الأخبار
الاحتلال يصادق على بناء 2200 وحدة استيطانية بالقدس.. الصيفي يدعو لكشف جرائم الاحتلال على الملأجولة لنواب شمال غزة على أسرى محررينمسقط الثانوية للبنات تفتتح معرض مهنتي مستقبليلجنة الداخلية والأمن تنظم زيارة تفقدية لجهاز للدفاع المدنيالمطران عطا الله حنا يعود الى القدس مختتما زيارته لهولندا والمانياالفلسطينية منال موسى .. ضيفة احتفالات يوم الأرض في غرب المانيا وهولنداكهرباء غزة بعد قرار مجلس الوزراء… ماذا عن جدول الـ8 ساعات ووصول الوقود للمحطة ؟؟"صداقة بالرسوم"...معرض لفنان كاريكاتير تركي في رام اللهالجبهة الشعبية تنظم وقفة إحتجاجية أمام مقر وكالة الغوث في مدينة النصيرات ‫وفد فلسطيني يشارك في أعمال اجتماع الامم المتحدة الخاص بمساعدة الشعب الفلسطيني في فييناكيوبرس: طروحات لتقسيم المسجد الأقصى وتكثيف الإقتحامات وتخوّف من المستقبلريستال بيانو يقيم حفل ثنائى بدار الأوبرا المصريةكلية دار الكلمة الجامعية تستضيف فنان الرسوم المتحركة العالمي جورج سنوالسودان: قيادي بالحزب الحاكم السوداني: الحكومة تسعى لتهيئة المناخ السياسي بهدف إستمرار الحوار الوطنيالنيابة العامة تنهي دورة تدريبية حول قانون العقوبات والإجراءات الجزائية في عمانفيديو ..إصابات وإعتقالات في ذكرى يوم الأرض بمدينة الخليلهيئة شؤون الأسرى: ملف الأسرى القدامى سيبقى مفتوح حتى الإفراج عنهم5 مطالب لمحتجزي المدعي العام التركي للإفراج عنهمهرجان لإحياء ذكرى يوم الارض في مناطق شرق يطاجمعية الحولة ورابطة حق العودة تكرم المناضلين القدامى الذين قدموا الكثير من أجل فلسطينإنعقاد إنتخابات مجلس الخدمات المشترك في محافظة سلفيتحركة المقاومة الشعبية تصدر بيانا في الذكري التاسعة لإستشهاد القائد المؤسس أبو يوسف القوقابلدية قفين تكرم "العمل الزراعي" ضمن مشروع تمكين الأسربلدية رفح تحيي ذكرى يوم الأرضالتواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً
2015/3/31
عاجل
0404 الإسرائيلي: إطلاق نار من داخل غزة على قوة عسكرية إسرائيلية على الحدود الجنوبية مع القطاع.

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف