الأخبار
مصر: اختفاء طبيبة بمستشفى صحة المرأة بأسيوطتداعيات المصالحة: الغاء جولة مفاوضات الليلة.. نتنياهو يستنفر ويعقد اجتماع طارئ.. وغارة على بيت لاهياكلية أبو جهاد: تخريج دفعة تدريب مهني من الأسرى المحررينالأغاني الوطنية الفلسطينية كانت عنوانه .. صور من المهرجان الثقافي المركزي لمديرية تربية طولكرمجامعة النجاح الوطنية تحصل على اعتماد بكالوريوس الشبكات وأمن المعلوماتوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تكرم أحد أهم موظفيها المتميزيناتفاق مخيم الشاطئكلية أبو جهاد: تخريج دفعة تدريب مهني من الأسرى المحررينجامعة النجاح الوطنية تحصل على اعتماد بكالوريوس الشبكات وأمن المعلوماتالاردن: وفد من تجمع صاحبات الاعمال التابع لغرفة تجارة نابلس يزور عدد من المؤسسات الاقتصادية في الاردنلجان المقاومة تبارك إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتدعو لسرعة تنفيذ الإتفاقمدرسة تفوح الثانوية للبنين تعلن عن فارسها في إلقاء الشعر وتكرم الفائزين في المسابقات الثقافيةغريب يبارك الأجواء الأيجابية التي تسود اجتماعات المصالحة والعبرة في التنفيذاليمن: ترتيبات زواج إبنة الوزير .. تعيق انجاز عشرات المعاملات الخاصة بالإعلاميين في اليمنمؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تنفذ زيارة لوزارة العدل
2014/4/23

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف