الأخبار
حماس تنفذ حملة زيارات للمؤسسات الحكومية بخانيونساتحاد لجان الطلبة الثانويين يدعوا الانروا الى اعادة النظر في قرار تقليص الموظفيينفي القدس..تعيين ممثل جديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيبالصور.. خواتم "مطرقعة" لتزيين أصابع قدميكِالسلام لذوي الاعاقة يشرع بحملة توعية حول البيت الموائم لذوي الاعاقة"مهجة القدس" أسيران من الجهاد يدخلون أعوما جديدةعرب 48: القلم تل السبع في رحلة ترفيهيه أمتعت المشاركين في مشروع قممالحملة الوطنية واتحاد الكرة ينظمان سلسلة بشرية في الوطن والشتات دعماً للقيادة الرياضية لطرد اسرائيل من الفيفامطالبات بوجود برنامج ينصف أصحاب الهوية الزرقاءستة فائزين محظوظين من بنك القاهرة عمان في السحب على جوائز حملة "البيت عليك والمطبخ علينا"إتمام صلح عشائري بين عائلتي رشيد وأبو ماضي في يطاغرفة تجارة وصناعة جنين ترعى حفل تكريم الاعلاميين والصحفيين في محافظة جنينلبنان: فضل الله : تعبنا في لبنان من الحوارات الشَّكليَّة المعلَّبة وغير المنتجةالاحتلال يبني جسرا خشبيا جديدا يوصل بين ساحة البراق والمسجد الأقصىالعراق: عمار طعمه :ان بطولة وصمود مصطفى العذاري شاهد واضح على توفر ارادة وعزيمة شديدة على قتال الارهابالآغا تبحث آليات التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكانكليب: تحصين الحالة الفلسطينية في لبنان لا يكتمل الا باقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العملسكرتاريا حقوق الإنسان تزود مكتبة المحامين بعدد من المراجع القانونيةزكاة الشجاعية توزع 400 طرد غذائي وتستعد لمشاريع رمضان الخيريةالنائب جمال الطيراوي يرعى المخيم الصيفي (أصدقاء الشرطة) في بلاطةتدهور الوضع الصحي لثلاثة أسرى في "النقب"محافظ جدة يوصي بالالتزام بمواعيد المشاريع ويدشن انطلاقة المعرض التوثيقي المتنقلمصر: فى الاسماعيلية تنفيذ مشروع قريه واعيهسبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من كاميرات نيكون الاحترافيةوزارة الاوقاف تستنكر اقدام الاحتلال على وضع قفل على باب اليوسفية بالمسجد الابراهيمي الشريف
2015/5/28

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف