الأخبار
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل ضيوفاً في عرينها المؤقتأجمل فساتين السهرات الصيفية من عفة الدباغمصر: السفير الكيني يزور جامعة أسيوط لبحث سبل توطيد أواصر التعاون والعمل المشتركبالصور: لي لي ابنة منى وحلمي هكذا أصبحت الآنالحل ليس السلام!أزمة الهوية الوطنية الفلسطينيةفنانة "الزمن الجميل" ماجدة تلتقط صورة سيلفي مع ابنتهاعريقات يقدم مساعدات لقطاعي الطفولة والشباب في محافظة اريحا والاغوارصور بدون معنى تحتاج لتفسير ؟أحلام تنفي عن نفسها تمة التفاخر وتواصل الناس تعرف العز الذي أعيشهحالة من الغضب والحزن تم مدينة القدس بعد مقتل إستشهاد الشاب أبو غنامفتيات حاولن تكبير الشفاه بالزجاجة.. نتائج مؤلمةمصر: أوقاف أسيوط تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد و الأفكار التكفيريةزلزال نيبالالطبيب الفلسطيني رائد عرفات يؤسّس نظامًا نوعيًا في أجهزة الطوارئ في رومانياالشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في بلدة الرام بضواحي القدسإصابة 3 إسرائيليين بانفجار سيارة قرب "تل أبيب"هذا الوطن ليالرابطة الاسلامية والتعليم العالي يكرمون المدرسين المتقاعدينصورة: كيف بدت ديانا حداد استعداد للنوم !خلال لقائه بمفوض عام الأونروا: د. الاغا يطالب الدول المانحة بزيادة الدعم المالي للأونروا للخروج من أزمتها الماليةالإغاثة الزراعية تبدأ بمشروع استعادة سبل العيش للنساء الريفيات في شمال قطاع غزةمها محمد تكشف عن مرض ابنها الخطير بصورةشيري عادل تكشف حقيقة خلافها مع زوجة يوسف الشريفعرب 48: النائب يوسف جبارين يطالب شركة الباصات "كاڤيم" باستخدام اللغة العربية
2015/4/26

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف