الأخبار
باناسونيك: حصة دراسية عن بعد حول صنع البطاريات للمرة الأولى بين اليابان والنيبالاصابة مواطنين بجروح والعشرات بحالات اختناق في مواجهات كفرقدومالبنان: السيدة عبير الحاج حسين مع أبناء الرعاية حول مائدة رمضانيةبيان صادر عن الشبكة الدولية للحقوق والتنمية بخصوص الأوضاع المأساوية في قطاع غزةليليا بن شيخة تتألّق في حفل الجزائركلمة مروان مخول عن العدوان على غزة ضمن مهرجان في فرنساإيمان الشريف تحيي النادي الرياضي البنزرتي في مهرجان بنزرت الدوليبرنامج "مع الحدث" على قناة "العالم": ما هي الأضرار اللاحقة بالكيان الإسرائيلي نتيجة عدوان غزةالفنان الشولي ينهي عمل"جدارية غزة"فيديو: الطفل هويشل قبل دقائق من استشهاده ورسالته للعرب .. "احنا بغزة بخير طمنونا عنكم"سمير غانم يكشف لاول مرة : اتجوزت صومالية لمدة سنه وفشلتهالة صدقى : مرسى كان عنده مشكله فى بنطلونهالعاهل السعودي يوجه بتقديم 100 مليون ريال لوزارة الصحة الفلسطينية برام الله3 شهداء وعدة اصابات في مواجهات ما بعد صلاة الجمعة في الضفة الغربية .. متابعة مباشرةلنمنح الاجازة للعيد وليس للموظفينماذا أحدثت طلقات "الخطاط الأحمر" وقذائفه في الشجاعية؟.. منهم من كان عريس ومنهم من تفوق بتوجيهي.. صوراغتيال مسئول الإعلام الحربي في سرايا القدس..أعلى مسئول عسكري يتم اغتياله منذ بدء العدوان-صورالحمد الله يتفقد جرحى مواجهات قلنديا في مجمع فلسطين الطبي برام اللهالقضية الفلسطينية بين الضرورة والتيه – رؤية منهجيةمقتل جندي اسرائيلي يرفع #عداد_المقاومة الى 33 قتيل منذ بدء الحرب البرية على القطاعاصابة نجل امين عام جبهة التحرير واصل ابو يوسف بالرصاص خلال مواجهات قلندياالاحتلال يستهدف عدة مساجد بالقطاع تزامنا مع صلاة الجمعة.. 29 شهيد اليوم يرفع #عداد_العدوان الى 828مبادرة كرامة للتضامن الأسري بقطاع غزة لتقديم الدعم المالي للعائلات التي اجبرت على النزوح من بيوتهماستشهاد الطفل وليد الحرازين 5 اعوام برصاص القناصة شرق الشجاعيةالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينية
2014/7/25

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف