الأخبار
أبوظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخببلدية الخليل تُنجز مشروعين حيويين وفي طريقها الى تدشين مشروع خدمات الجمهور في جنوب المدينةنادي الشارقة يختتم بنجاح كبير تنظمه لكأس نادي الشارقة للإبداع الثقافي ويكرم الفائزينعرب 48: الهرار: على مؤسسة التأمين الوطنية المبادرة للاتصال بالمستحقين، وعدم الانتظار لاتصالهمسوريا: الحملة الوطنية السعودية تصل للمحطة الواحدة والأربعين من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره"عائلة الشيخ خضر عدنان تتهم الإحتلال بمحاولة اغتيالهالمالكي ونظيره اليوناني يؤكدان على عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدينجمعية التضامن الخيرية تقيم عددا من أمسيات الخير والعطاء لأيتامها في محافظة نابلسمصر: المعهد الدولي العالي للعلامي يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة انباء الشرق الاوسط في مجال التدريبمركز هولست الثقافي يختتم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية"جويك" تشارك في استكشاف فرص الاستثمار في الصناعات المعرفية بالبحرينالبنك الوطني يرفع عدد السحوبات على المنح الدراسية ضمن برنامج توفير حياتي بمناسبة الشهر الفضيلفي غزة..وقفة تضامنية في الذكرى الأولى للعدوان الأخير على القطاعوزير الصحة يسلم مكرمة رئاسية لعلاج طفلة من الخليلبالصور.. هكذا سيبدو مطبخك عام 2025قطاع المرأة في شبكة المنظمات الاهلية ينظم وقفات في ذكرى مرور عام على حرب غزةالعراق: العمل تناقش مقررات المبادرة العربية لتطوير المشروعات المنزلية للاسر المنتجة بالدول العربيةالعراق: العمل : اليوم موعد توزيع رواتب العمال المتقاعدين المضمونين (الصرف اليدوي)رويترز.. فصل موظفين فى بنك HSBC بسبب لقطات ساخرة تحاكى فيديوهات لداعش"العمل الزراعي" يبدأ باستصلاح 300 دونم زراعي ضمن مشروع جذورعرب 48: النائبة زعبي:"سياسة وزارة المواصلات ساهمت في تهميش وعزل الناصرة عن محيطها""تسويق": التنوع العقاري الإقتصادي أسهم في تعزيز أداء القطاع في دولة الإماراتفيدرالية اليسار المغربي تنظم ندوة حول "الوضع السياسي الراهن وآفاق العمل من منظور فيدرالية اليسار"الاحتلال لا يزال يعتقل سمير النجار تحت بند المقاتل الغير شرعيمحافظ طولكرم يؤدي واجب العزاء برحيل المناضلة النسوية نهاية محمد
2015/7/7

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف