الأخبار
غزة..بدء تطبيق منهاج موحد لرياض الأطفال في العام الدراسي الجديدأبو حميد: رؤية التنمية ان تضع الأشخاص ذوي الإعاقة على رأس الأولوياتاللجنة القانونية في المجلس التشريعي تعقد ورشة عمل لمناقشة مشروع قانون الصلح الجزائيفارس العرب تقوم بتوزيع حقائب مدرسية للأطفال بدعم من شركة المشروبات الوطنية"الهيئة المستقلة" و "لجنة الانتخابات" توقعان مذكرة تفاهمالكشف عن القائمة الموحدة "وفاق وطني" لأنتخابات البلدية في بلدة جبع جنوب جنينمصر: عمر وطني يشيد بقرار السيسي بالعفو عن 300 سجين بمناسبة عيد الأضحى المباركالحمد الله يطلع وفدا من البرلمان الايرلندي على أخر المستجدات السياسية والماليةالسمحان يتفقد المخابز المتنقلة في تركيا ضمن مشروع الحملة الوطنية السعودية الغذائي شقيقي قوتك هنيئامصر: "نواب ونائبات قادمات" تطالب بحظر استيراد السلع الموجودة في مصربلدية بيتونيا تبدأ بمشروع تعبيد الشارع الواصل بين ميدان سعيد شقير والقرى الغربية والطرق الفرعيةالعراق: مجموعة "أبوغزاله" والسفارة العراقية يبحثان سبل التعاون في المجالات التربوية والتعليميةحاووز بيت حانون مصدر رعب للسكان ومناشدات بضرورة إزالته (صور)حصدت ست جوائز عالمية .. "فداء" من الخليل: كرّمها العالم وتجاهلها مجتمعهافي حال لم يتم تسجيل أي قائمة في نابلس بعد قرار المقاطعة : الحكومة أمام "خيارين"-هذه هي القائمة الوحيدة المسجلة حتى الانمركز رؤية يصدر تقدير موقف بعنوان "استعدادات الفصائل للانتخابات المحلية والنتائج المتوقعة"الأسرى للدراسات يبارك بانتصار الأسير كايد ويطالب بدعم المضربين الآخرينوزارة المواصلات تشرف على تنفيذ مبادرة شبابية بعنوان إنارة الشوارع المظلمة بالدهانحسام : انتصار الأسير كايد ساهم في منع جريمة مبيتة بحق الأسرى6 من الفنانّين العرب يتحدثون لدنيا الوطن عن صورة "الرباعي" و زيارة فلسطين : هاني شاكر يكشف عن زيارة قريبة (فيديو حصري)تربية قلقيلية تعقد الاجتماع السنوي لمديري ومديرات المدارسلجنة الإنتخابات : 17 ألف عنصر أمني في القطاع سيقترعون مبكرا .. و846 الف ناخب من القطاع موزعين على 25 هيئة محليةالداخلية بغزة تعلن جاهزيتها لتوفير الأجواء المناسبة لإجراء الانتخابات المحليهالتحالف الديمقراطي يُعلن عن قائمته في "جباليا النزلة" - أسماءغزة: بدء تطبيق منهاج موحد لرياض الأطفال في العام الدراسي الجديد
2016/8/25

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي

صور حفل زواج ابنة الفنانة ماجدة الرومي
تاريخ النشر : 2007-12-22
غزة-دنيا الوطن

احتفلت الفنانة القديرة ماجدة الرومي يوم الأحد الماضي بزواج كريمتها "هلا " من إيلي قرعان، في كنيسة مار الياس في القنطاري، وتخللت مراسيم عقد القران ترتيل لجوقة الأب خليل رحمة.

وتم بحضور الإشبينتين نور دفوني وستيفاني شمالي، والاشبينين توفيق قيامه وطوني يزبك. تبعه حفل ساهر ضخم أقيم في فندق الحبتور – غراند أوتيل- حيث أهدت الماجدة أبنتها هلا اسطوانة تضمّ أغنيتين جديدتين تخاطبها فيهما، متمنية لها زواجاً سعيداً.

الأسطوانة وزّعت على المدعوين الذين حضروا الحفل، وحملت على غلافها إهداء بخط يدها جاء فيه: "الى هلا وايلي مع محبّتي الأبدية".

الأغنية الأولى "بيوم عرسك" كتبها طلال حيدر بالاشتراك مع ماجدة ولحّنها سليم عساف، والثانية "افتحي قلبك" كتبتها السيدة ماجدة واللحن لأغنية "صوت الموسيقى" لريتشارد روجرز، وضمّت الاسطوانة أيضا نشيد "بالمجد والكرامة" (من الطقس الكنسي البيزنطي)، وتم توزيع وتسجيل الأغنيات في أستوديو جان ماري رياشي. وهلا هي الابنة الكبرى لماجدة والصغرى أسمها نور.

بالإضافة الى غناء الماجدة في عرسها، فقد غنى الفنان رامي عياش للعروسين، كما شهد الحفل عزفاً على الكمان للموسيقي المعروف جهاد عقل، ووصلة غنائية لفريق الفرسان الأربعة، بالإضافة الى عروض راقصة لفرقة زفات، وفرقة جورجين دانس كيليكيا.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه الفنية والسياسية المعروفة نذكر منهم مي شدياق دوللي وجورج غانم، مارسيل غانم، نيشان، ريما نجيم، سيمون أسمر، الياس الرحباني، وغدي الرحباني، زاهي وهبة، السيدة منى الهراوي، السفير المصري في لبنان، رجل الأعمال بونجا وعائلته، الشيخ سامي الجميل، الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الفنان ملحم بركات، المايسترو إيلي العليا، الوزير يعقوب الصراف، حنينه كركلا، إيلي شويري، طلال حيدر، عبد الحليم كركلا، المخرج سعيد الماروق وكثر غيرهم. تولى تصفيف شعر العروس المزين جو رعد، والماكياج لندى حرب، صمم فستان العروس طوني يعقوب.

























































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف