الأخبار
معطيات غائبة ومباحثات معقدّة:ما هو عرض كيري؟ وما هي سيناريوهات نهاية العدوان على غزة التي أحلاها مر!بعد هجومه على غزة : طرد "توفيق عكاشة" من مقر ماسبيرو .. فيديومكتب النائب حجازي وعائلة حجازي يوزعون 500 وجبة إفطار على مراكز الإيواء برفحبسبب موقفها من الحرب على غزة.. رفض حقوقي مغربي تسلم وسام فرنسيشاهد: سيارة "خليفة المسلمين" أبو بكر البغداديالنقل والمواصلات تستمر في فعالياتها التضامنية مع أهلنا في قطاع غزةأحمد نصر : مراكز الإيواء تضم 14 ألف نسمة والأزمة تتفاقم مع ازدياد النازحين ونقص حاد فى الاحتياجاتاين فاروق الشرع ؟!اطلاق حملة صندوق الخير بتمويل ملتقى رجال الاعمال في الخليلسفيره فلسطين لدى ايطاليا تطلع وزيره خارجيه جمهوريه سان مارينو على اخر التطورات للعدوان الاسرائيليتحية إكبار واعزاز للرئيس محمود عباسمشكلة العرب مع أنفسهمما يلي وقف إطلاق النار المفترضصحيفة سعودية نقلا عن مصادر في حماس : موافقون على هدنة انسانية لمدة 5 أياممصر.. إيناس الدغيدى: ترخيص بيوت الدعارة يصب فى صالح المجتمع ويصونه !اغرب صور الزفاف : عروسان مصريان في مشرحة الأموات .. صورهالة صدقى: "الشباب بيتحرش لأنه مش بيرقص ولا بيمارس الرياضة"!الدم الجزائري يختلط بالدم الفلسطيني .. حكاية آل "دراجي" في رفح تصف مأساة غزةعندما بكى قيادي فتحاويارشادات للمواطنين : قبل وأثناء وبعد القصف الإسرائيليبعد اعلان كتائب الاقصى الاستنفار العام : إطلاق نار على سيارة مستوطنين في نابلسالمقاومة تحذر .. الشاباك: انا ليلى من الخارج بحب المقاومة طمنوني عنكمالأونروا هي الملجأ الوحيد لأهل غزةكتائب الأقصى لواء العامودي تطلق قذيفة اربيجي على قوات اسرائيلية خاصةبسبب العدوان على غزة..مشجعون فى النمسا يبصقون على لاعبى الفريق الاسرائيلى
2014/7/24
عاجل
شهود عيان في منطقة خزاعة : الحديث يدور عن عشرات الجرحى والشهداء بين ازقة الشوارعاطلاق غازات خانقة على المنطقة الغربية من قطاع غزة - تل الهوىشهيد و4 إصابات باستهداف منزل في منطقة عبسان بخانيونسمصادر : الحوارات التي تتم تعرض تهدئة ووقف اطلاق نار محدود مقابل بحث كل الملفات خلال الفترة المؤقتةمصادر : كل المؤشرات تدل على امكانية الدخول بتهدئة انسانية في عيد الفطرحماس تعتبر الحديث عن تدمير سلاحها وتسليمه خط أحمر لن تقبل به البتّةكيري يعرض ميناء ومطار ومعابر مقابل تدمير سلاح حماس والفصائل المسلحة في غزةمصادر : كيري يطالب بتجريد حركة حماس من سلاحها .. مقابل -كل شيء-مصادر : لقاء الرئيس ابو مازن مع كيري لم يخرج بحلول جديدة وتركّز حول تهدئة انسانية محدودةسقوط 4 صواريخ على اشكولالشجاعية : اشتباكات عنيفة بالاسلحة الثقيلة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الاسرائيليالمدفعية الإسرائيلية تجدد قصفها لشرق دير البلح والمغازي وسط القطاعإصابات خطرة باستهداف منزل بمنطقة الفراحين شرق خانيونسالقدس:جيش الإحتلال يعتقل كل من زيدان جمال زيدان، و عصام بسام منصور، عقب إقتحامه سلفيتفي اتصالات هاتفية مع دنيا الوطن:عائلات خزاعة تناشد الجهات المختصة انقاذهم من القصف العشوائيوصول اربع اصابات لمجمع الشفاء الطبي من القصف الذي استهدف عائلة نصار في معسكر الشاطيء الشمالياستشهاد المواطن محمد ابراهيم ابو عيطة 32 عام متاثر بجراحه جراء قصف منزل بمنطقة جبالياالقدرة : استشهاد الطفل هادي عبد الحميد عبد النبي 1.5 عام جراء قصف مسجد بمنطقة الجرن في جبالياالقدرة : استشهاد المواطن احمد ابراهيم سعيد القرعان 26 عام من الزوايدة بالمحافظة الوسطىاستهداف منزل لعائلة ابو خاطر في جباليا

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف