الأخبار
الاحتلال يشن حملة اقتحامات لعدة مدن بالضفة واعتقالاتبالصور.. مطعم لا يطلب من زبائنه مالاً مقابل الطعام.. إنما شيء آخر!شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياًالاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء في العيسويةانخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقةجماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين ابو جمل والمناصرة في القدسعرب 48: أكاديمية العلوم الشرعية كفربرا تنظم يوما دعويا لطالباتها في رحاب المسجد الأقصى المباركمدن عربية تتصدر قائمة أسوأ مدن العالمشاهد: تسريب أول صورة حقيقية لهاتف آيفون 7التجمع الانساني وهيئة الزكاة ينظمان ورشة عمل لأندية شمال غزة بعنوان " دعم الاندية واجب وطني واخلاقي وانساني"بالفيديو- مستوطنون يسرقون اثاث منازل مغلقة بالخليلالفنانة "أسمرا" تطلق كليب "أنا أنثى" بمواصفات عالمية25 يوما فقط للكشف عن لغز "المصرية" المنكوبةوفد من الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان تنظم زيارة الى مسشتفى شهداء الاقصىبيت لحم: الاحتلال يواصل توزيع بيان تهديد للمواطنين في الخضرفتوى الشيخ الدكتور علي القره داغي حول صرف أموال الزكاة لمنظومة الأمم المتحدةالاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من مخيم عايدة شمال بيت لحمتشييع جثماني الشهيدين مناصرة وأبو جمل في القدس فجراالإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشتركمديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامعمصر: الدكتور محمد مهنا: زيارة الامام الاكبر لبابا الفاتيكان الاولى من نوعها فى تاريخ مشايخ الازهرمصر: هل داعش لها وجود في وزارة الداخلية ؟؟فارسات بنات دير الغصون للزجل الشعبي براعة وإبداع وحضورلافت وكلمات ماسية وطنيةمصر: رئيس مجلس ادارة بنك مصر: بنك القاهرة مملوك بالكامل لبنك مصربالصور..حماس في الشمال تنفذ مشروع الف شبكة إنارة للعائلات المحتاجة
2016/5/24

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف