الأخبار
منى زكي ترتدي أساور نجمات هوليوود الذهبية بآلاف الدولارات وبإطلالة ناعمة جدا بدون "مكياج"نقابات العمال: الأوضاع في قطاع غزة قريبة من انفجار سيطال الجميعبالصور.. كيلي مينوغ بالشماغ تشرب الشيشة في صحراء دبي !مدرسة بدو الكعابنة تنظم فعاليات خاصة بيوم الارضكم بلغ ثمن حذاء أمل علم الدين في عشائها الرومانسي؟مجموعة دانوب هي الموزع الوحيد لألواح الألمنيوم المقاومة للحرائقصور وفيديو: هيفاء وهبي بثوب أسود شفاف مصمم من الشرائطوالدة أنابيلا هلال تنافسها بشعرها الأحمر.. وفرق الطول بينهما يلفت الأنظارزوجة صابر الرباعي تستعرض جمالها بصورة "سيلفي " بالسيارةمي كساب تكشف حقيقة حملها وتُفجر مفاجأةالنوم يجمع الأعداء من عالم الحيوان!صورة : توقيع تيم حسن مهراً لعروس!!الشرطة تقبض على شخص يشتبه به بحيازة "373.4 " غرام مواد مخدرة في جنينبالصور.. ملكات جمال الأرض في القاهرة لتنشيط السياحة المصريةتركيا: الجالية الفلسطينية تنظم مهرجانا حاشدا لإحياء يوم الأرض الخالددنيا الوطن تكشف عن إستقالة نائب رئيس الوزراء ووزير الإقتصاد د.محمد مصطفىصورها تفوق عدد صور كيم كاردشيان.. سجادة تتحول الى نجمة على فيس بوكملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وبلدية دورا يبحثان سبل التعاون"رايت تو بلاي" تؤهل ساحات آمنة للعب ضمن مشروع "لكم القيادة"بالفيديو: هكذا رحبت ليلى علوي بالنجم الهندي أميتاب باتشانشاهد بالصور… صدمة امرأة بريطانية عندما عرفت أن والدتها تساعد الجهاديين ومعروفة بـ"ماما شباب""التعليم العالي" تعلن عن توفير منح دراسية في جمهورية مصر في مجال الطب البشريأزياء هيفاء وهبي في اطلالتها اليوميةمساعد الأركان العامة الإيرانية: إيران لن تسمح بتفتيش صناعاتها العسكرية والدفاعيةطرد الفنانة المصرية انتصار من شقتها والسبب؟!
2015/3/31
عاجل
مصادر لدنيا الوطن: د مصطفى رفض أن تكون الإستقالة سرية لحين موافقة الرئيس عليهاشكري في مؤتمر المانحين: نتطلع لوفاء المانحين بوعودهمشكري في مؤتمر المانحين: هناك عجز في توفير الدعم المالي للدول المستضيفة للاجئينشكري في مؤتمر المانحين: لا بوادر لانفراج الازمة السورية حتى الانالقاسمي في مؤتمر المانحين: 90% من تعهدات المؤتمر الثاني نفذتالعساف في مؤتمر المانحين: السعودية تقدم 60 مليون دولار مساعدات للسوريينالعساف في مؤتمر المانحين: السعودية قدمت مساعدات للسوريين بقيمة 600 مليون دولاردنيا الوطن تكشف عن إستقالة نائب رئيس الوزراء ووزير الإقتصاد محمد مصطفىالعساف في مؤتمر المانحين: الشعب السوري يعيش في ظروف هي الاسوا في عصرناباور في مؤتمر المانحين: الدول التي تقدم الدعم للاسد شريكة في جرائمه

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف