الأخبار
بشار الأسد يقدم إستقالته ...فضوله القاتل أغرقه في وحل التخـابرREFORM تنفذ لقاءً تنسيقياً بعنوان: "أمهات الاطفال ذوي الاعاقة مسؤولية وتحدي"د.غنام: رصاص الإحتلال لا يفرق بين مسلم ومسيحي ونحن شركاء بالدم والمصيروفد اسباني يزور محافظة سلفيت ويطلع على عمل الجمعيات التعاونيةالاحتلال يفرج عن الأسير حمدان حمد من رفح بعد 7 سنوات من الاعتقالجامعة بيرزيت: اختتام ندوة حول مناطق "ج"بتسيلم تفوز بجائزة ستوكهولم لحقوق الإنسان لعام 2014د.غنام: براية رفعة الراية وعبر أثيرها كسرت كافة الحواجزفريق مبادرة نحو شتاء دافئ لأطفال قطاع غزة ينظم اجتماع تحضيري في مقر بلدية دير البلحمصر: السفير عمرو معوض يناشد كافة الصيادين المصريين بعدم دخول المياه الإقليمية لأي دولة إلا بترخيصبالأسماء .. غزة: وفاة طفلين في حريق بسبب "دفاية" داخل شقة مقابل مطعم التايلنديالشكعة يلتقي بوفد برلماني من الأرجنتينفلسطينيات تبدأ تدريبا في السلامة المهنية للصحفياتالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل وفداً من مؤسسة GIZ الألمانيةالحمدالله: سلطة النقد الفلسطينية استطاعت بإنجازاتها وعملها الدؤوب أن تكرس لفلسطين مكانة هامةلماذا يهودية الدولة الان.....؟؟انتهت حرب غزة و تراجعت حملات مقاطعة المنتجات الإسرائيليةاعتقال زوجة أسير من جنين أثناء زيارتهشاب من مخيم اليرموك يفوز بمسابقة الاونروا للتصوير الفوتوغرافي لعام 2014يستكمل وفد المنظمة "الدرع العالمية " جلسته في وزارة الزراعه الفلسطينيةتكريم لائق للطلبة الفائزين في المشاريع الريادية في جامعة خضوريانطلاق قمة المدن المستضيفة اليوم بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وعصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاريبالصور : وادي القلط اثناء جريان مياه الامطارقيادة الامن الوقائي باريحا تستضيف اعلاميو المحافظةفي اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، الميزان يطالب بحماية النساء الفلسطينيات وملاحقة من اقترفوا جرائم بحقهناختتام وتوزيع شهادات دورة فن التعلم باللعب ضمن فعاليات القدس في العيون نفنى ولاتهونعقب تأجيل قرار التصويت في البرلمان الأوروبي مجلس العلاقات يبذل جهوداً كبيرة للدفع باتجاه الاعتراف بدولة فلسطينتحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر بلدية بديا تنظم حفل استلام وتسليم بلدية بدياشاهر سعد يجتمع مع مستشار مشروع التعاون الفلسطيني الدنمركي لتجديد الاتفاقية في السنتين المقبلتين لتطوير ودعم عدد من نقابات ودوائر الاتحادبالفيديو: داعش يدرّب أطفال الرقة في معسكر للأشبالجامعة الأزهر بغزة تمنح درجة الماجستير للباحث الاقتصادي نور الدين السميريوفد دبلوماسي الماني يزور نقابة الصحفيين في قطاع غزةتوضيح بخصوص تصريحات "الأحمد" حول اقالة ابراهيم خريشة من التشريعيشاهد: حائط تسقط على 8 سيارات في هرتسيليا
2014/11/26

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك
تاريخ النشر : 2007-10-05
قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

طلباتك أوامر على شاشة الدنيا، عنوان مميز تشاهده عندما تدخل موقع قناة الدنيا الفضائية. أرسل طلبك ماذا تحب أن تشاهد في رمضان أرسل لنحقق طلبك، دخل رمضان وبدأت العروض الدرامية يا ليتها لم تعرض، أعمال لم تكن حصرية ولم تحقق رغبة المشاهد في متابعتها منها بقعة ضوء الذي عرض على العديد من الفضائيات العربية في أعوام سابقة،جرن الشاويش الذي يعرض على التلفزيون السوري ( القناة الفضائية) وقناة الجديد والتلفزيون الأردني ،سقف العالم الذي عرض على أكثر من قناة فضائية عربية . هذه أحلام مشاهدي تلفزيون الدنيا الذي رفضها بشكل قاطع خلال شهر رمضان المبارك والبعض طالب القناة بإنهاء إرسالها والعودة له عندما تكون القناة جاهزة للإرسال بدلاً من المسخرة التي ترسلها عبر أثير النايل سات والعرب سات كما عبر البعض .

فيما أعلنت قناة الدنيا ومن خلال الشريط الإخباري ( الذي ملَّ المشاهد من متابعته عبر القنوات الفضائية والذي يتطلب حل سريع بإلغائه ) حيث أعلنت بأنها من بين عشرين تلفزيون الأكثر متابعة . فقد علق الجمهور على الخبر من خلال موقع القناة كما يلي وإليكم بعض منها للمصداقية نقلاً من موقع الدنيا :

الاسم : أسامة - التاريخ : 15/09/2007

بعد كل الإعلانات والحديث عن قناة الدنيا جاءت في رمضان بشكل غير متوقع أبدا .. لم يتغير شي في شكل الشاشة... الشريط الاخباري المتكرر طول اليوم تقريبا على حاله لوغو القناة مزعج للنظر ومشتت بحركته المسترة القناة في اليومين الأولين لرمضان لم تكن معتمدة لوقت معين للبرامج وحتى اليوم لا يوجد إعلان ثابت ومعتمد للمسلسلات ولا يوجد حتى برامج خاصة بالقناة باستثناء البرنامج الديني الذي كان من المتوقع انو يكون على الهوا... وبرنامج صندوق الدنيا الضعيف (برأيي) في شكل الصورة والغرافيك جدا... ..... ليش يا تلفزيون الدنيا..؟؟؟



الاسم : الدمشقي - التاريخ : 16/09/2007

(طلباتك أوامر على شاشة الدنيا في رمضان) شعار لم نرى منه إلا حروفه ..كنت أحارب و أعارض أفكاري بأنكم لا تقرأون ما يكتب لكم من طلبات ( ولن أقول أوامر ) في هذه الصفحة أما الآن فأيقنت أنها لم تكن إلا صفحة من صفحات العلاقات العامة الكاذبة كي يقال أنكم تهتمون بما سنشاهده على شاشتكم التي لم نرى منها حتى الآن سوى أوهام أردتمونا أن نصدقها من الشعار الذي ( إنبرى لساننا و نحنا عمنقولكن غيروه أو وقفوه ) أو الشريط الإخباري الذي كلما وضع تتغير ألوان الشاشة و غيرها ... و سؤالي هو ما الذي فعلتموه مما طلب منكم هنا ؟؟؟ أقول بحرقة : لقد انتصرت الفضائية السورية و حتى القناة الثانية الأرضية فضلا عن شام عليكم أقول أنا و كل من أعرف ( وهم كثر ) سأقاطعكم لأنكم فقدتم مصداقيتكم ... ولن أضيع وقتي أكثر من ذلك لأني أعلم و على الأغلب أنكم لم و لن تقرأوا ما يكتب لكم ....و السلام .

طالب غنوم حمص - التاريخ : 16/09/2007

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لكم على كل الأحوال وأتمنى أن تصبح الدنيا فضائية العرب المحببة ولكن هذه الخطوة لا تأتي من الخارج هذه الخطوة انتم الذين بمقدوركم أن تصنعو صرحا عربيا ومهما بمصداقيتكم أنا أسف على هذه العبارة لكن بصدق إلى الآن لم تأتي المصداقية عبر فضائيتكم الغراء فهناك مسلسلات أعلنتم عليها ولم تبثوها أرجو نشر العذر عبر الفضائية لكي يعلم المشاهدين ما هو عذركم كما أتمنى أن تبثو نشرات الأخبار والبرامج السياسية الجريئة التي أعلنتم عنها أم أنها كانت حملة إعلانية فقط وشكرا لكم وأتمنى لكم التوفيق

هذه بعض التعليقات التي وصلت من مئات التعليقات عبر موقع الدنيا وفعلاً حسب ما ورد من التعليقات برأيي قناة شام انتصرت على نظريتها الدنيا والقناة الأولى حصدت مرتبة مرتفعة من المتابعة باستثناء برنامج مسيناكم كذلك الثانية الأرضية باستثناء بعض البرامج أيضاً ولكن القناة الثانية التي لم يفكر أحد بمشاهدتها حصدت نسبة جيدة من المشاهدة فكيف حالك يا دنيا وأنت قناة خاصة وشعارك صوت الناس وصورة الحياة . بينما الثانية طرحت شعاراً لها قناة الأسرة والمجتمع ومن خلال هذه المادة أتوجه للسيدة عزة الشرع مديرة الثانية بأن تبقى القناة خارج رمضان بالمتعة كما في شهر رمضان المبارك .

بعد كل هذا ماذا ستفعل الدنيا بعد أن خف بيرقاها ستتخذ موقفاً مهماً أم ستبقى في مرحلة التجريب .

[email protected]
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف