجيريا والكاميرون تتعهدان بتنسيق القتال ضد بوكو حرامالرئيس الصومالى يستبعد إجراء الانتخابات الرئاسية العام المقبلمنظمة أطباء بلا حدود: الحصار فى اليمن "يقتل" مدنيينالصين تحاكم مسؤولا عسكريا كبيرا فى تهم فسادأزمة انخفاض الأسعار تصل إلى المربين الألمانالقوات اليمنية تعلن السيطرة على مواقع للحوثيين على مشارف عدنالبطاطس تتحول إلى طبق رئيسى على مائدة الصينيين بسبب نقص المياهبعد طرح ويندوز 10.. تطور نظام الويندوز من "ويندوز 1.0" إلى "ويندوز 10"احذر.. ثغرة خطيرة فى ويندوز 10 تعرض باسورد الواى فاى للسرقةالولايات المتحدة تعلن تسليم مصر 8 مقاتلات F-16نتنياهو سيزور بريطانيا في سبتمبر المقبلالقناة 10: اتهام سائق إسرائيلي بنقل مواد محظورة لغزةالمقاومة الشعبية تسيطر على أجزاء من الحوطةالهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة تكرم العاملين في العمل الخيري بغزةنـادي الأســير يعلن عـن بـرنــامج فعــاليات تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعامرد حماس على التعديل الوزاري : انقلاب وانفصال .. اجتماع عاجل قريبا مع القوى والفصائللجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامتنظيم "الدولة" يتقدم باتجاه آخر حقول النظام السوري النفطيةمناشدة للسيد الرئيس محمود عباسدنيا الوطن تنشر "CV" الوزراء الجددغرفة "فتح حلب" تخصّص "خطا ساخنا" لتلقي طلبات "الانشقاق" عن النظام السوريوزير الخارجية الإيطالي يعلن التزام بلاده بدعم تونس ولبنانإصابة 3 جنود من الجيش التونسي في انفجار لغم بجبل سمامة بالقصرينمركز "مدى" يختتم دورة تدريبية للصحافيين حول التطبيق الأمثل للحملات الإعلامية في الإعلام الجديد
2015/7/30
عاجل
القناة العاشرة العبرية: إصابة 5 اسرائيليين طعناً في مسيرة للشواذ جنسياً بالقدس المحتلة والمنفذ يهودي

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية

زوبعة حول قميص نوم جمانة مراد وظهورها عارية
تاريخ النشر : 2008-04-02
غزة-دنيا الوطن
ردا على الحملة التي شنتها عليه بسبب ظهورها عارية الساقين في فيلم "لحظات أنوثة"؛ فتح المخرج السينمائي مؤنس الشوربجي النار على الفنانة السورية "جومانة مراد". وقال: إنها كانت تعرف أنني أصورها عن قرب، وشاهدت الفيلم قبل عرضه، ولم تعترض.

وأضاف الشوربجي أن الفنانة جومانة مراد كانت تعرف أنني أصورها في لقطة مقربة في المشهد الذي كانت ترتدي فيه "بيبي دول" -قميص نوم شفاف-، وأقول لها: منذ متى يتم عمل "كلوز" على مشهد ترتدي فيه الفنانة "بيبي دول"؟.

وتابع الشوربجي قائلا: "إنها شاهدت هذه المشاهد العارية في الدعاية، وفي أثناء الدوبلاج، ولم تعترض، أي أن هذه المشاهد صُورت بعلمها، ولا يستطيع مخرج مهما كانت سطوته إجبار أي ممثل على أمر لا يريده، وقد كنا نصور فيلما أمام فريق تصوير وعمال إضاءة وكاميرات، وليست صورة فوتوغرافية نخطفها، ونركض".

لكن جومانة مراد ردت قائلة: إن أغلب مشاهدها في الفيلم تم حذفها في المونتاج، وإن هناك مشاهد "ميني شوت" أظهرها المخرج "لونج شوت"، وانتقدت قيامها في الفيلم برفع قضية خلع بدون سبب مقنع، وتضيف: "لقد أظهرني المخرج في مظهر سيئ جدا، لدرجة أنني اعتبرت هذا الفيلم بالنسبة لي خطأ كان ينبغي تداركه، و"شيئا أندم عليه".

وهاجمت "جومانة مراد" الشوربجي بشدة، واتهمته بالإصرار على ظهورها عارية في أكثر من مشهد على الرغم من تصوير مشهد واحد فقط تظهر فيه عارية الساقين؛ إلا أنه -على حد قولها- قام بتصوير المشهد من زوايا عدة مما أوحى للمشاهدين بأنها مشاهد عدة، وليس مشهدا واحدا، وكأنها تتعمد الإثارة.

وأعلنت جومانة ندمها على خوض تلك التجربة، مؤكدة أنها لن تتعاون مع هذا المخرج مرة أخرى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف