الأخبار
كيف أصبحت هذه الإسرائيلية "خائنة" بوجهة نظر أصدقائها على فيسبوك ؟تحقيق صحفي عن التحرش والرشوة الجنسية في قطاع غزة يُثير جدلاً واسعاً ..فلتسقط المؤامرةمسجد عقبة ينظم لقاء طبي" الأخطاء الشائعة في إسعاف الاولية"البلد القديم ينظم حملة طبية مجانية للبصرياتالبلد القديم ينظم حملة تطوعية لتنظيف سوق المدينة الأسبوعيفيسبوك تغير سياساتها بقسم “الموضوعات الشائعة”رام الله: بحث استبدال "اونروا"المساعدات الغذائية ببطاقة الكترونيةطائرات سعودية تشارك بمناورات نسر الأناضولإلقاء زجاجات حارقة تجاه حافلات المستوطنين في القدس والخليلالاحتلال يمنع إدخال الإسمنت لغير متضرري الحربصندوق الاستثمار يوقع اتفاقية مع "كهرباء القدس" ويستحوذ على 10 بالمئة من أسهمهاالشرطة الإسرائيلية تعتقل شابا من قباطية داخل أراضي الـ48بالصور..النحال يحتفل بزفاف نجلهفيديو: دراجة نارية طائشة في حادث سباق مريعشاهد: سائق يهرب من الموت بسبب حبه لسيارتهمقتل 6 جنود في انفجار قنبلة بجنوب شرق تركياشاهد: حادث سيارة خطيرالسجن 38 عاما لمراهق أميركي قتل مهاجرا عراقياندوة سياسية عن حياة الرئيس الشهيد ياسر عرفات بعنوان "سيرة ومسيرة" في مدينة صورمصرع 4 أشخاص في انفجار استهدف حافلة للركاب في أفغانستانشاهد: سيارة مرسيدس نادرة معروضة للبيع استخدمتها ملكة بريطانياالجزائر متمسكة بعقود الغاز طويلة الأجل مع الاتحاد الأوروبيالاتحاد العام للمرأة والأطر النسوية ينظم وقفة احتجاجية للمطالبة بأنهاء الأنقسامإيران.. الحرس الثوري يهدد دعاة التطبيع مع الغرب
2016/5/25

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم

دنيا الوطن الموقع الإخباري الأول على مستوى المواقع العربية الإخبارية في العالم
تاريخ النشر : 2007-03-05
غزة-دنيا الوطن

حصلت دنيا الوطن على المرتبة الأولى على مستوى المواقع الفلسطينية والعربية الإخبارية في العالم حسب المقياس العالمي لانتشار المواقع الالكترونية"اليكسا".

وبموجب إحصائيات اليكسا فان دنيا الوطن الموقع الفلسطيني الأول الذي يشاهده الفلسطينيون في مناطق السلطة الفلسطينية متفوقا على كل المواقع الإخبارية ومواقع الفضائيات العربية ومواقع الصحف العربية على شبكة الانترنت في فلسطين من حيث إقبال القارئ الفلسطيني.

وعلى مستوى المواقع الإخبارية العربية الالكترونية فان دنيا الوطن أصبحت الموقع الأول انتشارا في العالم ما عدا مواقع الفضائيات العربية والتي تعتبر متخصصة في برامج الفضائيات.

وتشير الإحصائيات الى ان عدد زوار موقع دنيا الوطن من كافة أنحاء العالم يصل يوميا ما بين 80-90 ألف زائر ويتصفح الزائرين ما يزيد عن 400 ألف صفحة يوميا بدنيا الوطن.

وتنتهز دنيا الوطن هذه الفرصة لتعرب عن تقديرها للقارئ الفلسطيني والعربي الذي منح ثقته الغالية للصحيفة كما تعبر عن جزيل شكرها لكل الكتاب الفلسطينيين والعرب الذي اختاروا دنيا الوطن للتعبير عن آرائهم بكل حرية .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف