الأخبار
تحت ضربات التحالف ..(عاصفة الحزم) : الحوثيون يبدأون باقتحام عدن وتهديدات على الحدود السعودية والمندبتزامنا مع تهديدات الحوثيين..شاهد بالفيديو : لحظة إصابة شرطيين جراء إطلاق النار عليهما في السعوديةشكوى مفتوحة لوزير الصحة : طبيبة مناوبة تُهدد بطرد طفلة من المستشفى منتصف الليل "كي تنام "..!؟نفى مغادرته رام الله او توبيخ الرئيس له .. بالفيديو .. الهباش : حماس تريد دولة مستقلة في غزةالرئيس أبو مازن يوبخ مستشاره الديني محمود الهباش بعد تصريحاته المطالبة للتحالف العسكري بضرب غزةالملك سلمان بأسبوع.. صفع إيران والسويد ومحتكري أراضي السعودية.. واستعاد مصرقوات عبد الله صالح على مشارف عدن وقصف جوى جديد قرب باب المندبزوجة الفنان حمادة هلال الفلسطينية وأبنته راما يخطفان الانظاريتراوح من "1000 - 1500" شيكل .. وزارة شؤون غزة الاجتماعية : راتب شهري للمهدمة منازلهمالرئيس يوجه للسفارة في اليمن تقديم التسهيلات للجالية والطلبةاعصبوها برأس علي عبدالله صالحبالصور والفيديو: صواريخ السكود.. سلاح الحوثيين الذي يرعب السعودية والتحالفمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تصدر بيانا لها في ذكرى يوم الأرضيتوسطهم كانون النار والجمر.. لقاء حميمى بين الأردنيين والفلسطينيين بالنمساجاسم النبهان يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "اوراق التوت "عرب 48: ايمن عودة يسلم مكتب رئيس الدولة مخطط الاعتراف بالقرى العربية في النقبمصر: محكمة طنطا الابتدائية الدائرة رقم 29 مستانف ترفض الدعوى رقم 215 لسنة 2010ارتفاع أسعار المحروقات في اسرائيل اعتباراً من منتصف الليلة القادمةد.غنام تتفقد مخماس" فن لاند" خصوصا مع بدء موسم الرحل المدرسة رام اللهمصر: القمة العربية الابرز منذ عشرات السنوات - ومصر رئيسا للقمة - واعادة اللحمة العربيةاللاجئين في حماس: "لتكن ذكرى يوم الارض عنواناً لوحدة شعبنا وتلاحمه والتمسك بأرضه"مصر: ناصر طة يجتمع بالعاملين بالوحدة المحلية لقرية صفط تراب بحضور المواطنين لاستعراض مشاكلهم وحلهابازار برافو للتسوق يستقطب أكثر من 20 ألف زائر في 4 ايامأطباق الشيف الإماراتي مصبح الكعبي إماراتية بصبغة عالمية في مهرجان الشارقة للمأكولات 2015بمناسبة يوم الأم مجموعة كشافة شباب العيساوية بالتعاون مع YMCA تزور أمهات الأسرى
2015/3/30

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف