الأخبار
المالكي يلتقي كريستيان برجر ويطالب بتفعيل الدور الاوروبيتكريم مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليلمقطع طريف لتنويم 3 قطط صغيرة في نفس الوقتمرض "الإيبولا" سلاح أمريكا البيولوجي الجديداليمن: اختتام تدريب حول القواعد القانونية للمنظومة الفيدرالية بعدنمشروع اعارة الكتب في جامعة بيرزيت ينطلق في سنته السابعةهجرة الفلسطينيين من الموت المحقق إلى احتمال الموتالمؤسسة الامنية تودع حجاج بيت الله الحرامإكليل من الزهر على أضرحة شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا في الذكرى 32 للمجزرة المستمرة بحق الشعب الفلسطينيفيديو.. وجدى غنيم يعلن تأييد "داعش"داعش يعلن إسقاط طائرة للنظام السوري فوق الرقةواشنطن: لن ننسق مع إيران لضرب داعش في العراقمقتل مراهقة نمساوية التحقت خفية بصفوف"داعش" في سوريا"كتائب القسام" تكشف تفاصيل أول عملية إنزال خلف الخطوط نفذتها خلال الحربفاو" تطلب 32 مليون دولار مساعدات عاجلة لحل الأزمة الزراعية في غزةغانتس يطرد الحاخام العسكري الأكبر للجيش بسبب تسريبات عن أنفاق غزةيعلون: قرار آلية ادخال مواد البناء لغزة قريباخطوات تصعيدية تقرها قيادة الأسرى نهاية الأسبوعالقبض على سارقي 5000 دولار بخانيونستوقف حركة الوفود عبر معبر رفحطالع.. القائمة الأولى لأسماء مفقودي غزة بقارب الاسكندرية"التوريدات والخدمات الطبية" تختتم حملتها الترويجية لمنتجات العناية الخاصة بالرجال من نيفياعشراوي تدين عمليات الإعدام خارج إطار القانون في قطاع غزة وتطالب بإيقافهاندوة حول الاستراتيجية الفلسطينية بعد حرب غزةعطوفة محافظ محافظة جنين وقائد منطقة جنين وطوباس وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية يتفدقون بلدة برطعة وقرية ام الريحان خلف جدار الفصل العنصريمكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني يشارك اجتماع اللجنة الفنية لقطاع التربية والتعليممحافظ اريحا يطالب بالاستعداد والجاهزية التامة لموسم الشتاء القادممركز الميزان يصدر تقريراً بعنوان: العدوان الإسرائيلي يستهدف الممتلكات الثقافية في قطاع غزةإن فيرف تستكمل كافة اختبارات قابلية التشغيل البيني على معيارجي 3 بي إل سيمطار دالاس فورت ورث الدولي: المطار الأمريكي الوحيد الذي يقدم جميع برامج خدمات التخليص الجمركي المعجل
2014/9/16

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف