الأخبار
مصرع فلسطيني وطفلتيه في حادث طرق بقطرغرق 2824 مهاجرا في المتوسط منذ بداية العامالأميرة مونيكا تلتقي برئيسة بلدية بيت لحم وتستمع الى احتياجات مستشفى بيت جالاالاردن: 40 مليار دولار استثمارات خليجية في الأردن.. و السعودية والكويت والإمارات تتصدرلأول مرة فى الجامعات الفلسطينية كلية القانون بجامعة فلسطين تنظم تدريباً عملياً لتمثيل "مسرح جريمة"سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جنين ومثلث الشهداءالسفير مصطفى يجتمع برئيس بلديه كاتشوران ويلتقي برئيسة اتحاد سيدات ورجال الاعمال الاتراكأستراليا ترغب فى الانضمام إلى مناورات بحرية أمريكية هنديةالأمم المتحدة تدعو لتوزيع 200 ألف لاجىء بالإتحاد الأوروبى وفق حصص الزاميةرئيس وزراء المجر: تدفق المهاجرين على أوروبا لا نهائى وسنجد نفسنا فجأة أقلية فى قارتنابوتين: الناس لا يهربون من سوريا بسبب نظام الأسدخبير مصري: الغاز المكتشف بالبحر المتوسط يوفر ما يقرب من 50% من استيرادنااليمن تدين الهجوم على معسكر قوات حفظ السلام الإفريقية فى الصومالبدء جلسة طرح أسماء المرشحين لمنصب رئيس وزراء ليبيا بجينيف أهم الأخبار المتوقعةالمبعوث الاممى ينقل للحكومة اليمنية ردود الميليشيات على مبادرتهاالجبير: زيارة خادم الحرمين لواشنطن تهدف لتعزيز الشراكة بين البلدينمظاهرات لبنان تُلغى معسكر السماوة العراقىكاكا يدعم تعاقد ميلان مع بالوتيللىأوزيل: أنا بحاجة للفوز بالكرة الذهبيةاليونيسيف تحمل الحروب مشكلة تسرب الأطفال من المدارسألمانيا فى "مهمة صعبة" أمام بولندا فى تصفيات اليوروحالات اختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جنينوفاة طفل من جنين متأثرا بجروحه في حادث سيراطلاق نار على سيارة مستوطنين غرب رام الله
2015/9/4

مصر:فيديو يظهر ضابط يجبر فتاة علي خلع ملابسها وتظهرعارية تمامًا

تاريخ النشر : 2007-12-23
غزة-دنيا الوطن

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام غدًا الاثنين للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

ونقلت جريدة "المصري اليوم" عن محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان، إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة، وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.

ومضى بالقول :"إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور، وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها".

وكان ناشط حقوقي يدعى وائل عباس نشر في مدونته "الوعي المصري " فيديو ثاني يوم عيد الأضحى بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه، وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.

وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف