استشهاد علاء ابو الصعيد قائد سرايا القدس في جنين واصابة 4 مواطنين

غزة-دنيا الوطن

استشهد صباح اليوم السبت، القائد في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، علاء صلاح محمد سرور الملقب بـ "ابو الصعيد" فيما اصيب 4 اخرين، بينهم 3 من السرايا، اثر عملية عسكرية، قامت بها القوات الخاصة الاسرائيلية، في مدينة جنين.

وذكر شهود عيان، "بان الشهيد سرور و3 من عناصر السرايا كانوا يستقلون سيارة، صباح اليوم، اوقفهوها بجانب مقهى، وسط المدينة، بالقرب من الدوار الرئيس، ليشربوا القهوة كالعادة، وبقوا جالسين في السيارة، وما لبثوا دقائق معدودة في المكان، اذ بسيارة من طراز" فلوكس فاجن" اسرعت نحو هم، ليترجل منها عددا من الجنود، الذين يرتدون الزي العسكري، والستر الواقية من الرصاص، وشرعوا باطلاق النار مباشرة نحو السيارة، ومن يتواجد حولها، موقعة الشهيد ابو الصعيد، فيما اصيب الموطن علي ابو رميلة باصابة خطيرة، بالاضافة الى 3 اخرين من عناصر السرايا، وصفت اصابة احدهم بالخطيرة، و2 منهم بالمتوسطة ".

واضاف الشهود، بان ثلاث سيارات تعود للقوات الخاصة الاسرائيلية، ما زالت تتواجد في المنطقة، وترافقها الجيبات العسكرية، والمصفحات، التي تجوب شوارع المدينة من كل مكان، وان العملية ما زالت مستمرة حتى ورود هذا الخبر".

وقال المتحدث باسم السرايا : "ان السرايا تتوعد برد فوري، وان الرد سيكون عاجلا، مؤكدا بان المقاومة هي الخيار الوحيد للوقوف في وجه الاحتلال، وسياسة الاغتيال".

التعليقات