الأخبار
مختطفة سعودية تنقذ نفسها وصديقتها "المعاقة" بقلب سيارة خاطفيها بـ "بريك"نجل رئيس سورينام يعترف بتقديم عرض لحزب الله اللبناني لإقامة قاعدة تهدف لمهاجمة أمريكابالصور: أبشع جرائم وضحايا "الخادمات" في السعوديةستة قتلى بانفجار قرب باريسجولة مصورة من مدينة رام اللهإيران تدين ما ورد في بيان "الوزاري الخليجي" بشأن الجزر الثلاثمروة ناجى: بعد "The Voice" أُحضر لعدد من الأغنيات "السنجل"بالفيديو: احباط محاولة شاب الانتحار بالخليلالسفيرة الأميركية لدى ليبيا: سفارتنا فى طرابلس لم تتعرض للإقتحامتحويل الدمار في غزة الى فنأشبال نادي الزاوية يواصلون مسلسل الانتصارات ويتجاوزون مسحة بثنائيةبريطانية سمراء البشرة تنجب طفلاً أبيض باحتمال واحد في المليونالجيش التركي: هناك خطوط حمر لمفاوضات الأكرادجمعية الفلاح الخيريةتوزع 10 آلاف سلة غذائية على متضررى الحربفي الرياض.. امرأة اكتشفت خيانة زوجها فأقدم على قتلها وحرقها مع طفلهابريطانيا تحظر عودة مواطنيها المقاتلين مؤقتاالنصرة تهدد حزب الله بقتل جنود أسرى لديها من الطائفة الشيعيةنتنياهو يسحب في اللحظات الأخيرة قرارا بتسويق 2500 وحدة سكنية في مستوطنات الضفةبالصور غادة ابراهيم في اجازة صفية بـ تركيافي موريتانيا: عريس يمهر عروسه بمسروقات من أبيهاالأشغال:130 ألف مواطن بدون بيت وغزة بحاجة لـ5 آلاف كرفان لإيواء المشردينشاهد.. رقع شطرنج من الذهب والألماس ثمنها 9 ملايين دولارمنظمات الهيكل تصدر مذكرة يوميات بمواعيد اقتحامات الأقصىتوقيف شرطيين بتهمة "التآمر" ضد النظام في تركياالعيادات التخصصية السعودية تنهي اسبوعها 86 في مخيم الزعتريتعليم غزة: سيتم معاملة المدارس الخاصة مثل الحكومية في موضوع الاعمار نتيجة العدوانمدير تعليم شرق خان يونس يجتمع بمديري المدارسالعراق: الشيخ علي ياسين يشيد بكلمة الرئيس بري في ذكرى اخفاء الصدرفي صورة ساخرة .. شبيهة شافيز تشعل مواقع التواصل الاجتماعيدفعة جديدة من الطلاب يحصلون على التدريب المهني ضمن الدورة السادسة من برنامج التدريب الصيفي في دو
2014/9/1

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل
تاريخ النشر : 2007-05-31
غزة-دنيا الوطن

بدأ البرلمان المصري تحقيقاً في قضية فيلم جنسي يظهر فيه نائب من الحزب الوطني الحاكم في أوضاع مشينة مع فتيات ليل.

استُهلّ التحقيق مع النائب حيدر البغدادي، والذي كان أيضاً عضواً في الحزب الناصري المعارض، بمشاهدة الفيلم الجنسي، الذي سلّمته أجهزة أمنية للبرلمان. ويظهر فيه النائب بمشاهد "ساخنة جداً" مع فتاتين من بنات الليل، وفق ما أكدت مصادر برلمانية.

وتألفت لجنة القيم، الموكلة بالتحقيق في القضية، من رئيس المجلس الدكتور فتحي سرور، ووكيل المجلس عبد العزيز مصطفي، إلى جانب الوكيل الأول للمجلس الدكتورة زينب رضوان، التي امتنعت عن حضور جلسة لسوء المناظر التي يحتويها الفيلم المسجل على أقراص مضغوطة.

وينتظر أن تتخذ اللجنة قرارا الأسبوع المقبل إما بفصله من البرلمان أو حرمانه من حضور الجلسات بحد أقصى دورة برلمانية تصل إلى عام.

وتؤكد المصادر أن قيادات مجلس الشعب حرّكت القضية بعد أسبوعين من تقديم الجهات الأمنية للفيلم الجنسي، على خلفية اتهام عناصر بالمعارضة المصرية مجلس الشعب كيله بمكيالين فيما يخص النظر في صحة عضوية النواب وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

ويشك برلمانيون بأن المجلس ربما يسعى لتبييض سمعته التي مستها ألسنة المعارضة والصحف التي تمثلها في الشارع المصري بمناقشة قضية بغدادي، خصوصا بعد توسع الصحف الشعبية في نشر وقائع الفضيحة الجنسية التي تعد الثانية من نوعها لنفس النائب خلال شهرين.



اتهامات المعارضة

ويأتي فتح التحقيق الجديد بعد ساعات من إسقاط عضوية النائب المعارض أنور السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل السادات، وحرمان شقيقه "طلعت" من حضور 10 جلسات.

وعلّق النائب السادات، الذي فُصل من المجلس لاتهامه بإشهار إفلاسه، على الحكم بالقول إن البرلمان يتسرع في رفع الحصانة وفصل النواب المنتمين للمعارضة، لكنه يتستر على نواب فاسدين وصادرة أحكام قضائية نهائية ضدهم.

وقال رئيس حزب الوفد المعارض النائب محمود أباظة إن الآلية التي يملكها الحزب الوطني الحاكم تتصرف بأهواء خاصة بعيدة عن الحفاظ على سمعة البرلمان والمصلحة العامة، مشيرا إلى أنه يعد ملفا سيقدمه لرئيس المجلس السبت 2 يونيو، حول الأحكام التي صدرت ضد نواب ينتمون للحكومة وأخرى لصالح مرشحين من المعارضة لم يتم تنفيذها من قبل البرلمان.





فصل المزيد من النواب

كما أحال رئيس مجلس الشعب قضية الحكم على النائب عماد الجلدة المنتمي للحزب الوطني الحاكم والذي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات أمس في قضية تقديمه رشوة لمسؤولين كبار في وزارة البترول، تمهيدا لفصله من البرلمان خلال أيام.

وأجّل البرلمان النظر في قضية إسقاط العضوية عن النائب إلهامي عجينة، المنتمي للحزب الحاكم أيضا والتي كان سينظر فيها الأربعاء 30-5-2007، لتمتعه بجنسية مزدوجة، في مخالفة صريحة للدستور بسبب غيابه خارج البلاد. وفي حالة امتناع النائب عن الحضور في الجلسة المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد، يحق للمجلس البت بإسقاط العضوية غيابيا عن النائب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف