الأخبار
الطقس : جو بارد وامطار متفرقةمناشدة للرئيس محمود عباس (ابو مازن )حياة الدرديري : نطالب بضرب بؤر الإرهاب في قلب غزةكشف هوية قاتل بن لادن وتفاصيل العمليةعكاشة يتهم القسامي "أبو بطة" بالوقوف خلف عملية الشيخ زويد !.. شاهد الفيديوإسرائيل تستدعي سفيرها من السويد لاعترافها بفلسطين"حرب نسوان" تتسبب في اختطاف مسؤول ليبي بمصراشتباكات في احياء القدس :المقدسيون يتحدّون الاحتلال ويشاركون بتشييع الشهيد حجازي .. فيديو وصورواشنطن تؤيد قرار مصر إقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزةاصابات عشرات المقدسيين في مواجهات ليلية"إسرائيل" تقول إن حزب الله خطط لعملية ضدها في بيروحماس ترفض أي شروط إسرائيلية لإعمار غزةغانتس:"الجرف الصامد" كانت من أعقد المعارك والهدوء "خدّاع"تقرير أمريكي: اوباما قد يقيل جون كيري من منصبهوجه الشبه بين الشهيد معتز حجازي والحاخام المتطرف "يهودا غليك"اكدت حق المقدسيين للدفاع عن أنفسهم.أبوزنيد لدنيا الوطن:ندعو للرباط بالاقصى اليوم ونتوقع غدر الاحتلالضابط إسرائيلي يعتبر أن الغرب مخطئ بحربه ضد "داعش"ضابط إسرائيلي: "بن غوريون" سيُغلق بالمواجهة مع حزب اللهمركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي ينظم ورشة عمل سياسيةتشكيل لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة طولكرماليمن: أجروا بحوثا علمية بمجال تقنية المعلومات من أجل تمكن المرأة..سبق علمي عالمي لباحثات من جامعة عدنجمعية بيتنا يوما مفتوحا في قرية عباد الرحمنالجريدة تحرك سلطات تطوان حول قضية البناء العشوائيطلبة قسم هندسة التخطيط العمراني في جامعة النجاح الوطينة ينفذون يوم عمل مع المجالس القروية في الأغوار الشماليةالتعليم بغزة: حكومة التوافق لم ترسل الموازنات وعدم صرف الرواتب يؤثر بشكل خطير على التعليمالشرطة تخرج دورة في الإعلام الأمني في أريحامهرجان ولا يزال الحلم قائما بخان يونسسبعة أسرى من غزة والضفة يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالمنظمة يمن وكرامة الاقليمية وشبكة المرأة تنفذ في حجة طاولة مستديرة حول ضمان التمثيل السياسي للمرأةبرنامج الأطفال وهيج الحوار يناقش الاتفاقيات والقوانين الخاصة بحماية الأطفالهل دان الرجوب محاولة اغتيال المتطرف "غليك" !؟اتحاد رفع الاثقال يتلقى دعوة من الاتحاد الاردني للمشاركة في دورة التدريب والتحكيم الدوليةنادي هلال القدس يقيم بطولة الشهيد محمد سنقرط لكرة الطاولة الجمعة المقبلشركات فلسطينية تصدر ماقيمته 6.9 مليون دولار من المنتجات وتستورد ماقيمته 48.3 مليون دولار اغلبها سيارات جديدةعرب 48: رفض اقتراح قانون يقضي بتمويل واحياء ذكرى مجزرة كفر قاسم بالقراءة التمهيدية
2014/10/31

فيفي عبده تزوجت 6 مرات منها 4 زيجات عرفي وتقول:مفيش نفس للجواز

فيفي عبده تزوجت 6 مرات منها 4 زيجات عرفي وتقول:مفيش نفس للجواز
تاريخ النشر : 2007-06-30
غزة-دنيا الوطن

نستمر في هذا المقال باستعراض تاريخ زواج الفنانات، ونكرس هذا الجزء للزيجات القليلة نسبيا والتي لم تتعدى الـ 7 "فقط".. وفيها نتطرق لبعض النجمات اللواتي لا يزلن على قيد الحياة ولا تزال فرصة الزواج مفتوحة امامهن.. فهل سنرى مثلاً ميرفت امين بعد الـ 50 عروسا؟..

ميرفت أمين.. الثامن عالطريق!



تزوجت النجمة الجميلة 7 مرات وكانت اولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت الى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه.

تزوجت رياضياً كان نائب أحكام وفارساً بنادي هليوبوليس ثم انفصلت عنه لتتزوج من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه.

تزوجت الفنان الشاب محمود قابيل الذي كان الزوج الرابع لها ولم يستمر زواجها كثيرا حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وانجبت منه ابنتها منه الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبياً ولكنها مع ذلك انفصلت عن الفنان حسين فهمي.

ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا وكان سابع أزواجها هو رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي هرب مؤخراً من مصر ببعض المليارات واشتهر بانه متخصص في الزواج من الفنانات حيث تزوج من قبل من الفنانة هدى رمزي وبعد ان تورط في عدة قروض من البنوك المصرية قرر الهرب من مصر..

ورغم ان ميرفت امين منفصلة عن البليدي منذ هروبه الا ان هناك شائعات تتردد بشده عن ظهور العريس الثامن في حياتها رغم انها تنفي.

سعاد حسني.. ما هو ترتيب عبد الحليم؟



على ذمه الصحفي مفيد فوزي ان الراحلة سعاد حسني اعترفت له ان أول أزواجها هو الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ثم تزوجت بعده المخرج صلاح كريم واستمرت على ذمته لمده عامين.

تزوجت من المخرج علي بدرخان وعاشت معه لمدة عشر سنوات لتتزوج من بعده زكي فطين عبد الوهاب ابن المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والمطربة الكبيرة ليلى مراد.

ارتبطت بالمليونير السعودي محمد القزاز.

ترددت أشاعه كبيرة عن وجود علاقة بين السندريلا وبين احمد زكي نمت بعد فيلم الدرجة الثالثة ولكنها بدأت أيام كان احمد زكي لا يزال متزوجا من الفنانة الراحلة هالة فؤاد وان انفصالها عنه كان بسبب هذه الشائعة ولكن سعاد حسني لم تؤكد زواجها أبدا بأحمد زكي.

آخر أزواجها كان السيناريست ماهر عواد.

فيفي عبده.. مفيش نفس للجواز!



اما الراقصة فيفي عبده التي عاشت معركة قضائية مع الفنان مدحت صالح تحت زعم ديون وشراكة وأمور مالية فإنها تنفي بشدة ان تكون قد تزوجت من المطرب وان خلافها معه ليس له اي علاقة بزواجه من الفنانة شيرين سيف النصر ومع ذلك فقد تزوجت فيفي عبده 6 مرات مرتين زواج رسمي على يد مأذون شرعي و4 زيجات عرفي عن طريق المحامين وأنجبت ابنتها الكبرى عزه من أول أزواجها كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه.

أنجبت ابنتها الثانية هنادي من زوجها الحالي محمد الديراوي والحقيقة ان هناك عبارة تكررها دائما فيفي عبده سواء في أحاديثها الصحفية والتلفزيونية وهي "ان الرجال حلوه والجواز حلو بس فين النفس" وطبعا معنى هذا الكلام ان الزيجات الست التي اعترفت بهم الراقصة الجميلة فيفي عبده لن تتوقف عند هذا الرقم وأنها ستشهد زيادة في المستقبل!

ليلى طاهر.. 6 زيجات!

اما ليلى طاهر فقد تزوجت 6 مرات أيضا كان أول أزواجها محمد الشربيني الذي أنجبت منه ابنها الوحيد محمد.

تزوجت المخرج الراحل حسين فوزي والصحفي نبيل عصمت ثم الفنان يوسف شعبان والملحن خالد الامير وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصا من خارج الوسط الفني.

فوازير فنانات وزواجات!



الفنانة المعتزلة هدى رمزي تزوجت في بداية حياتها ممثلا اسمه خالد ولم يستمر زواجها به طويلا، ثم من بعده تزوجت من رجل الأعمال طه غانم الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد.

في عام 1986 تزوجت من محام اسمه سمير عيسى وفي عام 91 تزوجت من رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه!

تزوجت خامس مرة من شخص يدعى محمد عيسى، اما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي شريف عبد المنعم، ولكنها طلقت منه.

وبعد ان أعلنت اعتزلاها اختفت أخبارها تماما ولم يعد أحد يعرف أسرار حياتها الخاصة.. ولكن هناك من يؤكد - وبعد عودتها في مسلسلات رمضان الماضي- أنها متزوجة الآن الزواج السابع.

اما الفنانة مديحة يسري فقد تزوجت 5 مرات من محمد أمين والممثل احمد سالم والمطرب محمد فوزي والشيخ إبراهيم سلامة والشيخ سلامة راضي، وبذلك تكون قد سجلت خمس نقاط اقصد زيجات في بورصة الفنانات المزواجات.

اما سهير البابلي فقد تزوجت 4 مرات كان أولها من محمود ألنوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين، ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات اشرف السرجاني الذي توفي لتتزوج من بعده من رجل الأعمال محمود غنيم.

الراحلة هدى سلطان تزوجت 4 مرات كان أولها من شاب من خارج الوسط الفني اسمه محمد نجيب وأنجبت منه ابنتها الكبرى نبيلة، ثم تزوجت من المنتج فؤاد الجزايرلي ومن بعده من الفنان الكبير الراحل فريد شوقي والد ابنتيها مها وناهد وآخر أزواجها كان المنتج والمخرج حسن عبد السلام.

تزوجت سميرة احمد أربع مرات أيضا أولها من بطرس زريبات، ثم الكاتب وجيه نجيب وأنجبت منه ابنتها جليلة والمنتج أديب جابر، اما رابع أزواجها فكان المنتج صفوت غطاس.

اما زبيدة ثروت التي شاركت سميرة أحمد في عدد الزيجات فقد تزوجت برياضي اسمه ايهاب الغزاوي والمنتج السوري صبحي فرحات الذي أنجبت منه بناتها الأربع، ثم تزوجت بعده من محمد إسماعيل وآخر أزواجها كان الممثل نصف المشهور عمر ناجي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف