الأخبار
شاهد: تمساح يعاقب مدربه أمام السياحبالفيديو: مباراة شطرنج بالجرارات في إسبانياشاهد: أطباء هنود يستخرجون 40 سكينًا من معدة مريضاخر صيحات قصات شعر الرجاليكيفية التغلب على السرحان أثناء الصلاةحكم الإقتراض من آجل أداء العمرة أو الحجواشنطن تضرب داعش لأول مرة بـ"سوبر كوبرا" في سرتأبو الغيط يعرب عن انزعاجه الشديد إزاء تدهور الوضع الإنساني في سورياصور وفيديو..حركة فتح اقليم غرب غزة تنظم فعالية لاستكمال العملية الانتخابات بعنوان "#انتفاضة – الذات"طالع: قائمة حماس في خزاعةاختتام مخيم عائدون الصيفي للطلائع برحلة ترفيهيةكتلة فتح البرلمانية: تدين قتل المتهم ابو العز حلاوةالشوا يشيد بقرار الاردن بانهاء أزمة منح ورقة عدم الممانعة"مساواة" تدين جريمة قتل المواطن "أحمد ابو حلاوة" خارج نطاق القانوناليمن: وكيل محافظة ابين "العمودي" يلتقي بممثلي الامم المتحدة لمناقشة انشاء مكتب للاشراف المباشرعلى تنفيذ الاعمال والمشاريع في المحافظةإبراهيم أبوالنجا لدنيا الوطن: انتهينا اليوم من تشكيل قوائم الحركة وسنقوم غداً بتسليمها للجنة الانتخابات المركزيةالقناة الثانية الإسرائيلية : الكتيبة الفلسطينية 101 دخلت القدس الشرقية فجرا بسلاحهااشتية يودع القنصل الإيطالي وممثلة إيرلندانادي الزيتون ينظم ورشة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان "العنف الأسري"تيسير خالد يرحب بقرار تشكيل لجنة تحقيق بجريمة قتل المواطن حلاوة في مدينة نابلسنابلس التي نُحب : حنكة وزير الداخلية تحقن الدماءمؤتمر دولي لفلسطينيي أمريكا الجنوبية في سنتياغو مطلع العام المقبل...!!الجولة الثانية دوري جوال الممتاز بكرة اليد – غزة خدمات النصيرات يتفوق على اتحاد دير البلح والمغازي ينسحب امام الصلاحتربية قلقيلية تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديدنادي الزيتون والإغاثة الزراعية ينظمان جلسات توعية للمزارعين بعنوان التمكين القانوني للمزارعين"
2016/8/24

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل
تاريخ النشر : 2007-05-31
غزة-دنيا الوطن

بدأ البرلمان المصري تحقيقاً في قضية فيلم جنسي يظهر فيه نائب من الحزب الوطني الحاكم في أوضاع مشينة مع فتيات ليل.

استُهلّ التحقيق مع النائب حيدر البغدادي، والذي كان أيضاً عضواً في الحزب الناصري المعارض، بمشاهدة الفيلم الجنسي، الذي سلّمته أجهزة أمنية للبرلمان. ويظهر فيه النائب بمشاهد "ساخنة جداً" مع فتاتين من بنات الليل، وفق ما أكدت مصادر برلمانية.

وتألفت لجنة القيم، الموكلة بالتحقيق في القضية، من رئيس المجلس الدكتور فتحي سرور، ووكيل المجلس عبد العزيز مصطفي، إلى جانب الوكيل الأول للمجلس الدكتورة زينب رضوان، التي امتنعت عن حضور جلسة لسوء المناظر التي يحتويها الفيلم المسجل على أقراص مضغوطة.

وينتظر أن تتخذ اللجنة قرارا الأسبوع المقبل إما بفصله من البرلمان أو حرمانه من حضور الجلسات بحد أقصى دورة برلمانية تصل إلى عام.

وتؤكد المصادر أن قيادات مجلس الشعب حرّكت القضية بعد أسبوعين من تقديم الجهات الأمنية للفيلم الجنسي، على خلفية اتهام عناصر بالمعارضة المصرية مجلس الشعب كيله بمكيالين فيما يخص النظر في صحة عضوية النواب وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

ويشك برلمانيون بأن المجلس ربما يسعى لتبييض سمعته التي مستها ألسنة المعارضة والصحف التي تمثلها في الشارع المصري بمناقشة قضية بغدادي، خصوصا بعد توسع الصحف الشعبية في نشر وقائع الفضيحة الجنسية التي تعد الثانية من نوعها لنفس النائب خلال شهرين.



اتهامات المعارضة

ويأتي فتح التحقيق الجديد بعد ساعات من إسقاط عضوية النائب المعارض أنور السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل السادات، وحرمان شقيقه "طلعت" من حضور 10 جلسات.

وعلّق النائب السادات، الذي فُصل من المجلس لاتهامه بإشهار إفلاسه، على الحكم بالقول إن البرلمان يتسرع في رفع الحصانة وفصل النواب المنتمين للمعارضة، لكنه يتستر على نواب فاسدين وصادرة أحكام قضائية نهائية ضدهم.

وقال رئيس حزب الوفد المعارض النائب محمود أباظة إن الآلية التي يملكها الحزب الوطني الحاكم تتصرف بأهواء خاصة بعيدة عن الحفاظ على سمعة البرلمان والمصلحة العامة، مشيرا إلى أنه يعد ملفا سيقدمه لرئيس المجلس السبت 2 يونيو، حول الأحكام التي صدرت ضد نواب ينتمون للحكومة وأخرى لصالح مرشحين من المعارضة لم يتم تنفيذها من قبل البرلمان.





فصل المزيد من النواب

كما أحال رئيس مجلس الشعب قضية الحكم على النائب عماد الجلدة المنتمي للحزب الوطني الحاكم والذي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات أمس في قضية تقديمه رشوة لمسؤولين كبار في وزارة البترول، تمهيدا لفصله من البرلمان خلال أيام.

وأجّل البرلمان النظر في قضية إسقاط العضوية عن النائب إلهامي عجينة، المنتمي للحزب الحاكم أيضا والتي كان سينظر فيها الأربعاء 30-5-2007، لتمتعه بجنسية مزدوجة، في مخالفة صريحة للدستور بسبب غيابه خارج البلاد. وفي حالة امتناع النائب عن الحضور في الجلسة المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد، يحق للمجلس البت بإسقاط العضوية غيابيا عن النائب.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف