الأخبار
تربية طولكرم يجهزون على فريق الفراعنة بخماسية لثلاثيةلوحات رباعية الأبعادنقابة سائقي النقل العام بطولكرم تلتقي سائقي خط رام الله طولكرم وتنتخب لجنة تمثلهممصر: المهندس خالد خيرت عضو الهيئة العليا لحزب مصر الحديثة بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسيعراقي يقتل 7 من داعش انتقاماً لإعدام نجلهمسابقة ركوب الأمواج للكلاببالصور: لأول مرة .. هيفاء وهبي بملابس "محتشمة " في حفل زفاف ابنة عادل حمودةضبط تهريب 451 سلحفاة و7 تماسيح في تايلندالمكسيك توضح موقفها أمام الأمم المتحدة حول حالات الاختفاء القسرىقائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد أن بلاده تعد نفسها لمواجهة القوى العالميةاليمن: المقاومه الجنوبيه تحاصر كتيبه للجيش اليمني في ملاح ردفانالعراق: مقتل 50 من داعش بقصف لطيران التحالف غربي محافظة الأنباريعتقد أنها أمريكية.. سقوط طائرة بدون طيار فى ذمار وسط اليمنلبنان: طلاب الإنجلية في صيدا يوزعون الملابس على النازحين في عبرابالصور… أطفال غزة يجسدون رفضهم لعمالة الأطفال في أوبريت فنيمصر: اصابة مجند في اطلاق نار بالعريشإدارة مستشفى النجار تستقبل وفدا من لجان اتحاد المرأة والجبهة الشعبيةسارة نور الشريف تقتحم عالم الإنتاج بـ"أولاد حارتنا"مباحثات ثنائية بين مصر والكويت لبحث التعاون المشتركإدارة الاستقلال الرفحي تقبل الاستقالة التي تقدم بها " عدوان "إصابة شرطيين بحرينيين في انفجار بقرية شيعيةالالمانية لتعليم الكبار تختتم ورشات تدريبية في مجال تعليم الكبار ضمن برنامج تدريب المدربينمحاكمة نجل عمر الشريف بتهمة إتلاف محتويات مطعمالأورومتوسطي: احتجاز أشخاص في الكويت بحجة الإساءة لأمير الكويت وملك السعودية الراحلزعيم كوريا الشمالية :جاهزون لشن الحرب النوويةأحلام تقصف "زحلة" ونجوى ترد بقصف "كنتاكي" .. سخرية "تويتر" على خلاف الفنانتيناوقاف بيت لحم تعقد اجتماعا مع لجنة زكاة وصدقات بيت فجاربالفيديو: سعودي يُرقص قطيعاً من الإبل"الوئام الخيرية" تهنئ جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثالث والخمسونصور وفيديو - رغم مخاطرها … رياضة الدراجات النارية تغزو قطاع غزة
2015/2/1
عاجل
قوات الاحتلال تعتقل شابين خلال حملة مداهمات للمنازل في قرية بورين جنوبي نابلس صباح اليوم"داعش" يقتل الياباني غوتو وقلق بالشارع الأردنيجنرال أمريكي: قوات كردية استعادت كوباني السورية من الدولة الإسلاميةتجدد إطلاق النار الثقيل من قبل زوارق الاحتلال اتجاه الصيادين قبالة ميناء غزةمستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل

فضيحة جنسية لنائب من الحزب الحاكم المصري بعدما صوّره فيلم بأوضاع مشينة مع فتاتي ليل
تاريخ النشر : 2007-05-31
غزة-دنيا الوطن

بدأ البرلمان المصري تحقيقاً في قضية فيلم جنسي يظهر فيه نائب من الحزب الوطني الحاكم في أوضاع مشينة مع فتيات ليل.

استُهلّ التحقيق مع النائب حيدر البغدادي، والذي كان أيضاً عضواً في الحزب الناصري المعارض، بمشاهدة الفيلم الجنسي، الذي سلّمته أجهزة أمنية للبرلمان. ويظهر فيه النائب بمشاهد "ساخنة جداً" مع فتاتين من بنات الليل، وفق ما أكدت مصادر برلمانية.

وتألفت لجنة القيم، الموكلة بالتحقيق في القضية، من رئيس المجلس الدكتور فتحي سرور، ووكيل المجلس عبد العزيز مصطفي، إلى جانب الوكيل الأول للمجلس الدكتورة زينب رضوان، التي امتنعت عن حضور جلسة لسوء المناظر التي يحتويها الفيلم المسجل على أقراص مضغوطة.

وينتظر أن تتخذ اللجنة قرارا الأسبوع المقبل إما بفصله من البرلمان أو حرمانه من حضور الجلسات بحد أقصى دورة برلمانية تصل إلى عام.

وتؤكد المصادر أن قيادات مجلس الشعب حرّكت القضية بعد أسبوعين من تقديم الجهات الأمنية للفيلم الجنسي، على خلفية اتهام عناصر بالمعارضة المصرية مجلس الشعب كيله بمكيالين فيما يخص النظر في صحة عضوية النواب وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

ويشك برلمانيون بأن المجلس ربما يسعى لتبييض سمعته التي مستها ألسنة المعارضة والصحف التي تمثلها في الشارع المصري بمناقشة قضية بغدادي، خصوصا بعد توسع الصحف الشعبية في نشر وقائع الفضيحة الجنسية التي تعد الثانية من نوعها لنفس النائب خلال شهرين.



اتهامات المعارضة

ويأتي فتح التحقيق الجديد بعد ساعات من إسقاط عضوية النائب المعارض أنور السادات، نجل شقيق الرئيس الراحل السادات، وحرمان شقيقه "طلعت" من حضور 10 جلسات.

وعلّق النائب السادات، الذي فُصل من المجلس لاتهامه بإشهار إفلاسه، على الحكم بالقول إن البرلمان يتسرع في رفع الحصانة وفصل النواب المنتمين للمعارضة، لكنه يتستر على نواب فاسدين وصادرة أحكام قضائية نهائية ضدهم.

وقال رئيس حزب الوفد المعارض النائب محمود أباظة إن الآلية التي يملكها الحزب الوطني الحاكم تتصرف بأهواء خاصة بعيدة عن الحفاظ على سمعة البرلمان والمصلحة العامة، مشيرا إلى أنه يعد ملفا سيقدمه لرئيس المجلس السبت 2 يونيو، حول الأحكام التي صدرت ضد نواب ينتمون للحكومة وأخرى لصالح مرشحين من المعارضة لم يتم تنفيذها من قبل البرلمان.





فصل المزيد من النواب

كما أحال رئيس مجلس الشعب قضية الحكم على النائب عماد الجلدة المنتمي للحزب الوطني الحاكم والذي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات أمس في قضية تقديمه رشوة لمسؤولين كبار في وزارة البترول، تمهيدا لفصله من البرلمان خلال أيام.

وأجّل البرلمان النظر في قضية إسقاط العضوية عن النائب إلهامي عجينة، المنتمي للحزب الحاكم أيضا والتي كان سينظر فيها الأربعاء 30-5-2007، لتمتعه بجنسية مزدوجة، في مخالفة صريحة للدستور بسبب غيابه خارج البلاد. وفي حالة امتناع النائب عن الحضور في الجلسة المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد، يحق للمجلس البت بإسقاط العضوية غيابيا عن النائب.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف