الأخبار
طنجة : افتتاح دار الحـي السعادة ببني مكادةاليمن: بالصور..بحاح يتفقد مشروع مطار دولي بحضرموت قبل مغادرته لأمريكاأنثى فيل تمضي 11 ساعة لإخراج صغيرها من الوحلبعد 35 عامًا.. بريطاني يعثر على حافظة نقوده عبر "فيسبوك"بالفيديو: كيف قلد أبو حفيظة الزعيم الراحل أنو الساداتسوريا: اعتصام في مدينة زيورخ السويسرية ونداء لانهاء حالة الحرب في سورياالجالية الفلسطينية في خاركوف شرق أوكرانيا تعقد مؤتمرها العمومي الثاني وتنتخب رئيسها الثانيإسرائيل تطلب من المحكمة المصادقة على هدم قرية سوسيا الفلسطينيةحادث غريب .. قطة تتسبب في تسرب إشعاعي في ولاية أميركيةالارشاد الديني بالتوجيه السياسي نابلس يقيم درسا حول ضبط النفس لمنتسبي شرطة الاصلاح والتاهيلفيديو مُروع : روسي يحرق طليقته حية في سوبر ماركت والسبب؟قدم له واجب العزاء بعد حادث متحف باردو..الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب التونسيصورة: صيني ينتحر هرباً من عروسه القبيحةبالفيديو: تمساح يطيح بـ3 أسودأسباب تجعلك تشتري سيارة القيادة الذاتيةالعثور على أشلاء من جثة المنتحر بالطائرة الألمانيةبالفيديو: صداقة غريبة بين رجل ودب بري فى روسياالتوجيه السياسي في نابلس يلتقي لجنة اعمار المسعودية ووفد من وزارة السياحة ومجلس قروي برقةجمعية أركان الخيرية تختتم دورة تدريبية بعنوان "الإدارة المالية للمشاريع الفرديةعلى جمعه : النقاب عادة وليس فريضةمسلمو بريطانيا يطلقون مجلة إليكترونية لمكافحة التطرفاسعار العملات مقابل الشيكلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئياًتوفيق عكاشة يتنبأ بتعرض عاصفة الحزم لنكسة وإنسحاب الجيش المصريموسى: إعلامى شهير حاول رشوة زوجة علاء مبارك
2015/3/29

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف