الأخبار
انتهاء المعارك في تل أسقف شمال الموصل وتطهيرها من "داعش"أوباما: لم أكن أتوقع أن يطيح المصريون بمباركفيراري في طريقها إلى تحقيق أرباح قياسية بنهاية 2016الكاميرا توثق إطلاق نار على صحفيين أوكرانمنظومة "إس 500" الصاروخية عصية على الاختراقعلماء يرسمون صورة "شبه كاملة" لأسباب الإصابة بسرطان الثديإل جي تفاجئ الجميع بأرباح الربع الأولإسرائيل : قناصة حماس محترفون ونعد قناصتنا للمواجهةحدث مهم في فلسطين يومي الخميس والجمعةحلّ تنظيم أسرى حماس في سجن نفحةمصرع 113 مهاجرا بتحطم قوارب متجهة من ليبيا لإيطاليااستخدام منهجية "صيد السمك" لأول مرة في التدريب في غزةخلال اتصال هاتفي بالخريج المضرب عن الطعام منذ أسبوع : رئيس الوزراء الفلسطيني يعد بحل مشكلة الخريجينمصر: المصري لحقوق الانسان يتضامن مع الصحفيين ضد الداخليةد.مصطفى البرغوثي : بجب اعتبار قانون الضمان غير نافذ ولا بد من تعديله جذرياالتعليم بغزة تختتم أكبر مسابقاتها العلمية للعام الدراسي الحالي ( المختبر والابتكار العلمي)محافظة رام الله والبيرة تعقد اجتماعا تجهيزيا لفعاليات احياء ذكرى النكبةتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة وومثلة الامم المتحدة للمراةترامب يتهم الصين بـ "أكبر عملية سطو في تاريخ العالم"صحفيو غزة يتحدثون عن قانون النشر والمطبوعات و حق الحصول على المعلومة : الخلل الأكبر (لا كبير للصحفيين) .. فيديوالدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله و البيرة تفتتح مركز شنارة الطبي و مختبرات ميديكير في سلوادالائتلاف التربوي ممثلا بمركز إبداع المعلم بغزة يختتم فعاليات الحملة العالمية للتعليم 2016نقابة المهندسين تفتتح فعاليات معرض الطريق الى القدسمسافر "يفقد مقتنيات قيمتها نحو 260 ألف دولار" على متن طائرةصندوق إقراض الطلبة يعلن صرف مستحقات القروض للفصل الدراسي الأول
2016/5/3

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف