الأخبار
سوريا: العيادات التخصصية السعودية تعاين اكثر من 2000 حالة خلال الاسبوع 120 في مخيم الزعتري السوريالإغاثة الإسلامية تختتم أسبوع التوعية بالتعليم والتدريب المهني والتقني(الخاصرة الرخوة) للتجاذبات الاقليمية : القصف الاسرائيلي على "سوريا" و "حزب الله" .. ماذا بعد !؟جامعة الخليل تحصل على اعتماد برنامج بكالوريوس القبالةمصر: جورج شتيلفريد والدسوقى يبحثان أوجه التعاون بين النمسا وأسيوطمصر: رئيس جامعة أسيوط يستقبل سفير النمسا خلال زيارته للجامعةدورية "تثقيف" المرورية تعزز الوعي المروري بمهرجان الرياضات البحرية في الغربيةجامعة بيرزيت تطلق برنامج الدراسات الإفريقيةماليزيا تطالب الصين بوقف البناء في بحر الصين الجنوبي"العمل الزراعي" يؤثث مقر شركة التعاونيات لإنتاج وتسويق المحاصيل في طمونمن هو الأسير معتز الهيموني؟أمير الرياض يكرم بنك البلاد نظيراً لجهوده المبذولة لخدمة جمعية تحفيظ القرآنالرئيس والمخابرات العامة شكرا على عملية رد الجميلالحمد الله: نعول على تطوير العلاقات الثنائية مع هولندا وعلى الدعم السياسي والاعتراف بنضالات شعبناأحرار: المحكمة الإسرائيلية العليا تعقد غدا جلسة للأسير نضال زلوم أحد محرري الصفقة المعاد اعتقالهماوقاف رام الله والبيرة والمفوض السياسي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشتركقتلى بمعارك وغارات في شبوة وتعزالطيب عبد الرحيم يستنكر الاعتداء على الطواقم الطبية في يطا خلال استقباله وفداً من النقابةبدء عرض فيلم كان رفيجي علي شبكة تلفزيون الشوتايمتربية جنوب الخليل تستعد لعقد امتحان التوظيف للعام 2015في مؤتمرها السنوي امان تنشر تفاصيل تقرير الفساد لعام 2014وفد من الحملة الاوربية للمقاطعة الاكاديمية لاسرائيل يزور جامعة القدسرواتب موظفي غزة يوم الخميسلأول مرة في غزة ..طالبات وطلاب اعدادي يعقدون مؤتمر حول حقوقهمالاتيرة تبحث التعاون البيئي مع السفير الياباني في مكتبها
2015/4/27

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف