الأخبار
لافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟لبنان.. هدوء حذر في طرابلس بعد انسحاب المسلحينتنظيم داعش يقصف بالمدفعية بلدة كوبانى السوريةالسعودية تدين حادث العريش وتؤكد دعمها لمصر فى مواجهة الإرهاببدء تطبيق حظر التجوال فى عدد من مناطق شمال سيناءالجيش الوطنى الليبى يعلن سيطرته على 90 % من بنغازىالاحتلال يعتقل شابًا ويعتدي على آخرين بالخليلأطفال خزاعة يبحثون عن المواد المعدنية وسط الركامصور: أطفال خزاعة يحتفلون برأس السنة الهجرية فوق ركام منازلهمالداخلية بغزة: لا علاقة لغزة بأحداث مصر والأمن القومي المصري أولوية فلسطينيةهل سيتم تأجيل المفاوضات مع إسرائيل بالقاهرة بسبب أحداث مقتل 33 جندي واغلاق معبر رفح؟باراك ينفي إصابته بالزهايمراردنية تقتل 3 من ابنائها شنقا وتحاول الانتحارريال مدريد وبرشلونة.. من سيحسم "كلاسيكو" الليلة؟لبيد : هناك أزمة مع الولايات المتحدةضابط كبير: ما قدرنا الأنفاق حق قدرهافتح: استهداف الجيش المصري استهداف لمشروعنا الوطنيعبدالرحيم: الإعمار مرهون ببسط سيطرة حكومة الوفاق على غزةمسؤول إسرائيلي: لا يمكن إعادة الهدوء للقدس بالقوة فقطالرجوب يقدّم لبلاتر ملفاً مفصلاً عن جرائم الاحتلالالجيش المصري يدمر منزلاً على الحدود مع غزةأصله معدّاش على مصرفروانة يدعو الوفد الفلسطيني إلى إبقاء قضية الأسرى القدامى حاضرة على طاولة المفاوضاتفساتين رائجة لعروس 2015أغرب تسريحات شتاء 2015الجبهة الشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناء
2014/10/25

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف