الأخبار
مصر.. بدء الانتخابات البرلمانية 17 أكتوبراليمن: التحالف النقابي يعلن عن أهم مبادرة وطنية لايقاف الاقتتال ونزيف الدم اليمنأحد قادة الانتفاضة الأولى بالضفة يهاجم حماس:أبو مازن عزل إسرائيل دوليا بافكار خارج الصندوقالحملة الانتخابية في مدينة طنجة تدخل مراحلها النهائيةمصر: "مصر الثورة" يعلن خوضه الانتخابات بـ 150 مرشح من الشباب والنساءمساء اليوم : اجتماع هام لمركزية فتح ونقاش عميق بين الرئيس والعاهل الأردنيالأحمد: إشاعات مغلوطة حول العلاقات الأردنية الفلسطينيةبالتعاون مع الصليب…الصحة تطلق حملة ساعدنا لنساعدكالصحة تختتم المرحلة الأولى من دورة الطب النفسي للأطفالأبو ناصر:يجب وضع خطة استراتيجية وطنية شاملة وموحدة للمنظومة الصحية الفلسطينيةنائب مدير التعليم الشرعي يزور مدرسة ثانوية جنين الشرعيةالعراق: تقرير اجتماع المنظمات المحلية بالتعاون مع مجلس محافظة نينوى وتنسيق من قبل منظمة النجدة الشعبيةالقدس محاصرة بالجدار والتهويدمناشدة للسيد الرئيس ورئيس الوزراءالعراق: مدير شركة الكفيل أمنية :على وسائل الإعلام دعم مشروعنا الوطني لأنه يحظى برعاية العتبة العباسية المقدسةمصر: توقيع بروتوكول تعاون أمنى بين محافظة الاسماعيلية ووزارة العدل ومديرية الأمن لتطوير المنظومة الأمنيةمشروب ميرندا خوخ يكتسح سوق المشروبات الغازية في فلسطينارتفاع مفاجئ في درجات الحرارةبالشراكة مع معهد الدوحة..منظمة اقتصاديى الشرق الأوسط تعقد مؤتمرها الخامس عشرنتائج انتخاب ممثلي الموظفين في اللجان المركزية بالتربية الوطنيةالعراق: الشريفي يستقبل السكرتير الاول للشؤون السياسية في السفارة الهولنديةالمتحدث باسم الخارجية المصرية: تصريحات السفير البريطاني تتنافي مع الاعراف الدبلوماسيةتجمع المبادرة الطلابي ينظم دولة في الاسعافات الاولية للطلبة المسجلين في الجامعة العربية الامريكيةكلية فلسطين الاهلية الجامعية تستضيف الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسةمصر: بالصور .. بدء العمل في إصلاح الجزء المنهار من كورنيش بنى عبيد بالدقهلية
2015/8/31

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف