الأخبار
وزارة التربية تعقد لقاءً تربوياً لمشرفي مبحث الفنون والحرفبالصور: وصول قافلة أميال "26" إلى قطاع غزةتربية الخليل تعقد اجتماع لمجلس التعليم المجتمعيمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف حفل تخريج أطفال روضة الرحمةصندوق تطوير وإقراض البلديات ينفذ عددا من المشاريع بقيمة 22 مليون دولارالأسرى للدراسات : الإفراج عن الأسير "أمير النفار" من مدينة اللد المحتلةمصر: النيابة الادارية بالمحلة الكبرى تحقق فى ملابسات القضية رقم 150 لسنة 2014 بالتزوير فى محررات رسميةاللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير تكرم ذوي الأسرى وذلك تحت رعاية المحافظ د. كميلالجزيرة يتربع على عرش بطولة العاب القوى للمعاقين ب 16 ذهبيةالوليدية تنتفض ضد خروقات حقوق الإنسان في تيندوف و تطالب بإطلاق سراح المحتجزينمستشفى شهداء الأقصى تنظم ورشة عمل للجنة المراضة والوفياتقسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية مخيما كشفيا إرشاديا في مدرسة بنات دير غزالة الثانويةتضمنت 130 قرار وزاري ..الحكم المحلي بغزة : 11500 معاملة خلال العام المنصرمعصام يوسف: مصر تثبت دائماً أنها تساند القضية الفلسطينية ووعود بتسهيلات على معبر رفحشركة أبراج الوطنية تفصح عن البيانات المالية للربع الأول للعام 2014
2014/4/20

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا
تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف