الأخبار
الشرطة الفرنسية: لا وجود لشريط يوثق صيحات "يا الله" من ركاب "الألمانية" المنكوبةطائرة أرسلت لإجلاء مواطنين روس من اليمن لا تزال جاثمة في مطار القاهرةزينة: عز يعتذر لأبنائه ويبكي تحت أقدامهمآية في القرآن دفعت "نورا" للاعتزالرد فعل السيسي على رفع حظر تسليم أسلحة لمصربعد أنباء مقتله صباح الأمس: صالح في أحد كهوف سنحان.. وجيبوتي ترفض استقبالهالمستوطنون ينفذون حفريات قرب الحرم الإبراهيمي بالخليلجدد موافقة حماس على إقامة دولة فلسطينية على حدود 67.. مشعل: حماس ستدافع عن نفسها إذا لزم الأمرآخر صيحة.. بالصور: تهريب مخدرات داخل ثمار الزيتونمدرسة نور القدس النموذجية تعقد اتفاقية شراكة مع مؤسسة النيزكبعد تأكيد الرئيس طلبه من العرب التدخل لانهاء الانقسام .. حماس : شرعية "أبو مازن" انتهتمصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةارتفاع على درجات الحرارةتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريامصر: منتدى المحروسة يرصد 393 احتجاجًا عماليًا خلال الربع الأول من عام 2015حركة فتح - منطقة الشهيد هاني الحسن تحيي يوم الارض بخميم النصيراتاعلام الأسرى: الحكم على الأسير جبر رجوب بالسجن20 شهراًصور احتفال عضوية فلسطين في المحكمة الجنائية
2015/4/2

هديل عليان ...سندريلا تلفزيون فلسطين لدنيا الوطن: احلم بان يكون ابني رئيس وزراء فلسطين

هديل عليان ...سندريلا تلفزيون فلسطين لدنيا الوطن: احلم بان يكون ابني رئيس وزراء فلسطين
تاريخ النشر : 2007-07-30
غزة –دنيا الوطن

ملامحها الشرقية هي أهم ما يميزها ..وخجلها يزيد من أنوثتها ؛تبدأ حديثها بابتسامة صافية تعكس ما بداخلها ؛تحب الصراحة والهدوء وهي عاطفية تحمل قلب طفل ؛إنها هديل عليان .. سندريلا تلفزيون فلسطين التي أحبها جمهورها ولقبها بالسند ريلا الفلسطينية للتلفزيون الفلسطيني كما لقبها الإعلامي الكبير زاهي وهبي بمذيعة فلسطين الراقية ولقبها الكاتب السوري هاني السعدي بقمر فلسطين فكان لدنيا الوطن هذا الحديث الخاص مع سندريلا تلفزيون فلسطين..

1- من هي هديل عليان ؟

إنسانة تعشق الفن وتحب الحياة إنسانة لها طموحات كثيرة وكبيرة إنسانة متواضعة لا يخدعها المظهر الخارجي لا تحب النفاق والخداع وتصدمها الخيانة وأنا عنيدة جدا ولا اقبل الظلم .

2- ما هي البرامج التي تقدمينها ؟

برنامج غزة البداية وبرنامج أسرع اعلي اقوي وبرنامج new day وبرنامج عيدكم سعيد.



3- أي سلاح يناسب الفتاة اليوم في معركتها مع الحياة ؟

السلاح الذي يناسب الفتاة اليوم التحدي والإرادة واحترامها لنفسها واحترام الآخرين وكما نعلم جميعا أن مجتمعنا يرفض انطلاق الفتاة للمجتمع بأي صورة كانت فاختياري للفن مهمة صعبة جدا في مجتمعنا من خلال العادات والتقاليد في مجتمعنا الذي يملك خصوصية .

4- ما رأيك في تلفزيون فلسطين ؟

يحتاج إلي إدارة سليمة وتقنيات عالية .

6- كيف ترين الحب ؟

الحب اسمي معاني الحياة ؛فالحب هو الهواء الذي يستنشقه كل إنسان ؛ فالحب أعظم ما خلقه الله ؛فلا يستطيع أي إنسان مهما بلغت قدرته علي التعبير أن يوصف معني الحب الصادق ولا توجد كرامة في الحب.

7-ما هي مواصفات فارس الأحلام لك ؟

أن يكون طويلا وعيناه عسليتان وشخصية جذابة جدا ..كاتم للأسرار غامض في كل شيء .. طموحا ..دمه خفيف جدا ..يخاف الله ويعرف حدوده ..ويفضل أن يكون مهندسا مثل أخي المهندس .

8-هل أنت مغرورة؟

أنا بسيطة جدا ..نفسي أكون مغرورة ..لا اعرف.

9-هل أنت رومانسية ؟

لا .. أنا واقعية ولا أحب أحلام اليقظة ؟

10-ما هي ابرز سمة فيك؟

الطيبة والصراحة .

11-الشاعر المفضل لديك ؟

نزار قباني لأنه يحترم المرأة ويعرف الوصول إلي أحاسيسها بالضبط .

12-بأي نوع من المطالعة تهتمين ؟

مطالعة القصص الرومانسية واهتم بأخبار الفنانين واستمتع بقراءة كتب الأدب الانجليزي من شعر ونقد وحياة الأدباء

13- هل تحبين المال؟

لا احد يكره المال .

14- ما هي أمنيتك المفضلة ؟

أمنيتي أن أكون صاحبة فضائية عالمية عربية اسميها

"هديتي" وهي لكل الناس وهديتي للشعب الفلسطيني المكافح عن حقه في الحياة .

15- ما هي مواصفات المذيعة الناجحة؟

أن تمتلك حضور مميز ومثقفة جدا وان تكون واثقة من نفسها وان لا تبحث عن المال بالدرجة الأولى

16-ما هو حلمك ؟

حلمي أن يكون لي عائلة وأسرة ..وان يكون لي زوج يحبني كثير وان يكون لي ابني الأول رئيس وزراء فلسطين والابن الثاني إعلامي مشهور حتى أكون جمعت بين السلطة والشهرة والجمال .

17-أي المسلسلات التلفزيونية تابعت في شهر رمضان المبارك؟

مسلسل "حبيب الروح" حيث أعجبتني سهير رمزي في أناقتها وأدائها الرائع ؛ومسلسل "حضرة المتهم أبي" حيث أعجبني نور الشريف كمدرس ومعالي زايد كأم محافظة .

18-أي البرامج تستحوذ حضورك؟

برنامج روزان مغربي "شهرزاد"وبرنامج "ستايل"مع جويل بحلق مثل الأنوثة العربية وبرنامج "سيرة وانفتحت"مع زيفان وبرنامج "كلام نواعم".

19-أي القنوات الفضائية تعجبك ؟

قناة m.b.c أولا ثم قناة art ثانيا.

20-في رأيك ..ما هي مواصفات الصديقة لأي إنسان؟

أن تمتلك ذوقا كبيرا في التعامل وان تعرف حدودها وتكون صريحة وأمينة .وان تكون صدوقة ومخلصة وحنونة وإنسانة بكل ما تحتوي هذه الكلمة .

21- من هي الشخصية المثالية في حياة هديل عليان ؟

ضحكت وقالت والدي الأستاذ /حسين عليان فهو يتمتع برؤية ديمقراطية للحياة وهو منطقي بالدرجة الاولي وذو بعد نظر قوي جدا ويقدر الموهبة ويحب التميز .

22-من اقرب الناس الى قلبك؟

والدتي فهي أم بكل معاني الكلمات فهي صديقة وأخت وأم .

23- هديل عليان ..من أنت في كلمتين ؟

هديل يعني صوت الحمام ..

24-ماذا يمثل لك زاهي وهبي كشخصية إعلامية؟

زاهي وهبي كنت قد التقيت به في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون وتحدثنا وعملت معه مقابلة وتحدثنا عن فلسطين وما يحدث بشكل عام.وليس فقط زاهي وهبي بل كثير من الاعلامين والفنانين العظماء والكتاب مثل هاني السعدي الكاتب العظيم.

25-من لقبك بسندريلا تلفزيون فلسطين ؟

جمهوري الحبيب في فلسطين هو من لقبني بسندريلا تلفزيون فلسطين وللعلم فزاهي وهبي لقبني مذيعة فلسطين الراقية والكاتب السوري هاني السعدي لقبني بقمر فلسطين.