الأخبار
كلية فلسطين التقنية في رام الله تحتفل بتخريج دورة متخصصة في المونتاجبنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من آسيان بانكرالجامعة العربية الامريكية تعقد محاضرة بعنوان المشهد السياإقتصادي الإسرائيلي في العام 2016نشطاء فلسطينيون يطلقون هاشتاج #الوفاء_لمرمرةتعليم بحرة يشارك في تحقيق رؤية 2030العراق: العراق..العمل تطالب المالية بسرعة تأمين مبلغ الاعانة الاجتماعية لإطلاقها مطلع حزيران المقبلمركز هدف يفتتح دورة تدريبية حول الرقابة على قطاع العدالة الفلسطينيفلسطين تحي اليوم العالمي للهيموفيليا بنشاط مركزي في مدينة البيرةحزب الاتحاد الوطني الاردني يزور هيئة مقاومة الجدار والاستيطانمصر: الجالية المصرية تهتف "تحيا مصر" وتدعم "الطيران" أمام القنصلية بنيويوركتربية جنين تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية للعام الدراسي 2015-2016الحمد الله يستقبل رئيس واعضاء المحكمة الدستورية العليا"العلم شراع سفينتنا" حفل الإبداع والتحدي بجامعة النجاحمحكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ (15) أسيراًمخابرات الاحتلال تستدعي الأسير البروفيسور البرغوثي من سجن "عوفر" تزامناً مع موعد الإفراج عنهحل مجلس النواب الأردني بإرادة ملكية سامية : استقالة النسور و"الملقي" رئيس حكومة الأردن الجديدتخللها ورشة عمل ... الرابطة الإسلامية تبدأ استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفيةغلاكسو سميثكلاين تستعد لطرح عقار جيني جديدوحدة حماية المستهلك تنظم جولة تفتيشة في محافظتي رفح و خانيونسمركز شاهد يطلع على الوضع الصحي في البلدة القديمة-نابلسأماكن حول العالم يُحظر دخولها على النساءالعالم الفلسطيني البروفيسور عدنان مجلي ينضم الى منظمة تطوع !كشفهما والدهما اثناء ممارسة الرذيلة.. فقتلاه!مصر: رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط : وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة عن العملاسرى فلسطين: احتجاز المقعد حمارشه وتجديد الإداري له جريمة مركبة
2016/5/29

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف