الأخبار
جابر القرموطي يصف الإعلام المصري بـ"الداعشي"بالفيديو .. عمرو أديب: السيسي تعرض لتهديدات بعد أحكام "مؤبد وإعدام" الإخوانالقيادي الفتحاوي "أبو سمهدانة" : أزمة المقطوعة رواتبهم ستشهد انفراجة خلال الـ 72 ساعة القادمةمعنيون بأمن مصر.."محيسن" يرفض قرار المحكمة المصرية بتصنيف حماس ارهابية ويطالب الحركة بالعقلانيةثلاثة خيارات أمام الرئيس أبو مازنيوميات الطوفاندعا اسرائيل لضرب حماس عسكريا .. العميل مصعب يوسف: إسرائيل نور وثقافة وقيم !الإنسان ..حلم وخيال!خلطات طبيعية لجمال الحامل من ماء الوردالدراما السعوديه تنافس المصريه والسوريه بنجوم خليجيه فى " وجوه محرمهالإمساك.. أسبابه وطرق علاجه!كيف تتصرف إذا شاهد ابنك مشهدًا محرجًا؟بالصور: ديانا كرزون تبيع خاتمها في السودانمصر: طارق نجيدة: ستبدأ إجراء الانتخابات من جديد بعد قرار بطلان تقسيم الدوائرالعراق: مراسل في قناة الحرة الفضائية يتعرض للتهديد بمصير مجهول من حمايات مسؤول عراقيالاردن: الحساينة يبحث مع وزير الشؤون البلدية الاردني سبل التعاون المشتركناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية يثمن موقف الدكتور اسامه سعدإتش تي سي تتعاون مع شركة فالف لجعل حلم الواقع الافتراضي حقيقةبيت فلسطين يكرم القنصل السويدي العاماللجنة التحضيرية للمؤتمر الكشفي الفلسطيني الخامس تعقد اجتماعها الثانيوزارة العمل وجمعية بيت لحم العربية للتاهيل توقعان مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز دمج الأشخاص ذوي الإعاقةعرب 48: جمعية وتر للثقافة والإعلام تنظم زيارة تفقدية لمسجد الهدى في قرية الجبعةالمكتب الطلابي الحركي إجتماعات وجلسات فعالةأثري عالمك بالحيوية مع هاتف إتش تي سي ون إم 9 الجديدالعراق: رداً على أعمال التخريب لمتحف الموصل في العراق السوداني يستنكر وبشدة ويطالب اليونسكوأنور أبو شاويش ينظم لقاء عمل مع زكاة الدرجلبنان: وفد احوازي يشارك في ذكري استشهاد رفيق الحريريتربية جنين تفتتح معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2015جمعية السلام والتضامن والاغاثة التركية تستقبل وفدا من منظمة الكيمسا يوكمو التركية فبراير 2015اجتماع للجبهة العربية الفلسطينية في سلفيت
2015/3/2

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم
تاريخ النشر : 2007-03-05
غزة-دنيا الوطن

حصلت دنيا الوطن على المرتبة الأولى على مستوى المواقع الفلسطينية والعربية الإخبارية في العالم حسب المقياس العالمي لانتشار المواقع الالكترونية"اليكسا".

وبموجب إحصائيات اليكسا فان دنيا الوطن الموقع الفلسطيني الأول الذي يشاهده الفلسطينيون في مناطق السلطة الفلسطينية متفوقا على كل المواقع الإخبارية ومواقع الفضائيات العربية ومواقع الصحف العربية على شبكة الانترنت في فلسطين من حيث إقبال القارئ الفلسطيني.

وعلى مستوى المواقع الإخبارية العربية الالكترونية فان دنيا الوطن أصبحت الموقع الأول انتشارا في العالم ما عدا مواقع الفضائيات العربية والتي تعتبر متخصصة في برامج الفضائيات.

وتشير الإحصائيات الى ان عدد زوار موقع دنيا الوطن من كافة أنحاء العالم يصل يوميا ما بين 80-90 ألف زائر ويتصفح الزائرين ما يزيد عن 400 ألف صفحة يوميا بدنيا الوطن.

وتنتهز دنيا الوطن هذه الفرصة لتعرب عن تقديرها للقارئ الفلسطيني والعربي الذي منح ثقته الغالية للصحيفة كما تعبر عن جزيل شكرها لكل الكتاب الفلسطينيين والعرب الذي اختاروا دنيا الوطن للتعبير عن آرائهم بكل حرية .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف