الأخبار
بلدية خان يونس تنتهي من رصف شارع السيقلي وتطوير مفترقي القصيلة ورفحمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراًراديو بلدنا يستضيف قيادة الارتباط العسكري في لقاء خاصوزير الاتصالات يشارك في اجتماعات مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات في تونسجمعية المستقبل للصم الكبار توزع مساعدات إغاثيةالنجم الياس جوليانوس يحقق النجاح مع أغنية وفيديو جديد "سهرنا كل الليل"تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا أبوظبي 1 لعام 2014 تشارف على الانتهاءالقوى الوطنية والإسلامية تستقبل وفد تضامني يساري يوناني فى غزةالمزورون والمتاجرون بأرواح المواطنين يستغلون الأعياد لبيع مواد غذائية فاسدةبالصور.. ضبط طالب يرتدي "نقاب" في محطة مصرضبط أربعة أشخاص يمارسون الرزيلة مع مراهقة في مصرالشرطة تقبض على شخص حاول ابتزاز مواطنة عبر موقع الفيس بوك في ضواحي القدسوكيل إمارة نجران يستضيف 80 حاجا يمنيا على نفقته الخاصةتكريم سيدة أعمال مصرية أمس في حفل "فوربس" العالمية ضمن أفضل 200 سيدة أعمال عربيةعبر دنيا الوطن .. الفنان محمود أبو داوود يُهدي أغنية خاصة للفنان محمد الديري بمناسبة زواجهإطلالتك في العيد على خطى أوليفيا باليرموجمعية رجال الأعمال توزع كسوة العيد على طالبات الشجاعيةالتسريحة الطبيعية سرّ الجمال الراقيعروس يابانية تصنع فستان زفافها بـ30 دولارا فقطشبكة المنظمات الاهلية تطالب بتوحيد السلطة القضائية في الضفة والقطاعالقوى الوطنية والإسلامية تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيد الأضحىسبعة إصابات في حادثي سير منفصلين بجنينروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: الداخلية المصرية تغلق الحسابات الالكترونية لنشطاء المعارضةالحمد الله يدعو أميركا إلى مزيد من الجهد لدعم حكومة التوافق لتلبية احتياجات المواطنين وخصة غزةبالصور: قُطبي الجمال هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية معاً للمرة الأولىعقد إجتماع اللجنة المكلفة بمسح المعاصر في محافظة جنينوفد من وزارة الحكم المحلي يزور هيئات محلية في محافظة جنين ويطلع على احتياجاتهاإنطلاق فعاليات القدس عاصمة دائمة للثقافة العربيةالمكتب السياسي للجبهة الديمقراطية يحيي مواقف دول اميركا اللاتينية
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف