الأخبار
مقتل 24 عاملا في حريق بمنجم للفحم في شمال الصينضمن حملة "اللرقة تذبح بصمت": بالفيديو.. داعش يدرب أطفال الرقة على القتالرئيس نادي الأسير يشيد بدور الإعلام الجزائري في دعم القضية الفلسطينيةارتفاع ضحايا الرقة الى 170 قتيلاهونج كونج تنجح في إخلاء موقع الاحتجاجات في حي مونج كوكلجنة الطوارئ في تربية أريحا تعقد اجتماعها الأولصعود طفيف للذهب مع تراجع الدولار والأنظار على استفتاء سويسريالأسرى في "جلبوع" يشتكون من استمرار الإجراءات التنكيلية بحقّهمبلدية تفوح تنظم لقاء شكاوي مفتوحة للمواطنينالاسهم اليابانية تتراجع مع انتظار المستثمرين بيانات اقتصادية مهمةجنوب السودان يحذر الأمم المتحدة من تصاعد التوتر إذا فرضت عقوباتاشتباكات عنيفة بين داعش وقوات من الجيش العراق قرب بيجيالسعودية: نأمل سير المصالحة بين مصر وقطر بوتيرة أسرعوفد جامعة الأزهربغزة يلتقي فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"رئيس الوزراء الليبي: الحكومة مسؤولة عن قصف مطار طرابلسمدرسة بنات فرعون ث تستضيف د.فهد ابو الحاج مديرعام مركز ابو جهاد لشؤون الحركة الأسيرةملتقى القدس والمهندسين ينظمان المسابقة المقدسية المدرسيةداعش يعدم امرأتين مرشحتين من القائمة الوطنية وسط الموصلانتخابات تونس تشهد جولة إعادة بين أبرز مرشحي الرئاسة التونسية في ديسمبرالمرصد السوري: مقتل 63 شخصا في الرقة في غارات للطيران الاسرائيليلمنع تكرار مأساة العام الماضي.. سلطة البيئة تدعو البلديات لأخذ الاحتياطات اللازمةمهجة القدس: الأسير المعزول نهار السعدي يواصل إضرابه لليوم السابع على التوالياستشهاد فلسطيني دهسته حافلة إسرائيلية قرب جنين امس متأثرًا بجراحهاليمن: المجلس الأعلى للحراك بحضرموت يوصي باستكمال عملية دمج الهيئات ويقر تحضيرات 30 نوفمبرالاحتلال يعتزم دفن جثماني الشهيدين أبو جمل في "مقبرة الأرقام"عريب تطرح أغنية "الذكرى" وتستعد لليوم الوطني الاماراتيمصر: أمين اتحاد القوى الصوفية يطالب الجماهيربالزام بيوتهم وعدم الخروج يوم الجمعةمشروع قانون إسرائيلي يحظر "الرباط" في الأقصىمصر: حملة المرأة العربية تكرم المؤسسات الإعلامية المصرية، وتطلق برنامج "الملكة"نسبة الامطار على نابس خلال 24 ساعهالارتباط العسكري الفلسطيني بيت لحم في جولة تفقدية للريف لمتابعة المناطق المستهدفة من قبل الإحتلالأمين سر إقليم وسط الخليل "عماد خرواط " يؤكد على دور حركة فتح بتعزيز التواصل الاجتماعيمصر: رئيس حزب شباب مصر: دروع بشرية فى مواجهة أى بلطجة أوإعتداء على مؤسسات الدولةامان في ضيافة مركز الحياةالاتحاد العام لطلاب فلسطين في الصين يحصل على المركز الأول في يوم التراث العالمي
2014/11/26

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف