الأخبار
الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد العقيد مسعود حسين محمود عيادمهرجان انطلاقة الجبهة الديمقراطية 46 في الجزائر العاصمةتوفيق عكاشة : أي كلب هيقول اني بشتغل لحساب حد غير مصر هجيبو من بيتهأبو مرزوق عن اجراء الانتخابات:على الرئيس قراءة اتفاق الشاطيء..لا أدري لماذا يريد الرئيس بياناً رسمياتشرشل موديل نتنياهو الشخصيفلسطين تعيد فتح قنصليتها في عدن بعد 22 عاما من إغلاقهاالاحتلال يعتقل والدة أسير مقدسي خلال زيارة لسجن النقبالاحتلال يرفض استئنافا لأسير من محرري صفقة شاليط ويثبت حكمهالعراق: مشاركة المناضل محمود حسين بشاري في مؤتمر التسامح والسلام المنعقد في الإسكندرية بمصر العروبةالشيخة السنية أمية ضحت بنفسها لتحمي جنوداً شيعةقيادي في الجهاد الاسلامي: حماس وافقت على مطلب إشراف حرس الرئاسة على معبر رفحلأول مرة عطلة رسمية بمدارس نيويورك في الفطر والأضحىكلمة الجبهة الديمقراطية في المجلس المركزي الدورة 26شاهد.. سوريا : لحظة تفجير نفق أسفل مبنى المخابرات الجوية غربي حلبسند تقدم حزمة من أدوات السلامة العامة لوزارة العملحملة تشجيرفي منطقة جـدرا ووادي الزيـنة"موسى" يكشف عن مفاجأة في حريق قاعة المؤتمرات"الاتحاد الدولي للصحفيين يستنكر إغلاق صحيفة الوطن الكويتية "عرب 48: الطيبي يلتقي الطلاب العرب في الجامعة العبرية في ندوة انتخابيةمقلب يحقق 7 ملايين مشاهدة يتسبب في سجن منفذهبعد انقطاع دام 4 سنوات: الرحلات السياحية الإسرائيلية لمصر تتجدّد" المبادرة العُمانية " تقدم كتب مدرسية للطلبة المحتاجين في غزةحركة فتح والخدمات الطبية العسكرية بسلفيت يعقدان محاضرة طبية في مدرسة الأملتحطم طائرة تدريب عسكرية فى باكستان ومصرع قائدها ومساعدهثانوية " ابو علي إياد " في قلقيلية تنّفذ سلسلة من النشاطات التربوية العلميةليبيا تعلن حالة "القوة القاهرة" فى 11 حقلا نفطيا بعد هجوم لمتطرفينبشار الأسد: النجاح كان حليفى بعد 4 سنوات من الحرب رغم تكتل الغرب ضدىمقتل 11 تكفيريا وتدمير عدد من البؤر الإرهابية بشمال سيناءحركه فتح إقليم وسط الخليل تنظم حفل تخريج "دورة الشهيد زياد ابو عين "بنك القدس يختتم رعايته الماسية ومشاركته بمعرض القدس للصناعات الفلسطينية
2015/3/5

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف