الأخبار
مصر: مصريون في قائمة أفضل 55 إعلاميا بالعالمكتائب الناصر : مجدداً قصف مدينة عسقلان بصاروخ جراد س 7:3 مإصابة ثلاثة مواطنين واحد بالرصاص الحي وأثنين بالمطاط والعشرات بحالة الاختناق في مسيرة بلعينمبيعات "فوجيتسو" من الماسحات الضوئية للوثائق "سكان سناب" تكسر حاجز الـ 3 ملايين ماسحةالسيدة الحديدية حياة الفهد تدافع عن المعنفات في "ريحانة" على MBC1 في أغسطس"إسرائيل" تتخوف من تحقيق دولي بجرائمها في غزة وتشكل طاقما لمواجهتهتصريح صحفي صادر عن ممثل اللجنة الرباعية توني بليرتعطلت بنسبة 85%.. مجموعة الاتصالات تعلن عن تعرض شبكة الاتصالات الأرضية والخلوية والانترنت للانقطاعالنجم السوري أيمن زيدان : الدراما السورية مستباحة ومرتهنة برأس المالالاحتلال يخترق التهدئة ! .. 5 شهداء وعشرات الجرحى في رفح جنوباً وجرحى في منطقة الشعف شرقاً .. محدّثمصر: مركز المحروسة ينظم سلسلة ندوات نقاشية عمالية بعنوان " ماذا نريد من البرلمان القادم؟"بيان صار عن القائد مروان البرغوثي 29/7/2014الكشافة الفلسطينية تشارك السفارة المغربية في فلسطين عيد الجلوس الملكي المغربي بوقفة تضامنية مع قطاع غزةمواجهات بين الاهالي والمستوطنين والجيش في كفر الديك"شهداء الاقصى" تقصف عسقلان بأربعة صواريخ جراد وتطلق خمس قذائف هاون وتفجر عبوة ناسفةمدى: الصحفيان ضاهر والعريان اخر ضحايا العدوان على الصحفيينحصاد العمليات العسكرية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الخميس الموافق 31/7/2014كتائب الأقصى لواء العامودي تدك موقع زكيم العسكري ب 3 قذائف هاون عيار 120محصاد العمليات العسكرية منذ بدأ العدوان علي غزة ضمن عملية" طريق العاصفة " حتي صباح 1/8/2014قبل التهدئة بدقائق.. السرايا تقصف " تل ابيب" بصاروخ براق 70فنزويلا: انطلاق الحملة الوطنية لإغاثة للشعب الفلسطينيآلاف المواطنين يذهبون لتفقد منازلهم التي نزحوا منها مع بدء سريان التهدئةد.مصطفى البرغوثي: العدوان الاسرائيلي فشل و الارادة الفلسطينية انتصرتالاحتلال يحذر المواطنين من العودة لمنازلهم في المناطق الحدوديةحماس تدعو لهبة بالضفة نصرة لغزة ظهرًا
2014/8/1
عاجل
وجود قناصة في شرق حي الشعف تطلق النار على المواطنين في شرق مدينة غزة5 شهداء و30 إصابة في قصف مدفعية الاحتلال شرق محافظة رفحالقذائف تسقط على منطقة البلبيسي ومفترق جورج وحي التنور وهناك عشرات الاصابات ملقاة فى الشوارعارتفاع عدد الشهداء شرق رفح إلى 4 جراء القصف المدفعي المتواصلبعد اختراق الاحتلال للتهدئة.. المقاومة تطلق قذيفتي هاون قرب كرم ابو سالمإصابة 3 مواطنين برصاص القناصة الإسرائيلية في منطقة الشعف شرق غزةبعد اختراق الاحتلال....مصادر عبرية: صافرات الإنذار تدوي الآن في كرم ابو سالمطائرات مروحية تطلق النار على المواطنين شرق رفحأكثر من 40 قذيفة مدفعية تسقط شرق رفح و15 اصابة حتى الانعشرات الإصابات في قصف مدفعية الاحتلال شرق محافظة ‫‏رفح‬المدفعية تطلق عدة قذائف شرق رفح رغم سريان التهدئة الانسانية

مصر:العريس إستعان بصديق فى ليلة الدخلة

تاريخ النشر : 2008-01-26
غزة-دنيا الوطن

همس العريس في أذن عروسه قائلاً الليلة سوف نقضي ليلة العمر وأدخل دنيا، حيث انه تزوج منذ شهر ولم يدخل بها بعد. ارتسمت الابتسامة علي العروس وخرجت أنفاسها مرة واحدة وكأنها تقول أخيرا سوف تصبح امرأة وتودع انوثتها. أسرعت الي المطبخ أعدت الطعام والحلويات وظلت طوال النهار تحلم بتلك الليلة حيث إنها صغيرة لا يزيد عمرها علي 18 عاماً. وعريسها 45 عاماً، وأنه كان يمر بظروف مرضية منعته من أداء واجبه الشرعي انتظرت عريسها حتي يداعبها ولكنه لم يكن في دماغه شيئ معتمداً علي أشياء أخري .

وبحسب صحيفة "الوفد" صرخت العروس في وجهه طالبة طرد صديقه الذي يجلس معهما من الصباح حتي ساعة متأخرة من الليل ولا يمكن أن تعيش عروس بهذه الطريقة فطلب منها الانتظار.

دخلت غرفة نومها ارتدت ملابس ليلة العمر بخّرت الغرفة وباقي الشقة لخروج الشياطين من الشقة ولكن صديقه لم يخرج بعد انتظرت في غرفتها حتي الساعة الحادية عشرة حتي يدخل بها العريس الذي فضلته عن الشباب ولكن لم يعد بعد وفجأة سمعت صوته وصوت صديقة يتحدثان عن دخولهما غرفة النوم انتفض جسدها ارتدت ملابسها بسرعة دخل عليها عريسها وصديقه وهو يقول إن صديقه سوف يمسكها حتي يمكن أن يدخل بها ليلة العمر صرخت قائلة"حرام عليك عايز صديقك يراني عارية حرام" .

دفعته إلي الامام وحاولت الهرب ضربها علقة ساخنة حتي ترضخ لأوامره وجدت نفسها بين أنياب رجل ثائر وصديقه ويمكن ان يفتكا بها وبجسدها . هدأت من ثورته وطمأنت صديقه الذي دخل معه غرفة النوم حتي تهرب منهما بأعجوبة ولكنهما أغلقا الباب عليها وجرداها من مصوغاتها الذهبية قبل خروجها من البيت بأعجوبة. هربت إلي أسرتها وكشفت لأمها بأنها مازالت بكرا وأنه حاول الاستعانة بصديقه لفض غشاء البكارة بعدما استمر الإلحاح عليه من قبل الأسرة للدخول بها خلال شهر من الزفاف وكل يوم تذهب إليه حماته تطلب ان يدخل علي عروسه ويعاشرها معاشرة الأزواج مثل كل البنات إلا أنه يطلب منهم الانتظار بعض الوقت حتي ضاق بهم الأمر وعروسه الجميلة التي لم تجد من يؤنس وحدتها .

وفي اليوم التالي ثار العريس وأصيب والد العروس بحالة من الدهشة بسبب ما حدث لابنته واصطحب ابنته الي قسم الشرطة وحرر محضرا وقررت العروس ما قاله عريسها لها في واقعة ليلة الدخلة والاستعانة بالصديق، وفور الانتهاء من الإعلان عن المحضر ثار العريس وبدأ يستخدم علاقاته حيث انه موظف كبير بأحد الأندية وعلاقاته كثيرة جداً وحرر عدة محاضر لعروسه ووالدها من بينها سرقة منقولات الزوجية حصلا فيها علي البراءة .

ثم قام العريس بتحرير محضر جديد ألقي على اثره القبض علي العروس ووالدها وجميع أفراد الأسرة واقتيادهم إلي القسم ومحاولة إجباره علي التنازل عن حقوق العروس البكر والتحقيق معه في محضر آخر متهم فيه بسرقة المنقولات الزوجية ومبلغ 12 ألف جنيه كان قد حرر العريس محضرا بذلك وعندما رفض العروس التنازل عن حقوقها تمت إحالة العروس للنيابة التي أفرجت عن الأسرة جميعها .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف