الأخبار
116 متر.. مهارة عالية في تفجير أعلى مبنى جامعي في أوروبا بجامعة "غوته" بألمانياضبط زوجته تمارس الجنس..فقام عشيقها بالقفز من الطابق الثالثبث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوان
2014/10/24
عاجل
مذبحة الشيخ زويد : سيارة مفخخه وتفجيرات متتالية تسفر عن مقتل 26 جندياالرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

رسائل على الموبايل لصورة نانسي وهي عارية

رسائل على الموبايل لصورة نانسي وهي عارية

نانسي عجرم

تاريخ النشر : 2007-11-23
غزة-دنيا الوطن

تنتشر اليوم وبشكل واسع صور اباحية لفنانات ومطربات عربيات، ويتطور الامر الى اكثر من ذلك متمثلا في دبلجة افلام على الانترنت وبيعها للمستهلك، او نشرها مجانا على مواقع الشبكة الالكترونية وهي تتضمن اوضاعا جنسية لممثلات وراقصات ومغنيات. ويبدو ان تطوير تقنيات التصوير ودبلجة الافلام، وانتشار الخبرات العربية في هذا المجال وسع من هذه الظاهرة، حيث يوظف الكثير من الشباب العربي خبرته البرمجية والتصميمية في عالم الفضائحية، ويستهلكها المشاهد العربي والمتصفح للانترنت لما تثيره من موضوع يثير الغريزة الجنسية لمن يبحث عنها.

وكان احد اصدقائي المصممين قد لفت انتباهي الى ذلك حين دعاني لرؤية صورة (خلاعية ) لهيفاء وهبي، كانت تمارس الجنس مع ثري خليجي، وكدت اصدق الامر لولا اني اعرف خبرات صديقي الواسعة في التصميم ودبلجة الفيلم والصورة. وكان المفاجاة الاخرى حين اسر الي ان اكثر من عشرين صورة يتداولها الشباب العربي على الانترنت، من صنعه وانه باعها لاصحاب مواقع بثمن جيد.

ويرى المصمم ان الامر ليس بجديد،وان أشخاصا ياتون اليه ولديهم صور لصديقات او عشيقات ويرغبون في تركيب الصورة وفق رؤية جديدة يختلط فيها الجنس بالفضولية والرغبة في الانتقاص من الاخرين اضافة الى دوافع اخرى.

روبي ونانسي

ولعل الامر يبدو اليوم اكثر من حقيقي، فحين ادخلت اسم ( نانسي عجرم ) في ماكنة البحث ظهر لي من النتائج مايبعث على القلق، فالمحرك لم يظهر لي فعاليات عجرم او نشاطاتها الفنية او الاجتماعية او الانسانية او قصة حياتها، بل كانت النتيجة وفق التالي :

( فلم جنسي كامل لايفوتك.. هيفاء وهبي مع روبي تحميل الآن مجاني ).............

(صور فاضحة.. أفلام جنس تنسب إلى هيفاء وهبي، نانسي عجرم.. روبي).............

(اول مشاركة لي في صورة سكسية للممثلة نبيلة عبيد ارجو ان تنال اعجاب اعضاء المنتدى ).............

( فضائح فنانات صور فنانات جميلات العرب نانسي عجرم صور سكس ممثلات عاريات صور جنس صور سكس موقع نعم عرب جنس ).

وهناك رابط اخر يشير الى ( الفنانة سحر رامي في اوضاع جنسية معينة )

وعلى رغم ان الامر لايقتصر على العرب ¸غير ان بحثا اجريته يشير الى ان المواقع العربية هي الاكثر نشرا للصور المركبة والافلام المدبلجة مقارنة بمثيلاتها الاوربيات.

وتندرج جودة الصور والافلام المنشورة بين الرفيعة التي تدل على مواصفات احترافية وتلك التي تبدو مفبركة عند النظر اليها من الوهلة الاولى.

تجربة محترف

وفي لقاء ل( ايلاف ) مع ( كامل ادهم ) وهو مصمم في احد الجرائد العربية المشهورة في لندن يقول ان انتشار تقنيات القص واللصق عبر برامج الفوتوشوب والتقنيات الاخرى الاكثر تطورا شجع على انتشار هذه الاعمال التي لايتطلب تعلمها مجهودا كبيرا. وغالبا مايكون المشهورون من سياسيين وفنانين وفنانات هدفا لعمليات الدبلجة التي يكون القصد منها تشويه صورة الشخص المعني او الفضائحية او المتعة.

لكنه يرى ان بالامكان في بعض الاحيان اكتشاف الصورة المركبة من الحقيقية.

ومن اشهر الصور المركبة التي انتشرت في المواقع وصدقها البعض صورة الرئيس الايراني الاسبق خاتمي وهو يحضر حفلة اعدام في احدى السجون الايرانية لشخص معلق من رجليه.

واراني المصمم صورتين لباسكال مشعلاني احدهما حقيقية للفنانة في احد اوضاعها الفنية البريئة دبلجت الى صورة اخرى لها تحولت فيها الى باسكال اخرى في وضع مضاجعة مع شخص اخر.

ولاختبار القدرة على التمييز عرض علينا المصمم (س. حسين) صورتين للممثلة (......) احدهما حقيقية في وضع جنسي جريء كشفت فيه عن اعضائها الجنسية حيث طورت الصورة الى ماهو اجرأ.

لكن (سليم احمد) وهو مصور فوتوغرافي محترف يرى ان ذلك لايلغي وجود صور حقيقية لفنانات ورجال في اوضاع جنسية مثيرة، ويرى ان الفنانة العربية التي تعرض جسدها اثناء الغناء هي الفنانة الاكثر عرضة لتركيب صورها، ذلك ان التعرية على المسرح والاغنية هو العامل الاساس الذي يوحي لكثيرين بتعرية الفنانة في الخيال.

الفنانات يرغبن في ذلك

لكن (مجيد صفوت ) الذي التقته (ايلاف ) في لندن وهو موسيقار صاحب الكثير من الفنانات اللبنانيات عبر مسيرته الفنية الطويلة وينظم حفلات للفنانين العرب في لندن، يرى ان الكثير من الفنانات يشجعن على نشر صورة فضائحية مركبة لهن لان ذلك جزء من الشهرة ويروي ان احداهن ( رفض الكشف عن اسمها ) طلبت منه ان ياتي لها بالصورة حين اخبرها انه حصل على صورة ( اباحية ) لها عبر وسيط ويضيف صفوت : لقد فرحت بها كثيرا حين راتها، وقالت انها ضريبة الشهرة.

نانسي ترد..........

وعرض منتدى على الانترنت صورة عارية لنانسي عجرم وكان عدد الزائرين لهذا الموقع يتجاوز المليون في بضعة ايام حسب عداد الموقع.

وكانت نانسي عجرم اتصلت تلفونيا مع صحيفة خليجية أبدت فيها انزعاجها الشديد من الشائعات التي تتردد عنها في مصر اهمها ما يرسله الشباب لبعض عبر رسائل الموبايل لصورة نانسي وهي عارية في ناد صحي.

وأكدت نانسي أنها لم تدخل هذا النادي المزعوم والصورة من ابتكارت التكنولوجيا حيث تم تركيب صورة لوجهي على جسد فتاة أخرى لا اعرفها بالطبع وتم تركيب الوجه على الجسد من اجل التشهير بي..

وانتشر مقطع بلوتوث في السعودية للفنانة عجرم متجردة من ملابسها وانتشر مقطع مماثل لهيفاء وهبي تبدو فيه عارية ايضا.

ودلني صديق على رابط لفيلم جنسي للفنانة ( روبي )، وكدت اصدق مارايت فليس ثمة مايدعوك الى التفكير في ان الفيلم مدبلج.

وفي رابط اخر تظهر اوضاع جنسية وبتقنيات احترافية عالية لممثلة عربية يضاجعها ر جل اسود، وهي صورة ذات مواصفات تقنية رفيعة.

في حين اظهرت لنا مواقع اخرى صور تبدو من النظر اليها للوهلة الاولى على انها مركبة لخلوها من المواصفة الفنية المطلوبة.

ويبدو ان الكثير من الشباب العربي ادمن هذه (الشغلة )التي كان من الممكن توظيفها في امور اخرى تفيد الاعلام العربي في قضاياه وتنفع الاسرة والمجتمع.

ويرجع الباحث الاجتماعي (عواد بغدادي ) ذلك الى البطالة بين الشباب الذين وجدوا في الانترنت وبرامج الكومبيوتر وسيلة لقضاء الوقت ليس الا.

وتظهر لك محركات البحث صورا اباحية للراقصة ( دينا )، لكن بعضها يبدو مركبا الى حد كبير لكن لقطة اخرى تشير الى دقة ومهارة في التركيب.

الثورة الرقمية

وفي موقع اخر تقع عينك على الرابط التالي :

( المطربتان احلام وشيرين في وضع جنسي.. الرجاء الاشتراك اولا قبل فتح الربط )......

والصورة المركبة تظهر الفنانتين في وضع مضاجعة يدل على خبرة

في التركيب.

ونشر ذات الموقع تحت عنوان : خبر عاجل.. صورة فاضحة لنانسي عجرم وأختها... اضغط هنا لمشاهدة الصورة.

ان اختراع الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والأفلام يسر تقنية ( الإباحية ). كما ان الثورة الر قمية والمعلوماتية وفرت الأشرطة السينمائية والصور وسهلت خزنها و نسخها، وتوزيعها.

ويرى خبراء ان تاثير ذلك سيدو جليا في تربية النشأ الجديد الذي اصبح قليل التركيز على العلم والاخلاق والثقافة، وصار يبحث عن المتعة والمواضيع على صفحات الانترنت التي تعرض المسائل بصورتها السطحية الافقية غير العميقة.

ويرى هؤلاء ان دور الأوبرا، والباليه، والمسرح، والموسيقا، والفنون الجميلة ينحسر الان امام الفعاليات الرقمية التي تشكل ثورة كبرى تصوغ تعريفا جديد للحياة واغراضها، ويتجسد ذلك في الفن الإباحي في أزياء الفنانات المشهورات اللواتي تحولن الى مايشبه البغايا، و الأغاني التي لم تعد تعتمد على الكلمة والموسيقى بل على الجسد والمشهد الجنسي.

*ايلاف
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف