الأخبار
إرادةاحتجاج ضد رفع أسعار الانترنت في مدينة بودابستالمعرض الدولي للفن المعاصر في القصر الكبير بباريساحتفال مدينة جافنا عاصمة سريلانكا بقطارها المعروف باسم "ملكة جافنا" لعودته مرة أخرى إلى مسارهزراعة 888،246 زهرة خشخاش من مادة السيراميك تخليدا لضحايا الحرب العالمية الأولى في بريطانياداعش تسيطر على حفلات الهالوين في أمريكاابو العردات يتراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني في لبنانمقلب السيارة المتغير لونهاسائق يفقد السيطرة على سيارته ليسقط من مرتفعلحظة تعرض سيارة للإنقلابتكثيف المشاورات بين إيران والدول الست قبل انتهاء المهلةمسؤول في الحرس الرئاسي يتولى قيادة بوركينا فاسوأخطر صور الزفاف في العالمهل سيرين عبد النور حامل؟اليمن: الحوثيون يمهلون الرئيس اليمني عشرة أيام لتشكيل الحكومةيوتيوب دون إعلانات.. بشرط أن تدفع اشتراكالحظة إصطدام قطار الترماي وسط الشارعبالصور.. ملكة جمال العالم قبل 50 عاماً.. لازالت شابةافتتاح مهرجان قطف الزيتون الرابع عشر في مدينة بيت لحمسائق يحسب نفسه في لعبة فيديووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تدعو لاستلام الدفعة المالية غدا الاحدبالفيديو.. طلات أنثوية تغازل الأسلوب الرجوليإعادة تأهيل وحدة الثلاسيميا في مشتشفى الشهيد ثابت ثابتمركز تطوير الإعلام يختتم دورة في أخلاقيات الإعلامنادي السلام يقيم بطولة ألعاب قوى للفتيات ذوات الإعاقةشركة ايدبتس تزود ثلاث مؤسسات وطنية بأحدث برامج إدارة و مراقبة المشاريعمصر: الفهرسة والتصنيف والفهرسة الآلية في البرنامج التدريبي للعاملين في مجال المكتبات بجامعة أسيوطالجبهة الشعبية :سيظل الكيان الصهيوني لا شرعياً والى زوالرابطة مشجعي ريال مدريد في زيارة الجريح محمد السلكالبنك الوطني يعلن اسم الفائز الثاني في حملة اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك
2014/11/1

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف