الأخبار
تركيا تتراجع عن فكرة دفع تعويضات عن إسقاط المقاتلة الروسية على الحدود مع سوريابدعم من بنك القدس: حياة للعمل التنموي والتطوعي توزع طرود غذائية على الأسر المستورةهاتفها مهنئاً بحر: تفوق الطالبة أبو غزة مفخرة للشعب الفلسطينيالتقارب الروسي ـ التركي: هل هو بوادر لتحالف يضم إسرائيل؟العراق: رئيس الوزراء يشارك اليتامى يومهم ويتفقد احوال المسنينإحالة خمسة تجار للنيابة العامة لعدم إشهار الأسعار في محافظة طولكرمخلال جلسة حوارية نظمتها الشبكة..التأكيد على التمسك بتعديل قانون الضمان الاجتماعيمن المسجد الأقصى إلى أردوغان: العثمانيون جهاد لا تطبيعبالصورة: تعرّفوا على وجه الفنانة Sia الذي لا تظهره!د.غنام تستقبل مجلس أطفال المحافظة التابع للحركة العالمية للدفاع عن الأطفالصورة.. دومينيك بأسوأ إطلالة لهابحثان يفوزان مناصفةً بجائزة جامعة النجاح لأبحاث العلوم الطبيعية للعام 2015 - 2016بالصور: لن تصدق من هو حفيد الفنان الراحل فريد شوقيطالع قرارات مجلس الوزراءالمالكي: توقيع فلسطين على تعديلات "كمبالا" أضاف جريمة العدوان لصلاحيات المحكمة الجنائية الدوليةبالصورة.. ديانا حداد ترتدي الحجاب5 فوائد صحية وجمالية للكركمماليزيا مدينة الطبيعةوفاة طفلة 8 اعوام من حي الشجاعية جراء انسكاب ماء ساخن عليها اليوممايا دياب في موقف محرج بسبب هذه الصورة!اسطنبول عاصمة الجماللبنان: توافق بالرأي لحل مشكلة ثانوية دير ياسين في مخيم البصعلى ضفاف بيروت"دبي" مدينة السعادةهنا بيروت
2016/6/28

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف