الأخبار
بالصور..قيادات عسكرية ليبية تجدد دعمها لحفتروزير الزراعة يجتمع مع وفد من رجال الاعمالجامعة النجاح الوطنية تفتتح المعرض الكشفي الثاني لعشيرة جوالةحماس تحمل الاحتلال المسئولية عن حياة القيقواصل أبو يوسف : جرائم الاحتلال وعقابه الجماعي يوحد شعبنا بمواجهتهسفيرا قبرص واليونان :لن تتغير مواقف بلادنا تجاه فلسطينمصر: مصطفى بكرى : ناقشت المستشار صيام فى العدول عن الاستقاله الا أنه رفض وقال لن اتراجعحركة فتح تنظم وقفة تضامنية مع الأسير " القيق" في سلفيتمصر: وكيل صحة أسيوط أتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لمكافحته فيروس زيكاد. البرغوثي :قرار فرنسا الغاء شراء طائرات اسرائيلية انتصار لحركة المقاطعةسوريا: حماية المستهلك: عقوبة السجن للمواطن الذي يضبط وهو يبيع معوناته"الأعمال الخيرية" لجنتي الزكاة في طولكرم وجنين كفالات بقيمة نحو مليون و300ألف درهم لصالح الأيتامعبد الله عبد الله يثمن مواقف الاتحاد الاوروبي من جرائم الاحتلال وتسعي لتطويرها الي عقوباتفعاليات تضامنية مع الأسير القيق في طوباس وسلفيتالمطران عطا الله حنا يلتقي مدير مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونيةالاورومتوسطي لحقوق الانسان يؤكد ان الساعات القادمة حرجة للغاية للاسير القيقالوحيدي يؤكد ان اسرائيل اعدمت الاسير الفلسطيني خضر ترزي في 1988 وسرقت اعضاءهملتقى الأسرى المحررين بخانيونس يكرم المحرر كوارع أحد خلايا خليل الوزيرالفنانة بشرى خالد والفنان خليل بنعلي يطلقان “خنفوسة"محكمة الاحتلال ترفض طلب استئناف هدم منزل عائلة أسير في قراوة بني حسانوفد اوروبي يزور الضفة وغزة خلال ايامارتفاع اخر على درجات الحرارةنقابة السواقين في اريحا والاغوار تجتمع بمدير عام شرطة محافظة اريحا والاغوارالشرطة تكشف ملابسات سرقة محل تجاري يعود لمواطنة في بلدة اليامون غرب جنينجاد الله يؤكد زراعة 330الف شتلة خلال العام 2015
2016/2/8

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف