الأخبار
ذكرى اللواء الشهيد جاد عبد الكريم التايه : ثمانية سنوات عجاف... وما زلت أنتظراغلبهم من جنسيات افريقية :مصرع أكثر من 160 شخصا شمال تاجوراء الليبية بعد غرق قارب للمهاجرينسوريا: بيان في الذكرى الثالثة لتأسيس تيار بناء الدولة السوريةمصر: عيد الاضحى المبارك فاتن الحلو تؤسس فرع دائم للسيرك الاوروبى بالاسكندريهمصر: "المهدي": عودة العمالة المصرية من ليبيا تُشكل أزمة في "السوق"مصر: كاتب صحفي ينتقد قانون التظاهر الحالي.. ويصفه بـ "المعيب"رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة: أبرز التحديات التي تُواجهنا قضية "شح المياه"مصر: "مصطفى عبدالعزيز": مصر رفضت المشاركة بقوات للقضاء على "داعش" للحفاظ على قوة الجيشالإحتلال يفرج عن 3 اسرى إداريين اعتقلو خلال الحملة الاخيرةمصر: المجموعة المتحدة تستضيف ورشة عمل مؤشر حماية حقوق وحرية الصحفيين فى العالم العربىالنائب العام يقوم بزيارة تفقدية لنيابات طولكرم وجنينعيسى يحذر من خطورة سياسة اغلاق المسجد الاقصى واقتحماته المتكررةالناجون من حصار زامبوانجا في الفلبين يشعرون بأنهم منسيونسامر العيساوي صاحب أطول اضراب عن الطعام في التاريخ في وضع صحي متدهورمصر: الندوة السادسة – محافظة الإسكندرية " نحو تعزيز المشاركة السياسية للنساء "جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد المركز الاول في مسابقة ومخيم تطبيقات الهواتف الذكيةالقدوة : القيادة الفلسطينية مُطالبة باعتماد 1500 شيكل شهرياً لكل فرد متزوجالعراق: اعتصام كبير امام مبنى مجلس القضاء الاعلى في بغداد تطالب بمحاكمة المالكي كمجرم حرب 9/14الفنان العكي مؤيد عرابي يتألق ويبدع في أغنية "القدر عندوا حكاية"حركة المقاومة الشعبية تهنئ المهندس عماد العلمي بسلامته بعد إجراء عملية جراحيةمصر: مشاركة وفد الاتحاد المغربي للشغل في فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته (41) بالقاهرةالعراق: بيان رقم (1023) المتعلق بجريمة قصف مشفى الفلوجة بعد يوم واحد من إعلان العبادي وقف القصفمتمردو الوحدة 8200الاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية بطنجة يخرج مدونة الصحافة والنشر للنقاش العمومي"اللامكان" لبشار الحروب .. المخيم المذهب والحكايات البيضاء !العراق: اعتصام ووقفة احتجاجية للمعلمين بالضالع ونقابة المعلمين تمهل الجهات المختصة اربعة ايامالعراق: النائب الحكيم يطالب بدفع مستحقات متطوعي الحشد الشعبيكاريكا يشعل جمهور اواسيس بمصرمصر: مساعد وزير الداخلية الأسبق: مصر مليئة بفلول داعش والإرهابيينمصر: خالد داوود: أغلب المحبوسين في قضايا التظاهر "طلاب"
2014/9/15

مصر:العريس إستعان بصديق فى ليلة الدخلة

تاريخ النشر : 2008-01-26
غزة-دنيا الوطن

همس العريس في أذن عروسه قائلاً الليلة سوف نقضي ليلة العمر وأدخل دنيا، حيث انه تزوج منذ شهر ولم يدخل بها بعد. ارتسمت الابتسامة علي العروس وخرجت أنفاسها مرة واحدة وكأنها تقول أخيرا سوف تصبح امرأة وتودع انوثتها. أسرعت الي المطبخ أعدت الطعام والحلويات وظلت طوال النهار تحلم بتلك الليلة حيث إنها صغيرة لا يزيد عمرها علي 18 عاماً. وعريسها 45 عاماً، وأنه كان يمر بظروف مرضية منعته من أداء واجبه الشرعي انتظرت عريسها حتي يداعبها ولكنه لم يكن في دماغه شيئ معتمداً علي أشياء أخري .

وبحسب صحيفة "الوفد" صرخت العروس في وجهه طالبة طرد صديقه الذي يجلس معهما من الصباح حتي ساعة متأخرة من الليل ولا يمكن أن تعيش عروس بهذه الطريقة فطلب منها الانتظار.

دخلت غرفة نومها ارتدت ملابس ليلة العمر بخّرت الغرفة وباقي الشقة لخروج الشياطين من الشقة ولكن صديقه لم يخرج بعد انتظرت في غرفتها حتي الساعة الحادية عشرة حتي يدخل بها العريس الذي فضلته عن الشباب ولكن لم يعد بعد وفجأة سمعت صوته وصوت صديقة يتحدثان عن دخولهما غرفة النوم انتفض جسدها ارتدت ملابسها بسرعة دخل عليها عريسها وصديقه وهو يقول إن صديقه سوف يمسكها حتي يمكن أن يدخل بها ليلة العمر صرخت قائلة"حرام عليك عايز صديقك يراني عارية حرام" .

دفعته إلي الامام وحاولت الهرب ضربها علقة ساخنة حتي ترضخ لأوامره وجدت نفسها بين أنياب رجل ثائر وصديقه ويمكن ان يفتكا بها وبجسدها . هدأت من ثورته وطمأنت صديقه الذي دخل معه غرفة النوم حتي تهرب منهما بأعجوبة ولكنهما أغلقا الباب عليها وجرداها من مصوغاتها الذهبية قبل خروجها من البيت بأعجوبة. هربت إلي أسرتها وكشفت لأمها بأنها مازالت بكرا وأنه حاول الاستعانة بصديقه لفض غشاء البكارة بعدما استمر الإلحاح عليه من قبل الأسرة للدخول بها خلال شهر من الزفاف وكل يوم تذهب إليه حماته تطلب ان يدخل علي عروسه ويعاشرها معاشرة الأزواج مثل كل البنات إلا أنه يطلب منهم الانتظار بعض الوقت حتي ضاق بهم الأمر وعروسه الجميلة التي لم تجد من يؤنس وحدتها .

وفي اليوم التالي ثار العريس وأصيب والد العروس بحالة من الدهشة بسبب ما حدث لابنته واصطحب ابنته الي قسم الشرطة وحرر محضرا وقررت العروس ما قاله عريسها لها في واقعة ليلة الدخلة والاستعانة بالصديق، وفور الانتهاء من الإعلان عن المحضر ثار العريس وبدأ يستخدم علاقاته حيث انه موظف كبير بأحد الأندية وعلاقاته كثيرة جداً وحرر عدة محاضر لعروسه ووالدها من بينها سرقة منقولات الزوجية حصلا فيها علي البراءة .

ثم قام العريس بتحرير محضر جديد ألقي على اثره القبض علي العروس ووالدها وجميع أفراد الأسرة واقتيادهم إلي القسم ومحاولة إجباره علي التنازل عن حقوق العروس البكر والتحقيق معه في محضر آخر متهم فيه بسرقة المنقولات الزوجية ومبلغ 12 ألف جنيه كان قد حرر العريس محضرا بذلك وعندما رفض العروس التنازل عن حقوقها تمت إحالة العروس للنيابة التي أفرجت عن الأسرة جميعها .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف