الأخبار
النائب العام يشارك في الاجتماع التفاكري لمشروع دعم قطاع العادالة – جيساباعتقال سائق الوزير زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والاعتداء على الوفد المرافق لهالسيدة رباب النعيمي : لست مهددة من دخول وشكرا للقضاء الذي انصفنيبالصور: عيد ميلاد الاعلامية ديانا رزقمنتدى شارك الشبابي يدعو لأوسع مشاركة شعبية وشبابية في موسم قطف الزيتونالتلفزيون الايطالي يتناول نجاحات السوبرستار راغب علامة... والاخير يعلق: كم اشعر بالفخربالخطأ.. طائرات عراقية تلقي مساعدات غذائية لداعشاعتصام تضامني مع الأسرى في طوباسالجبهة الديمقراطية في منطقة صورتقيم ندوة بعنوان" ماذا بعد انتصار المقاومة في قطاع غزة "السفير السعودي لدى الأردن يشارك في توديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين من اسر الشهداء‎ بالضفة الغربيةبلدية يطا ومحافظة الخليل في اجتماع ثالث للحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتونمصر: خبيرة البنك الدولي: على الحكومة إتاحة دراسات مشروع قناة السويس للرأي العام  الشبكة تطالب برفض مبادرة سيري وبالعمل على رفع الحصار بشكل كامل عن قطاع غزةنقابة المهندسين تعقد مذكرة تفاهم مع دائرة التعليم المستمر بالجامعة الإسلاميةشعث : نثمن عاليا مواقف "المؤتمر الوطني" الافريقي المميزة تجاه فلسطينالحمد الله: ندعو الدول المُشاركة في مؤتمر إعادة الإعمار إلى المشاركة الفاعلة وبذل الجهود لإنهاء الحصار على غزةسعيا للشهرة .. امرأة تخنق طفلتهاغدا..الحجاج يتوجهون إلى منى لقضاء يوم الترويةإبداعات فنية لشفاه بشخصيات "ديزني"وزارة شؤون المرأة تبحث آليات التعاون مع الجامعات الفلسطينيةسوريا: د. أيسر ميداني لميلودي: لا أعتقد أنه سيكون هناك جنيف3 فالحل سوري والشعب السوري قال كلمته في الانتخاباتأمواج تُنظم مهرجان رياضي كبير في الذكري ألـ 40 لرحيل زقوتتحت شعار "عيد آمن وبدون حوادث" الأمن الوطني ينهي إستعدادته بمناسبة عيد الأضحى المباركيوم طبي في بيت الأجداد في اريحابالصور.. التنورة متوسطة الطول تتصدر موضة خريف 2014الحكومة: غدا إجتماع تكميلي مع الجانب الإسرائيلي لإقرار أليات إعادة إعمار قطاع غزةذهبت طلبا للمباركة والشفاء... راهب في كمبوديا يغتصب طفلةوزير النقل والمواصلات يلتقي ممثلي الشركة المنفذة لمشروع الحكم الرشيد DAIالرابطة المغربية للمواطنة تنذر بكارثة اجتماعية نتيجة تنامي ظاهرة تسريح العمال الزراعيينموظفة سابقة في فيسبوك تطلق موقعاً للتواصل الاجتماعي "للنساء فقط"
2014/10/1

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف