الأخبار
أنشودة حرقوا الرضيع... لروح الشهيد الطفل علي دوابشةمتخصص : سرعة القذف قد يؤدي إلى تأخر الإنجابعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرمدرسة الحب ينطلق بأضخم إنتاج عربي ويجمع ألمع نجومه"تصنيف" تزيد رصيدها بـ31 سفينة من "ارشاد"سعد رمضان يصدر كليب "ضد النسيان" الذي يجسّدُ قصته الحقيقية مع ليليا الأطرشطفل قاصر يقتل قرينه بمدينة بطنجةوزير الصحة: عائلة دوابشة لا تزال بحالة خطرةمما يتكون "فايسبوك"؟مؤسسة رعاية الشهداء والجرحى يكرّمون وفداً من مؤسسة بنات من أجل الحياةمقتل سعودي بسقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على نجرانجديد أظافر البوظةأبو زهري: العدو قدم خسائر كبيرة في جنوده بعضها يعلمها وبعضها لا يعلمهاأعلني خبر خطوبتك بصورة سيلفي مُبتكرة لخاتم الزفافبالفيديو: طفلة بحرينية تطلب الزواج من سلمان خان .. وهو يردمواطن يبلغ الشرطة عن ابنه لتعاطيه المخدرات في الخليلالديمقراطية: عجز الأونروا مالياً سياسي ومفتعل ونحذر من كارثة حقيقية جراء استمرار التقليصاتدائرة شؤون المغتربين تكرم الأسير المحرر خضر عدنانلأول مرة .. آمال ماهر بفستان قصير في "قرطاج"مصر: قياى بالمصريين الاحرار يطالب بوضع اسرائيل على قوائم الدول الارهابية بعد حرق الطفل الفلسطينى"إمباور" تنظم برنامجاً تدريبياً لطلاب مواطنين من جامعات رائدة في الدولة خلال شهر أغسطس الجاريبلدية جباليا تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامةللمرة الثانية.. مد أجل النطق بالحكم في "خلية الماريوت"شكران مرتجى تنشر خبر وفاتها!
2015/8/2

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف