الأخبار
وفد من المكتب الحركي المركزي للمحاسبين تزور جمعية الخريجينالكتل النقابية للفصائل الأربعة تصدر بيانها بمناسبة عيد العمالمصر: مسئولى لجنة التطوير بالمحلة الكبرى يهدرون 4 مليون جنية لانشاء حديقة سكيب لاند على الطريق الدائرىالعراق: البشمركة تشن هجوما لاستعادة بلدة استراتيجية من داعشمصر: اقالة مدير عيادة ابن سينا للتامين الصحى وايقاف نائب المدير والمدير المالى والادارىاليمن: محافظ حضرموت: نلاحق القاعدة في مناطق الساحلجمعية اركان الخيرية تطلق هاشتاق "عمال بدون عمل" ‏"وشبابنا بدو دفشة أمل"بوتن يعزل مسؤولين أمنيين كباراسوريا: واشنطن: نعمل على مبادرات لوقف التصعيد في حلبتألق لافت لنادي بيت المقدس في البطولات المحليةستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالمصر: مصر العطاء تقدم مستلزمات طبية وأدوية للاشقاء السوريينسوريا: مجلس التعاون يدين قصف حلب ويدعو مجلس الأمن للتدخلولد الشيخ يتحدث عن مؤشرات إيجابية في محادثات اليمنالطيران السوري يواصل غاراته على حلب ويقصف مستودع أغذيةعرسة تتسبب بتعطيل أعظم وأخطر محطة في العالمتأهب أمني في تركيا بالتزامن مع مظاهرات عيد العمالالعراق: العراق.. معصوم يدعو لاجتماع عاجل للرئاسات الثلاثكيري يبحث "السلام بسوريا".. ومطالب بوقف قصف حلبمصر: بالصور..محافظ اسيوط ومدير الأمن يهنىء الاقباط بعيد القيامة المجيد مديرية الثقافة الفلسطينية في نابلس تقيم ندوة ادبية بعنوان "ابداعات خلف القضبان"عرض سترة للمغني الراحل برنس للبيع في مزاد علنيالمصرية نور الشربيني تفوز ببطولة العالم لاسكواش السيداتلجنة الإنتخابات الرومانية المحلية توافق على ترشيح الحزب الديمقراطي لناشط فلسطينينيسان تسحب أكثر من 3.8 ملايين سيارة
2016/5/1

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف