الأخبار
وزير الخارجية السعودي: إيران تستولي على العراقتعقيبا على تصريحات صبيح بشأن حماس… أحمد موسى: "طز في الجامعة العربية"الاتحاد العام للمراكز الثقافية يستقبل وفداً الخارجية الألمانيةالخطيب يكشف لدنيا الوطن اهم بنود البيان الختامي لـ"المركزي":وقف التنسيق الامني وضم المبادرة للمنظمةامسية ثقافية مميزة في مدينة القدس لإشهار كتاب عن حياة البطريرك صفرونيوسوفاة طفل غرقا في "دلو" مياه غرب الخليلشاهد: صورة مضيفة الخطوط الجوية السعودية التي أثارت أعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعيالارتباط العسكري الفلسطيني - بيت لحم يؤمن الإفراج عن طفلقريع يندد بنية حكومة الاحتلال الاسرائيلي انشاء تل افريك في محيط البلدة القديمةالشيوخي : بعض المطاعم تستخدم مواد كيماوية وبعض المخابز تستخدم الشيفاروتوقيع اتفاقية بقيمة 17 مليون يورو لدعم شركة النقل الوطنية للكهرباء"ماكس جديد".. صبية يقتلون كلبا رميا من الطابق الخامسضبط طالب يرتدي نقاب في حمامات السيدات بكفر الشيخ.. والجامعة تفصلهالجيش المصري يقتل 15 من "بيت المقدس" بينهم قادةالطبيب الذي ساعد في العثور على بن لادن في مأزقكيري يلمح لضغط عسكري على الأسد لتغيير السلطةالجيش الإسرائيلى يستخدم تقنية تشبه "نظارة جوجل" فى وقت الحربالفنانة الفلسطينية سيدر زيتون تهنيء المرأة في عيدها وتدعوا لتعزيز دورها سياسيا واقتصاديا واجتماعياإصابات واعتقالات بمواجهات في عدة مدن الضفةمصر تبدأ تسلم منظومات "اس 300" للدفاع الجوياصابة "اسرائيلي" بجروح متوسطة في عملية طعن بحيفاسفير بريطانيا في القاهرة: هزيمة داعش ثمرة جهود دوليّة مشترَكةالناشطة عبير زياد تطلق حملة لتصليح المعلومات الخاطئة التي يروج لها الاحتلال عن مدينة القدسبريطانيا: توصية بتجنيد النساء بمرحلة منتصف العمر كجواسيسالاقتصاد: تسعيرة جديدة للأسمنتتمديد اعتقال 9 شبان بالقدسانزلاق طائرة عن المدرج فى مطار لاجارديا فى نيويوركنزوح 28 ألف شخص بعد العمليات العسكرية بتكريتد. مجدلاني المجلس المركزي مدعو لاتخاذ قرارات واضحة بدعوة اللجنة التنفيذية وتكليفها بإعادة النظر بكافة الاتفاقيات مع الاحتلالإصابة 3 مجندين في انفجار قنبلة "عن بُعد" بمدرعة جيش جنوب العريش
2015/3/5
عاجل
المركزي يدعو الحكومة لوضع خطة شاملة للتنمية ومعالجة البطالة والفقرالمركزي يدعو لتحديد موعد اجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطنيالمركزي يطالب بتحقيق المصالحة وتحديد موعد لتسليم معابر غزة للسلطةالمركزي يقرر انتظام دورة اجتماعاته مرة كل ثلاثة اشهرالمركزي يرحب بانضمام المبادرة الوطنية لمنظمة التحريرالمركزي يؤكد على الاستمرار في حملة مقاطعه المنتجات الإسرائيليةالمركزي يكلف اللجنة التنفيذية بمتابعة عمل اللجنة الوطنية العليا الخاصة بمحكمة الجناياتالمركزي يرفض فكرة الدولة اليهودية والدولة ذات الحدود المؤقتهالمركزي: تحميل سلطة الاحتلال (إسرائيل) مسؤولياتها كافة تجاه الشعب الفلسطينيالمركزي: وقف التنسيق الأمني بأشكاله كافة مع سلطة الاحتلال الإسرائيلي

هديل عليان ...سندريلا تلفزيون فلسطين لدنيا الوطن: احلم بان يكون ابني رئيس وزراء فلسطين

هديل عليان ...سندريلا تلفزيون فلسطين لدنيا الوطن: احلم بان يكون ابني رئيس وزراء فلسطين
تاريخ النشر : 2007-07-30
غزة –دنيا الوطن

ملامحها الشرقية هي أهم ما يميزها ..وخجلها يزيد من أنوثتها ؛تبدأ حديثها بابتسامة صافية تعكس ما بداخلها ؛تحب الصراحة والهدوء وهي عاطفية تحمل قلب طفل ؛إنها هديل عليان .. سندريلا تلفزيون فلسطين التي أحبها جمهورها ولقبها بالسند ريلا الفلسطينية للتلفزيون الفلسطيني كما لقبها الإعلامي الكبير زاهي وهبي بمذيعة فلسطين الراقية ولقبها الكاتب السوري هاني السعدي بقمر فلسطين فكان لدنيا الوطن هذا الحديث الخاص مع سندريلا تلفزيون فلسطين..

1- من هي هديل عليان ؟

إنسانة تعشق الفن وتحب الحياة إنسانة لها طموحات كثيرة وكبيرة إنسانة متواضعة لا يخدعها المظهر الخارجي لا تحب النفاق والخداع وتصدمها الخيانة وأنا عنيدة جدا ولا اقبل الظلم .

2- ما هي البرامج التي تقدمينها ؟

برنامج غزة البداية وبرنامج أسرع اعلي اقوي وبرنامج new day وبرنامج عيدكم سعيد.



3- أي سلاح يناسب الفتاة اليوم في معركتها مع الحياة ؟

السلاح الذي يناسب الفتاة اليوم التحدي والإرادة واحترامها لنفسها واحترام الآخرين وكما نعلم جميعا أن مجتمعنا يرفض انطلاق الفتاة للمجتمع بأي صورة كانت فاختياري للفن مهمة صعبة جدا في مجتمعنا من خلال العادات والتقاليد في مجتمعنا الذي يملك خصوصية .

4- ما رأيك في تلفزيون فلسطين ؟

يحتاج إلي إدارة سليمة وتقنيات عالية .

6- كيف ترين الحب ؟

الحب اسمي معاني الحياة ؛فالحب هو الهواء الذي يستنشقه كل إنسان ؛ فالحب أعظم ما خلقه الله ؛فلا يستطيع أي إنسان مهما بلغت قدرته علي التعبير أن يوصف معني الحب الصادق ولا توجد كرامة في الحب.

7-ما هي مواصفات فارس الأحلام لك ؟

أن يكون طويلا وعيناه عسليتان وشخصية جذابة جدا ..كاتم للأسرار غامض في كل شيء .. طموحا ..دمه خفيف جدا ..يخاف الله ويعرف حدوده ..ويفضل أن يكون مهندسا مثل أخي المهندس .

8-هل أنت مغرورة؟

أنا بسيطة جدا ..نفسي أكون مغرورة ..لا اعرف.

9-هل أنت رومانسية ؟

لا .. أنا واقعية ولا أحب أحلام اليقظة ؟

10-ما هي ابرز سمة فيك؟

الطيبة والصراحة .

11-الشاعر المفضل لديك ؟

نزار قباني لأنه يحترم المرأة ويعرف الوصول إلي أحاسيسها بالضبط .

12-بأي نوع من المطالعة تهتمين ؟

مطالعة القصص الرومانسية واهتم بأخبار الفنانين واستمتع بقراءة كتب الأدب الانجليزي من شعر ونقد وحياة الأدباء

13- هل تحبين المال؟

لا احد يكره المال .

14- ما هي أمنيتك المفضلة ؟

أمنيتي أن أكون صاحبة فضائية عالمية عربية اسميها

"هديتي" وهي لكل الناس وهديتي للشعب الفلسطيني المكافح عن حقه في الحياة .

15- ما هي مواصفات المذيعة الناجحة؟

أن تمتلك حضور مميز ومثقفة جدا وان تكون واثقة من نفسها وان لا تبحث عن المال بالدرجة الأولى

16-ما هو حلمك ؟

حلمي أن يكون لي عائلة وأسرة ..وان يكون لي زوج يحبني كثير وان يكون لي ابني الأول رئيس وزراء فلسطين والابن الثاني إعلامي مشهور حتى أكون جمعت بين السلطة والشهرة والجمال .

17-أي المسلسلات التلفزيونية تابعت في شهر رمضان المبارك؟

مسلسل "حبيب الروح" حيث أعجبتني سهير رمزي في أناقتها وأدائها الرائع ؛ومسلسل "حضرة المتهم أبي" حيث أعجبني نور الشريف كمدرس ومعالي زايد كأم محافظة .

18-أي البرامج تستحوذ حضورك؟

برنامج روزان مغربي "شهرزاد"وبرنامج "ستايل"مع جويل بحلق مثل الأنوثة العربية وبرنامج "سيرة وانفتحت"مع زيفان وبرنامج "كلام نواعم".

19-أي القنوات الفضائية تعجبك ؟

قناة m.b.c أولا ثم قناة art ثانيا.

20-في رأيك ..ما هي مواصفات الصديقة لأي إنسان؟

أن تمتلك ذوقا كبيرا في التعامل وان تعرف حدودها وتكون صريحة وأمينة .وان تكون صدوقة ومخلصة وحنونة وإنسانة بكل ما تحتوي هذه الكلمة .

21- من هي الشخصية المثالية في حياة هديل عليان ؟

ضحكت وقالت والدي الأستاذ /حسين عليان فهو يتمتع برؤية ديمقراطية للحياة وهو منطقي بالدرجة الاولي وذو بعد نظر قوي جدا ويقدر الموهبة ويحب التميز .

22-من اقرب الناس الى قلبك؟

والدتي فهي أم بكل معاني الكلمات فهي صديقة وأخت وأم .

23- هديل عليان ..من أنت في كلمتين ؟

هديل يعني صوت الحمام ..

24-ماذا يمثل لك زاهي وهبي كشخصية إعلامية؟

زاهي وهبي كنت قد التقيت به في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون وتحدثنا وعملت معه مقابلة وتحدثنا عن فلسطين وما يحدث بشكل عام.وليس فقط زاهي وهبي بل كثير من الاعلامين والفنانين العظماء والكتاب مثل هاني السعدي الكاتب العظيم.

25-من لقبك بسندريلا تلفزيون فلسطين ؟

جمهوري الحبيب في فلسطين هو من لقبني بسندريلا تلفزيون فلسطين وللعلم فزاهي وهبي لقبني مذيعة فلسطين الراقية والكاتب السوري هاني السعدي لقبني بقمر فلسطين.