الشيخ طنبورة يدعو القوى والأحزاب السياسية إلى عدم استغلال الطلبة لأغراض سياسية

غزة-دنيا الوطن

دعا الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، كافة القوى والأحزاب الفلسطينية إلى توفير المناخ المناسب لطلابنا وعدم استغلالهم لأغراض سياسية والتي تنعكس سلباً على المسيرة التعليمية كما حدث في السابق.

جاءت دعوة الشيخ طنبورة خلال افتتاحه العام الدراسي الجديد في روضة الفلاح النموذجية ببلدة جباليا النزلة شمال قطاع غزة، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد كبير من أهالي الطلبة.

وأشار طنبورة إلى أن روضة الفلاح النموذجية على مدار العاميين الماضيين لم تعطل يوماً واحد عدا الإجازات الرسمية، حيث تسلمت كافة العاملات بالروضة مرتباتهم شهرياً دون انقطاع مما انعكس ايجابياً على الطلاب وعلى نفسيات المدرسات وكانت النتائج ممتازة.

وأكد على أن جمعية الفلاح الخيرية ماضية في خدمة الشعب الفلسطيني رغم الصعاب التي تواجهها، مشيراً إلى ان الجمعية ستنظم دروس تقوية لطلاب المرحلة الأساسية في كافة المساقات الدراسة بكافة مناطق شمال قطاع غزة.

وأكد الشيخ طنبورة على أن جمعية الفلاح ستعمل على إنجاح عامها الدراسي بغض النظر عن الظروف الصعبة الذي يعاني منه قطاع التعليم بسبب الظروف السياسية.

من جهتها قالت سحر الأشقر مديرة روضة الفلاح الخيرية:' إن الروضة أكملت تجهزاتها لاستقبال العام الدراسي، مؤكدة أن الرسوم السنوية التي تفرضها الروضة على الطلبة رمزية مقارنة مع الروضات الأخرى، وهي شاملة الزي والمواصلات.

وأشارت إلى ان الروضة لديها طاقم من المربيات على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في مجال رياض الأطفال، بالإضافة إلى أخصائيات نفسيات لمتابعة الطلبة.

ونوهت إلى أن الروضة مزودة بسيارات حديثة لنقل الطلبة من والى الروضة، مضيفة أننا نسعى إلى توفير مناخ تعليمي للطالب بهدف تأسيس جيل فريدي قادر على تحمل مسؤولياته.

التعليقات