الأخبار
الأميرة كريستينا.. بطلة أول محاكمة لأحد أفراد الأسرة المالكة بإسبانياأمير القلمون بجبهة النصرة يعارض إطلاق وصف "الخوارج" على داعشالأرشيف الوطني يطلق مشروع "وثّق"تنظيم جلسة استماع لمناقشة الموازنة العامة لبلدية خانيونس وعملها خلال العدوانمصر: بتكلفة تتجاوز 200 مليون جنيها..افتتاح مشروع نفق الثلاثينى أسفل السكك الحديديةالجيش العراقي: مسلحو داعش ينسحبون من مدينة القائممصر: بتكلفة مالية قدرها ثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف جنيها..تدعيم اسطول مرفق أسعاف الاسماعيليةبالصور: يوم دراسي بكلية مجتمع غزة يبحث واقع القدس ومستقبلهاعرب 48: مؤسسة "تكريم شخصية العام" في الداخل الفلسطيني تكرّم رجل الأعمال عبد السلام عابدينعرب 48: "الفرقان" تستضيف النائب طلب ابو عرارمصر: بالصور..شباب جامعة النهضة فى زيارة وحدات المظلات ويهتفون :"الجيش والشعب أيد واحدة"اتحاد المرأة اليمني ينظم ست بطولات بمشاركة 475 لاعبةالمجلس المحلي ومركز محمود درويش في عرابة يكرمان احلام نعامنة المتطوعة لبلدها بحضور جلال صفديهيئة مكافحة الفساد ووزارة الصحة يبدآن بتدقيق ملفات الاعفاءات الجمركيةبرنامج يسعد صباحك في التلفزيون الأردني يطلع على الواقع الزراعي في محافظة طوباسلبنان: العجوز: نثني على دورالعاهل السعودي في إتمام هذه المصالحة التاريخيةمدارس عنقود "جيل النهضة" تحتفل بيوم المعلم الفلسطينيإغلاق فوضوي لمخيم النازحين في شمال كيفونصائح خاصة بالعروس من المصمم العالمي عبد محفوظلبنان: العجوز: نثني على دورالعاهل السعودي في إتمام هذه المصالحة التاريخيةمصر: منتدى الصحافة الإلكترونية الرابع يختتم فعالياته بمشاركة 12 دولة عربيةاختاري طلاء الأظافر المناسب للون بشرتكوفد وزارة الاقتصاد الوطني يطلع على التجربة الأردنية في سلامة الغذاء وحماية المستهلكبرنامج غزة للصحة النفسية يفتتح دورة تدريبية اضطرابات الطفولة المتعلقة بالصدمة النفسية والفقدانأمين عام مجلس الوزراء يستقبل ممثل هولندا لدى دولة فلسطينمصر: "الأصبحي": نسعى لتفعيل الدور الحقوقي للجامعة العربيةبحضور د. خليل الحية الكتلة الاسلامية في الجامعة الاسلامية يحيي ذكرى انطلاقة حماسزيارة انجال الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان لبينالي الشارقةجبهة التحرير الفلسطينية تنعى الشهيد المناضل محمد عمر سليم العمرالشرطة تختتم دوره فنية لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل نابلسالمكتب الحركى للخريجين اقليم الشرقية يؤكد على ثقته بالرئيس عباستربية شرق خان يونس تختتم بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية بنين وبناتمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات مهرجان الانطلاقة الخمسين للثورة الفلسطينيةمصر: محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة بدفرة لاعادة تطويرة ورفع كفاءتةهيئة الأسرى: إدارة مصلحة السجون تواصل منع دخول الأغطية والملابس الشتوية للاسرى في معظم السجون
2014/12/22

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك
تاريخ النشر : 2007-10-05
قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

طلباتك أوامر على شاشة الدنيا، عنوان مميز تشاهده عندما تدخل موقع قناة الدنيا الفضائية. أرسل طلبك ماذا تحب أن تشاهد في رمضان أرسل لنحقق طلبك، دخل رمضان وبدأت العروض الدرامية يا ليتها لم تعرض، أعمال لم تكن حصرية ولم تحقق رغبة المشاهد في متابعتها منها بقعة ضوء الذي عرض على العديد من الفضائيات العربية في أعوام سابقة،جرن الشاويش الذي يعرض على التلفزيون السوري ( القناة الفضائية) وقناة الجديد والتلفزيون الأردني ،سقف العالم الذي عرض على أكثر من قناة فضائية عربية . هذه أحلام مشاهدي تلفزيون الدنيا الذي رفضها بشكل قاطع خلال شهر رمضان المبارك والبعض طالب القناة بإنهاء إرسالها والعودة له عندما تكون القناة جاهزة للإرسال بدلاً من المسخرة التي ترسلها عبر أثير النايل سات والعرب سات كما عبر البعض .

فيما أعلنت قناة الدنيا ومن خلال الشريط الإخباري ( الذي ملَّ المشاهد من متابعته عبر القنوات الفضائية والذي يتطلب حل سريع بإلغائه ) حيث أعلنت بأنها من بين عشرين تلفزيون الأكثر متابعة . فقد علق الجمهور على الخبر من خلال موقع القناة كما يلي وإليكم بعض منها للمصداقية نقلاً من موقع الدنيا :

الاسم : أسامة - التاريخ : 15/09/2007

بعد كل الإعلانات والحديث عن قناة الدنيا جاءت في رمضان بشكل غير متوقع أبدا .. لم يتغير شي في شكل الشاشة... الشريط الاخباري المتكرر طول اليوم تقريبا على حاله لوغو القناة مزعج للنظر ومشتت بحركته المسترة القناة في اليومين الأولين لرمضان لم تكن معتمدة لوقت معين للبرامج وحتى اليوم لا يوجد إعلان ثابت ومعتمد للمسلسلات ولا يوجد حتى برامج خاصة بالقناة باستثناء البرنامج الديني الذي كان من المتوقع انو يكون على الهوا... وبرنامج صندوق الدنيا الضعيف (برأيي) في شكل الصورة والغرافيك جدا... ..... ليش يا تلفزيون الدنيا..؟؟؟



الاسم : الدمشقي - التاريخ : 16/09/2007

(طلباتك أوامر على شاشة الدنيا في رمضان) شعار لم نرى منه إلا حروفه ..كنت أحارب و أعارض أفكاري بأنكم لا تقرأون ما يكتب لكم من طلبات ( ولن أقول أوامر ) في هذه الصفحة أما الآن فأيقنت أنها لم تكن إلا صفحة من صفحات العلاقات العامة الكاذبة كي يقال أنكم تهتمون بما سنشاهده على شاشتكم التي لم نرى منها حتى الآن سوى أوهام أردتمونا أن نصدقها من الشعار الذي ( إنبرى لساننا و نحنا عمنقولكن غيروه أو وقفوه ) أو الشريط الإخباري الذي كلما وضع تتغير ألوان الشاشة و غيرها ... و سؤالي هو ما الذي فعلتموه مما طلب منكم هنا ؟؟؟ أقول بحرقة : لقد انتصرت الفضائية السورية و حتى القناة الثانية الأرضية فضلا عن شام عليكم أقول أنا و كل من أعرف ( وهم كثر ) سأقاطعكم لأنكم فقدتم مصداقيتكم ... ولن أضيع وقتي أكثر من ذلك لأني أعلم و على الأغلب أنكم لم و لن تقرأوا ما يكتب لكم ....و السلام .

طالب غنوم حمص - التاريخ : 16/09/2007

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لكم على كل الأحوال وأتمنى أن تصبح الدنيا فضائية العرب المحببة ولكن هذه الخطوة لا تأتي من الخارج هذه الخطوة انتم الذين بمقدوركم أن تصنعو صرحا عربيا ومهما بمصداقيتكم أنا أسف على هذه العبارة لكن بصدق إلى الآن لم تأتي المصداقية عبر فضائيتكم الغراء فهناك مسلسلات أعلنتم عليها ولم تبثوها أرجو نشر العذر عبر الفضائية لكي يعلم المشاهدين ما هو عذركم كما أتمنى أن تبثو نشرات الأخبار والبرامج السياسية الجريئة التي أعلنتم عنها أم أنها كانت حملة إعلانية فقط وشكرا لكم وأتمنى لكم التوفيق

هذه بعض التعليقات التي وصلت من مئات التعليقات عبر موقع الدنيا وفعلاً حسب ما ورد من التعليقات برأيي قناة شام انتصرت على نظريتها الدنيا والقناة الأولى حصدت مرتبة مرتفعة من المتابعة باستثناء برنامج مسيناكم كذلك الثانية الأرضية باستثناء بعض البرامج أيضاً ولكن القناة الثانية التي لم يفكر أحد بمشاهدتها حصدت نسبة جيدة من المشاهدة فكيف حالك يا دنيا وأنت قناة خاصة وشعارك صوت الناس وصورة الحياة . بينما الثانية طرحت شعاراً لها قناة الأسرة والمجتمع ومن خلال هذه المادة أتوجه للسيدة عزة الشرع مديرة الثانية بأن تبقى القناة خارج رمضان بالمتعة كما في شهر رمضان المبارك .

بعد كل هذا ماذا ستفعل الدنيا بعد أن خف بيرقاها ستتخذ موقفاً مهماً أم ستبقى في مرحلة التجريب .

[email protected]
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف