الأخبار
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. تفجير سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16أحذروا غداً ...للمرة الاولى منذ 2007 الاحتلال يتنبأ.. هكذا ستبدو حرب لبنان الثالثةوفاة مسنة بـ"انفلونزا الخنازير" في جنينميزة المكالمات الصوتية على واتساب تصل لمستخدمي أندرويداسرى فلسطين يدين تجديد الادارى لمديره أسامة شاهين للمرة الثانيةقريع يحذّر من خطورة استمرار عمليات هدم المنشآت في القدسخان يونس: الاحتلال يطلق قذائف صوب منازل وأراضي المواطنينالحكم على أسيرة من عرابة بالسجن 70 شهرا وغرامة 30 ألف شيكلالإعلان عن أسعار المحروقات لشهر إبريلالمالكي يلتقي رؤساءالأحزاب و السفراء العرب المعتمدين لدى المملكة الهولنديةكما انفردت دنيا الوطن.. د. محمد مصطفى يؤكد نبأ استقالته من الحكومة الفلسطينية ويثمّن ثقة الرئيساسرى فلسطين/ الاحتلال اعاد اعتقال 60 %من اسرى الصفقة المحررين بالضفة والقدسمصر: وزير الاسكان لــ"الحياة اليوم " : مصر تشارك في انشاء مطار جديد بأثيوبيا
2015/3/31
عاجل
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليوم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم
تاريخ النشر : 2007-03-05
غزة-دنيا الوطن

حصلت دنيا الوطن على المرتبة الأولى على مستوى المواقع الفلسطينية والعربية الإخبارية في العالم حسب المقياس العالمي لانتشار المواقع الالكترونية"اليكسا".

وبموجب إحصائيات اليكسا فان دنيا الوطن الموقع الفلسطيني الأول الذي يشاهده الفلسطينيون في مناطق السلطة الفلسطينية متفوقا على كل المواقع الإخبارية ومواقع الفضائيات العربية ومواقع الصحف العربية على شبكة الانترنت في فلسطين من حيث إقبال القارئ الفلسطيني.

وعلى مستوى المواقع الإخبارية العربية الالكترونية فان دنيا الوطن أصبحت الموقع الأول انتشارا في العالم ما عدا مواقع الفضائيات العربية والتي تعتبر متخصصة في برامج الفضائيات.

وتشير الإحصائيات الى ان عدد زوار موقع دنيا الوطن من كافة أنحاء العالم يصل يوميا ما بين 80-90 ألف زائر ويتصفح الزائرين ما يزيد عن 400 ألف صفحة يوميا بدنيا الوطن.

وتنتهز دنيا الوطن هذه الفرصة لتعرب عن تقديرها للقارئ الفلسطيني والعربي الذي منح ثقته الغالية للصحيفة كما تعبر عن جزيل شكرها لكل الكتاب الفلسطينيين والعرب الذي اختاروا دنيا الوطن للتعبير عن آرائهم بكل حرية .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف