الأخبار
7 شهداء من عائلة اللوح في مجزرة جديدة في دير البلحمدير بنك الدم المصري: المستشفيات الخاصة تشتري كيس الدم بـ 40 جنية وتبيعه للمرضى بـ 800 جنيهداعش لوالد طبيبة أسنان سورية : أعدمنا ابنتكمرتضى يفتح نيرانه : يسرى فودة صهيونى .. ومحمود سعد ربطة عنقه بالف دولار ويتكلم عن الفقراءوزير خارجية الاوروغواي يرتدي الشال الفلسطيني مما يثير غضب الجالية اليهوديةهنا غزةجرائم النازية تتكرر بغزةفندق فاخر عائم بدون محرك بدرجة الملكيةأضخم مساج في العالم للحصول على رقم جديد في موسوعة "جينيس "فن الرسم على الجدرانمركز الدراسات المستقبلية وقياس الرأي برام الله ينظم ندوة سياسية بعنوان : ما بعد العدوان على غزةفنان عالمي مبدع يرسم بفمه وقدميه بعد أن ولد دون ذراعينلعب قططشاهد ماذا يواجه البحارة وسط المحيطهروب الاسرائيليين من القدس بعد سماع صفارات الانذار .. فيديوردة فعل الطفل عن عضه من قبل اخيه الأصغرحركة غريبةالاحتلال يقتحم منزل خالدة جرار ويسلمها قرارا بالإبعاد من رام الله إلى مدينة "أريحا"استشهاد ابنة وزوجة قائد القسام "محمد الضيف"اسرائيل: اطلاق صواريخ من غزة جعل مواصلة المحادثات في القاهرة "غير ممكنة"نصف ساعة داخل احد انفاق سرايا القدس في خانيونس .. فيديوحمدان : لدينا القدرة للرد على العدوان..لسنا بصدد تكرار المفاوضات التي افشلها الاحتلالقيادة فتح والامن الوطني تزور العلامة عفيف النابلسييريدون افساد الحلم الفلسطينيمركز أسرى فلسطين يصدر تقرير مفصل حول المعتقلين من القطاع خلال الحرب على غزةلجان المقاومة : العدو يتحمل مسؤولية خرق التهدئة ويسعى للتهرب من تنفيذ مطالب شعبناكتائب الناصر : خرق العدو للتهدئة يعيد المقاومة للخيارات الأصعبمصر: غداً بالجامعة الأمريكية .. إنعقاد برنامج التشبيك وبناء الشبكات والتحالفات بين منظمات المجتمع المدني المصرياللواء ابو عرب على رأس وفد فتحاوي يلتقي تيار الفجر في صيداابدينا مرونة عالية..عزام الأحمد : سنغادر القاهرة وسنعود عندما يرى الوسيط المصري أن الوقت مهيأ..فيديو
2014/8/20
عاجل
سقوط صاروخ في النقب الغربيوصول الشهيد احمد مصطفى اللوح 21 سنة اشلاء الي مستشفى شهداء الاقصي بدير البلحطائرات الاحتلال تقصف هدفا في حي السلام شرق مدينة رفحطائرات الاحتلال تشن غارة على أرض زراعية جنوب مدينة غزةسماع دوي انفجار كبير في المحافظة الوسطىسماع دوي انفجار في مدينة غزةطائرات الاحتلال تدمر منزلا لعائلة أبو حمدان قرب شارع السكة شرق جبالياطائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عابدين شمال مدرسة الفضيلة شرق رفحغارة على ارض زراعية في محيط مسجد الامام الشافعي في جباليا شمال القطاعوصول سبعة اصابات الي مستشفى ابو يوسف النجار من عائلة ماضي في رفح جنوب القطاعغارات على اراضي زراعية في القرارة بخانيونسالصحة: استشهاد جنين الشهيدة الحامل نبيلة اللوح ليرتفع عدد شهداء عائلة اللوح الي سبعة شهداءانتشال الشهداء فرح رافت اللوح وميسرة رافت اللوح ومصطفي رافت اللوحارتفاع عدد الشهداء في مجزرة عائلة اللوح بدير البلح الى 7 شهداءصفارات الإنذار تدوي في أشكولالشهيدة بدير البلح نبيلة عيد اللوح 35 سنة وهي حامل بطفلطائرات الاحتلال تقصف منزل لعائلة ماضي بمخيم الشابورة وسط مدينة رفحارتفاع عدد شهداء عائلة اللوح في دير البلح الى 3 شهداء بينهم امرأة حاملاستشهاد الشقيقين رأفت ومحمد مصطفى اللوح في مدينة دير البلحالطائرات الحربية تشن عدة غارات على الشريط الحدودي في رفح

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف