الأخبار
بالصور ما الذي جمع دومنيك حوراني وشمس الكويتية ومريم حسين وخطف الأضواء من بعضهن!!عرض فيلم وثائقي بعنوان "رسائل من اليرموك" في سفارة فلسطين بألمانيافعاليات بحرية تضامنا مع اسطول الحرية وللمطالبة بكسر الحصار عن غزةرويدا عطية صرخت :"بسوريا شو عملتوا"مصر: بالصور : مين بيحب مصر تحتفل مع لجنة الامم المتحدة للفنون فى تكريم ابناء الزمن الجميلنائب قائد منطقة جنين وطوباس يستقبل مخيم التعايش "شبيبة الإياد" من مدينة قلقيليةأموال حنن: وأصبح للمرأة صوتأبوالرب وسلامة يتفقدان قاعات طلبة وطالبات الثانوية العامة في جنينم.ت.ف حركة فتح تؤبن الشهيد احمد العبدالله مهرجان حاشد في صيداصحفيان فلسطينيان من غزة يفوزان بجائزة مهرجان حرية الصحافة في إسبانيااليمن: المنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات : إسرائيل تقصف اليمن بقنابل البروتونبالصور : شارمو فرز نجوم حفل JOE FRESH" " بكايرو فيستيفال سيتي 2مركز الامل يختتم دورة تدريبية حول كيفية التعامل مع مشكلات الطفولة النفسية و السلوكيةكتائب المقاومة الوطنية تخرّج دورة عسكرية متخصصة للعشرات من مقاتليها في رفحريهام سعيد وكابتن نور خطاب وفريق واما فى حملة السمنة برعاية برنامج صبايا الخيربالشراكة مع بلدية البيرة..تواصل الاستعدادات لمهرجان البيرة الرابعحملة «انتماء» تعيد عبق قرية حطين في مهرجان «إحياء يوم القرية الفلسطينية»"أنا لوحدي" ألبوم جديد لشذى حسونمي حريري تصدر كليبها الجديد حبيبي بدو يجننيالعراق: سكان الرمادي ينعمون بهدوء لكنهم يتأهبون لما هو قادمشاهين يؤكد على ملاحقة إسرائيل أمام الجنايات وعدم الانجرار لأية مناورات سياسيةاليمن: ميليشيات الحوثي تفرق بالرصاص الحي مظاهرة مناهضة لها بساحة التغيير بصنعاءرابطة علماء فلسطين تعقد دورة فقه الإصلاح في المعاملات الماليةالقدس للمستحضرات الطبية تنهي مرحلة جديدة من مبادرة وطني جميل بالتعاون مع بلدية البيرةرئيس بلدية رام الله يستمع الى ملاحظات الصحفيين وممثلي وسائل الاعلام
2015/5/30

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل
تاريخ النشر : 2007-05-31
غزة-دنيا الوطن

بدأ البرلمان المصري تحقيقاً في قضية فيلم جنسي يظهر فيه نائب من الحزب الوطني الحاكم في أوضاع مشينة مع فتيات ليل.

استُهلّ التحقيق مع النائب حيدر البغدادي، والذي كان أيضاً عضواً في الحزب الناصري المعارض، بمشاهدة الفيلم الجنسي، الذي سلّمته أجهزة أمنية للبرلمان. ويظهر فيه النائب بمشاهد "ساخنة جداً" مع فتاتين من بنات الليل، وفق ما أكدت مصادر برلمانية.

وتألفت لجنة القيم، الموكلة بالتحقيق في القضية، من رئيس المجلس الدكتور فتحي سرور، ووكيل المجلس عبد العزيز مصطفي، إلى جانب الوكيل الأول للمجلس الدكتورة زينب رضوان، التي امتنعت عن حضور جلسة لسوء المناظر التي يحتويها الفيلم المسجل على أقراص مضغوطة.

وينتظر أن تتخذ اللجنة قرارا الأسبوع المقبل إما بفصله من البرلمان أو حرمانه من حضور الجلسات بحد أقصى دورة برلمانية تصل إلى عام.

وتؤكد المصادر أن قيادات مجلس الشعب حرّكت القضية بعد أسبوعين من تقديم الجهات الأمنية للفيلم الجنسي، على خلفية اتهام عناصر بالمعارضة المصرية مجلس الشعب كيله بمكيالين فيما يخص النظر في صحة عضوية النواب وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

ويشك برلمانيون بأن المجلس ربما يسعى لتبييض سمعته التي مستها ألسنة المعارضة والصحف التي تمثلها في الشارع المصري بمناقشة قضية بغدادي، خصوصا بعد توسع الصحف الشعبية في نشر وقائع الفضيحة الجنسية التي تعد الثانية من نوعها لنفس النائب خلال شهرين.



اتهامات المعارضة

ويأتي فتح التحقيق الجديد بعد ساعات من إسقاط عضوية النائب المعارض أنور السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل السادات، وحرمان شقيقه "طلعت" من حضور 10 جلسات.

وعلّق النائب السادات، الذي فُصل من المجلس لاتهامه بإشهار إفلاسه، على الحكم بالقول إن البرلمان يتسرع في رفع الحصانة وفصل النواب المنتمين للمعارضة، لكنه يتستر على نواب فاسدين وصادرة أحكام قضائية نهائية ضدهم.

وقال رئيس حزب الوفد المعارض النائب محمود أباظة إن الآلية التي يملكها الحزب الوطني الحاكم تتصرف بأهواء خاصة بعيدة عن الحفاظ على سمعة البرلمان والمصلحة العامة، مشيرا إلى أنه يعد ملفا سيقدمه لرئيس المجلس السبت 2 يونيو، حول الأحكام التي صدرت ضد نواب ينتمون للحكومة وأخرى لصالح مرشحين من المعارضة لم يتم تنفيذها من قبل البرلمان.





فصل المزيد من النواب

كما أحال رئيس مجلس الشعب قضية الحكم على النائب عماد الجلدة المنتمي للحزب الوطني الحاكم والذي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات أمس في قضية تقديمه رشوة لمسؤولين كبار في وزارة البترول، تمهيدا لفصله من البرلمان خلال أيام.

وأجّل البرلمان النظر في قضية إسقاط العضوية عن النائب إلهامي عجينة، المنتمي للحزب الحاكم أيضا والتي كان سينظر فيها الأربعاء 30-5-2007، لتمتعه بجنسية مزدوجة، في مخالفة صريحة للدستور بسبب غيابه خارج البلاد. وفي حالة امتناع النائب عن الحضور في الجلسة المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد، يحق للمجلس البت بإسقاط العضوية غيابيا عن النائب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف