الأخبار
معتوق يؤكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسامراؤول جارسيا: لا نسعى للانتقام من نهائي لشبونةمصائب سان جيرمان تتوالى .. القائد يغيب أمام البارسابحثت عن والدتها الحقيقية فاكتشفت أنها زميلتها في العملفيديو مُرعب .. رجل يقتل عنكبوتاً ضخماً لتخرج من بطنه مئات العناكب الصغيرةمجلس مهنة تدقيق الحسابات يستقبل وفدا من أساتذة وطلبة جامعة فلسطين التقنية في خضوريجمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل دورة "كيف تكون مديرا متميزا"انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونسهيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبيبرازيلي يقتل زوجته بوحشية بعد أيام من زواجهما بدافع الغيرةحضره ممثلو المؤسسات الأهلية والحكومية والدولية..العمل الزراعي ينظم حفلا تكريميا لمديره العام السابقوفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزةاليوم.. محاكمة تاريخية لمرسي والإخوان تدعو لمظاهرات معارضةتعليم شرق خان يونس ينظم دورة حول مشروع الوساطة الطلابية في شرق خان يونسمن ذوي الاحتياجات الخاصة .. خذلها صديقاتها فتحولت "حفلة عيد ميلادها" إلى حدث هامانطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في نابلسهكذا علقت زينة على الحكم القضائي بتسجيل طفليها باسم أحمد عزإدخال 700 شاحنة الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالممستوطنون متطرفون يقتحمون قبر يوسفكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح تعقد مؤتمر الإتجاهات الحديثة في القيادة والرعاية التمريضيةتوغل "إسرائيلي" محدود شرق خانيونسرئيس مجلس القضاء الأعلى يزور جامعة النجاح الوطنيةمصرع شاب في نفق تجاري برفح جراء صعقة كهربائيةانطلاق المعرض الزراعي الصناعي الثاني في السموعبالفيديو.. برديس عن كليبها الإباحي : أنا بحب الدلع
2015/4/21
عاجل
قوات الإحتلال تعتقل 8 مواطنين في الضفة الغربية معظهم نشطاء في حركة حماستوغل محدود لـ 4 ألايات وجرافتين شرق دير البلح وسط قطاع غزة .وفاة شاب من مدينة خانونس بصعقة كهربائية في أحد أنفاق رفح جنوب قطاع غزة

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل
تاريخ النشر : 2007-05-31
غزة-دنيا الوطن

بدأ البرلمان المصري تحقيقاً في قضية فيلم جنسي يظهر فيه نائب من الحزب الوطني الحاكم في أوضاع مشينة مع فتيات ليل.

استُهلّ التحقيق مع النائب حيدر البغدادي، والذي كان أيضاً عضواً في الحزب الناصري المعارض، بمشاهدة الفيلم الجنسي، الذي سلّمته أجهزة أمنية للبرلمان. ويظهر فيه النائب بمشاهد "ساخنة جداً" مع فتاتين من بنات الليل، وفق ما أكدت مصادر برلمانية.

وتألفت لجنة القيم، الموكلة بالتحقيق في القضية، من رئيس المجلس الدكتور فتحي سرور، ووكيل المجلس عبد العزيز مصطفي، إلى جانب الوكيل الأول للمجلس الدكتورة زينب رضوان، التي امتنعت عن حضور جلسة لسوء المناظر التي يحتويها الفيلم المسجل على أقراص مضغوطة.

وينتظر أن تتخذ اللجنة قرارا الأسبوع المقبل إما بفصله من البرلمان أو حرمانه من حضور الجلسات بحد أقصى دورة برلمانية تصل إلى عام.

وتؤكد المصادر أن قيادات مجلس الشعب حرّكت القضية بعد أسبوعين من تقديم الجهات الأمنية للفيلم الجنسي، على خلفية اتهام عناصر بالمعارضة المصرية مجلس الشعب كيله بمكيالين فيما يخص النظر في صحة عضوية النواب وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

ويشك برلمانيون بأن المجلس ربما يسعى لتبييض سمعته التي مستها ألسنة المعارضة والصحف التي تمثلها في الشارع المصري بمناقشة قضية بغدادي، خصوصا بعد توسع الصحف الشعبية في نشر وقائع الفضيحة الجنسية التي تعد الثانية من نوعها لنفس النائب خلال شهرين.



اتهامات المعارضة

ويأتي فتح التحقيق الجديد بعد ساعات من إسقاط عضوية النائب المعارض أنور السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل السادات، وحرمان شقيقه "طلعت" من حضور 10 جلسات.

وعلّق النائب السادات، الذي فُصل من المجلس لاتهامه بإشهار إفلاسه، على الحكم بالقول إن البرلمان يتسرع في رفع الحصانة وفصل النواب المنتمين للمعارضة، لكنه يتستر على نواب فاسدين وصادرة أحكام قضائية نهائية ضدهم.

وقال رئيس حزب الوفد المعارض النائب محمود أباظة إن الآلية التي يملكها الحزب الوطني الحاكم تتصرف بأهواء خاصة بعيدة عن الحفاظ على سمعة البرلمان والمصلحة العامة، مشيرا إلى أنه يعد ملفا سيقدمه لرئيس المجلس السبت 2 يونيو، حول الأحكام التي صدرت ضد نواب ينتمون للحكومة وأخرى لصالح مرشحين من المعارضة لم يتم تنفيذها من قبل البرلمان.





فصل المزيد من النواب

كما أحال رئيس مجلس الشعب قضية الحكم على النائب عماد الجلدة المنتمي للحزب الوطني الحاكم والذي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات أمس في قضية تقديمه رشوة لمسؤولين كبار في وزارة البترول، تمهيدا لفصله من البرلمان خلال أيام.

وأجّل البرلمان النظر في قضية إسقاط العضوية عن النائب إلهامي عجينة، المنتمي للحزب الحاكم أيضا والتي كان سينظر فيها الأربعاء 30-5-2007، لتمتعه بجنسية مزدوجة، في مخالفة صريحة للدستور بسبب غيابه خارج البلاد. وفي حالة امتناع النائب عن الحضور في الجلسة المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد، يحق للمجلس البت بإسقاط العضوية غيابيا عن النائب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف