الأخبار
سليفي راغب علامة مع فتاة جميلة يجذب الآلافبالفيديو: عمرو يوسف: "أنا كنت حموت... وأنا بكره رامز جلال"!نُقّاد يهاجمون مسلسل مأمون وشركاه: خيوطه الدرامية مفككة وهو كوميديا مفتعلةالوكالة الأمريكية تقيم إفطاراً رمضانياً مع أهالي قرية إمنيزل إحتفاء بمشروع المياه الجديدالجامعة الإسلامية الثانية فلسطينياً وضمن قائمة أفضل الجامعات العربيةمصر: بالصور.. حفل توزيع جوائز المسابقة الأدبية لـ"ولاد البلد" وصالون أسيوط الثقافيبيومي فؤاد يعترف: كنت أعلم بمقلب رامز جلال قبل التصويرالتلفزيون السعودي يستثمر نجاحات "الصدف" في القصر الكبيرخليفة : قرار منع بث قناة مساواة سياسي متطرف "وارهابي"الأسرى للدراسات : إدارة السجون تضع الكثير من العوائق المعيشية بحق الأسرىبالفيديو" مي سليم تنهار: "كنت فاكرة مش حشوف بنتي ثاني!" وتصف أختها بالـ"حيوانة"الأسرى للدراسات : إدارة السجون تضع الكثير من العوائق المعيشية بحق الأسرىتمديد محاكمة أسير من نابلسأردوغان: خروج بريطانيا من أوروبا "بداية عهد جديد"بالفيديو: أول ظهور بعد 12 عاماً... كيف يعيش ثنائي ستار أكاديمي سلمى وبشارمؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانياالتلميذة "خديجة لالوش" تحصل على أعلى معدل بثانوية محمد اليزيدي بمركز تيغيرت مديرية سيدي إفنيالجزائر: توقيف 91 مهاجرا غير شرعي بينهم عجوز وحفيديهاالعراق.. تحرير حي المعلمين في الفلوجةقائد الشرطة الاتحادية: القوات العراقية تقتحم آخر معاقل داعش بالفلوجةالخالدي: الرئيس طالب الاتحاد الاوروبي باستمرار الجهود لتحقيق جلاء الاحتلال الاسرائيلي في زمن محددتنسيقية "انتفاضة الحجارة" تكرم الأسير المحرر المناضل اللواء شوقي ابو نصيرةالجروان يطالب المجتمع الدولي بوقف "الإرهاب" الإسرائيليمن غزةكيف سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القضية الفلسطينية ؟
2016/6/25

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف