الأخبار
هل خطبت أو اغنية جديدة ؟! ..النجمة السورية ايناس لطوف نشرت صور لها بفستان ودبلة خطوبةجمعية اركان تنفذ دورة " الإعلامي الرياضي " وتستقبل طلبات تطوع بالجمعيةالحملة الأوروبية تطلق حملة تغريد إلكترونية دعماً وترحيباً بأسطول الحرية الثالثأحرار: الاحتلال يحكم على رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك بالسجن 12 شهر وغرامة مالية 6 آلاف شيقلالحمد الله: اتخذنا العديد من الخطوات الأساسية لضمان ترسيخ بنية مؤسساتية واحدة موحدة في غزة والضفةالعراق: هيئة رعاية ذوي الإعاقة و الإحتياجات الخاصة تحدد موعدا لمقابلات المتقدمين لعضوية مجلس إدارة الهيئةالخارجية/ الوزير د. المالكي يعمم على جميع السفارات بضرورة التحرك حتى يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياتهانشاء منتجع سياحي باستثمارات 5ر1 مليار جنيه بخليج راس الحكمةنقابة المهندسين بغزة تفتتح دورة إعداد مهندس معماري ممارسورشتي عمل لجامعة بيرزيت في قطاع غزةالعراق: المحمداوي: تشكيك وزير الدفاع الامريكي بارادة الجيش العراقي يهدي زخما مجانيا لداعشخبير إقتصادي يثمن جهود الرئيس واهتماماته بالمشاريع الحيوية الهامةطهران تستنفر عقب اشتباك حدودي بين أكراد إيران وتركيامصر: "العجمي":وزير الأوقاف أكد على دعمه للعمل النقابي القانونيعائلة "خليفة" تتبرأ من قاتل شقيقيه وتناشد الجهات المختصة سرعة القصاصصدفية نجلاء فتحي دمرت عظامها وعلاجه بالحقن البيولوجي.. 10 عمليات لـ«أحلام» بسبب البكتيرياجمعية الوداد تختتم دورة ICDLبالصور.. أول اطلالة جريئة وغير متوقعة لابنة أصالة في حفل زفاف شقيق مصمم لبنانيلن يعود لغزة: أبو مرزوق يتولى ملف "العلاقات الخارجية" في حماس وسيديره من قطرد.عيسى يلتقي وفدا من جمعية اهالي يالو الخيريةأحدث صورة لشريهان تبرز جمالها ورشاقتهاالأسرى للدراسات : المعتقل عدنان يحتاج لجهد الجاليات والسفاراتتحاد لجان الرعاية الصحية يفتتح مركزا طبيا متطورا في خانيونسمصر: "العجمي":وزير الأوقاف أكد على دعمه للعمل النقابي القانونيميريام فارس في وصلة رقص مثيرة في دبي
2015/5/25

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها

فضيحة وقوع فستان زينة عن جسمها
تاريخ النشر : 2008-02-27
غزة-دنيا الوطن

نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .

حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.

ويتم التحضير لبرنامج "الليلة الكبيرة" لبدء التصوير خلال الشهرين القادمين وذلك باستضافة نفس النجوم السابقين الذين حققوا نجاحاً قياسياً ولكن في إطار وشكل جديد للبرنامج مع العديد من الفقرات المتنوعة وذلك بوجود وجوه جديدة.

هذه ليست اول حادث لفنان عربية

وقد سبقت مثل هذه الحادث واقعة مشابهة كان بطلتها المغنية اللبنانية الاصل مروى والتي سقط فستانها سهوا !! كذلك يشار الى ان حادثة مشابهة حدثت لنوال الزغبي قبل عشرة سنوات , عن غير قصد.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف