الأخبار
بيان من أسرى الحرية الأسرى الفلسطينيون من المناطق المحتلة عام 1948 القابعون في سجن راموناعتقال شاب بزعم محاولة طعن جندي بالخليليدلين: قرار حظر حماس مهم للغاية لصالح "لإسرائيل"نتانياهو : الاتفاق الآخذ بالتبلور مع ايران يهدد وجود "اسرائيل"بالصورة : مسيرة حاشدة في رام الله بمناسبة الذكرى 46 لانطلاقة الديمقراطيةالتحالف الدولي يشن 11 ضربة على معاقل داعش في سوريا والعراقمصدر أمني مصري : إصابة جندي في هجوم مسلح برفحسفير دولة فلسطين بالجزائر: سنقاضي إسرائيل ونلاحقها جنائيا في المحافل الدوليةباكستان تعتقل زعيماً بجماعة إيرانية محظورة في المنطقة الحدوديةبالفيديو: شاهد ماذا قدمت فرقة التخت الشرقي الفلسطينية في برنامج مواهب العربأطفال التخت الشرقي "دقوا المهابيج ".. والعميد لقب "Arabs Got Talent" من نصيبكممن صُناع الفن في فلسطين .."القصبغلي" يكشف ما هي الأغنية التي طلبها "أبو عمار" منه ؟ .. فيديوواشنطن بوست: "داعش" باع أكثر من 100 قطة أثرية سورية لمهربين بريطانيينبالفيديو.. موقع اغتيال المعارض الروسى الشهير "بوريس نيمتسوف"3 قتلى فى تفجير انتحارى شمال شرق نيجيرياعمرو عمروسي يخيب امال لجنة تحكيم " أرب غوت تالند ""إندبندنت" تكشف فضيحة تجسس "الخطوط الجوية البريطانية" على موظفيهاالطفلة إيما مفوض تجبر نجوى كرم على مغادرة مسرح "Arabs Got Talent"إبراهيم حسن يقدم عرض التنورة خارج مسرح "arabs got talent"المصري: غزة غزاها البين واللي بمس طرف غزة البين والمصائب رح يصيبوه ويصيبوا اللي خلفوه وحماس قدر اللهالثانية خلال اقل من شهر ..تدريبات مكثفة في "غوش دان"بوتين يتوعد مدبري ومنفذي جريمة قتل نيمتسوفألمحت بتهديد الأبراج في غزة.. إسرائيل تستعد لانفجار مواجهة جديدة مع غزة!شامية: بالإمكان معالجة مرضى سرطان الفم وتعافيهم من هذا المرض الخبيث باستخدام جزيئات الذهبالقاسم في مؤتمر يافا : لا مكان هنا لمتطرفين يحرقون مسجداً وكنيسةنادي سلواد ينظم محاضرة دينية حول الاعجاز العلمي في القرآن الكريمجبهة النضال الوطني : قرار المحكمة المصرية باعتبار حماس منظمة إرهابية قرار مسيس وخطير..للنشروفاة طفل إثر دهسه بالخطأ في رفح"يديعوت": اعتبار مصر لـ"حماس" إرهابية تدهور كبير فى علاقاتهماعلى جمعة بـ"والله أعلم": تلقيت أنا وعائلتى تهديدًا بالذبح
2015/2/28

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف