مشاهد جنسية مثيرة عرضت بجامعة حلب

مشاهد جنسية مثيرة عرضت بجامعة حلب
غزة-دنيا الوطن

فوجئ مجموعة من الطلاب بمشاهد جنسية "ساخنة " عرضت على شاشة النادي السينمائي بجامعة حلب مساء يوم الجمعة الماضي .

فقد تخللت المشاهد فلم "العودة " الاسباني ، وبدأت بمشاهد إغراء بسيطة ، لتتطور فيما بعد وبشكل سريع أربك مدير النادي "فراس قس الياس" ، الذي حاول بدوره تلافي الموقف .

ولكن "فراس" زاد الطين بلة ، فبدلاً من أن يتعدى المقطع الجنسي ، ضغط على زر التسريع ، لتظهر جميع المشاهد الجنسية ولكن .... بسرعة.

في الوقت الذي ساد فيه صمت غريب في النادي ، دهشة وذهول بين طلاب لم يستوعبوا الموقف، وطالبات طبع الخجل احمراره على خدودهن.

وغادر معظم الطلاب النادي بعد أن استوعبوا الموقف ، بين متسائل ومستاء.

الطالب محمد (هندسة مدنية) قال ضاحكاً " ليتهم تركوا المشاهد كما هي ، فالتسريع أشعل الموقف ، وزاد من حرارة المشهد ".

و تسائل زميله همام عن دور مدير النادي وقال " أين الرقابة التي من المفترض وجودها ، ألا يجب عليهم أن يشاهدوا الفلم ويقتطعوا منه المشاهد الجنسية قبل عرضه ؟؟؟".

وقالت الطالبة هند وهي تحاول تخطي بحيرة المياه التي سدت مدخل النادي " المكتوب مبين من عنوانو ، يعني إذا هادا مدخل النادي بقا شلون بدا تكون الأفلام ، الحق مو عليهون ، الحق علي عملون قيمة وإجا يحضر ".

وكان مدير النادي السينمائي "فراس قس الياس " قال في لقاء سابق لـ عكس السير " نحن نقوم بانتقاء الأفلام بعناية ، كما نحاول أن نختار الأفلام الأكثر رقي ، والتي تحمل أفكاراً تفيد وتمتع الطلاب ".

فما علق أحد الطلاب " يا سيدي الأفلام منقاية عالصينية ، شتهيت أشوف شي فلم حلو ، وبظن كل الطلاب بيتذكروا الفلم المصري عن العشق والهوى ، إللي عملولوا حملة إعلانية ، وجمعوا العالم ، وبالنهاية طلع فاشوش ، مسخرة ".

وتمنى حسن ( اقتصاد ) أن تقدم إعلانات النادي بشرح مبسط لكل فيلم ، كما كان يحدث سابقاً ، فاسم الفلم وحده لا يكفي ، وذلك كي يعرف الطالب نوع الفلم الذي يود مشاهدته .

يذكر بأن النادي السينمائي شهد فعاليات كثيرة ومتنوعة في العام الماضي ، وعرضت فيه الكثير من الأفلام بالتوازي مع صالات العرض العالمية .

كما قام باستضافة الكثير من الفنانين السوريين ، مثل ( غسان مسعود ، سلوم حداد ، سوزان نجم الدين ، المخرج سمير ذكرى ) وكثيرون ، أقاموا ندوات حوارية مع الطلاب ، الأمر الذي افتقده النادي هذا العام .

التعليقات