الأخبار
قراقع: الاسرى مقبلون على عصيان شامل واشعال حرائق بسبب تردي اوضاعهم الانسانية والصحيةالعراق: العمل العراقية : الثالث من آذار الجاري موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لحاملي البطاقة الذكيةالحساينة يبحث مع وزير الشؤون البلدية الاردني سبل التعاون المشتركالعراق: الدورات التدريبية ومشاريع الاقراض تمتص البطالة في العراقالعراق: العمل العراقية تبعث رسائل الكترونية لابلاغ المشمولين بالقروض الماليةالعراق: العمل العراقية تعد مدربين في مجال الصحة والسلامة المهنيةمصر: اتحاد الغرف السياحية يطالب بإنشاء إدارة للشقق الفندقية بوزارة السياحةيقدم نصائح للكبار والصغار لتحسين حالة الدماغ..غزة:مهندستان تخترعان جهاز لقراءة موجات الدماغالعراق: وزير العمل يعلن انطلاق عمل الهيئة الوطنية للاشخاص ذوي الاعاقةكليب "باسم الشعب" ينتشر كالنار في الهشيمعمرو:علاقة الشراكة الأوروبية الفلسطينية تفتح المجال أمام المنتجات الفلسطينية لدخول الأسواق الاوروبيةوفد من بيليفلد الألمانية يزور محافظة جنيننشطاء فيسبوك لنيكول سابا: الفتنة الكبرى من سيصل صداها في زمانك الى آخر الأرضمن خلال مسابقة حملة العمل الإبداعي على تلفزيون ج :الصناعات اليدوية موهبة تنتظر المبدعين في شهر مارسأحلاها مُرّ : الخبير بالشأن الإسرائيلي سفيان أبو زايدة يتوقع ثلاثة سيناريوهات لوضع قطاع غزةاتحاد ألعاب القوى يقيم "بطولة المضمار المركزية"بغزة مساء الخميس لكافة السباقاتوزارة العمل :عدد العاطلين عن العمل 150 الف عاطليعرض قريباً على الفضائيات الغنائية ..راكان يعيش قصة حب في "ساعة اشوفك"وزارة العمل تبحث سبل التعاون مع مؤسسة التنمية الفرنسيةبين أوتار سفير الألحان وصوت أصيل أبوبكر سلطان مجلي يعترف.. لقيت الحببالصور.."راغدة شلهوب" تعود إلى أيام المدرسةمفوضية التوجيه السياسي لرام الله والبيرة والخدمات الطبية العسكرية تتفقان على تنفيذ برنامج مشتركمراد السويطي يُطلق جديده "عقلي هالقد"الكتلة الإسلامية تكرم الفائزين بمسابقة " القدس نداء وفداء"تفسير ظاهرة لون الفستان الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعيأجواء عالمية تسيطر على حفل افتتاح صالة التزلج على الجليد بمول صن سيتيطالبات مدرسة زنوبيا الأساسية العليا يطلعن محافظ طولكرم عصام أبو بكر على مبادرة ساحتي مملكتي"إطار الليل" للمخرجة طالا حديد يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة"الرقصة الأولى" لرويدا عطية تتخطى المليون مستمعمصر: مجلس المعارضة المصرية يحذر من النوايا النووية العسكرية لايران
2015/3/2
عاجل
العراق: قبائل البيضاء تستهدف نقاط تجمع الحوثيين و تقتل عددا منهمالبيشمركة تقتل 50 متطرفا في سنجار بينهم انتحاريونالعراق: البيشمركة تصد هجوما لداعش على سنجار و تقتل 50 متطرفاعبدالله ابو سمهدانة ينفي انفراج ازمة المقطوعة رواتبهم خلال الـ72 ساعة القادمة ويؤكد وجود حل قريبمعلومات أولية عن مصادر عبرية: حدث أمني في الجنوب وارسال طائرات الى مكان الحدثسلطة الطاقة تتوقع توقف محطة توليد الكهرباء خلال الاسبوع المقبلسيري: انا خذلت من الرباعية لعدم قيامها بما هي مدعوه للقيام بهسيري يطالب حماس ومصر بأن يكونوا أذكياءسري: لا يمكن أن يتغير الوضع في غزة بدون مصرسيري: غزة وضعها مأساوي أكثر من أي وقت مضى وتشبه السجن المفتوح

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف