الأخبار
اسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزةبالفيديو .. طريقة عمل مكرونة فرن بالدجاج والجبن البارميزانأجمل لحظة في حياة مؤسس «فيس بوك»: «سوهانا»علي جمعة: قرض البنك الشخصي لشراء السيارة جائز ولكن بشرطبالفيديو .. قِط يُهاجم مُربية طفل بـ«شراسة»: شعر بوجود خطورة على الصغيربالفيديو ... رجل يُحول وجهه بـ«المكياج» إلى امرأة: «ملكة جمال»فتاة تُثير جنون رواد مواقع التواصل: «اكتشف لُغز الصورة»15 صورة لـ«قِطط» تُشارك المُسلمين الصلاة داخل مسجد تُركي: «رأفة ورحمة»10 أغذية "تطرد" النيكوتين من الجسمانشقت الأرض وبلعتهالداخلية السعودية تعلن استشهاد جندي بقذيفة مصدرها اليمنإصابة جنود بريطانيين أثناء عملية سرية بالعراقتركيا تشدد شروط دخول العراقيين إلى أراضيهاالصومال يكشف سبب الانفجار في طائرة ركابجزائري بين قتلى مداهمة "مخابئ متطرفين" بتونسبعد منع أهالي تكريت من دخول بغداد.. دعوات للعبادي للتدخلمؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية تختتم المعسكر الشتوي الأول لدورة الشهيد ياسر عرفاتهجوم انتحاري يوقع قتلى في كويتا الباكستانيةبالصور... قوات الإنقاذ تبحث عن المفقودين في زلزال تايوانسياسي ليبي: اتفاق الصخيرات يعاني من تغول الإخوان والجماعة الليبية المقاتلةقوات الاحتلال تخطر بهدم منزل الاسير مراد ادعيس في يطاخطأ فادح من الحكم يحرم الزيتون من ثلاث نقاط هامةالجيش المصري "يكتشف نفقا خرسانيا مجهزا بوسائل اتصال" على حدود مصر مع قطاع غزة وحماس تنفيلبنان: اللجنة الفلسطينية لمتابعة ملف الانروا تضع برنامج التحركات الإحتجاجية للاسبوع القادم ضد قرارات الانرواقوات عراقية "تستعيد السيطرة بالكامل" على منطقة السجارية شرقي الرمادي
2016/2/6

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم
تاريخ النشر : 2007-03-05
غزة-دنيا الوطن

حصلت دنيا الوطن على المرتبة الأولى على مستوى المواقع الفلسطينية والعربية الإخبارية في العالم حسب المقياس العالمي لانتشار المواقع الالكترونية"اليكسا".

وبموجب إحصائيات اليكسا فان دنيا الوطن الموقع الفلسطيني الأول الذي يشاهده الفلسطينيون في مناطق السلطة الفلسطينية متفوقا على كل المواقع الإخبارية ومواقع الفضائيات العربية ومواقع الصحف العربية على شبكة الانترنت في فلسطين من حيث إقبال القارئ الفلسطيني.

وعلى مستوى المواقع الإخبارية العربية الالكترونية فان دنيا الوطن أصبحت الموقع الأول انتشارا في العالم ما عدا مواقع الفضائيات العربية والتي تعتبر متخصصة في برامج الفضائيات.

وتشير الإحصائيات الى ان عدد زوار موقع دنيا الوطن من كافة أنحاء العالم يصل يوميا ما بين 80-90 ألف زائر ويتصفح الزائرين ما يزيد عن 400 ألف صفحة يوميا بدنيا الوطن.

وتنتهز دنيا الوطن هذه الفرصة لتعرب عن تقديرها للقارئ الفلسطيني والعربي الذي منح ثقته الغالية للصحيفة كما تعبر عن جزيل شكرها لكل الكتاب الفلسطينيين والعرب الذي اختاروا دنيا الوطن للتعبير عن آرائهم بكل حرية .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف