الأخبار
خلال أقل من ثلاثة ايام : البعثة الطبية في مكّة .. عالجت ألفي مريض ووفرت لهم الأدوية وسبل الراحة..صورفضل الله: المسيحيّون مكوّن أساسيّ في الشّرق والإسلام هو المتضرّر الأكبر من التطرّفجبهة التحرير الفلسطينية تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اغتيال المناضلان القواسمي وأبو عيشةالشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية من مخاطر المخدرات وآثارها السلبي في مدارس نابلسفلسطين تشارك في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذريةقلقيلية / وزارة الثقافة تنفذ أمسية شعرية في جينصافوطقلقيلية : المحافظ يلتقي قائد فريق البعثة الكندية والمستشارة السياسية في القنصلة الامريكيةقلقيلية: ندوة بعنوان الفهم الصحيح في مواجهة التطرفشعث يبحث و قادة حزب العمال البريطاني مسالة الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالرجوب: الرئيس سيفجر قنبلة في الـ 26 من الشهر الحاليالأسير قبها من جنين يفقد الرؤية في إحدى عينيه جراء الإهمال الطبيحجاج فلسطين يبدون ارتياحاً كبيراً باجراءات وزارة الاوقاف ويشيدون بالتسهيلاتالسفير مصطفى يجتمع برئيسة الصليب الاحمر الروسيكيف حدد "الشاباك" مخبأ القواسمي وأبو عيشة ؟مؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالطلال الفهد : مونديال 2022 سيبقى في قطرمركز تطوير الإعلام ينظم يومًا ترفيهيًّا للصحافيات في غزةمركز تطوير الإعلام ينظم يومًا ترفيهيًّا للصحافيات في غزةمؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالصور.. حارسة المنتخب الأمريكي تسقط ضحية تسريب المشاهد العاريةوزير العدل يلتقي وكيل الوزارة في القاهرةمناوشات بين شرطة الاحتلال الاسرائيلي والمرابطين عند أبواب المسجد الاقصىالأدوات الخمس الأساسية والضرورية لكل العاملين في قطاع العقاراتدراسة جديدة للاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة تسلط الضوء على فرص كبرى في سوق اتصالات آلة إلى آلةالأمير سلطان بن سلمان و الأمير مشعل بن عبدالله يفتتحان أكبر فندق في الشرق الأوسط لضيوف الرحمنأنشطة الترفية والدعم النفسي بمدرسة ذكور مصطفى حافظ الابتدائية ب بخان يونسمؤتمر في جامعة بيرزيت يدعو إلى تكريس المقاطعة الشاملة للاحتلالعرب 48: اجتماع لاعضاء مجلس طلعة عارة مع رئيس لجنة تنظيم وادي عارةالشرطة تتلف جسمين مشبوهين في نابلسالشرطة تنظم ورشة عمل حول نظام الجودة الشاملة والتميز في اريحا
2014/9/23

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف