الأخبار
الرقب : ندعو شعبنا للثورة ضد الاحتلال وأعوانهضاحى خلفان: ثورة سنية شيعة في العراق ضد أمريكا قريبابيان تراجع إدرة الأزهر عن قرار رسوم الخدمات الطلابيةفدا يجدد التأكيد على موقفه الرافض منذ البداية لإجراء تعديل وزاري والداعي لتشكيل حكومة وحدة وطنيةمصادر عبرية: شبان يلقون عبوة ناسفة وزجاجات حارقة على مبنى "بيت هداسا" بالخليلسوريا: بيان صحفي: حول الإحاطة التي قدمها المبعوث الدولي ستيفان دي ميستوراالعراق: عادل مراد: الدولة الكردية لاتبنى بالتصريحات الرنانة وانما تبنى بامتزاج دماء الكرد من كوباني الى كركوكاليمن: بيان حول اقتحام و سرقة وإحراق مقر مركز القانون الدولي الإنساني و حقوق الإنسان بتعزجهود جمعية منتدى التواصل تكلل بالشكر والتقديرد. مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما مؤكدا كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلالاتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينين - ضمن المشروع الاسباني - المرحلة الثانيةاليمن: الشيخ عارف جامل يزور عددا من مراكز التدريب التابع للجيش الوطني. ويتفقد عددا من جبهات المواجهةلبنان: احتفال حاشد في عيد الجيشمسيرة تشييع رمزية في البداويالتحديات والعقبات امام القضاء الفلسطينياطلاق صاروخين من قطاع غزة على البلدات المحاذيةأطفال الآيباد .. !فيديو.. أحمد موسى: خلو جدارية احتفال القناة من صورة مبارك كارثةبالصور.. داعش درب طفلا في الرابعة من عمره على قطع رأس أمهد. مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما : كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلالالمرصد السورى: جبهة النصرة تعدم 10 أشخاص فى حلبالجيش اللبنانى يستهدف آلية للمسلحين فى جرود بلدة عرسالوفاة 3 أشخاص بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى اليابانزعيم طالبان الجديد يدعو أعضاء الحركة إلى الوحدة وتجنب الفرقةالشرطة: 214 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 113 مطلوبا تموز الماضي
2015/8/2

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي
تاريخ النشر : 2007-07-17
غزة-دنيا الوطن

يبدو ان المياه سوف تعود إلى مجاريها بين الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة سميه الالفي، حيث قرر الزوجان السابقان العودة إلى بعضهما بعد الإلحاح الشديد الذى يتعرضان له من قبل إبنهما أحمد.

يذ كر أنّ كل من فاروق الفيشاوي وسميه الالفي، قد تزوجا أكثر من مره إلا أن زواجهما المشترك يعد الأول فى حياه كل منهما.

وعلى الرغم من أن التعاون الفنس بينهما لم يكن كبيراً، إذ ان سميه لم تلتق بفاروق سوى فى فيلمين فقط من الأفلام العشرين التي قدمتها للسينما وهما فيلما (السطوح)عام 1984 و (الطوفان) عام ..،1985 إلا ان زواجهما استمر مع ذلك فتره تعتبر طويله مقارنه بغيرهما من زيجات الوسط الفني التى عاده ما تنتهى سريعاً.

و قد اثمر هذا الارتباط بين نجم السينما و نجمه التلفزيون عن ابن هو احمد فاروق الفيشاوي، الذي بفضله ظلت العلاقات التي تجمع فاروق الفيشاوي بزوجته السابقه علاقات صداقه رغم الانفصال.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف