الأخبار
مدير تعليم شمال غزة يتفقد لجان امتحان محو الأمية والتعليم الموازيبعد أن أصبحت قضية زواجهم رأي عام : الرئيس يستقبل العروسين "راشد وداليا"الفتياني يستقبل وفد برلماني أردني ويؤكد على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنيةغنام: على العالم أن يتحرك وما يحدث في القدس عار على جبين كل صامتشُراب: نعم للوحدة الوطنية ولا للتفرد والانقساممناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس ودولة الرئيس د رامي الحمدلله:مسألة حياة أو موتعرب 48: مركز مساواة يكثف جهود المرافعة لعرض مطالب الجماهير العربية من ميزانية الدولةحركة السفر عبر معبر ايرز : 1540 مواطن اليوم الثلاثاء(يا فرحة ما تمّت) : المعلمون الغزيّون محتجزون في أريحا بعد رفض الأردن دخولهم أراضيهاالصحة: توقيع إتفاقية لترميم وتوسعة قسم الطوارئ بالمستشفى الوطني بنابلسقابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعةالجيش المصري يقتل 3 من أنصار بيت المقدس برفحأحرار: مفاوضات تجري حول إضراب الأسير عدي ستيتيسيلفي "الأسود" أحدث موضة بعالم التصويرمصر.. التعافي من "فيروس سي" في نصف المدة بحلول 2016السيسي يفتح مواعيد الحكم علي عدم دستورية قوانين الانتخاباتبلدية سلفيت تعقد المؤتمر الختامي لمشروع حكومات الكترونية في دول حوض المتوسطبالفيديو: البغدادي يقطع رأس امرأة ويقدمها هدية لـ عروسبالفيديو: مشاهد مفزعة تظهر إعدام الطفل يوسف الشوامرةالاحتلال يحكم على الطفلين البعجاوي ومشارقة بالسجن 4 شهورالبنك الوطني ومركز دنيا التخصصي يعلنان عن بدء شراكة وطنية استراتيجيةنصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلاميالاحتلال ينتهي من تحصين 46 روضة بمستوطنات غلاف غزةإصابة طفل بانفجار جسم مشبوه شرق غزةبنك الاستثمار الفلسطيني يطلق حملة جوائز حساب التوفير الممتاز
2015/7/28
عاجل
السراج:السفارة القطرية في الاردن هي المسؤولة عن التنسيق للمعلمين لدخول الاردن عبر الجسر

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف