الأخبار
عرب 48: القاسم : معطيات عدد الأطباء النفسيين العرب تشير إلى الحاجة الملحّة للتخصص في هذا المجالالأوقاف تعقد الاختبارات التحريرية لمسابقة حفظ الأحاديث الأربعين في النظافةقلقيلية: مدير التربية ورئيس البلدية يتفقدان مدارس المدينةالجبهتين الشعبية والديمقراطية تعقدان اجتماعاً مشتركاً لبحث ومناقشة دورة المجلس الوطني الفلسطينيالمبادرة العُمانية تنفذ مشروع الزي المدرسي لأكثر من 1900 طالب وطالبةمحمد بن جرش يجتمع مع مدربي الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضيبالصور: جمال "نادين نسيب نجيم" باللوك "الغجري"مصر: العربي لتنمية الموارد البشرية: المستثمر ينتظر الكثير من الحكومة لضمان سهولة وممارسة الأعمالتي بي-لينك تعين مدير تسويق إقليمي جديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيااللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (24/2015 )مصر: تحرير 117محضر مرافق بأسيوط في يوم واحدحنظلة على شواطئ "غزة"إعلان شركة سنقرط عن طرح 6 أصناف غذائية جديدةالاسراء تفتتح عيادة العظام باريحامناشده الى فخامة الرئيس ابو مازنمصر: إعادة تشغيل 9 محطات مياه في أسيوط بعد السيطرة على تسرب بقعة الزيتتدهور صحة والدة المختطف أبو لبدة حزنا على ابنها والعائلة تناشد الرئيس للتدخلصورة مباراة شباب يطا وجورة الشمعةالنائب أبوهولي يطالب وزير الشؤن الاجتماعي بإعتماد أسماء العائلات الفقيرةشكر "طارق عبّاس" .. هنية يكشف :الرئيس وافق على تقديم المنحة المالية لأندية غزةالداخلية تدعو الطلاب الحاصلين على منح دراسية كاملة في الخارج التوجه لمكتب التسجيل للسفر "أبو خضرة"مصر: داغي يستنكر سجن صحفي الجزيرة وغيرهم بمصرلبنان: رعد: انشغالنا بقضايا الدفاع عن الوطن لن يمنعنا من الاهتمام بالقضايا المعيشيةنادي بيت ايبا يدعو لمؤازرة منتخب فلسطين لكرة القدمالأحمد: ما نشر عن لقائي مع حواتمة سلسلة من التحريض والإشاعات
2015/8/30

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف