الجاغوب: فوز الشبيبة في انتخابات جامعة البولتكنك في الخليل يؤكد نهضتها وانحياز الشعب لخياراتها

نابلس - دنيا الوطن
أعرب منير الجاغوب، الناطق الإعلامي للشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية ، عن ثقته بنجاح الحركة، عبر بوابة شبابها في النهضة والتعافي من أزمتها السابقة.

ورأى المتحدث في تعليق له على نتائج الانتخابات التي جرت في جامعة البولتكنك في الضفة، أن هذه النتائج تشكل دليلاً ع واضحاً غير قابل للتأويل، أن "فتح بخياراتها الكفاحية والسياسية، تمثل" الخيار الأصيل لشعبنا.

وأشار إلى أنه شارك في هذه الانتخابات، نحو 3181 ألف طالب، وأن هذه الانتخابات تمثل أداة القياس العملية الأولى،على أن حركة فتح أخذت تستعيد قواها والانطلاق إلى الإمام.

واعتبر الجاغوب فوز أبناء الشبيبة بالأغلبية المطلقة في كافة مراكز الجامعة، يدلل على انحياز الحركة الشبابية والطلابية للبرنامج السياسي والنقابي لأطر "فتح"، مؤكداً أن الشبيبة وفية لبرامجها النقابية، التي حظيت بثقة الجسم الطلابي في الجامعة، وأنها لن تخذلها.

وتقدم الناطق الإعلامي ل شبيبة "فتح" بالشكر لإدارة الجامعة واللجان المركزية والمحلية المشرفة، التي أنجزت هذه الانتخابات في أوضاع صعبة، بكفاءة واقتدار وبنزاهة وشفافية عاليتين، وكذلك أبناء الشبيبة وقياداتها في جامعة البولتكنك، لإنجازهم، والذين شكلوا من خلاله طليعة يحتذى بها، وأهدى المتحدث هذا الفوز للشهيد والفتحاوي الأول ياسر عرفات وكل شهداء وأسرى فلسطين ، وأكد أن الشبيبة تسير إلى الإمام ولا تراجع بعد اليوم

التعليقات