الأخبار
توما - سليمان تزور النائبة جرّار في سجن الشارونمصر: وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط : الوزارة أكدت دعمها للعمل النقابي القانونيذوي الاعاقة يطالبون وزارة الاسكان بوضعهم على سلم أولويات إعادة الاعماراجتماع الهيئة الإدارية لنقابة عمال البناء والأخشاب في محافظة أريحاالرواد تنفد مبادرة لتدريب السيدات على مهارات التطريزالإعلام": دعوات اقتحام الأقصى المبارك إرهاب دولةما هو السر وراء تجاعيد أطراف الأصابع؟متى يفسد طعامك المحفوظ في الثلاجة؟فيديو: دخول داعش إلى مدنية تدمر، و ردود أفعال السكان على دخولهجنرال إسرائيلي: إذا شن حزب الله حربا سيمر وقت لن أتمنى فيه أن أكون لبنانيااعتقال 27 مشتبهًا بمقهى برفح بعد ضبط مواد مخدرةأبو حسنة: التعويضات مرهونة بوصول الأموالتركيا.. امرأة تنجب أثناء إعدامهارسالة "الزنّانات" في أجواء غزة ..!؟شركة بال عقار لتطوير وإدارة وتشغيل العقارات تفصح عن البيانات المالية للربع الأول للعام 2015قناة عودة تستنكر تعرضها لتشويش متعمدالحكم بالإعدام شنقاً على قاتل المواطن أكرم أبو العطاالقوى تناشد الشقيقة مصر بضرورة فتح معبر رفح بشكل دائمقيادي في حماس :ليس لنا ارتباط تنظيمي مع "الاخوان" .. وانفراجة قريبة لقطاع غزةحفل تكريم النساء المتميزات في المجتمع الفلسطينيتدهور الوضع الصحي لأسيرتين في "هشارون"مؤسسات نابلس تتداعى لنقاش حريق جبل جرزيم وسبل إعادة تأهيله والحد من آثارهرابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينيةوفد من مركز بيت المقدس يزور مركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائيةمصر: تحت شعار "ياالله ننظفها"..مديرية الصحة بالاسماعيلية تنظم مبادرة خاصة لنظافة المستشفى العام
2015/5/25

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف