الأخبار
واصل ابو يوسف: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية الكاملة عن جريمة الرضيع علي دوابشةحزب الشعب: جريمة حرق الطفل دوابشة مؤشر على فاشية الاحتلالحركة المجاهدين :جريمة قتل الطفل علي دوابشة تستدعي رداً قوياً ومؤلماً من المقاومة.الرئيس يظهر غاضباً : إسرائيل تتحمل مسؤولية إحراق الطفل ونسأل عن رأي أمريكا ..؟الرئيس : هذه جريمة جديدة تضاف لسجل جرائم المستوطنين، وتضاف أيضا لسجل جرائم الحكومة الإسرائيليةاستقالة الرئيسسجون الاحتلال أسوأ ألف مرة من معتقلات جوانتاناموأبو مجاهد :إحراق الطفل دوابشة بنيران المستوطنين جريمة ضد الإنسانية وندعو إلى ثورة غضبوفاة طفل وإصابة ثلاثة اخرين بحروق إثر حريق منزل في بلدة دوما قضاء نابلسالصابرين: جريمة قتل الطفل دوابشة إرهاب منظم يستدعي رد المقاومةردود الفعل على جريمة نابلس: ما بين دعوات لاعلان الحرب وتجهيز المقاومة للرد و الاستنكار والادانةالاحتلال يعتقل شابا من قرية طورة الغربية على حاجز عسكريالقيادة الفلسطينية تعقد اجتماعاً عاجلاً لدراسة الأوضاع الخطيرةالخارجية في بيان شديد اللهجة : صمت العالم وصمة عار وحرق الطفل ارهاب اسرائيلي منظمالنضال الشعبي : احراق الرضيع دوابشه جريمه بشعة وارهاب دولة منظمتيسير خالد : جرائم المستوطنين ثمرة طبيعية لسياسة نتنياهو والإئتلاف الحاكم في تل أبيبحماس: جريمة حرق الطفل تجعل جنود الاحتلال ومستوطنيه أهدافاً مشروعة للمقاومة في كل مكان وفي كل الحالاتالدراسات المتوسطة بـ"الأزهر" تسمح بتقسيط الرسوم الدراسية للطلبة الجددالتطوع من اجل السلام تحمل اسرائيل مسؤولية الجريمة التي اودت بحياة الطفل الرضيع علي سعد دوابشةالشعبية: ندعو لإعلان الحربالبرلمان الأميركي الدولي سيشارك في لقاء الأمم المتحدة للدول في ايلول 2015المبادرة الوطنية: يجب مواجهة حكومة المستوطنين الاسرائيلية و جرائمها الفاشيةخلال شهر: 5 شهداء من بينهم رضيع والمصادقة على خطط لبناء 1686 وحدة استيطانية جديدة5 شهداء من بينهم رضيع والمصادقة على خطط لبناء 1686 وحدة استيطانية جديدة خلال شهر تموزحركة الأحرار تدعو لانتفاضة شعبية عارمة في الضفة للرد على جرائم المستوطنين
2015/7/31
عاجل
الرئيس عباس: أعرف أن هذا طلب في الهواء كسابقاته... لكنني أدعو الحكومة الإسرائيلية لتحمل مسؤوليتهامستشفيات إسرائيلية: حالة عائلة "دوابشة" الصحية خطرة للغايةعباس زكي لدنيا الوطن : يجب ان نعيد النظر بعلاقتنا مع اسرائيلالرئيس أبو مازن يظهر غاضباً في خطاب تلفزيوني بعد جريمة حرق طفل بنابلسالرئيس : الحكومة الاسرائيلية هي من تشجع الارهاب و الاستيطان.الرئيس : نسأل أمريكا عن رأيها في هذه الجرائمالرئيس : سيكون لنا موقف وعمل آخر بخصوص ما يجريالرئيس ابو مازن في كلمة هامة : نعمل على محاكمة الاحتلال في محكمة الجناياتالرئيس : الحكومة الاسرائيلية هي من تشجع الارهاب و الاستيطان.أنباء أولية تتحدث عن تأجيل حلف اليمين للوزراء الجدد إلى مساء اليوم بدلاً من بعد صلاة الجمعةالقيادة الفلسطينية تجتمع بشكل عاجل ظهر اليوم لدراسة التصعيد الاسرائيليحماس تدعو لمسيرات في الضفة احتجاجا على احراق الطفل

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف