فتح تطالب بوقف كافة أشكال الانتقادات لروحي فتوح

فتح تطالب بوقف كافة أشكال الانتقادات لروحي فتوح احد قادة فتح البارزين

طالبت جماهير حركة فتح في قطاع غزة قيادة الحركة وقيادة السلطة بوقف كافة أشكال الاتهام والانتقاد لروحي فتوح رئيس المجلس التشريعي السابق عضو المجلس الثوري لحركة فتح في قضية نقل أجهزة خلوية عبر جسر الأردن وأكدت جماهير فتح ان فتوح الذي امضي حياته وتاريخه في خدمة القضية والشعب والذي تولي مناصب عديدة في السلطة الفلسطينية إلى أن عمل رئيسا للسلطة الوطنية الفلسطينية بعد استشهاد الرئيس ياسر عرفات وكان بإمكانه نقل الأموال التي يرغب بها بحكم الحصانة التي كان يتمتع بها الا انه لم يسعي الى مثل هذه الأعمال في الوقت الذي كان وزراء وشخصيات كبيرة في السلطة الفلسطينية تنقل بحوزتها الأموال وكل ما يحلو لها .
لماذا الآن تخرج لنا هذه الأقلام السامة والموجهة ضد روحي فتوح لضلوع سائقه الشخصي واستغلاله لمهنته في نقل أجهزة خلوية في السيارة بفتوح في الوقت الذي كان يجب على فتح أن تقف في خندق الدفاع عن فتوح الذي يعتبر احد قيادات الحركة البارزين .
ان أبناء حركة فتح وجماهيرها تؤكد على وقفتها الجادة في الدفاع عن هذا المناضل في حركة فتح وتطالب بوقف هذه المهاترات من قبل بعض العابثين الذين ينتظرون أن يتعرض قيادي فتحاوي من غزة ليقوموا بتحضير السكاكين له كما أننا نطالب كافة وسائل الإعلام بالكف عن كافة أشكال التشويه لشخصيات الحركة ومناضليها .
كما نطالب قيادة الحركة بضرورة التوحد والوقوف صفا واحدا في الدفاع عن قيادات الحركة والوقوف جنبا الى جنب لمواجهة التحديات التي تمر بها الحركة .
كما نطالب قيادات الحركة في قطاع غزة من الوقوف في وجه أي كان يحاول المساس بأي قائد فتحاوي ورفع الغطاء عن كل من يحاول زعزعة الحركة والتشويه بقياداتها

جماهير حركة فتح
قطاع غزة
20/3/2008

التعليقات