الأخبار
عاد لاستلام دفّة المفاوضات : الأردن يقلب الطاولة على "داعش" في انتظار خبر عن الكساسبةدان الهجمات الانتحارية بمصر .. الرئيس أبو مازن : لا نريد أن نتحول إلى "داعش" أو "بوكو حرام"الجبهة الديمقراطية بعد لقاء امين عام مؤتمر الاحزاب العربية قاسم صالحمصر: البرلمان العربي يدين الإعتداءات الإرهابية بشمال سيناء ويؤكد مساندته لمصر في حربها ضد الإرهابمصر: الاتحاد الدولى لابناء مصر فى الخارج : جرائم الارهابيين ضد الانسانية وعلى العالم عدم الكيل بمكيالينلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهلبنان: المطران ميخائيل أبرص استقبل الشيخ حسين اسماعيل لدعم الجيش اللبناني وتفعيل الحوار بين اللبنانيينقوات الاحتلال تقتحم قراوة بني زيد وتعتقل أحد المواطنين بحجة أنه مطلوب لهاوزيرة السياحة والاثار تلتقي وزير الدوله الاسباني للتعاون الدولي في مدريدالشبيبة الفتحاوية: مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف والمؤامرةموريتانيا تمنح المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية أعلى وسام فى الدولةبالصور: موريتانيا تمنح المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية أعلى وسام فى الدولةطلائع مشروع الإنجاز الشبابي ينفذون أنشطة ثلاث مبادرات في محافظة طولكرماللجان الشعبية للاجئين تدعو العالم لتحمل مسئولياته تجاه اعمار غزةمصادر: قوات الصاعقة قتلت عددا من المتورطين في "تفجيرات العريش"البيت الأبيض يرفض وصف «طالبان» بالإرهابيينأسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى.. طالع التفاصيل الكاملة لتفجيرات سيناءانصار بيت المقدس تتبنى هجمات سيناءالإتحاد الأفريقى يدعو لتشكيل قوة من 7500 جندى لمكافحة بوكو حرام بنيجيريامشروع الشفيع بدار القرآن الكريم والسنة يحتفل بتخريج 693حافظ لكتاب اللهاجتماع دولي لمساعدة الدول المتضررة من إيبولافرق الانقاذ تتمكن من انقاذ أطفال ناجون وسط ركام مستشفى بالمسكيكضمن سلسلة زيارات تستهدف العائلات الفلسطينية في قطاع غزة جمعية إصلاح ذات البين الخيرية تنظم وبمشاركةمصر: 6 مسلحين يحرقون أتوبيسين نقل عام بالقليوبية بعد إنزال الركابلبنان: اليونيفيل تكرّم جندي حفظ السلام الذي فقد حياته يوم أمس الأولنعيم: تركيا وقطر وراء تفجير العريشجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تنظم وبمشاركة كريمة من رابطة علماء فلسطين زيارة لعائلة أبوديةبالصور : افتتاح معرض "تاريخ وطن" للطفل الفنان سليمان شاهين بغزةالأردن: نريد دليلا على بقاء الكساسبة حياكلمة "مفصلية" لنصر الله عصرًا
2015/1/30

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية

علاقة جنسية بين هيلاري كلينتون ومساعدتها المسلمة والخارجية الأمريكية ترفض التعليق على وصف رايس بالسحاقية
تاريخ النشر : 2007-12-13
غزة-دنيا الوطن

برزت مؤخرا في صحف ومواقع أمريكية شائعات وأخبار حول علاقات جنسية سحاقية لشخصيات نسائية أمريكية بارزة، فيما يبدو أن "موسم الشائعات" هذا تزامن مع الحملات الانتخابية في السباق إلى كرسي البيت الأبيض عام 2008، من قبيل الحديث عن علاقة هيلاري كلينتون مع مساعدتها المسلمة، ووزيرة الخارجية كوندوليزا رايس مع صديقة سابقة لها.

إلا أن الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير أوردته اسبوعية أمريكية وصفت الوزيرة كوندوليزا رايس بـ"السحاقية"، واكتفى مصدر بالوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن الجهة الاعلامية التي نشرت التقرير هي "صحافة صفراء لا نرد عليها".

وكانت أسبوعية National Enquirer الأمريكية زعمت أن رايس "كانت سحاقية عندما عملت في جامعة ستانفورد بالتسعينات".

ونقلت عن "غلين كيسلر"، أحد صحفيي "واشنطن بوست" أن لرايس "شريكة حياتها" وهي مصورة الأفلام الوثائقية رندي بين، وهما تسكنان بيتا واحدا في كاليفورنيا.

ويعتقد مثليو الجنس أن ميول رايس الجنسية السحاقية، هي التي حالت دون ترشحها لمنصب رئاسة البلاد، وفق ما ذكرت "التايمز" البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر.

واللافت أن تقرير الأسبوعية الأمريكية انتشر بشكل واسع في شبكات الانترنت الغربية، وحظي باهتمام صحف عالمية من قبيل صحيفة "التايمز" البريطانية، كما أن وكالة الأنباء الروسية الرسمية تحدثت عنه أيضا. وأفادت الوكالة الروسية (نوفوستي): "نشر وصف كوندوليزا رايس، وزيرة الخارجية الأمريكية، بأنها سحاقية على موقع Google على شبكة الإنترنت 146000 مرة في اسبوع واحد".



الخارجية الأمريكية : شائعات

بيدَ أن وزارة الخارجية الأمريكية رفضت التعليق على تقرير الأسبوعية الأمريكية، واكتفى مصدر رسمي في الوزارة بالقول لـ"العربية.نت" إن ما نشر عن الوزيرة رايس هو "شائعات". وأضاف المصدر "نحن نتعاطى مع قضايا السياسة الرسمية وليس مع شائعات الصحافة الصفراء".



من ينام مع من؟

وكانت صحيفة "التايمز" نشرت تقريرا علقت فيه أيضا على تقرير الأسبوعية الأمريكية، وجاء التقرير منذ فترة تحت عنوان "شائعات شذوذ كوندي تحجب لحظات مجدها".

وقالت الصحيفة "عندما ظهرت صورة رايس على الصفحة الأولى لصحيفة أسبوعية هي من أكثر الصحف مبيعا في أمريكا، لم يكن للأمر علاقة بحهودها من أجل السلام وإنما تم إقحامها في قضية شذوذ".

وأضافت بأن "تقرير الصحيفة الأمريكية أحيا شائعات قديمة في واشنطن حول ميولها الجنسية واثار ما ينشر على الانترنت حول سجلها الطويل في الحزب الجمهوري كمعادية للشواذ".

وتابعت "رايس لم تكن الضحية الوحيدة لما تسميه نخبة وسائل الاعلام بالمعايير الصحفية الفاسدة والبحث عن القصة الحقيقية في واشنطن وهي (من ينام مع من)".

وقالت "بينما كانت الصحف الأمريكية مشغولة بالعراق والهجرة غير الشرعية، ذهبت صحف التابلويد في نيويورك إلى قضية أخرى، وهي رادولف جولياني عمدة المدينة السابق، وذكرت أنه استخدم أموال المدينة من أجل تسديد نفقات إجراءات أمنية خاصة أثناء مواعدة عشيقته التي أصبحت زوجته اليوم جودي ناثان. وهذا ما نفاه جولياني".

وأوردت الصحيفة قصة أخرى انتشرت على مواقع الانترنت الأمريكية، وهي أن السيناتور هيلاري كلينتون كانت على علاقة جنسية مع همة عابدين، عضو لجنة حملتها الانتخابية. إلا أن الحزب الديمقراطي نفى هذه الشائعات.

وهمة عابدين أمريكية مسلمة من أب هندي وأم باكستانية وعاشت لفترة طويلة في جدة بالسعودية.

وتذكر الصحيفة أنه الحديث عن سحاقية الوزيرة رايس هو "سابقة" إلا أنها أشارت إلى الشواذ ينتقدون رايس بسبب موقفها العدائي ورفاقها في المحافظين الجمهوريين من زواج المثليين. ونقلت عن مراقبين أمريكيين بأن "سحاقية الوزيرة رايس يعيش ترشحها للرئاسة".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف