الأخبار
١٠ نصائح تساعد المرأة الممتلئة على اختيار ملابسها بسهولةمعايعة تودع ممثلة ايرلندا لدى فلسطين بمناسبة انتهاء مهامها الرسميةفتح في فرخه تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحينالزعارير: الفقيه شمعةٌ أضاءت طريق الخلاص والحريةفالس: تقصير قضائي بملف أحد منفذي اعتداء الكنيسةفرنسا تؤيد التعليق المؤقت لتمويل المساجد من الخارجعرب 48: الطيبي يزف بشرى المصادقة على اقامة ملعب اندماجي في مدينة طمرهداعش تنتج العاب بلايستيشن لتجنيد الاطفال بصفوف التنظيمات الارهابيةالسبت ..الهيئة القيادية العليا تفتح بيت عزاء للمرحوم عمر عباس شقيق الأخ الرئيس "أبو مازن"اتحاد كرة القدم يبحث ممارسات الاحتلال ضد الأهلي وخان يونسآرسنال يبدأ محادثات لضم شكودران مصطفيسوريا: العيادات التخصصية السعودية تتعامل مع 2477 حالة مرضية في الاسبوع 186 في مخيم لزعتريالبشير: 90 في المئة من السودانيين يشجعون "البارسا"مفوضية الأسرى والمحررين تدين منع بث فضائية معاً في السجونقبل بدء معركة الموصل.. تحذير من نزوح مليون عراقيلجنة الأسرى تنظم اعتصاما احتجاجياً أمام مقر الصليب الأحمر بغزةالدكتور واصل ابو يوسف الامين ..رسالة الرئيس بوتين مهمة جداً وتدق ناقوس الخطر أمام المجتمعحزب الشعب الفلسطيني يلتقي الحزب الشيوعي اللبناني والجانبان يؤكدان على ضرورة تعزيز العلاقه بين الحزبينفروانة: الاقتحامات والاعتداء على الأسرى بات العنوان الأبرز في الآونة الأخيرةالاحتلال يمدد الإداري لقيادي في الجهادالسعودية تعتقل مواطنا متورطا بقتل جندي في القطيفنجم برازيلي يعتزل ويتفرغ للعبة "فيفا"ركلات الترجيح تقود مانشستر سيتي بالفوز على دورتموندمنتسبو النشاط الصيفي لصيف بلادي لنادي الذيد يزورون حديقة الالعاب المائيةأربعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال
2016/7/29

شاهدوا الصور وفيديو الرقص والطرب في قناة الفيحاء الفضائية لصاحبها عبد العزيز الحكيم بمناسبة إعدام صدام و زواج نجل نوري المالكي

شاهدوا الصور وفيديو الرقص والطرب في قناة الفيحاء الفضائية لصاحبها عبد العزيز الحكيم بمناسبة إعدام صدام و زواج نجل نوري المالكي
تاريخ النشر : 2007-03-22
شاهدوا الرقص والطرب في قناة الفيحاء الفضائية الطائفية لصاحبها عبد العزيز الحكيم



التعليق: سميرعبيد *



المشرف على الحفل:

قناة الفيحاء الفضائية المبشرة بالمشروع الطائفي وتقسيم العراق والتي مقرها في دبي.

المناسبة:

إعدام الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله ومناسبة زواج نجل نوري المالكي



أبرز الوجوه الحاضرة:

شاعر صدام حسين سابقا والمذيع في قناة الفيحاء ــ هاشم العقابي/ والذي نال الدكتوراه ببعثة على نفقة الرئيس صدام

مدير القناة والمدافع عن مشروع الحكيم ــ محمد الطائي

المشرف العام على القناة ــ السيدة التي ترونها ترقص بالفستان الأسود

ضيوف من الخليج العربي ــ القسم الأماراتي

الفنان محمود أبو العباس كما هو مبيّن في الحفل

لفيف من اللطامات والمغرر بهم والمبشرين بمشروع تقسيم العراق وإستحمار العراقيين.



أهداف القناة منذ نشأتها:



ــ التبشير بتقسيم العراق على أسس مذهبية وبطريقة فارسية وصهيونية

ـــ نشر المذهبية في العراق ودعم المليشيات وخلايا الموت الطائفية من خلال الدفاع عن المليشيات

ـــ شتم وسب وتسقيط جميع الشخصيات الوطنية والأكاديمية والصحفية والعلمية التي تعارض مشروع الحكيم السيستاني

ــ الدفاع عن جميع نظريات الإستحمار والإستغباءفي العراق، ونقل الخزعبلات والبدع نقلا مباشرا مثل التطبير والزنجيل والزحف على البطون عند زيارة الأضرحة المقدسة.

ــ نشر ثقافة عبادة الأشخاص لحد الصنمية ، ومن المبشرين بنظام الكهنوت في النجف.

ـــ من المشوهين وبشكل مبرمج لنهج الإمام الحسين عليه السلام ومدرسة أهل البيت من خلال نشر الدس والكذب وعبادة الشخصيات الطائفية لحد العبادة وجعلها بديلا عن الإمام الحسين وأهل البيت.

ــ التأكيد على المتاجرة بدم الحسين ومعركة الطف في كربلاء عام 61 هجرية ولأسباب سياسية وعاطفية وأن الإمام الحسين منهم ومن أفعالهم براء ، لأن قضية الإمام الحسين نهج تربوي ومدرسة في الشجاعة والصبر والإباء.

ــ نشر وفبركة الأفلام الكاذبة والقصص الإجرامية وشهادات الزور ضد الطائفة السنية وضد المقاومين الشرفاء، وضد الأطراف والحركات والمراجع الوطنية والعربية من أجل زيادة الإحتقان والإحتراب الطائفي.



شاهدوهم فهم يطبقون مبدأ ( التقيّة):

نحن لسنا ضد الفن الراقي، ولسنا ضد مبدأ الموسيقى، ولسنا ضد إحياء الحفلات الخاصة وبمناسبات طيبة ، ولكننا ضد الحفلات التي تتشفى بالموت وتغيض الآخرين ( علما أن الكاتب كان في سجون صدام وحكم عليه بالإعدام) ، وضد الإسترزاق وضد سياسات الإستسهال ، وضد الإزدواجية حيث في النهار يلطمون ويطبروا الرؤوس ويصرخون على قضية مقتل الإمام الحسين عليه السلام ، وينظرون ليل نهار من خلال شاشتهم الطائفية عن الإسلام والحجاب وأهل البيت، وإذا بهم في الليل يقيمون حفلات الرقص والطرب والتمايل وخلط الكولا بالفوتكا ووووووووووووووو... فلسنا ضد حفلهم فهذا شأن خاص بهم ولكننا ضد إزدواجيتهم وننتقد تثقيف الشارع والناس من قبل مجموعات هي غير ملتزمة أصلا بما تقول ، وضد إستراتيجية ضحكهم على البسطاء والمغفلين من أبناء الشعب العراقي المساكين ، وضد تشويههم لمدرسة أهل البيت ، وضد متاجرتهم بقضية الإمام الحسين عليه السلام.



ونترك لكم التعليق

واليكم الرابط الراقص لقناة الفيحاء الطائفية لصاحبها عبد العزيز الحكيم.



اضغط هنا





عن الكاتب:

من الرافضين للمشروع الطائفي والتقسيمي في العراق

من الرافضين للإحتلال جملة وتفصيلا ولكن ضد التفجير وضد جميع أنواع الأغتيال والإضطهاد



ومن المتمسكين بمبادىء أهل البيت عليهم السلام لأنها مبادىء إنسانية عليا

ومن الرافضين للطائفية جملة وتفصيلا.. وكذلك من الرافضين للخزعبلات والبدع.. ومن الرافضين لصنميّة الأفراد مهما كان موقعهم الديني والإجتماعي والسياسي.




















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف