الأخبار
بالصور/ تنسيقية انتفاضة الحجارة تكرم "مانديلا فلسطين""ايباك" تكثف جهودها امام اتساع الانتقادات لاسرائيلالاستقبال التاريخي للفدائي الفلسطيني ومحبوب العرب بالجزائرالنائب العربي د. يوسف جبارين يجري زيارة تضامنية مع جامعة خضوريالوقفة الاحتجاجية الثانية في يطا للمطالبة بزيادة أعداد الشرطةالحكومة السنغالية تؤكد على مواقفها الثابتة والداعمة للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينيةارتفاع معدل هجرة أبناء مخيم العائدين بحمص و30 شاباً يغادرونه إلى تركيا خلال أسبوعالعاصمة الكازاخية تشهد فاعلية كبيرة تضامناً مع الشعب الفلسطيني داخل الخط الأخضرجنود الاحتلال استخدموا طفلا كدرع بشري خلال اعتقالهالشاعر: كل امكانياتنا مكرسة لتثبيت صمود المواطنين في الخليلالاحتفال بانطلاق المجلس الأهلي لحماية الأطفال من مخاطر التدخين في الخليلداخلية غزة : نشر كشوفات المسافرين الجمعةاسرائيل تعتقل فلسطيني بتهمة تهديد "ليبرمان" بالقتل عبر الفيسبوك !منظمةأطباءالعالم-فرنساو وزارة الصحة ينفذان تدريب طبي عمليالميادين : قيادات فلسطينية من حماس - الجهاد وفتح متواجدون في طهرانمصر: أدارة الفتح التعليمية ترفع شعار القضاء على ضعف القراءة والكتابة عند التلاميذ بأسيوطاصابة عشرات المستوطنين بالاختناق بـ "قبة راحيل"مصنع لادا يبدأ ببيع سياراته عبر الإنترنتعفن يؤخر إطلاق ناسا حمولة إمدادات لمحطة الفضاء الدوليةأولمبياد قروي مثير في كيلا رايبور الهندية (فيديو)فيل يثير الذعر في شوارع مدينة هندية (فيديو)"الباراسيتامول" يسبب الربو عند الأطفالشقيقتان توأمتان من بريطانيا ولكن.. تختلفان لوناًالمركزي الروسي يراجع توقعاته لأسعار النفطأسوان يهزم السكندري بهدف القاضي ويعلن انسحابه من الدوري .. (فيديو)
2016/2/12

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك
تاريخ النشر : 2007-10-05
قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

طلباتك أوامر على شاشة الدنيا، عنوان مميز تشاهده عندما تدخل موقع قناة الدنيا الفضائية. أرسل طلبك ماذا تحب أن تشاهد في رمضان أرسل لنحقق طلبك، دخل رمضان وبدأت العروض الدرامية يا ليتها لم تعرض، أعمال لم تكن حصرية ولم تحقق رغبة المشاهد في متابعتها منها بقعة ضوء الذي عرض على العديد من الفضائيات العربية في أعوام سابقة،جرن الشاويش الذي يعرض على التلفزيون السوري ( القناة الفضائية) وقناة الجديد والتلفزيون الأردني ،سقف العالم الذي عرض على أكثر من قناة فضائية عربية . هذه أحلام مشاهدي تلفزيون الدنيا الذي رفضها بشكل قاطع خلال شهر رمضان المبارك والبعض طالب القناة بإنهاء إرسالها والعودة له عندما تكون القناة جاهزة للإرسال بدلاً من المسخرة التي ترسلها عبر أثير النايل سات والعرب سات كما عبر البعض .

فيما أعلنت قناة الدنيا ومن خلال الشريط الإخباري ( الذي ملَّ المشاهد من متابعته عبر القنوات الفضائية والذي يتطلب حل سريع بإلغائه ) حيث أعلنت بأنها من بين عشرين تلفزيون الأكثر متابعة . فقد علق الجمهور على الخبر من خلال موقع القناة كما يلي وإليكم بعض منها للمصداقية نقلاً من موقع الدنيا :

الاسم : أسامة - التاريخ : 15/09/2007

بعد كل الإعلانات والحديث عن قناة الدنيا جاءت في رمضان بشكل غير متوقع أبدا .. لم يتغير شي في شكل الشاشة... الشريط الاخباري المتكرر طول اليوم تقريبا على حاله لوغو القناة مزعج للنظر ومشتت بحركته المسترة القناة في اليومين الأولين لرمضان لم تكن معتمدة لوقت معين للبرامج وحتى اليوم لا يوجد إعلان ثابت ومعتمد للمسلسلات ولا يوجد حتى برامج خاصة بالقناة باستثناء البرنامج الديني الذي كان من المتوقع انو يكون على الهوا... وبرنامج صندوق الدنيا الضعيف (برأيي) في شكل الصورة والغرافيك جدا... ..... ليش يا تلفزيون الدنيا..؟؟؟



الاسم : الدمشقي - التاريخ : 16/09/2007

(طلباتك أوامر على شاشة الدنيا في رمضان) شعار لم نرى منه إلا حروفه ..كنت أحارب و أعارض أفكاري بأنكم لا تقرأون ما يكتب لكم من طلبات ( ولن أقول أوامر ) في هذه الصفحة أما الآن فأيقنت أنها لم تكن إلا صفحة من صفحات العلاقات العامة الكاذبة كي يقال أنكم تهتمون بما سنشاهده على شاشتكم التي لم نرى منها حتى الآن سوى أوهام أردتمونا أن نصدقها من الشعار الذي ( إنبرى لساننا و نحنا عمنقولكن غيروه أو وقفوه ) أو الشريط الإخباري الذي كلما وضع تتغير ألوان الشاشة و غيرها ... و سؤالي هو ما الذي فعلتموه مما طلب منكم هنا ؟؟؟ أقول بحرقة : لقد انتصرت الفضائية السورية و حتى القناة الثانية الأرضية فضلا عن شام عليكم أقول أنا و كل من أعرف ( وهم كثر ) سأقاطعكم لأنكم فقدتم مصداقيتكم ... ولن أضيع وقتي أكثر من ذلك لأني أعلم و على الأغلب أنكم لم و لن تقرأوا ما يكتب لكم ....و السلام .

طالب غنوم حمص - التاريخ : 16/09/2007

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لكم على كل الأحوال وأتمنى أن تصبح الدنيا فضائية العرب المحببة ولكن هذه الخطوة لا تأتي من الخارج هذه الخطوة انتم الذين بمقدوركم أن تصنعو صرحا عربيا ومهما بمصداقيتكم أنا أسف على هذه العبارة لكن بصدق إلى الآن لم تأتي المصداقية عبر فضائيتكم الغراء فهناك مسلسلات أعلنتم عليها ولم تبثوها أرجو نشر العذر عبر الفضائية لكي يعلم المشاهدين ما هو عذركم كما أتمنى أن تبثو نشرات الأخبار والبرامج السياسية الجريئة التي أعلنتم عنها أم أنها كانت حملة إعلانية فقط وشكرا لكم وأتمنى لكم التوفيق

هذه بعض التعليقات التي وصلت من مئات التعليقات عبر موقع الدنيا وفعلاً حسب ما ورد من التعليقات برأيي قناة شام انتصرت على نظريتها الدنيا والقناة الأولى حصدت مرتبة مرتفعة من المتابعة باستثناء برنامج مسيناكم كذلك الثانية الأرضية باستثناء بعض البرامج أيضاً ولكن القناة الثانية التي لم يفكر أحد بمشاهدتها حصدت نسبة جيدة من المشاهدة فكيف حالك يا دنيا وأنت قناة خاصة وشعارك صوت الناس وصورة الحياة . بينما الثانية طرحت شعاراً لها قناة الأسرة والمجتمع ومن خلال هذه المادة أتوجه للسيدة عزة الشرع مديرة الثانية بأن تبقى القناة خارج رمضان بالمتعة كما في شهر رمضان المبارك .

بعد كل هذا ماذا ستفعل الدنيا بعد أن خف بيرقاها ستتخذ موقفاً مهماً أم ستبقى في مرحلة التجريب .

[email protected]
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف