الأخبار
أفضل وقت لاتخاذ قرار مصيري.. عندما تكون جائعاًبعد اعترافها بالدولة..نائب اردني يقرر استبدال سيارته ويشتري "سويدية"فيديو مؤثر لطفل أمريكي لحظة اكتشاف إصابته بإيبولاكندية تعثر بالصدفة على صورتها "شبه عارية" على غوغلالعراق: اختطاف العشرات من عشيرة البونمر في الأنباربالفيديو: 6 دقائق استغرقت تصفية حساب بين دبينبالفيديو ..طفل موهبة يتعلم الانجليزية ويجيد 19 لهجة بثلاثة أشهر !بالصور: حيوانات تحتفل على طريقتها بعيد الهالوينكيري يلتقي عريقات في واشنطن الاثنين المقبلبعد خسائر فادحة: أغلاق أكبر مصنع "إسرائيلي" بفضل المقاطعةلاجئون فلسطينيون في لبنان: مستعدون للذهاب حفاة للدفاع عن الأقصىأما آن لنا أن نستوعب الحقائق ؟!أسماك غزة في الضفة الاثنين المقبلسرقوا بنك عن طريق حفر نفق تحت الأرض!الكاتب محمد أبوالفضل في حديث خاص لدنيا الوطن : قيادة الرئيس الحكيمة نقلت مصر إلى مرحلة جادة وحقيقيةالعراق: سفيرة الاتحاد الاوربي من الديوانية : سأحث دول الاتحاد للعمل في الديوانية لانها المحافظة الاكثر امنابالصور.. أنفاق المقاومة تستنفر الجيش الإسرائيلي مجدداًبالفيديو.. مصري قاتل زوجته يكشف تفاصيل "تقطيع" جثتها ووضعها في برميلمقاومة التطبيع في ذكرى وعد بلفور "ندعو الأنظمة العربية للوقوف على الضفة الصحيحة من التاريخ"بالفيديو: كيف تحول هذا المُشرد إلى نجم؟شركة "بيئة" تُنظم حملة لتوعية موظفيها بمرض سرطان الثديالعراق: جمال المحمداوي يدعو السياسيين الى الابتعاد عن التصريحات المتشنجة التي تذكي الطائفية بين ابناء الشعبجيش الاحتلال: سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيلاليمن: مسلحين الحوثي تفجر مقار حزب "التجمع" في إبالعراق: الموسوي يدعو لتعزيز الواقع الصناعي بالطاقات الوطنية وايجاد فرص لخريجي الجامعات الحكومية والأهليةاردوغان يتسائل: لماذا التركيز على كوباني دون كل سوريا؟في "نفحة": اقتحامات بالسلاح واستمرار عزل 15 أسيراًغزة: توضأ زهدي منذ شهرين وبقي تحت ركام المسجد دون صلاةمتجاهلا نتيجة المباراة ..بيكيه يعبث بهاتفه أثناء الكلاسيكوكريستيانو رونالدو يتعرض للاحراج بعد تجاهل ابن مودريتش لهبرشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربصعزمى مجاهد لـ "مرتضى منصور" : إنت حقير ووضيعأسعار العملات مقابل الشيكلهيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"
2014/11/1

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

شيرين رضا : لهذه الاسباب اتهموني بالدعارة

الممثلة شيرين رضا برفقة يسرا

تاريخ النشر : 2007-09-23
غزة-دنيا الوطن

اعترفت الفنانة شيرين رضا بأن القضية الحساسة التي تعرضت لها بداية العام الحالي وأثارت جدلا كبيرا في مصر بسبب توجيه تهمه أخلاقيه لها ..

كانت بسبب أنها "قليله الأدب" كما ذكرت بالنص في برنامج "مين فينا" الذي يذاع علي التليفزيون المصري ومحطة otv ، وقله الأدب التي قصدتها شيرين هي أنها تتهور في طريقة تعاملها مع أي شخص أيا كان، ولا تستطيع التحكم في تصرفاتها بسبب عصبيتها الشديدة، وهو ما حدث مع أحد رجال الأمن بالفندق القاهري الذي شهد الواقعة .

وتضيف شيرين " الذي حدث إنني لم أحاسب علي قلة أدبي في التعامل مع الموقف المستفز بل تمت محاسبتي على أشياء أخرى لم أرتكبها أساسا وهو ما جعلني أشعر بالظلم "

وكان أول أيام العام الحالي قد شهد ترويج أخبار تؤكد أن شيرين رضا متهمة بقضية أخلاقية هي وصديقتها سارة شاهين مع احد الأثرياء العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة .. ولكن تم إخلاء سبيل شيرين من النيابة بعد تدخل شخصيات نافذة، وتأكيد محاميها على أنها وقعت على محضر ينص –دون علمها- على أنها تمارس الدعارة، وتأثرت شيرين كثيرا بالواقعة مما أدي لابتعادها عن الأضواء طوال الشهور الماضية واتهمت حينها رجل الأمن بتلفيق هذه التهمه بعدما أهانته بسبب سؤاله لها عن سبب تواجدها في احد أجنحه الفندق .

شيرين تحدثت في الحلقة عن زواجها وطلاقها من المطرب عمرو دياب بعد نحو ثلاث سنوات من الزواج أسفرت عن إبنتها الوحيدة نور وقالت شيرين أن ابنتها نور لم تتأثر بالطلاق لأنها كانت صغيرة ونشئت وجدت نفسها ابنه لام وأب منفصلين وهي صديقه لأبيها المطرب الشهير وأحيانا يختلفان ثم يتصالحان وهكذا .

وحول علاقتها بالنجم الراحل احمد ذكي والذي قدمت معه فيلمان "نزوه" و"حسن اللول " تقول هو كان لي أخ وأب وتعلمت منه التركيز في شغلي وأخذ الأمور بجدية وكان يمتص غضبي كثيرا . شيرين قالت أنها طوال نحو عشر سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية لم تفعل شيء فهي كسولة جدا .

شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية بعد فترة الغياب فيلم "أشرف حرامي " والمنتظر عرضه في موسم العيد وتجسد خلاله شخصية ضابطة شرطة .

الجدير بالذكر أن شيرين فاجئت أسرة البرنامج الذي تقدمه المذيعة سمر يسري بموافقتها على الظهور رغم رفضها لعشرات العروض المماثلة من قبل، لكن الصحفي أحمد فرغلي نجح في إقناع شيرين بإلاستفادة من كون البرنامج يوفر للفنان فرصة التعبير عن رأيه بطريقته الخاصة حيث تترك سمر يسري المساحة لكل نجم في الفضفضة بعيداً عن أسلوب "الهجوم والإستفزاز" الذي تعتمد عليه البرامج الأخرى .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف