الأخبار
حزب الشعب يدعو لمعالجة هادئة للقرار المصري بشأن حماساتحاد نقابات العمال يتم مخالصات بقيمة 68 ألف شيكل بالوسطىاطلاق حملة اعلامية وعلاجية لمدمنى الترامادولتجمع المبادرة الشبابي الطلابي يطلق أولى مشاركاته في أسبوع " مناهضة الابارتيهايد "قناة نون تطرح أغنية ’"هيك الزمان " لنجمها محمد بشارالديمقراطية تنظم مسيرة بذكرى انطلاقتها لبوابة القدسفنانون ينتظرون فتح المعبر لعرض أعمال الأسرى في الخارجحسام :الاحتلال اعتقل (285) فلسطينيا خلال فبراير"باركور" غزة.. طموح بالعالمية من أعلى الركام وبين المقابرجبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حركة أمل في لبنانبالقصص والحكايات تخاطب الأطفال: مغامرات نور على قناة براعمأصيل أبو بكر يتغنى بكلمات الشاعر سلطان مجلينادي الاسير يصدر ورقة حول أهم الأحداث التي جرت في سجن "ريمون" خلال شهر شباط المنصرماستشاري طب الطوارىء: وضع "معجون أسنان" على حريق بالجسد "خطأ"الحربي والشراري: برنامج البيت منصة تفاعلية لإحياء نوع من الأدب الرفيعنفي شائعات الغاء حفل جورج وسوف وحفل فندق الرويال قائم يوم الجمعةمعهد الإدارة العامة (بيبا) يستضيف وزير شؤون المتابعة ضمن برنامج التهيئة للقيادات الحكوميةاحكام الخُلع على الحياه 2صور تنشر لأول مرة لحفيدة هيفاء وهبيجمعية الفخاري تنظم لقاءً مجتمعيًا بعنوان" أثار مشروع مكب النفايات الصلبة" في الفخاريالاتحاد العام للفنانين التعبيريين الفلسطينيين يقيم بيت عزاء للراحل غسان مطرجماهير محافظة سلفيت تستقبل الاسير المحرر محمود صبرةفسر حلمك مع "عالم رؤى" على تلفزيون الآنبن عمر يبحث نقل "الحوار" خارج اليمنانطلاق الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأقصىخطوة نحو الانفصال ..صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين توقع اتفاقا لتسيير رحلات طيران مع ايرانلبنان: مهرجان صور الموسيقي الدّولي تحية لوديع والشحرورةأردوغان يؤدي العمرة في مكة ويزور المسجد النبوي قبل الاجتماع بالملك سلمان.. ولقاء السيسي خارج الأجندة"العمل الزراعي" ينظم ورشة عمل لنقاش الأدلة الخاصة بمشروع تطوير الأراضيحكم "الدستورية" المصرية يؤجل الانتخابات
2015/3/1
عاجل
السيسي يطالب الحكومة بتعديل قوانين الانتخاب وفق حكم المحكمة الدستوريةالسيسي يطالب بالانتهاء من التعديلات على قانون الانتخاب في غضون شهرمصر: لجنة الانتخابات تعلن تأجيلها لحين مراجعة قانون الانتخاباتالقاهرة: المحكمة الدستورية تلغي المادة الثالثة في قانون تقسيم الدوائر الانتخابيةصحيفة: سلطنة عمان تسعى لاستضافة مفاوضات القوى السياسية اليمنيةسوريا: إطلاق سراح عشرات الأشوريين المختطفين لدى «داعش»سوريا: قوات النظام تسيطر على تلال فاطمة و سبسبا بريف دمشقسوريا: ديمستورا يبحث مع الأسد مبادرته حول وقف القتال بحلبالسيسي: عدم استقرار مصر يعني عدم استقرار المنطقة باكملهاالعراق.. استعدادات نهائية لاستعادة السيطرة على تكريتحماس تناشد ملك السعودية والجامعة العربية التدخل لإلغاء قرار المحكمة المصرية باعتبارها منظمة "ارهابيةسوريا: قوات المعارضة تستعيد مناطق بريفي دمشق ودرعامصر: 3 انفجارات تهز مدينة العاشر من رمضان بالشرقيةسوريا: الجيش السوري يسيطر على قريتين في الجنوبالقناة السابعة: سائق فلسطيني يدهس جندي اسرائيلي عند نقطة تفتيش بين نابلس وطولكرمالعبادي يتعهد بمنع داعش من تهريب الآثاراليمن: هادي يشترط إلقاء الحوثيين للسلاح لاستئناف الحوارالسعودية: خادم الحرمين الشريفين يعقد قمة اليوم مع السيسي

كيف تجعلين زوجك.. اسعد رجل في العالم؟

كيف تجعلين زوجك.. اسعد رجل في العالم؟
تاريخ النشر : 2007-03-17
إذا اردت أن يعرف زوجك أنه عزيز وغال، عليك ان تقولي له أحبك، فهو يريد ان يسمع ذلك منك دائما، ويمكنك ايضا ان تفاجئيه بأن تقدمي له هدية بسيطة أو شيئا كان يبحث عنه وينوي شراءه مثل أداة صيد جديدة أو ولاعة أو ربطة عنق. هذه الهدايا الصغيرة ستعود عليك بالنفع حيث ستسود علاقتك الزوجية الثقة والصداقة وحس عميق بالقرب. وإذا اردت اسعاده بحيث ينتقل من حالة شكرا يا عزيزتي إلى حالة لقد تزوجت المرأة التي حلمت بها، ولتجعليه دائما يسعد بك امنحيه واحدا من رموز الحب التى يحلم بها. وسنعرض لك بعض هذه الرموز:

1- امنحيه فترة انتقالية



حين يعود الزوج إلى المنزل بعد يوم عمل شاق، ثم ينشغل مرة اخرى في قراءة الجريدة مثلا. لا تحاولي ان تفتحي معه حوارا وتسأليه عن يومه في العمل لأن الرجال يحتاجون فعلا إلى فترة قصيرة، دعينا نسميها الفاصل، بين أجواء العمل وأجواء الاسرة، تساعدهم على الاسترخاء والتخلص من ضغوط العمل. وأخبريه أنك تتفهمين حاجته إلى العزلة، ولكنك لا تستطيعين تقبلها كل ليلة، ثم ناقشي معه الكيفية التغلب على المشكلة.

2- امنحيه أذنيك

حتى لو لم يعجبك الموضوع الذي يتحدث فيه، مثلا حين يتحدث عن آلة التصوير الحديثة التي احضروها في المكتب، امنحيه اهتمامك كاملا. فمجرد حديثه اليك له مدلولات عاطفية مهمة لديه. اذا تداخل الحديث مع الابناء وتقطيع الخضار مع هذا الحوار، يشعر الزوج بأنك لا تستمعين اليه. فحاولى ألا تفعلى ذلك .

3- امنحيه وقتا لأصدقائه

الزوجة أفضل اصدقاء الزوج، وهذا ما لا يعترف به معظم الازواج، ولكنه يحتاج أحيانا إلى الخروج مع شخص لا ينتقد تصرفاته الذكورية الفطرية! وهذا الشخص هو صديقه الرجل.. فامنحية تلك الفرصة لكن هذا لا يعني ان تمنحيه اذنا يوميا بعيدا عنك وعن الاولاد، فليلة واحدة في الاسبوع تكفى.

فائدة استمتاع كل منكما مع اصدقائه منفردا سيخلق شوقا اضافيا لدى عودتكما، ويحفظ لكل منكما هويته المنفصلة، فتظل الجوانب التي اوقعتكما في حب بعضكما لبعض على قيد الحياة.

4- امنحيه ما يريد قبل أن يريده

حين تشترين لزوجك معجون الاسنان الذي يفضله قبل ان ينفذ القديم سيطير فرحا، وحين تأتين له بكوب الماء الساخن الذي يشربه على الريق قبل ان يطلبه سيقول فيك شعرا. هذه الافعال البسيطة تعبر عن مراعاتك لمشاعره واهتمامك به .

5- امنحيه إعجابك

تغيرت اشياء كثيرة على مدى الاربعين عاما الماضية، ولكن بقي شيء واحد على حاله، وهو ان تقدير الزوج لذاته وثقته بنفسه مرتبطان بمدى اتقانه لوظيفة الرجل الكامل، فإذا لم تعبري لزوجك عن اعجابك به، لن يفرح بنفسه حتى لو كان دخله آلاف الدنانير وسيظل في حيرة. واحرصي ان يكون ثناؤك عليه حقيقيا وصادقا ويشعره برجولته ايضا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف