الأخبار
فتح بسلفيت تبدأ بتوزيع طرود مساعدات لأسر الشهداءحمـدان يُسـلـمْ حسن سرحان مهمة أمانة السر للمرحلة القادمةتركيا ترفع من تدابيرها الأمنية على حدودها مع سوريامصر: محافظ أسيوط يستنكر هجمات سيناء ويؤكد الارهاب لن يكسرنا ولن يزعزع ايماننا بوطننا وعظمتهتونس تحدد هويات كل ضحايا هجوم سوسة وبينهم 30 بريطانياالأمم المتحدة تحد من مساعداتها الغذائية للسوريين بسبب النقص في التمويلمصر: طلبة بهندسة أسيوط يبتكرون نظام إنارة بالطاقة الشمسية بتكلفة ضئيلةظريف: المحادثات النووية تحرز تقدماجمعية أطفالنا للصم تنفذ مشروع الاكتشاف والتدخل المبكر للأطفال الصم وضعاف السمع ما دون الخمس سنواتأحدهم عضو برلمان.. تصفية 9 من قيادات الإخوان داخل شقة بأكتوبر"أف3 ريسنج" يحصد المركز الأول محلياً وعالمياً في سباقات "أس. دبيلو. أس. سينيور سبرينت"وزيرة التربية تستقبل ممثل كوريا لدى فلسطين لبحث قضايا تعليمية مشتركةالبدء بفعالية زراعة 1200 شجرة مثمرة في قرية دير أبو مشعل غرب رام اللهبالصور ... رحلة معاناة المواطن الفلسطيني من الالف الى الياء على حاجز قلندياتركيا..القبض على 7 أشخاص للاشتباه بانتسابهم لـ"داعش"وفد مقدسي يقدم التعازي في السفارة المصرية بوفاة المستشار بركاتداود أوغلو يستقبل وفداً من الكونغرس الأميركيلقطات روحانية من المسجد الاقصىالداخلية المصرية: تمشيط مدينة أكتوبر بحثا عن خلايا جديدة بعد مقتل 9 عناصر إرهابيةالأكراد يستعيدون تل أبيض بأكملهاأسري فلسطين: تجديد الإداري للأسير أيمن طبيش للمرة السابعةمحافظ طولكرم يعلن تسليم 700 طرد غذائي للعائلات الفقيرة ضمن منحة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصاخلال تدريب في جمعية المرأة العاملة..المتدربون: مشينا على الزجاج وكسرنا حاجز الخوفشاهد: المتحدث العسكري للجيش المصري ينشر صورا يقول إنها لاستهداف مسلحين في ‫سيناء‬اليمن: "معا لنحيا" تستهدف 47 أسرة نازحة في محافظة الضالع
2015/7/1
عاجل
العربية: أحد قتلى 6 أكتوبر غرب القاهرة نائب سابق في البرلمان المصري عن جماعة الإخوان المسلمين يدعى ناصر الحافيمصادر امنية: المسلحون الـ9 قتلوا لدى مداهمة شقة يجتمعون بهابوابة الاهرام عن مصدر عسكري: لا صحة لاسر جنود في سيناءمصادر امنية: الشرطة تقتل 9 مسلحين في حي 6 اكتوبر غربي القاهرةالمقاتلات المصرية تستهدف تحركات المسلحين في شمال سيناء وتدمير مركزين رئيسيين لهمسكاي نيوز: المسلحون في شمال سيناء يقتلون مدنيين رفضوا التعاون معهم ضد الجيشسكاي نيوز: قوات الجيش المصري تنهي الحصار عن قسم شرطة الشيخ زويدالبرلمان التركي ينتخب عصمت يلماز عضو حزب العدالة والتنمية الحاكم رئيسا لهطائرات اف 16 تقصف مواقع جماعات مسلحة في شمال سيناءمراسلنا: سماع ذوي انفجار ضخم في سيناءخبير عسكرى: المسلحون استخدموا تقنيات حديثة فى هجمات سيناءالجيش الإسرائيلى ينشر دباباته على الحدود مع مصر عقب هجمات سيناءوزارة الداخلية تعزز قواتها ودورياتها على الحدود مع مصر في ظل التطورات التي تشهدها سيناءتنظيم "أنصار بيت المقدس" يتبنى الهجمات ضد الجيش المصري اليوم في شمال سيناءرئيس الوزراء المصري: نحن في حالة حرب حقيقية وسيتم رفع بعض القوانين للرئيس لمواجهة العنفسكاي نيوز عربية: نحو 90 قتيلا من المسلحين في قصف جوي واشتباكات مع ‫‏الجيش المصري‬ في ‫‏الشيخ زويد‬ ب ‫‏شمال سيناء‬مراسلنا: انفجارات قوية تسمع بين الحين والآخر في سيناءمراسلة الحدث : الإشتباكات مازالت مستمرة في مدينة الشيخ زويد

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف