الأخبار
البيان الختامي للاجتماع الدوري للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبااحذروا غضب الأردنيين قبل فوات الأوان ...!!!عودة عزام الاحمد وأبو مرزوقأسبوع اوروبى للتضامن مع الأسرى الفلسطينيينمحاكم التفتيشبرديس عن كليبها الإباحى : أنا بحب الدلع .. فيديوخطير.. فيديو قريب جدا يصور لحظات تدمير معسكر جبل عطان باليمنالرئيس يستقبل عائلة الشهيد جعفر عوضالرئيس يمنح الأسير الأول محمود حجازي وسام نجمة الشرف العسكريالرئيس يمنح الشهيد الأول أحمد موسى سلامة وسام نجمة الشرف العسكريجبهة النضال تحمل حماس مسئولية فشل وفد الحكومة من أداء مهامه في غزةرغم جهود قام بها "وفد اطفاء الحرائق" .. بلسان المختصين : لماذا غادر وزراء حكومة الوفاق من غزة ؟صالح القلاب يقرع طبول الحرب مع إيرانطيف الحبيب أغنية مغربية غناء: مريم حليلياحتجاز عائلة بريطانية فى تركيا قبل عبورها الحدود إلى سورياإخلاء مئات الأشخاص مع انهيار مبنى فى وسط لندنالمعارضة التركية : الحكومة أفسدت علاقة الشعب بالدين والإيماندنيا الوطن...!!الهجمات الإلكترونية على أمريكا تعيد إحياء مشروع الصواريخ الإلكترونيةميليشيات الحوثى قتلت 224 مدنيا بالأحياء السكنيةصباحي عن بدلة بديع الحمرا:"مكنتش أتمنى كدا"انفجار يهز أسدود وإطلاق نار في حيفاالذهب دون 1200 دولار مع صعود الدولار والأسهممسؤول مصري: نفسي أشوف راكب واحد واقف في الأتوبيسإثيوبيا تؤكد إعدام ثلاثين من مواطنيها في ليبيا
2015/4/21

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف