الأخبار
مصر: ثقافة جاردن سيتي يحتفل بثورة يوليوثقافي البيرة يتخذ عدة قرارات للنهوض بالمستوى الرياضي"ظاهرة التسول في فلسطين"..ورشة عمل بتنظيم "مساواة" وشبكة المدافعين عن حقوق الإنسان الفلسطينيةاليمن: الهلال الإماراتي يستكمل بناء مدرسة المختار ضمن برنامج الصيانة و التأهيلوزارة الصحة ومؤسسة "نورواك" النرويجية تبحثان تعزيز التعاون المشتركالعمل الزراعي يواصل تنفيذ مشروع تعزيز التنمية الريفية المستدامة في قطاع غزةحملة تضامن الدولية توقع إتفاقيات تعاون مع رابطة شباب لأجل القدس العالمية و تجمع القطب المدني للتنميةبالصور..الدكتور صلاح الزعانين يكرم المتفوقين من عائلة الزعانين وأوائل مدينة بيت حانوند. عبد الله التركي يبحث مع سفير سريلانكا استعدادات مؤتمر المسلمون والتعايشلجنة الأسرى تطالب القمة العربية بموقف جاد وحازم لدعم قضية الأسرىمهرجان آسوان لأفلام المرأة يكرم نجلاء فتحيوزارة السياحة والاثار تدين اعتداء سلطات الاحتلال على الحرم الابراهيمي الشريف في الخليلالمُمثلة إليان خوند نجمة على مسرح "الروّاد"قريع يندد بقرار حكومة الاحتلال الاسرائيلية ببناء 770 وحدةسكنيةجديدة شمال مدينة القدسمجموعة العرب والعالم للإعلام تقيم حفلا للنجمة نانسي عجرمتنسيقية "انتفاضة الحجارة" تؤكد وقوفها خلف قوائم "فتح" في الانتخابات البلديةالكشف عن تفاصيل مخطط لمحاولة اغتيال السيسي بقمة نواكشوطصورة: السفاح الأمريكي مُلهم "الجوكر"..صاحب الابتسامة الأكثر رعبًا بالتاريخبالصور..أهالى مخيم البريج يحتجون على إغلاق المستوصف في الفترة المسائيةمصر: حافظ الاسماعيلية يؤكد على سرعة انهاء تشطيبات الابراج السكنية البديلة لسكان عمارات الكوكاكولامن هو الفنان الوحيد الذي استطاع عمل مقلب ب"رامز جلال"القبض على تاجر آخر بحوزته كمية من البيض الفاسد في رام اللهالحمد الله يستقبل ممثلة ايرلندا لمناسبة انتهاء مهامها الرسميةبالصورة: ساندرا رزق هكذا أصبحت.. نحافة مفرطة أم إثارة؟بلديـــة البيــرة تستضيف ثـلاثـــة مخيــمات صيــفــية
2016/7/25

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف