الأخبار
حريق في أحد المنازل بخانيونس جنوب القطاعوفاء للجزائر الشقيقة مستقبل وطن تطلق اسم المناضلة العربية جميلة بوحريد على أحد مجموعاتها الكشفيةمرسيدس تستثمر 3.3 مليار دولار في تكنولوجيا المحركاتروح بي إم دبليو R5 تبعث من جديدSUV جديدة من رولز رويس 2018خبيرة تضع روشتة للتعامل مع الزوج المدخن في نهار رمضاناليابان في حالة الطوارئ تحسبا لإطلاق صاروخ من كوريا الشماليةاكتشاف طريقة جديدة لقتل الخلايا السرطانيةفتيات يعذبن أرنب يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعيشاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"شاهد..مذيعة القاهرة والناس تتعرض للتحرش فى الشارعمقتل صحفي في معارك شبوة والاتحاد الدولي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الصحفيين المضربين عن الطعام في صنعاءأطباء بلا حدود تدعو تركيا لفتح حدودها أمام النازحين من حلباختتام دورة لتحفيظ القرآن الكريم للنساء في البلدة القديمة بالخليلاليمن: توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية علوم الحاسوب بجامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ومركز التميت للتدريبمفاوضات اليمن تبحث لجنة للانسحابات وتسليم السلاح"طرد مريب" يغلق البيت الأبيض مؤقتاالسعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلق من اليمن صوب نجراناطلاق الفعاليات الصيفية لمشروع "النهوض بحقوق النساء والأطفال الفلسطينيين المهمشين في القدس"ارثوذكسي رام الله يقدم اعتراضا رسميا لاتحاد السلة على نتيجة مباراته وابداعفيديو- طفل سوري مضرجٌ بدمه يبكي ثيابه الجديدةاليمن: اليمن..منطقة معين تكرم 123 معلماً ومعلمةالعراق: العمل تمنح 115 اجازة ممارسة مهنة لمشاريع صناعية خلال نيسان المنصرمافتتاح مبنى الجديد لمجلس البلدي في ناحية القوشالعراق: العمل والتخطيط تبحثان امكانية خلق مصادر مدرة للدخل في المناطق المحررة
2016/5/31

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف