الأخبار
الرئيس اليمنى يصل إلى الخرطوم فى زيارة رسمية تستغرق يومينعقد جلسة مشاورات روسية أمريكية فى موسكو حول التسوية السوريةتوقيف شبكة تهريب مهاجرين مسئولة عن غرق قارب قبالة الساحل الليبيلبنان: نتائج التحقيقات فى المواجهات بين الأمن والمتظاهرين الأربعاءصور مذهلة وفيديو: شاهد الكعبة والمسجد النبوي من محطة الفضاء الدوليةتلوث بنهر النيل بعد تسرب بقعة نفط عملاقةالحساينة: دفعة مالية جديدة من المنحة القطرية خلال اسبوعإصابة شاب صعقه جنود الاحتلال بالكهرباء بشعفاطصور.. غزة: "جميلات الشعبية" يحملن السلاح في تخريج دورة عسكرية للفتيات بغزةالمتظاهرون يمهلون الحكومة 72 ساعة فقط..آلاف اللبنانيين في أكبر مظاهرة حاشدة ببيروت #طلعت_ريحتكمفيديو: غرف سرية للجنس تكشف العالم الأحمر للقذافيأبو شهلا: انقلاب حماس لم يجلب إلا الويلات لقطاع غزه والبطالة قاربت ال 80%الغول: دعوة الوطني خارج التوافق الفلسطيني حيلة مفضوحة وانقلاب على الثوابت وتدمير للمشروع الوطنيفيديو - شاهد ما يحدث على شواطئ السعودية .. مذيعة تثير الجدلبالفيديو .. النجم الساحلى يتوج بطلا لكأس تونسسامسونغ تكشف عن الأجهزة الداعمة لـ"مارشميلو"عملية و95 نقطة مواجهة في الضفة الأسبوع الماضيمشروع رواد للتعلم والابداع ينظم رحلة ترفيهية للأطفال شرق محافظة خانيونسالحايك يناشد القيادة الفلسطينية لإنقاذ غزةاصابتان بحادث سير في اليامون بجنينخماد حريق منزل في برطعة خلف الجدار بجنينالسيطرة على حريق اعشاب واشجار في اليامون غرب جنينإصابة شاب من بلدة السيلة الحارثية إثر حادث دهس في جنينبالفيديو.. أبو عزرائيل: من حرقته وقطعته كان صينيا وحرقنا دواعشالمجاهدين: استمرار حصار غزة سينهي الهدوء الحالي
2015/8/29

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف