عاجل

  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة "شواظ" غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على المنطقة الوسطى وشمالها الشرقي بقطاع غزة

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي من وحدة (إيغوز) الخاصة وإصابة 16آخرين بينهم ستة بجراح خطيرة بمعارك جنوب غزة

مجلس عائلات سلفيت يثمن دعوات لم الشمل

سلفيت – دنيا الوطن

عقد مجلس عائلات سلفيت الممثل للعائلات في المدينة اجتماعا موسعا في مضافة البلدية وذلك بعد صلاة العشاء .

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون مع المؤسسات المختلفه في المدينة وعلى رأسها بلدية سلفيت، وجميع الأمور التي تصب في صالح المدينة والخير العام ،حيث تم مناقشة وبحث امتلاء المقابر وعدم سعتها حيث أعرب المجلس عن عدم تقبل المواطنين في المدينة عن موقع المقبرة الجديد قرب منطقة "النجاره" الذي اقترحته البلدية .

واقترح المجلس أن تكون المقبرة الجديدة قريبه من المدينة حيث أن الأهالي لم يعتادوا الذهاب إلى المقابر يالسيارات بل مشيا على الأقدام لما في ذلك من اجر وحسنات للمسلم تطبيقا لحديث رسولنا الكريم .

وقام الوفد بجولة ميدانية في الأراضي المقترحة للمقبرة الجديدة والتي تقع قرب معصرة الزيت على طريق بروقين سلفيت أسفل حي "الدوير ".

وقال خالد معالي عضو المجلس وممثل عائلة آل شاهين أن الخيارات المتاحه والبدائل جاري تدارسها، وأن البحث عن أرض بديلة للأرض المقترحة من قبل المجلس سيستمر إلى أن يتم إيجادها وفي حالة عدم العثور على أرض قريبة من المدينة فان اقتراح البلدية سيتم العمل به مع صعوبته على المواطنين وبالتنسيق مع البلدية، وسيعمل المجلس خلال الأيام القادمة على التفاوض مع أصحاب الأراضي لبيعها بأسعار مناسبة والبحث عن متبرعين .

وثمن المجلس دور الخيرين في المدينة ودعاة الإصلاح ولم الشمل في الوطن- فالعدو يتربص بنا جميعا- وتطوير وتحسين مدينة سلفيت وجعلها نموذجا في المحبة والعطاء والعلم والنضال يحتذى به من قبل جميع قرى ومدن فلسطين.

التعليقات