الأخبار
REFROM تنفذ يوم تطوعي بعنوان: " لو يدرك الزيتون غارسه لصار الزيت دمعاً "أنتجته مؤسسة الرؤية العالمية..إدراج دليل استخدام الطلاب للانترنت بأمان في الخطة السنوية لدى مرشديجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى هبة شعبية للتصدي لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه على المسجد الأقصىمخيم عين الخلوة: الجمعيات الاجتماعية تغطي العجز للشرائح الفلسطينية المختلفةالاحتلال يحكم على الأسير سيف علي محمود نجمي خمسة سنوات وغرامة ماليه مقدارها 15000 ألف شيكلالفلم يوثق دور المختبرات الأسرائيلية بصناعة الأسلحة و اختبارها على الشعب الفلسطينينشاطات الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس بتاريخ 24/ 10/ 2014فرنسيان يطرحان أداة للكشف عن آثار مشتقات الخنزير في الغذاء والدواءحاكم ولاية انتري ريوس يستقبل سفير دولة فلسطين ويتم تكريمه كضيف شرف للولايةمصر: اعلان نتيجة التنسيق الداخلي لكلية الآداب جامعة المنصورةواعد: استخدام السلاح داخل السجون ينذر بمجازر قادمة بحق الأسرىاليمن: مؤسسة هي وهو تنظم مهرجانا جماهيريا للتعريف بالفدرالية في ذمارإصابة قائد العمليات بسيناء " اللواء خالد توفيق " أثناء تفقده موقع مذبحة الشيخ زويدبالفيديو: إيناس عز الدين تغني لـ نانسي عجرم و تبهر لجنة "Arab Idol" بأدائهالمن أهدى ماجد المدني " مقادير"تعرف على لقب حميد العبدولي الجديد من نانسي عجرموائل كفوري يُهدّد محمد حسن و يغازل أحلامهيثم خلايلي يكسر مسرح "أرب أيدول " بـ " كامل الأوصاف" وأحلام ترتبكنصيحة ذهبية من أحلام لمنال موسي والشافعي موجوعبالصور: معجبات حازم شريف تتنافسن على قلبهعسّاف يحصد جائزة "أفضل فنان في الشرق الأوسط"... والتحدّي مستمر للفوز بالجائزة العالميةهيثم خلايلي: فتاة أحلامي عنيدة وأعيش قصة حب من سنة ونصوفاة الفلكية "رندة بيبو"السيسي يفكّر بـ"نقل" رفح والشيخ زويّد .. فيديو"الفافي" ومدارس الحكومةمصدر أمني ينفي صحة أنباء حول أسر عسكريين أثناء أحداث تفجير شمال سيناءالحمدالله: أبرز مهام حكومة الوفاق الوطني توحيد كافة مؤسسات الوطن سواء المدنية أو الأمنية30 إصابة وإحراق شقق سكنية بمواجهات بالعيسويةالاحتلال: صيادي غزة يجمعون معلومات عن البوارج البحريةاستشهاد فتى برصاص الاحتلال ببلدة سلواد شرق رام الله
2014/10/25
عاجل
مصر تعلن اغلاق معبر رفح مع غزة اليوم السبت حتى اشعار اخر

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف