الأخبار
إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خان يونسنقابة الزراعة: الاحتلال يعتدي على المزارعين لإحجامهم عن مهنتهم وأراضيهم‫#‏عاصفة_الحزم‬: إحباط محاولة استهداف مركز حدودي سعودي وفشل اطلاق صاروخ باليستي على السعوديةبمناسبة ذكرى يوم الأرض : جبهة النضال الشعبي وشبيبتها تنظم فعالية زراعة الأشجار على أراضي عتيلهنية يدعو لتفعيل برنامج المقاومة في الضفة وضمان تأمين شبكة الأمان العربي والإسلاميالعميد ابو ربيع يلتقي شبية ومجلس طلبة جامعة النجاح الوطنيهالقواسمي: خروج حماس والجهاد في مسيرة ضد الرئيس كان بإيعاز من ايراناليمن: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين:من الناحية الشرعية هناك عدة أمور يجب على تحالف دعم الشرعية في اليمنالفريق الأهلي يجتمع لمناقشة شفافية الموازنة والتحضير لأنشطته المقبلةاليمن: الهلال الاحمر اليمني لحج يطلق نداء استغاثة عاجلالدبابات السعودية على حدود اليمن .. ووكالات ايرانية: ضربات حوثية في العمق السعودي خلال ساعاتحفل تخريج طلبة الأسبوع الإعلامي " إعلاميون بلا حدود"وكالات أنباء إيرانية : ضربات حوثية في العمق السعودي خلال ساعاتما هي تطورات تشكيل الحكومة الاسرائيلية؟ ..حكومة وحدة وطنية أم حكومة يمينية؟مابين الثقافة السياسة والشعبية جمعية ’الحنّونة للثقافة الشعبية تقوم بعرض سلسلة النكبة الوثائقيةمنتدى سيدات الاعمال يعقد لقائه السنوي بعنوان " الريادية داخلي، سأطلق لها العنان"الشعبية بالوسطى تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة الغوث بمنطقة المخيم الجديد بالنصيراتاليورو ينزل بفعل ضبابية الوضع في اليونان وتوقعات الفائدة تصعد بالدولارمسؤول كويتي: تعهدات بتقديم 506 ملايين دولار لدعم السوريين في 2015منظمة: 45 قتيلا و65 مصابا في ضربة جوية عند مخيم للاجئين في اليمنالاردن: (14) ألف حالة تقاعد من الضمان بسبب الوفاة الطبيعيةالذهب ينزل مع "تلميح"برفع الفائدة الأميركيةهبوط النفط مع قرب التوصل لصفقة مع إيرانمقتل 5 من قوات خفر الحدود الإيرانية في انفجار لغمعمر البشير يكشف: انتقمنا من القذافي لدوره في تقسيم السودان
2015/3/30

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف