الأخبار
عريقات ينفي ما تردد عن عزم الرئيس الفلسطيني تقديم استقالتهدو تفوز على مدى عامين متتاليين ضمن فئة إنتاج الأفلام في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداعصور مُقلقة : الوجه الأسود للمكياج الثابت.. حلم الجمال الدائم كارثة تهدد البشرةمهرجان جرش يُفتتح اليوم الخميس فعاليات دورته الثلاثينشيماء العيسى: المتشددين فى الاسلام قتلوا التوبه وساوو بين العاصى والملحدكرة السلة على مفترق طرقاللجان الشعبية للاجئين بالوسطى تهدد بأتخاد اجراءات تصعيدية اتجاه الوكالةالاحتلال يعتقل 6 فتية مقدسيين من العيسويةالقبض على "قوادة" استعانت بـ18 ساقطة لممارسة الجنس العنيف فى تل أبيباستقبال حاشد للشباب الفلسطيني المغترب الذين وصلوا عصر اليوم الى مدينة القدساعادة ترميم شوارع اريحا تراوح مكانهابالصور: كاظم ونانسي وتامر حسني معاً للمرة الأولىدوري جوال السلوى: فوزان للدير ورفح على المغازي وشباب البريجإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأساتذة عبد الجواد وشلويت وأبو حامدسوريا: منظمات حقوق الانسان: دوامة العنف الدموية تساهم بزيادة الضحايا وحجم الخراب والتدمير في سوريةمصر: مكتب تنسيق جامعة جامعة قناة السويس يواصل اعماله لليوم الثالثفصائل .م.ت.ف وحركة فتح تشيع الشهيد القائد طلال البلاونةالشرطة تتلف جسم مشبوه في نابلسكوريا الشمالية تهدد بعدم ترك أمريكى واحد على قيد الحياة حالة نشوب حربمصر: وكلاء الوزارة بجامعة اسيوط يبحثون مع رئيس قطاع المالية الحد الادنيلقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان لإعلان حالة الطوارئ وإيجاد الحلول للتخلص من أزمة اونرواأول صورة لـ"آيتن عامر" من شهر العسلالنائب الطيراوي يدين تقليصات الاونرواالدكتور مصطفى البرغوثي يدعو النقابات البريطانية لتشديد المقاطعةهبوط خطير جدا لطائرة KLM B777 بمطار أمستردام
2015/7/28

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف