الأخبار
تحويل مسار طائرة ماليزية بسبب المرحاضيختلس حلوى وزجاجة عطر من حقيبة مسافر في مطارمواجهات مع الاحتلال في العيزريةوالد الطفل السوري يروى أهوال الكارثة .. اخ وأم الطفل غرقا ايضاًإصابة مستوطنين بعد إلقاء زجاجات حارقة بالخليلمتظاهرون يهود على "ايرز" يطالبون بتحرير "منغيستو"لأول مرة في تاريخ الجيش الاسرائيلي.. اجتماع ضم 6 رؤساء اركان للجيش الاسرائيليطريقة عمل الخبز بالثوممورينيو اتصل هاتفيا بـ"بوجبا".. ويوفنتوس رفض بيعهالعراق تسحق تايوان بخماسية فى تصفيات المونديالأيمن زيدان يتهم المنتج محروس المصرى بالاستيلاء على 800 ألف جنيهلينون يستهدف العودة لمنتخب الأسود من بوابة إيفرتونبالفيديو.. البرتغال تتضامن مع أزمة لاجئين أوروبارئيس الوزراء الإيطالى: صورة الطفل السورى الغارق "تهز القلب وتؤنب الروح"ميركل: اتفاق فرنسى ألمانى على حصص ملزمة لاستقبال اللاجئيناقتحمت حاجز اسرائيلي.. اطلاق نار على سيارة بالعيزرية واحتراقها واعتقال سائقهاقائد فى الناتو يحذر: داعش قوة ناشئة ذات قدرة فى أفغانستانتركيا: القبض على 4 أشخاص على خلفية بوفاة طفل سورى صاحب الصورة الصادمةكاميرون: بريطانيا ستتحمل "مسئولياتها الاخلاقية" فى قضية اللاجئينصورة الطفل السورى الغريق تؤدى إلى طفرة فى التبرعاتابنة زين العابدين بن على تنشر صورة جديدة لوالدها فى عيد ميلاده الـ7912 قتيلا فى تفجيرات بأنحاء متفرقة من بغدادتسليم 18 جنديا سودانيا إلى الخرطوم بعد إفراج جيش تحرير السودان عنهممصر - نيابة أكتوبر تأمر بالتحفظ على طائرتى تجسس عثر عليهما ترصدان مواقع حيويةالسيسى: مصر بها ثانى أكبر عائد استثمار فى العالم ونسعى لإعطاء أمل للشباب
2015/9/3

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف