محافظ أريحا والأغوار يسلّم مكرمة رئاسية لـ 44 طالباً متفوقاً بالثانوية العامة

غزة-دنيا الوطن

نقل عريف الجعبري محافظ أريحا والأغوار تهاني وتبريكات السيد الرئيس محمود عباس للناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهم وتمنياته لهم بدوام التقدم ونيل الشهادات العليا.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المحافظ الجعبري مساء اليوم، نيابة عن السيد الرئيس في حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بمحافظة أريحا والأغوار.

وأضاف الجعبري أن القيادة والسلطة الوطنية حريصة على توفير الدعم والمنح لطلبة المبرزين وعلى أن ينال الطلبة الفلسطينيين أعلى درجات العلم، منوها إلى أن العلم والإرادة الفلسطينية هما السلاح الذي نملك للعمل والبناء دولة فلسطينية مستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

ودعا الجعبري أبناءه الطلبة إلى مواصلة المثابرة والجد والكد ليكونوا خير سفراء لفلسطين وعند حسن ظن الجميع.

وقال محمد الحواش مدير تربية أريحا والأغوار، رغم الظروف العصيبة التي مرت بداية العام والإضرابات، إلا أن تضافر الجهود وحرص الوزارة وكادر التربية والتعليم بالمحافظة على مواصلة التعليم وبذل جهود إضافية وتعاون الأهل إلى جانب الجهود التي بذلتها شخصيات رسمية بالمحافظة، ساهم بأن تكون نسب النجاح عالية.

وأشاد الحواش بدور المؤسسة الأمنية ورجالها في توفير الأجواء الآمنة والطمأنينة.

وقال المحامي حسن صالح رئيس البلدية، أن هذه النتائج الجيدة تدعو للفخر والاعتزاز بكل الجهود التي بذلت وتؤكد أن كوادر التربية والتعليم بالمحافظة بذلت جهودا إضافية.

وأكد د.صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات والنائب عن المحافظة بالمجلس التشريعي، حرص الرئيس والسلطة الوطنية على تقديم كل العون للعملية التعليمية ودعم التعليم الجامعي وخاصة اولئلك الطلبة المتفوقين، لأنهم سيكونون الغد المشرق لفلسطين العلم والمعرفة، وانه سيبذل المزيد لتأمين المنح الدراسية لأبناء المحافظة.

وجرى خلال الحفل توزيع مكرمة رئاسية للطلبة المحتفى بهم وشهادات تقديرية، فيما حضر الحفل د.سامي مسلم رئيس هيئة تنشيط السياحة بفلسطين، والعميد ذهن حجاوي قائد منطقة أريحا والأغوار، د.عبد حمايل رئيس جامعة القدس المفتوحة بالمدينة، وعدد من رجال الدين المسيحي والإسلامي وأهالي الطلبة.

التعليقات