الأخبار
قصة يخت المحروسة الذى سيحمل السيسي وزعماء وملوك العالم عبر قناة السويس الجديدةالملكة رانيا: #احرقوا_الرضيع !الاردن: عريس يطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولها قاعة الأفراح في اربدويكيليكس: سعد الحريري مدمن علي المخدراترئيس سلطة المياه يشارك في اعمال مؤتمر مرسيلياالمباردة المسيحية الفلسطينية تنظم اجتماعا في كلية دار الكلمة في بيت لحمابو ليلى: حرق الرضيع دوابشه إجرام عصابات لدولة منظمة تشرف عليه حكومة الاحتلالحزب الشعب: جريمة حرق الطفل دوابشة في نابلس مؤشر على فاشية الاحتلال والمستوطنينكلية العودة الجامعية تحتفل بتخريج الفوج الخامس "فوج الوفاء" في عرس أكاديمي بهيجبنك القاهرة عمان يحتفل بتسليم الجائزة لشهر حزيران وقيمتها 100,000 دولارحركة فتح بغزة تدين جريمة حرق الطفل علي دوابشة وتدعو إلى تصعيد المقاومة الشعبيةالأحد تنطلق فعاليات بطولة الشهيد عاهد زقوت الكروية لمواليد 2002ممنتدى التواصل تزور مؤسسات إعلاميةاليمن: الأحد القادم..افتتاح المعرض الأول للوضع الإنساني في اليمنمواجهات عنيفة ونداءات في مساجد القدس المحتلةمشعل يدعو للرد على جريمة حرق الرضيع دوابشة والانتصار للأقصىالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا من الجمعية الفلسطينية في السلفادورمصر: مباحث تموين الغربية تضبط 103 اسطوانة غاز مدعمة لدى صاحب مصنع طوبد. الحساينة يستقبل وفد رجال الاعمال والتجار من الضفة في غزةابو عبيدة : للمقاومة الحق في إحراق الأرض تحت أقدام من أحرقوا الطفل الرضيع(محدث) بالصور والفيديو..استشهاد شاب برصاص الاحتلال شمال غزةواشنطن تدين "بأشد العبارات" استشهاد الرضيع الفلسطينيإصابات بإطلاق نار قرب حيفاردود فعل غاضبة على تدمير المسجد السني الوحيد في طهرانبيع قفاز "مايكل جاكسون" بـ64 ألف دولار
2015/7/31

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف