الأخبار
صحيفة تكشف "مفاجأة" الرئيس:خطة من 3 مراحل للوصول إلى دولة فلسطينية"تحدي الماء المثلج"..كما يجب!رواد الفيسبوك يحتفون بالظهور الاول لـ"أبوحمزة"..ويتوقعون منافسة مع "أبو عبيدة"على قلوب الفلسطينيينالمنبر النسوي الوحيد في غزة بات ركاماً وحطاماً جراء بطش الطائرات الإسرائيليةمن خادم الحرمين للعالم: خطر الإرهاب سيصل اوروبا خلال شهر والى امريكا خلال شهرينالطبيب الاردني النوايسة لدنيا الوطن: الشفاء بنسبة 99 %..أحدث علاج ضد التهاب الكبد الوبائى Cاالمنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات: الضربات العسكرية ضدّ داعش في طريقها إلى التنفيذ الاسبوع القادمطفلة غزية تثير الاعجاب بتعبيرها عن الانتصارطفلة من فلسطين المقاومة .. حركت كل مشاعري وأججت بي الثورةنعم... المقاومةُ خذلتكُمالاحتلال يعتقل شابا من جنين على معبر الكرامةالعائلات المشردة في مراكز الإيواء .. ماذا بعد انتهاء الحرب سيكون مصيرهمحكمة امرأة تحتضن عائلتها وابن يعاني من جبروت زوجته وقسوتها... في "كسر الخواطر" على MBC1خلال مؤتمر صحفي بغزة"جمعية الأيدي الرحيمة" تستنكر تدمير مقرها بغزةبالفيديو: صور جويّة مخيفة للدمار في حي الشجاعيةالصحفي تمراز :الآلاف من الصور شاهدة أقدمها بلا مقابل من اجل محاكمة العدوالزيتونة تسلم حقائب مدرسية باسم طلال عبدالكريم العرب الى اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون"بواب الريح" صفحات من دفاتر الحقبة العثمانية في دمشق القديمة... على MBC1دمار منطقة السيفا غرب بيت لاهيا شمال القطاع واطفال فوق انقاض منازلهماعتصام تضامني مع إذاعة "صوت نساء غزة"حركة الأمة رفعت يافطات إحتفالاً بنصر غزّةبالفيديو الفصائل بطولكرم تنظم مسيرة دعما لغزة العزة واحياء لذكرى استشهاد ابو علي مصطفىبالفيديو : مشاهد قاسية من حرب غزةمناشدة عاجلة لفتح عيادة القرارة بخانيونسشرطة أبوظبي تنظم ملتقى العودة إلى المدارسبالصوت : الاسرى يهنئون المقاومة بالانتصارمصر: أشرف زكي: المسرح يعاني من أزمة كبيرة أمام التطور التكنولوجياحتفالية (نقاوم بالقلم) والرسائل المصاحبة!مقتل مواطن طعنا بالسكين في نابلسلقاء الوحدة الوطنية و الاخاء الديني الاسلامي المسيحي في القدس
2014/8/30

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي
تاريخ النشر : 2007-07-17
غزة-دنيا الوطن

يبدو ان المياه سوف تعود إلى مجاريها بين الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة سميه الالفي، حيث قرر الزوجان السابقان العودة إلى بعضهما بعد الإلحاح الشديد الذى يتعرضان له من قبل إبنهما أحمد.

يذ كر أنّ كل من فاروق الفيشاوي وسميه الالفي، قد تزوجا أكثر من مره إلا أن زواجهما المشترك يعد الأول فى حياه كل منهما.

وعلى الرغم من أن التعاون الفنس بينهما لم يكن كبيراً، إذ ان سميه لم تلتق بفاروق سوى فى فيلمين فقط من الأفلام العشرين التي قدمتها للسينما وهما فيلما (السطوح)عام 1984 و (الطوفان) عام ..،1985 إلا ان زواجهما استمر مع ذلك فتره تعتبر طويله مقارنه بغيرهما من زيجات الوسط الفني التى عاده ما تنتهى سريعاً.

و قد اثمر هذا الارتباط بين نجم السينما و نجمه التلفزيون عن ابن هو احمد فاروق الفيشاوي، الذي بفضله ظلت العلاقات التي تجمع فاروق الفيشاوي بزوجته السابقه علاقات صداقه رغم الانفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف