الأخبار
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. تفجير سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16أحذروا غداً ...للمرة الاولى منذ 2007 الاحتلال يتنبأ.. هكذا ستبدو حرب لبنان الثالثةوفاة مسنة بـ"انفلونزا الخنازير" في جنينميزة المكالمات الصوتية على واتساب تصل لمستخدمي أندرويداسرى فلسطين يدين تجديد الادارى لمديره أسامة شاهين للمرة الثانيةقريع يحذّر من خطورة استمرار عمليات هدم المنشآت في القدسخان يونس: الاحتلال يطلق قذائف صوب منازل وأراضي المواطنينالحكم على أسيرة من عرابة بالسجن 70 شهرا وغرامة 30 ألف شيكلالإعلان عن أسعار المحروقات لشهر إبريلالمالكي يلتقي رؤساءالأحزاب و السفراء العرب المعتمدين لدى المملكة الهولنديةكما انفردت دنيا الوطن.. د. محمد مصطفى يؤكد نبأ استقالته من الحكومة الفلسطينية ويثمّن ثقة الرئيساسرى فلسطين/ الاحتلال اعاد اعتقال 60 %من اسرى الصفقة المحررين بالضفة والقدسمصر: وزير الاسكان لــ"الحياة اليوم " : مصر تشارك في انشاء مطار جديد بأثيوبيا
2015/3/31
عاجل
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليوم

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية

السعودية تبعد شبيه نانسي عجرم إلى سورية
تاريخ النشر : 2007-12-05
غزة-دنيا الوطن

هشام الراشد او كما يسمى هشومي الراشد أو «نانسي الرياض» اثار ضجة كبيرة في الاشهر الماضية عندما سيطرت صوره المثيرة على العديد من المواقع الالكترونية في شبكة الانترنت بسبب التشابه الكبير بينه وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن طريق العمليات التجميلية التي قام بها بدءا من «ستايل» الشعر ولون العيون، وقالت مصادر اعلامية سورية انه تم القبض عليه منذ فترة عندما كان متواجداً عند حلاق للرجال وتم اجراء تحقيق معه وصدر امر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بترحيله الى بلده سورية.



«هشومي» طوله 170سم، وعمره «18 عاما»، وقد احتفل في الصيف الماضي بعيد ميلاده الثامن عشر، حيث كانت كعكة ميلاده في مثل طوله، وقد اقيم الحفل في منزل احد المقربين له في الرياض، ووصلت تكلفة الحفل (400 ألف ريال سعودي)، وبلغ عدد الحضور ما بين 33 إلى 40 شخصاً وقيل انه غنى في الحفل نخبة من الفنانين الخليجيين والغريب انه ارتدى فستان سهرة تبلغ قيمته 42 الف ريال سعودي من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وفي المقابل اهدى هشام الحضور «دب» عليه صورته الشخصية وبعضاً من الهدايا التذكارية.

اما الهدايا التي اعطيت له، فكانت سيارة ماركة اودي، وسيارة لكزس تحمل لوحة برقم مميز، وطقم ذهب مشابهاً لما ارتده نانسي في احدى كليباتها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف