الأخبار
إدخال جوازات حجاج غزة عبر معبر رفح والسفر خلال يومينمن يحاسب كليب ؟اليمن: محافظ صنعاء عبد القوى شريف يعزي بوفاة الجنود الإماراتيين واليمنيين في مأربمصر: حملة بالدقهلية ترسل 50 ألف رسالة "SMS" لتوعية المواطنين بالإنتخاباتمقترحات إسرائيل الأربعة لـ"ميناء غزة" : أسباب وأهداف ونتائج .. ماذا بعد !؟مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة: دور المملكة في مكافحة العنف قيادي على المستوى الدوليحفل لندن ساوند فى حضور 50الفبال ثينك فريدريش إيبرت ينظمان ورشة عمل تحت عنوان: "تقييم التضامن الدولي مع فلسطين... الامال والحدود"جبهة النضال الشعبي تستضيف الإعلامي معين شديد بورشة حول مهارات الإعلاممصر: توالى ردود الافعال ايذاء سلوك المرشح عمرو السعيد تجاة اغلبية مرشحين دائرة المركزاللواء نضال ابو دخان يستجيب فورا للتقرير ويؤمن كرسي كهربائي ليوسف المدنيالرجوب : نابلس ستشهد مرحلة جديدة من الأمن والاستقراررئيس الجالية الفلسطينية في فيينا يلتقي العديد من العائلات السورية و الفلسطينية النازحة من سورياالنائب أبوبكر تطالب بإلغاء التعديل الاخير على نظام الشركات غير الربحيةبالتعاون مع شركة "وي يو" سلطة النقد تنظم دورة تدريبية لمجموعة من موظفيهامصر: المستقبل:ننعي شهداء الامارات وخالص تعازينا للشعب الاماراتيمسيرات دعم وتأييد للرئيس أبو مازن في مخيم بلاطةجامعة القدس تحتفل بالطلبة الجدد في كلية بيت حنينا بالقدسنادي الذيد ينظم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن خطة الرمايةالجامعة العربية والقنصلية الامريكية في القدس تبحثان التعاون في تطوير طواقم التدريس والبرامجالضفة خلال أسبوع .. 5 عمليات وإصابة 10 إسرائيليين و87 نقطة مواجهةفستان منال سلامه بمهرجان الاسكندريه يثير ازمهاتصال "كيري" .. هل سيُلغي فكرة "عدم ترشح الرئيس" للتنفيذية ..؟وساطة إماراتية مصرية بين هادي والحراك الجنوبي لإقرار الإقليمين وتقرير المصيرحفل اختتام بطولة أجيال العودة في مخيم بلاطة
2015/9/5

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف