اغتيال مسؤول وحدة التصنيع بالوية الناصر وزوجته بقصف سيارتهما شمال قطاع غزة

غزة-دنيا الوطن

اغتالت اسرائيل مسؤول وحدة التصنيع التابعة لالوية الناصر صلاح الدين وزوجته اليوم الخميس بقصف سيارتهما اثناء مرورها بالقرب من مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية والوية الناصر صلاح الدين استشهاد رعد سليمان ابو فول ( 43 عاما) مسؤول وحدة التصنيع بألوية الناصر صلاح الدين وزوجته آمنة نعيم ابو فول ( 40 عاما) التي كانت برفقته في السيارة التي تعرضت لقصف بالصواريخ نفذته طائرات مروحية كانت تحلق في سماء شمال القطاع.

واكد د. معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ بوزارة الصحة المقالة ان رعد وزوجته نقلا أشلاء متفحمة إلى مشفى كمال عدوان شمال القطاع.

من جانبه قال د. بسام ابو وردة مدير مستشفى كمال عدوان إنه لم يشاهد من قبل درجة التفحم التي وصلت اليها جثتا الشهيدين, قائلا: "لم يسبق لهذا المشهد مثيل من قبل مما صعب التعرف عليهما".

فيما اصيب مواطنان من المارة بجراح نتيجة شدة الانفجار الذي دمر السيارة بالكامل ونقلا للمشفى لتلقي العلاج.

وأكد أبو عبير الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن الشهيد رعد أبو فول الذي استشهد في الغارة الإسرائيلية الأخيرة هو قائد الألوية في شمال قطاع غزة والمسؤول عن وحدة التصنيع فيها .

وقال أبو عبير :"إن استهداف مجاهدي ألوية صلاح الدين لن يزيدنا إلا صموداً وتمسكا بحقوقنا حتى طرد المحتل وإعادة الحرية والكرامة لشعبنا الفلسطيني".

وأضاف "أن هذه الاغتيالات المستمرة بحق قادة الألوية والمقاومة الفلسطينية لن تثنينا عن مواصلة المقاومة وإطلاق الصواريخ صوب البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة".

ووجه رسالة للاحتلال قائلا "إن وقت إيقاف ضرب الصواريخ قد فات لأننا انتهينا من امتلاك المئات من الصواريخ المطورة التي ستنطلق صوب المواقع والتجمعات الإسرائيلية".

التعليقات