أولادنا الان لا يستطيعون الذهاب الى المدرسه يا سيادة الرئيس

مناشدة من موظفي الخطوط الجويه الفلسطينيه إلى

رئيس دولة فلسطين/ السيد . محمود عباس ،،، حفظه الله

رئيس الوزراء / د. سلام فياض ،،، حفظه الله

- نحن موظفوا الخطوط الجويه الفلسطينيه وطاقم العمل في مطار الشهيد ياسر عرفات الدولي والذين يبلغ عددنا 250 موظف

نناشدكم يا سيادة الرئيس بصرف رواتبنا المتأخره منذ اربعة اشهر ومساواتنا ببقية موظفي الدوله حيث انه يوجد لنا الان مجموع عشرة اشهر متاخرات عند وزارة الماليه . نناشدكم صرف رواتبا ومستحقاتنا المتاخره كبقيه الموظفين . نحن الذين امضينا اكثر من اثني عشر عاما في خدمه الوطن والمواطنين وخدمه حجاج بيت الله الحرام كل عام رغم اجراءات الاحتلال الاسرائيلي . نحيطكم علما يا سياده الرئيس اننا نعيش اوضاعا صعبه جدا و نحن الان لا نجد ما نطعم به اولادنا ولم نستطع ان ندفع لاولادنا رسوم الجامعه وحتى ان ناتي لهم باحتياجات المدرسه او ندفع ايجار بيوتنا التي طرد بعض الزملاء منها لانهم لايملكون ايجار البيت وكل منا يا سياده الرئيس لديه اسره لا تقل عن خمسه افراد .

ونحن يا سيادة الرئيس على راس عملنا وملتزمون بالشرعيه فلماذا يتم تجاهل هذه المؤسسه الوطنيه السياديه الهامه والتي قدمت الكثير على مدار اثني عشر عاما وهي حامل العلم الوطني الفلسطيني . مع العلم يا سياده الرئيس بان الرئيس الراحل ياسر عرفات قد اصدر قرارا بتحويلنا على ديوان الموظفين العام لكن هذا القرار لم ينفذ.

فأين نذهب يا سيادة الرئيس في هذه الظروف الصعبه والخانقه والى اين يذهب هذا الكادر المتخصص .

نرجو من سيادتكم المساعده العاجله في انصافنا وصرف رواتبنا المتاخره و مستحقاتنا اسوة ببقية الموظفين وايجاد حل لمشكلتنا بحيث يتم تفريغنا على الديوان .

وشكرا جزيلا لكم

أبنائكم موظفو الخطوط الجويه الفلسطينيه

التعليقات