النيابة العامة تبدأ بفعاليات الدورات التدريبية الخاصة بتنمية مهارات إستخدام الحاسوب

غزة-دنيا الوطن
• فى إطار تنفيذ سياسة النيابة العامة فى إعتماد نظام الأتمتة وخططها الرامية للربط الإلكترونى بين نيابات المحافظات الشمالية والجنوبية وإستعداداً لتنفيذ خطتها فى مجال إدخال الحاسوب بشكل فاعل فى نطاق أعمالها وتطوير مهارات أعضائها فى هذا المجال .

• فقد بدأت النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع سيادة بالمشاركة فى دورات تدريبية خاصة بأعضاءها من رؤساء ووكلاء ومعاونى النيابة العامة بهدف تقوية معرفتهم وتنمية مهارات إستخدام الحاسوب لديهم إعتباراً من تاريخ 20/3/2007 .

• من الجدير ذكره أن المكتب الفنى للنائب العام وبتعليمات من النائب العام المستشار/ أحمد المغنى قد أعد الترتيبات اللازمة بالتعاون مع مشروع سيادة / والمعهد الوطنى لتكنولوجيا المعلومات لضمان الإستفادة القصوى من هذه الدورات التدريبية التى تشمل كل أعضاء النيابة العامة فى فلسطين البالغ عددهم مائة وعشر أعضاء موزعين على كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية .

• حيث تم مراعاة ظروف الحواجز والعوائق التى تخلقها قوات الإحتلال فى محافظات الوطن الشمالية ( الضفة الغربية ) حيث تم تقسيم أعضاء النيابة العامة منها إلى ثلاث مجموعات وفقاً لمناطق سكناهم لضمان الإستفادة الكاملة من فعاليات هذه الدورات التدريبية .

• علماً أن هذه الدورات تستمر لمدة إحدى عشر أسبوعاً بواقع ستة وأربعين ساعة تدريبية .

التعليقات