الأخبار
بحضور المطران عطاالله حنا و شخصيات مقدسية بارزة:اختتام مخيمات القدس الصيفيةأنصار مرسي يخترقون قناة "الفراعين" ويذيعون كلمة لـ"المرشد"البحث عن مفقودين عقب الانهيارات الأرضية التي ضربت غرب اليابانظريف: لم نسمح بإظهار إيران على أنها تهديد أمنيأسرة مؤسسة الضمير تتقدم بخالص العزاء من الأستاذ عصام يونسالحمد الله: سنحافظ على ارث سميح القاسم الذي رسم في وجدان شعبنا لوحات من الثورة والكرامة والحريةالمتحدث باسم حفتر: لم نحصل على دعم عسكري من مصر أو الجزائردو تدعم برنامج "أجيال الشرطة" الذي تُنظمه القيادة العامة لشرطة الفجيرة للعام الخامس على التواليبريطانية تواجه عقوبة السجن لمنع ابنتها من الذهاب للمدرسةدائرة الثقافة والإعلام المركزي لجبهة النضال الشعبي تنعى الشاعر المناضل الكبير سميح القاسمالضمير تنعي استشهاد والده حسن يونس وزوجة والده آمال يونسإطلاق أول جسر جوي سعودي لإغاثة النازحين بالعراقغلق المجال الجوي الليبي وتوقف حركة الطيران مع مصرتعزية من الزميل أ. عصام يونس مدير مركز الميزان لحقوق الإنسان بوفاة والدهالشعبية: استشهاد القادة لن يحبط عزائمنا ولن يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة النضال والكفاحالتوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن مقاطعة البضائع الاسرائيليةالرئيس يجتمع مع أمير دولة قطرالشعبية: استشهاد القادة لن يحبط عزائمنا ولن يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة النضال والكفاحواشنطن تنفذ غارات جوية جديدة في العراق بعد تهديدات "داعش"السعودية: سجن 18 شخصا أدينو بشن هجمات على اهداف حكوميةواشنطن: حاولنا إنقاذ رهائن أميركيين في سوريا وفشلنالبنان: منظمة آن لحقوق الانسان تقيم دورة في فن القيادة في بيروتالعراق: الاعلاميات العراقيات يبحثن ازمة النازحين الاعلاميين والانتهاكات التي تتعرض لها النساءالعثور على أربع جثث مقطوعة الرأس في سيناء المصريةالعراق: أرقام مروعة لانتهاكات حقوق الطفل تظهر من الناجين من العنف في شمال غرب العراقاجتماع ثلاثي بين الرئيس ومشعل وامير قطرد. علام موسى يطلع على مشاكل قطاع الاتصالات والمواصلات والبريد في محافظة نابلساستمرار استقبال طلبات الترشح لجائزة اتصالات لكتاب الطفل حتى نهاية أغسطس الجاريحزب الشعب الفلسطيني يدين إبعاد النائب خالدة جرار ويدعو إلى رفض ومقاومة كل ممارسات الاحتلالنادي الأسير :سياسة الاقتحامات والتفتيش الهدف منها استمرار الحرب النفسية بحق الأسرى
2014/8/21
عاجل
صاروخ استطلاع على منزل منزل الشهيد محمد حميد بالفالوجا قبل قليلطائرات الاحتلال تجدد قصفها منطقة المطار شرقي رفح جنوب القطاعمعاريف: وابل من الصواريخ على بئر السبع واوفكيم ورامات حوفاف وجيلاتالقناة الثانية: مقتل مستوطن إسرائيلي في قصف المقاومة لأشكولطائرات الاحتلال تشن غارتين خلف مدرسة الشوكة شرق رفح جنوب القطاعإصابة 6 جنود من جيش الإحتلال الإسرائيلي داخل تجمع مستوطنات أشكول نتيجة قصف المقاومةسرايا القدس تقصف مفتاحيم بـ 3 صواريخ ck8اصابة طفيفة وتضرر مبنى من الصواريخ التي اطلقت على أشكولطائرات الاحتلال تقصف غرفة زراعية في مخيم البريج وسط قطاع غزةكتائب الناصر والمقاومة الوطنية تقصفان كرم أبو سالم بصاروخي 107خالد ‫‏مشعل‬ للأناضول: لا عودة لمفاوضات ‫‏القاهرة‬ قبل التأكد من وجود ظرف حقيقي يدفع العدو للتسليم بالمطالب الفلسطينيةصفارات الإنذار تدوي من جديد في أشكولشركة الطيران الاردنية رويال جوردان تعلن إغلاق رحلاتها لمطار بن غريون بسبب سوءالوضع الامني في اسرائيلسرايا القدس تقصف عسقلان بصاروخي غرادحماس: إسرائيل ستدفع الثمنحماس:اغتيال قادة القسام في رفح هو جريمة إسرائيلية كبيرة لن تفلح في كسر إرادة شعبنا أو إضعاف المقاومةاستشهاد المواطن نصر زياد الريفي 35 عامصافرات الانذار تدوي في أشكول بالنقباستهداف أرض زراعية بجوار المقبرة في حي التفاح شرق غزة و لا اصاباتالصحة: منذ الساعات الاولى لهذا اليوم حصيلة الشهداء 18 شهيدا و أكثر من 85 جريحا

كيف تجعلين زوجك.. اسعد رجل في العالم؟

كيف تجعلين زوجك.. اسعد رجل في العالم؟
تاريخ النشر : 2007-03-17
إذا اردت أن يعرف زوجك أنه عزيز وغال، عليك ان تقولي له أحبك، فهو يريد ان يسمع ذلك منك دائما، ويمكنك ايضا ان تفاجئيه بأن تقدمي له هدية بسيطة أو شيئا كان يبحث عنه وينوي شراءه مثل أداة صيد جديدة أو ولاعة أو ربطة عنق. هذه الهدايا الصغيرة ستعود عليك بالنفع حيث ستسود علاقتك الزوجية الثقة والصداقة وحس عميق بالقرب. وإذا اردت اسعاده بحيث ينتقل من حالة شكرا يا عزيزتي إلى حالة لقد تزوجت المرأة التي حلمت بها، ولتجعليه دائما يسعد بك امنحيه واحدا من رموز الحب التى يحلم بها. وسنعرض لك بعض هذه الرموز:

1- امنحيه فترة انتقالية



حين يعود الزوج إلى المنزل بعد يوم عمل شاق، ثم ينشغل مرة اخرى في قراءة الجريدة مثلا. لا تحاولي ان تفتحي معه حوارا وتسأليه عن يومه في العمل لأن الرجال يحتاجون فعلا إلى فترة قصيرة، دعينا نسميها الفاصل، بين أجواء العمل وأجواء الاسرة، تساعدهم على الاسترخاء والتخلص من ضغوط العمل. وأخبريه أنك تتفهمين حاجته إلى العزلة، ولكنك لا تستطيعين تقبلها كل ليلة، ثم ناقشي معه الكيفية التغلب على المشكلة.

2- امنحيه أذنيك

حتى لو لم يعجبك الموضوع الذي يتحدث فيه، مثلا حين يتحدث عن آلة التصوير الحديثة التي احضروها في المكتب، امنحيه اهتمامك كاملا. فمجرد حديثه اليك له مدلولات عاطفية مهمة لديه. اذا تداخل الحديث مع الابناء وتقطيع الخضار مع هذا الحوار، يشعر الزوج بأنك لا تستمعين اليه. فحاولى ألا تفعلى ذلك .

3- امنحيه وقتا لأصدقائه

الزوجة أفضل اصدقاء الزوج، وهذا ما لا يعترف به معظم الازواج، ولكنه يحتاج أحيانا إلى الخروج مع شخص لا ينتقد تصرفاته الذكورية الفطرية! وهذا الشخص هو صديقه الرجل.. فامنحية تلك الفرصة لكن هذا لا يعني ان تمنحيه اذنا يوميا بعيدا عنك وعن الاولاد، فليلة واحدة في الاسبوع تكفى.

فائدة استمتاع كل منكما مع اصدقائه منفردا سيخلق شوقا اضافيا لدى عودتكما، ويحفظ لكل منكما هويته المنفصلة، فتظل الجوانب التي اوقعتكما في حب بعضكما لبعض على قيد الحياة.

4- امنحيه ما يريد قبل أن يريده

حين تشترين لزوجك معجون الاسنان الذي يفضله قبل ان ينفذ القديم سيطير فرحا، وحين تأتين له بكوب الماء الساخن الذي يشربه على الريق قبل ان يطلبه سيقول فيك شعرا. هذه الافعال البسيطة تعبر عن مراعاتك لمشاعره واهتمامك به .

5- امنحيه إعجابك

تغيرت اشياء كثيرة على مدى الاربعين عاما الماضية، ولكن بقي شيء واحد على حاله، وهو ان تقدير الزوج لذاته وثقته بنفسه مرتبطان بمدى اتقانه لوظيفة الرجل الكامل، فإذا لم تعبري لزوجك عن اعجابك به، لن يفرح بنفسه حتى لو كان دخله آلاف الدنانير وسيظل في حيرة. واحرصي ان يكون ثناؤك عليه حقيقيا وصادقا ويشعره برجولته ايضا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف