الأخبار
بالصور والفيديو :اصابة 3 اسرائيليين احدهم بجراح بالغة الخطورة في قصف المقاومة مدينة غان يفنيماذا يحدث في القاهرة ..!؟بالصور ... قادة القسام في الحج الاخيرالاناضول التركية عن قيادي في القسام:المبادرة المصرية "قُبرت" بركام غزة بعد استهداف 3 من قياداتناإصابة خطرة في الكبد لفتى في نابلس خلال مواجهات على حاجز بيت فوريكبعد عمليات الاعدام الواسعة اليوم.. عملاء يسلمون أنفسهم للمقاومةعشرات الإصابات اثر قصف منزل بحي الصبرة ومقبرة في جباليا-صورأنوثة ضائعة في مدارس الإيواء بغزةسقطت الرقة - داعش تستولى على أول محافظة سوريةتحت غطاء محاربة داعش.. إيران قد تحتل أجزاء من العراقبعد لقائه مع مشعل وامير قطر للمرة الثانية: الرئيس أبو مازن يصل القاهرة وقمة مصرية-فلسطينية غدا السبتجيش الاحتلال: 390 صاروخًا أطلقت على "إسرائيل" منذ انهيار التهدئةانتصار غزة والتقارب المطلوب بين مساريننتنياهو يتوعد المقاومة بـ"دفع الثمن" عقب مقتل إسرائيلي اليوممحللون : كافة الخيارات مفتوحة ..!مرتضى منصور .. أى كلام فاضى .. معقولسرايا القدس تتبنى قصف تل أبيب وإصابة 11 اسرائيلي في أسدود اليومغزي يحول قصيدة لنزار قباني .. إلى قصيدة تتحدث عن أهل غزة ولسان حال العربتعليقا على تحركات دولية لاصدار قرار مجلس امن..الزهار:لن نقبل قرارات دولية تمس سلاح المقاومةأبرز المهام التي نفذها العملاء الذين قتلتهم المقاومة اليومالعراق.. 70 قتيلاً في هجوم على مسجد بديالىتحت غطاء محاربة داعش.. إيران قد تحتل أجزاء من العراقالخارجية الأميركية: 12 ألف مقاتل أجنبي في سورياالجزائر: الجيش يحذر من تسلل إرهابيين تحت غطاء اللجوءكييف تتهم موسكو باجتياح أراضيها بعد دخول قافلة إغاثةمقتل 2 وإصابة 5 فى انفجار عبوة ناسفة بسوق شعبى ببغداد7 شهداء منذ صباح اليوم.. استشهاد مواطن في قصف "إسرائيلي" على منطقة الزوايدةطالع الجدول الجديد.. تعطل أحد خطوط الكهرباء الرئيسية لغزة من الاحتلالالزهار: لن نقبل قرارات دولية تمس سلاح المقاومةأبرز المهام التي نفذها العملاء الذين أعدموا اليوم
2014/8/22
عاجل
القناة العاشرة : كل التحليلات تشير إلى اقتناع نتنياهو بخيار التفاوض عبر مصرالقناة العاشرة: دفعة جديدة من الصواريخ صوب ذات المنطقة التي أصيب فيها الاسرائيليين في غان يفنيهمن جديد صافرات الإنذار تدوي في اسدودأبو مرزوق: لا يوجد حرب بلا سياسة وكل نهايات الحروب تبلورها السياسةأبو مرزوق :اجماع فلسطيني على انه لا تهدئة مع الاحتلال بعد اليومطائرات الاحتلال تدمر منزل عائلة المصري بشارع المنشية في بيت لاهياكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف نتفوت بصاروخين N103أبو مرزوق: نتوقع توجه السلطة لمحكمة الجنايات الدولية قريبًا لأنه بات مطلبًا شعبيًاالصاروخ الذي ضرب اسدود قبل قليل أصاب سيارة بشكل مباشر مما تسبب بدخول أحد الاسرائيليين بحالة موت سريرياستهداف منزل لعائلة عنان المصري في منطقة المنشية قرب مسجد بن عمير في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالقناة الثانية: سقوط أكثر من 90 صاروخاً على بلدات غلاف ‫‏غزة اليومإصابة اسرائيليين بجراح خطرة في أسدود قبل قليلسقوط 8 صواريخ على اشكولسماع دوي انفجار ضخم شرق حي التفاح شرق غزةصفارات الانذار تنطلق في اسدودبعد استهداف سرايا القدس "تل أبيب" الساعة 7:34 الاعلان عن اصابة مبنى سكني بشكل مباشرصفارات الانذار تدوي في مدينة اسدود و مدينة عسقلان الانصفارات الانذار في صوفا الاناستهداف أرض الربيع في منطقة المنشية في بيت لاهيا شمال القطاع بصاروخ آخر والصاروخ لم ينفجرالاحتلال يعلن سقوط ثلاثة صواريخ في النقب الغربي ولا إصابات

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف