الأخبار
بالفيديو.. حمار" تائه" داخل صالة 3 بمطار القاهرةحبس الحارس الشخصي ل"صدام حسين" لإدارته شبكة دعارة في الزمالكفيديو.. الحكم بالسجن على فتيات والتهمة "وصلة رقص"فيديو.. عكاشة لجمال مبارك : أنت تعرف دكر البط بيتزغط ازاي؟أسرى فلسطين: عملية طعن السجان جائت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهااليمن: شباب الثورة الجنوبية بالضالع يحررون عدد من المواقع ويدحرون الحوثيين منهاعرب 48: الإنتهاء الإستعدادات الاخيرة للإضراب والمظاهرة يوم غدعرب 48: القوى الوطنية في حيفا تدعو المدارس العربية للالتزام بالإضرابالملتقى الفلسطيني للشطرنج يحي يوم الأسير الفلسطينيعرب 48: الشبيبة الشيوعية في الناصرة تستقبل الاول من ايار باستعادة ذكريات صانعي ايار 58مصر: محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات الفلاحين والمزارعين ويؤكد دعمه ومساندته الكاملة لفلاحى الإسماعيليةالاتحاد للشحن يستمر في حصد الجوائز المرموقة بقطاع الشحن الجوي العالميصور- المقدم أبو غربية يوضح الأهداف والبدائل.. قرار تنظيم عملية السير بنابلس يثير مخاوف أصحاب البسطاتفلسطيني يحاول دهس جندي في مدينة اللدشرطة الخليل تكشف ملابسات جريمة ابتزاز عبر "يوتيوب"‎اسرى فلسطين / عملية طعن السجان جاءت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهامستوطنون يقتلعون 85 شجرة عنب بالخليلالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يسلم ذوي المشاريع استحقاقاتهم من القرض التنموي بعين الحلـوةإصابة 4 جنود إسرائيليين بانقلاب جيب عسكري قرب غزةشبيبة فتح تدعو الى المباشرة الفورية بالتحقيق بنتائج انتخابات بيرزيت و البوليتكنيكلجنة زكاة نابلس تباشر بصرف مبلغ 1,852,290 درهم امارتي لصالح الايتام والاسر الفقيرةالاتحاد الأوروبي يوصي بالتقدم في المصالحة وتحمل الحكومة مسؤولياتها بغزةحريق هائل في الأغوار الشمالية بسبب تدريبات الاحتلالالأطرش:مسرحية "أعداء الشمس" عمل درامي غنائي استعراضي يختصر تاريخ سوريا الطويل تحت الاحتلال
2015/4/27

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي

فاروق الفيشاوي يعود لزوجته السابقة سميّة الألفي
تاريخ النشر : 2007-07-17
غزة-دنيا الوطن

يبدو ان المياه سوف تعود إلى مجاريها بين الفنان فاروق الفيشاوى والفنانة سميه الالفي، حيث قرر الزوجان السابقان العودة إلى بعضهما بعد الإلحاح الشديد الذى يتعرضان له من قبل إبنهما أحمد.

يذ كر أنّ كل من فاروق الفيشاوي وسميه الالفي، قد تزوجا أكثر من مره إلا أن زواجهما المشترك يعد الأول فى حياه كل منهما.

وعلى الرغم من أن التعاون الفنس بينهما لم يكن كبيراً، إذ ان سميه لم تلتق بفاروق سوى فى فيلمين فقط من الأفلام العشرين التي قدمتها للسينما وهما فيلما (السطوح)عام 1984 و (الطوفان) عام ..،1985 إلا ان زواجهما استمر مع ذلك فتره تعتبر طويله مقارنه بغيرهما من زيجات الوسط الفني التى عاده ما تنتهى سريعاً.

و قد اثمر هذا الارتباط بين نجم السينما و نجمه التلفزيون عن ابن هو احمد فاروق الفيشاوي، الذي بفضله ظلت العلاقات التي تجمع فاروق الفيشاوي بزوجته السابقه علاقات صداقه رغم الانفصال.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف