الأخبار
مصر: صوت الصعيد : تشكيل لجان دائمه للرقابة والأشراف على تنفيذ المشروعاتنقيب الصحفيين ينعي شهيدي العلم الفلسطينيين بالجزائرسيلفي المصالحة:دنيا الوطن تنشر تفاصيل مباحثات اسطنبول الحمساوية الفتحاوية وقرار تشكيل لجنة لتوحيد "المقاومة والمفاوضات"م. جاد الله: استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام اللهالبراوي : نطالب كل المعنيين بالتدخل الفوري لانقاذ القيق وللمقاومة كلمتهاهنية يدعو المجتمع الدولي للتحرك العاجل لاطلاق سراح الاسير القيق والحفاظ على حياتهوفد من قوى اليسار ولجنة الدفاع عن الخليل يزور عائلة الأسير القيق«الحسيني» عن فرش سجاد للرئيس: مش كنا اشترينا بدلًا منه بطاطين للغلابةالعبادي يرفض بناء سور أمني حول بغدادنادي الأسير : قضية الأسير القيق تمر بمرحلة حاسمة ودقيقةاليمن: وزير الاعلام اليمني يشارك في اطلاق موقع "صحافة اون لاين"فصائل م.ت.ف وحركة فتح ومفوضية الاعلام في لبنان يشيعون المناضلة لطيفة دهشة في موكب مهيبتصاعد الاجراءات الاحتلالية في المنطقة ج..سلطات الاحتلال تصدر 82 أمر هدم في شهر وماضية في مخططاتها التوسعيةبوتين يستعرض مع ملك البحرين تطورات الأوضاع في الشرق الأوسطاشتباكات بين القوات التركية وناشطين أكراد وسط مدينة ديار بكرمدمرتان يابانيتان تبحران لاعتراض صواريخ كوريا الشماليةالأوروبيون في مظاهرة يطالبون باستقالة ميركلالسيستاني يرفض منصب "ولي الفقيه" في العراقكوريا الشمالية تغير موعد إطلاق صاروخ يحمل قمرا اصطناعياأبل: "خطأ 53" ميزة وليس مشكلةكولومبيا تعلن إصابة أكثر من 3100 امرأة حامل بعدوى زيكامقديشو تؤكد أن قنبلة انفجرت على متن الطائرة الصوماليةحزب الله متمسك بتعطيل الانتخابات الرئاسية في لبنانالحدود التركية لا تزال مغلقة أمام الهاربين من حلباسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة
2016/2/7

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف