الأخبار
محمد الشبل: نحن في حرب مفتوحة مع الارهابميانمار تصدر عفوا عن 7 الآف سجين بينهم أجانباستطلاع: غالبية فلسطينية تعتقد أن تنظيم داعش لا يمثل الاسلام الحقيقيغارات تركية على مواقع "الكردستاني" وعقد جلسة طارئة للبرلمانقراقع: اسرائيل تضع الاسرى عنوانا للانتقام من الشعب الفلسطينيدنيا الوطن تنشر أسماء المصلين في المسجد الأقصى غداًلن تصدق أن هذين الممثلين اخوة .. صورةهيئة الأسرى تحذر من صعوبة الوضع الصحي للأسير بريجيةالمجلس الاعلى للمرور واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ينفذان برنامج للتوعية المرورية95 مليون عدسة: نيكور العلامة التجارية للعدسات من نيكون تصل إلى عتبة جديدة من الإنجازالعراق: تعيين ممثل لخامنئي يثير استياء واسعاً في البلادمصر: السفارة المصرية بالرياض تقيم احتفالاً ذا طابع خاص بالعيد الوطنىمصدر أمنى: لا علاقة لشبكة جديدة للدولة الإسلامية فى الكويت بتفجير مسجدللمرة الأولى... سيلفي تاريخية لنانسي عجرم مع جمهورها في جرشد. عيسى يحذر: 474 مستوطنة في الضفة الغربية ونتنياهو يقر المزيدغلق عيادة قاتل الأسد"سيسل" مقابل 55 ألف دولار.. "دفع ليستمتع بقتله"مركز الإعلام المجتمعي يعقد جلسة مساءلة بعنوان "التحديات التي تواجه أجهزة العدالة والأمن"القائمة المشتركة: الكنيست تشرع قانونا لإعدام الأسرى المضربين عن الطعاممحمد الحاج.. سفير جوجل لدى جامعة النجاح الوطنيةتايلاند ترحب بالزائر رقم 17 مليون الذي يقصدها لهذه السنةثعبان في قاعة الكنيستتكريم مئة اسرة شهيد وتوزيع حقائب مدرسية على ابنائهاجبهة التحرير الفلسطينية: الازمة المالية في الاونروا ازمة سياسة مفتعلةمصر: رئيس المصرية للنقل:السبب الرئيسي فى حادثة مركب الوراق يعود بالاساس الى الاهمالالديمقراطية تطالب مصر بفتح معبر رفح بشكل دائم
2015/7/30

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين

شاهد صور فضائحية جديدة :عراقيات في خدمة الجنود الاميركيين
تاريخ النشر : 2007-04-02
غزة-دنيا الوطن

يتداول عراقيون عبر بريدهم الالكتروني كما تنتشر على مواقع الانترنيت العراقية بين الحين والاخر صور عن فضائح لجنود وضباط اميركان في اوضاع مخلة بالاداب مع فتيات عراقيات لايعرف ظروف وجودهن مع هؤلاء العسكريين او مهنهن وان كانت مصادر تشير الى ان عددا منهن يعملن مترجمات واخريات طباخات او منظفات او باحثات عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات .

مصادر عراقية تقول ان هذه الصور او المقاطع الفيديوية تلتقط عبر الهواتف النقالة من عناصر عراقية اخترقت الاجراءات والاحتراسات الامنية وتعمل مع الاميركان لجمع المعلومات عنهم وتحركاتهم من اجل استهدافهم . وتضيف ان عددا اخر من هذه الصور يتم العثور عليها مع القتلى من الجنود الاميركان موضحة انه عثر مؤخرا على مجموعة من الصور ضمن فيلم لمترجمات عراقيات يعملن مع القوات الأميركية وهي على شكل شريحة كاميرا بعد هجوم تعرضت له دورية أميركية في بغداد وتضمنت صورا تخدش الحياء .فقد انخرط العديد من الفتيات العراقيات في خدمة القوات الاميركية في مهمات خدمية مختلفة ولذلك كن هدفا للمسلحين ايضا الذين يقدمون على اغتيال بعضهن بين الحين والاخر .

وقد نشرت اواخر العام الماضي صورا لراقصات عراقيات في اوضاع مخلة للاداب وهن في احضان عسكريين اميركيين في حفل توديع اقامته الفرقة العسكرية الثانية في كركوك لقائد اميركي اثارت ردود فعل غاضبة من عراقيين كثريرين اضطرت معها وزارة الدفاع العراقية الى فتح تحقيق في القضية لكنه لم تعلن نتائج التحقيق لحد الان .









 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف