الأخبار
مجازر مستمرة .. وصول 13 شهيد أشلاء لمستشفى في جباليا.. ارتفاع #عداد_العدوان الى 1223 شهيدبعد خطاب الضيف .. القسام يقصف تل ابيب بصواريخ مطورة وثقيلة و17 اصابة في برج سكني بالمكانشاهد بالفيديو: صواريخ المقاومة في رامات غانبالفيديو.. القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية ناحل عوز أمس والإجهاز على الجنود داخل برج مراقبة عسكريجمعية الفلاح الخيرية توزع كسوة العيد على الأسر الفقيرة والمحتاجةللمرة الاولى منذ سنوات.. الضيف:لا وقف لاطلاق النار الا بوقف العدوان ورفع الحصار.. لم نستهدف مدنيينكتائب المقاومة الوطنية تقصف كوسوفيم بـ 3 قذائف هاون وتستهدف ناقلة جند شرق المغازينقابة الصحفيين تستنكر قصف طائرات الاحتلال فضائية وإذاعة الأقصىالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استهداف المؤسسات والطواقم الإعلامية الفلسطينيةعساف: عجز المجتمع الدولي يجعله شريكاً في جرائم الحرب الاسرائيليةكتائب الناصر تقصف حشودات عسكرية شرق جحر الديك وحى الزيتون ب5صواريخ 107وزارة الحكم المحلي تنعى شهداء العدوان الاسرائيلي"مدى" يستنكر قتل الصحفيين ضهير والغريب وقصف شبكة الاقصىمظاهرة كبرى في واشنطن امام البيت الأبيض دعما لفلسطينالديمقراطية تدين الدعوات الامريكية لسحب سلاح المقاومةطالع.. اسرائيل تنشر نص المكالمة "الساخنة" بين نتنياهو وأوباماكتائب الناصر والمقاومة الوطنية:قصف مجمع أشكول بصاروخي ناصر4الشرطة والنيابة تحققان بوفاة شاب في ظروف غامضة في بيت لحمالخليل تشيع فقيدها الفريق الركن ابو خالد العملةهيئة الاعمال الخيرية توزع الف وخمسمائة كسوة عيد لصالح اطفال فلسطيننقابات اميركية ستمنع سفينتين اسرائيلتين من تفريغ حمولتهما بولاية كاليفورنياكتائب الأقصى لواء العامودي تزف شهيدها اجمعان عودة أبو شلوف "ابو عودة"حملة غزة الكرامة توزع وجبات علي عدد كبير من العائلات والأسر المهجرة والنازحة عن بيوتهاالاعلام العبري: تأجيل جلسة الكابينت التي كانت مقررة الليلة ليوم غد"ورزازات تبتسم" تجوب مدينة ورزازات و ترسم البسمة في شفاه الساكنة
2014/7/29
عاجل
قصف مدفعي عنيف على جبل الريس في حي التفاحطائرات استطلاع بدون طيار تقصف منزلا بمخيم الشاطئ غرب غزةالطيران الحربي الاسرائيلي يستهدف منزل يعود لآل الفصيح في مخيم الشاطئوصول 10 شهداء أشلاء لمستشفى كمال عدوان نتيجة الاستهداف للمواطنين المدنيين في جباليا .إذاعة الاحتلال: أردوغان أرسل موفدا خاصا إلى إسرائيل لبحث وقف النار في غزة9شهداء بينهم أحد طواقم الدفاع المدني وطفل في القصف المدفعي على جبالياالمحلل العسكري روني دانييل:فيديو القسام يجعلنا نغلي ونتعجب من قلة اليقظة لدى جنودناوصول 8 شهداء وأكثر من 20 إصابة لمستشفى كمال عدوان جراء إستهداف جيش الإحتلال لشمال قطاع غزةأربعة شهداء بينهم إطفائي وأكثر من 15 إصابة بقصف مدفعي على جبالياوصول عدد من الشهداء والجرحى اثر قصف الاحتلال على جباليا.بلغت حصيلة العدوان في يومي العيد حتى اللحظة 191 شهيد و نحو 500 جريح.إصابة إطفائي بجراح خطيرة باستهداف طاقم دفاع مدني بمخيم جباليايديعوت: خطاب قائد القسام أصاب قيادة الجيش والمستوى السياسي بصدمة كبيرة3شهداء بينهم ضابط اسعاف و20 جريحا بقصف مدفعي على محيط مسجد العمري في جباليااستهداف سيارة إسعاف تابعة للخدمات الطبية تحمل أحد الجرحى بمخيم جباليا ‫‏شمال‬ غزةاستهدافات عدة في اماكن مختلفة بغزة والشماليديعوت: بدأت حالة من الغضب والخوف تسود الجنود على جبهة غزة لغياب التحصينات والتعليمات17 إصابة بجراح متوسطة وثلاثة خطيرة وعشرات الحالات بالهلع بعد سقوط صاروخ على برج سكني في تل أبيبالإنذارات مع موردخاي، نتيف هاسارا، شمعة"يدعوت أحرنوت": خطاب الضيف سيصب الزيت على النار . وسيعمل جنوده بما يظهر أن قوتهم لا تقهر".

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك
تاريخ النشر : 2007-10-05
قناة الدنيا السورية تعلن أنها من التلفزيونات العشرين الأكثر متابعة والمشاهد السوري ينفي ذلك

طلباتك أوامر على شاشة الدنيا، عنوان مميز تشاهده عندما تدخل موقع قناة الدنيا الفضائية. أرسل طلبك ماذا تحب أن تشاهد في رمضان أرسل لنحقق طلبك، دخل رمضان وبدأت العروض الدرامية يا ليتها لم تعرض، أعمال لم تكن حصرية ولم تحقق رغبة المشاهد في متابعتها منها بقعة ضوء الذي عرض على العديد من الفضائيات العربية في أعوام سابقة،جرن الشاويش الذي يعرض على التلفزيون السوري ( القناة الفضائية) وقناة الجديد والتلفزيون الأردني ،سقف العالم الذي عرض على أكثر من قناة فضائية عربية . هذه أحلام مشاهدي تلفزيون الدنيا الذي رفضها بشكل قاطع خلال شهر رمضان المبارك والبعض طالب القناة بإنهاء إرسالها والعودة له عندما تكون القناة جاهزة للإرسال بدلاً من المسخرة التي ترسلها عبر أثير النايل سات والعرب سات كما عبر البعض .

فيما أعلنت قناة الدنيا ومن خلال الشريط الإخباري ( الذي ملَّ المشاهد من متابعته عبر القنوات الفضائية والذي يتطلب حل سريع بإلغائه ) حيث أعلنت بأنها من بين عشرين تلفزيون الأكثر متابعة . فقد علق الجمهور على الخبر من خلال موقع القناة كما يلي وإليكم بعض منها للمصداقية نقلاً من موقع الدنيا :

الاسم : أسامة - التاريخ : 15/09/2007

بعد كل الإعلانات والحديث عن قناة الدنيا جاءت في رمضان بشكل غير متوقع أبدا .. لم يتغير شي في شكل الشاشة... الشريط الاخباري المتكرر طول اليوم تقريبا على حاله لوغو القناة مزعج للنظر ومشتت بحركته المسترة القناة في اليومين الأولين لرمضان لم تكن معتمدة لوقت معين للبرامج وحتى اليوم لا يوجد إعلان ثابت ومعتمد للمسلسلات ولا يوجد حتى برامج خاصة بالقناة باستثناء البرنامج الديني الذي كان من المتوقع انو يكون على الهوا... وبرنامج صندوق الدنيا الضعيف (برأيي) في شكل الصورة والغرافيك جدا... ..... ليش يا تلفزيون الدنيا..؟؟؟



الاسم : الدمشقي - التاريخ : 16/09/2007

(طلباتك أوامر على شاشة الدنيا في رمضان) شعار لم نرى منه إلا حروفه ..كنت أحارب و أعارض أفكاري بأنكم لا تقرأون ما يكتب لكم من طلبات ( ولن أقول أوامر ) في هذه الصفحة أما الآن فأيقنت أنها لم تكن إلا صفحة من صفحات العلاقات العامة الكاذبة كي يقال أنكم تهتمون بما سنشاهده على شاشتكم التي لم نرى منها حتى الآن سوى أوهام أردتمونا أن نصدقها من الشعار الذي ( إنبرى لساننا و نحنا عمنقولكن غيروه أو وقفوه ) أو الشريط الإخباري الذي كلما وضع تتغير ألوان الشاشة و غيرها ... و سؤالي هو ما الذي فعلتموه مما طلب منكم هنا ؟؟؟ أقول بحرقة : لقد انتصرت الفضائية السورية و حتى القناة الثانية الأرضية فضلا عن شام عليكم أقول أنا و كل من أعرف ( وهم كثر ) سأقاطعكم لأنكم فقدتم مصداقيتكم ... ولن أضيع وقتي أكثر من ذلك لأني أعلم و على الأغلب أنكم لم و لن تقرأوا ما يكتب لكم ....و السلام .

طالب غنوم حمص - التاريخ : 16/09/2007

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لكم على كل الأحوال وأتمنى أن تصبح الدنيا فضائية العرب المحببة ولكن هذه الخطوة لا تأتي من الخارج هذه الخطوة انتم الذين بمقدوركم أن تصنعو صرحا عربيا ومهما بمصداقيتكم أنا أسف على هذه العبارة لكن بصدق إلى الآن لم تأتي المصداقية عبر فضائيتكم الغراء فهناك مسلسلات أعلنتم عليها ولم تبثوها أرجو نشر العذر عبر الفضائية لكي يعلم المشاهدين ما هو عذركم كما أتمنى أن تبثو نشرات الأخبار والبرامج السياسية الجريئة التي أعلنتم عنها أم أنها كانت حملة إعلانية فقط وشكرا لكم وأتمنى لكم التوفيق

هذه بعض التعليقات التي وصلت من مئات التعليقات عبر موقع الدنيا وفعلاً حسب ما ورد من التعليقات برأيي قناة شام انتصرت على نظريتها الدنيا والقناة الأولى حصدت مرتبة مرتفعة من المتابعة باستثناء برنامج مسيناكم كذلك الثانية الأرضية باستثناء بعض البرامج أيضاً ولكن القناة الثانية التي لم يفكر أحد بمشاهدتها حصدت نسبة جيدة من المشاهدة فكيف حالك يا دنيا وأنت قناة خاصة وشعارك صوت الناس وصورة الحياة . بينما الثانية طرحت شعاراً لها قناة الأسرة والمجتمع ومن خلال هذه المادة أتوجه للسيدة عزة الشرع مديرة الثانية بأن تبقى القناة خارج رمضان بالمتعة كما في شهر رمضان المبارك .

بعد كل هذا ماذا ستفعل الدنيا بعد أن خف بيرقاها ستتخذ موقفاً مهماً أم ستبقى في مرحلة التجريب .

[email protected]
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف