الأخبار
خلطة الحليب والعسل لتنعيم شعركالسودان: بشور يبحث مع امين عام ملتقى الشباب العربي والافريقي التطورات في السودانامين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم يزور مؤسسة احياء التراثجامعة الإسراء والتجمع الإعلامي يبحثان سبل دعم الصحفيين وتطوير مهاراتهمالشرطة تتلف 90 مركبة غير قانونية في الخليلوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تفتتح دورة تدريبية في مهارات في الحاسوب لأبناء موظفيها5 نصائح للعناية بشعرك قبل زفافكمصر: تحرير 233محضر وإزالة مرافق بحي غرب أسيوطمصر: رفع 1184 طن مخلفات ودهان حوالي 1 كم وزراعة 300 شجرة في ديروط بـحلوة يا بلديمصر: إزالة الحواجز  واللافتات المخالفة بحى شرق مدينة أسيوطمجلس القضاء الأعلى يعقد ورشة عمل للقضاة حول "المعايير الدولية لقضاء الأحداث"8 إطلالات أنيقة باللون الأسودالحمد الله: نعول على الإسكانات التعاونية ونسعى إلى المزيد من تبسيط الإجراءات المرتبطة بعملهاأنباء مؤكدة عن تقديم الأعلامية لجين عمران أستقالتها رسميا من مجموعة mbcلبنان: عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي نواصل الحفاظ على لبنان سيداً حراً مستقلاً آمناً من العدوانالحمد الله يشارك في الاعتصام التضامني مع الأسرى المضربين عن الطعامجامعة غزة تستضيف المخيم الوطني الثالث لإدارة الكوارثبرنامج GGO كرة القدم ينمي مهارات الطفل الكروية على تلفزيون جقوات الأمن الوطني تتسلم مهام إعادة إعمار بيوت عائلات الشهداء في بلدة قباطيةهيئة مقاومة الجدار والاستيطان تدين قرار بناء 770 وحدة استيطانية في القدس الشرقيةنجم ستار اكاديمي حسام طه يُطلق أغنية "أنا هعيش" حصرياً عبر أنغاميالخارجية: بيانات الادانة الشكلية للاستيطان لن تجبر الحكومة الاسرائيلية على الانصياع لارادة السلام الدوليةتضامناً مع الأسير بلال كايد: انضمام أسرى جدد للإضراب في "عوفر"عرب 48: الشرطة: احذروا .. عشرات آلاف أوراق 200 شيكل مزيفة انتشرت مؤخرًاالتواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياً
2016/7/24

مصر:العريس إستعان بصديق فى ليلة الدخلة

تاريخ النشر : 2008-01-26
غزة-دنيا الوطن

همس العريس في أذن عروسه قائلاً الليلة سوف نقضي ليلة العمر وأدخل دنيا، حيث انه تزوج منذ شهر ولم يدخل بها بعد. ارتسمت الابتسامة علي العروس وخرجت أنفاسها مرة واحدة وكأنها تقول أخيرا سوف تصبح امرأة وتودع انوثتها. أسرعت الي المطبخ أعدت الطعام والحلويات وظلت طوال النهار تحلم بتلك الليلة حيث إنها صغيرة لا يزيد عمرها علي 18 عاماً. وعريسها 45 عاماً، وأنه كان يمر بظروف مرضية منعته من أداء واجبه الشرعي انتظرت عريسها حتي يداعبها ولكنه لم يكن في دماغه شيئ معتمداً علي أشياء أخري .

وبحسب صحيفة "الوفد" صرخت العروس في وجهه طالبة طرد صديقه الذي يجلس معهما من الصباح حتي ساعة متأخرة من الليل ولا يمكن أن تعيش عروس بهذه الطريقة فطلب منها الانتظار.

دخلت غرفة نومها ارتدت ملابس ليلة العمر بخّرت الغرفة وباقي الشقة لخروج الشياطين من الشقة ولكن صديقه لم يخرج بعد انتظرت في غرفتها حتي الساعة الحادية عشرة حتي يدخل بها العريس الذي فضلته عن الشباب ولكن لم يعد بعد وفجأة سمعت صوته وصوت صديقة يتحدثان عن دخولهما غرفة النوم انتفض جسدها ارتدت ملابسها بسرعة دخل عليها عريسها وصديقه وهو يقول إن صديقه سوف يمسكها حتي يمكن أن يدخل بها ليلة العمر صرخت قائلة"حرام عليك عايز صديقك يراني عارية حرام" .

دفعته إلي الامام وحاولت الهرب ضربها علقة ساخنة حتي ترضخ لأوامره وجدت نفسها بين أنياب رجل ثائر وصديقه ويمكن ان يفتكا بها وبجسدها . هدأت من ثورته وطمأنت صديقه الذي دخل معه غرفة النوم حتي تهرب منهما بأعجوبة ولكنهما أغلقا الباب عليها وجرداها من مصوغاتها الذهبية قبل خروجها من البيت بأعجوبة. هربت إلي أسرتها وكشفت لأمها بأنها مازالت بكرا وأنه حاول الاستعانة بصديقه لفض غشاء البكارة بعدما استمر الإلحاح عليه من قبل الأسرة للدخول بها خلال شهر من الزفاف وكل يوم تذهب إليه حماته تطلب ان يدخل علي عروسه ويعاشرها معاشرة الأزواج مثل كل البنات إلا أنه يطلب منهم الانتظار بعض الوقت حتي ضاق بهم الأمر وعروسه الجميلة التي لم تجد من يؤنس وحدتها .

وفي اليوم التالي ثار العريس وأصيب والد العروس بحالة من الدهشة بسبب ما حدث لابنته واصطحب ابنته الي قسم الشرطة وحرر محضرا وقررت العروس ما قاله عريسها لها في واقعة ليلة الدخلة والاستعانة بالصديق، وفور الانتهاء من الإعلان عن المحضر ثار العريس وبدأ يستخدم علاقاته حيث انه موظف كبير بأحد الأندية وعلاقاته كثيرة جداً وحرر عدة محاضر لعروسه ووالدها من بينها سرقة منقولات الزوجية حصلا فيها علي البراءة .

ثم قام العريس بتحرير محضر جديد ألقي على اثره القبض علي العروس ووالدها وجميع أفراد الأسرة واقتيادهم إلي القسم ومحاولة إجباره علي التنازل عن حقوق العروس البكر والتحقيق معه في محضر آخر متهم فيه بسرقة المنقولات الزوجية ومبلغ 12 ألف جنيه كان قد حرر العريس محضرا بذلك وعندما رفض العروس التنازل عن حقوقها تمت إحالة العروس للنيابة التي أفرجت عن الأسرة جميعها .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف