عاجل

  • وزير خارجية إيران: لا نسعى لأزمات في الشرق الأوسط ونأمل ألا يكرر النظام الإسرائيلي الخطأ الفادح

  • وزير خارجية إيران: ردنا سيكون فورياً وعلى أعلى مستوى إذا اتخذ النظام الإسرائيلي إجراءات ضد مصالحنا

  • وزير خارجية إيران: أكدنا للبيت الأبيض في رسالة أن ارتكاب النظام الإسرائيلي خطأ فادحاً سيقابل برد حاسم

  • وزير خارجية إيران: ردنا على النظام الإسرائيلي كان محدوداً وبالحد الأدنى وكان بإمكاننا الرد بشكل أقسى

زيزي: التهم التي تساق ضد ستار أكاديمي ظالمة

زيزي: التهم التي تساق ضد ستار أكاديمي ظالمة
غزة-دنيا الوطن

أيام قليلة ويصدر الألبوم الأول لزيزي عادل التي شاركت في البرنامج الشهير "ستار أكاديمي " في الموسم الثاني الذي انتهى بفوز السعودي هشام عبد الرحمن باللقب، وبعد عامين من الغياب تعود زيزي للأضواء من جديد لكن هذه المرة مع شركة روتانا العملاقة التي تعتبر المطربة المصرية أصغر من ينضم إليها، وبينما تستعد لطرح الألبوم وتصوير الكليب كان لإيلاف هذا اللقاء مع زيزي عادل التي قررت أن يكون أسمها الفني "زيزي" دون أية ألقاب أخرى .

كيف تم تعاقدك مع شركة عملاقة مثل روتانا؟

الموضوع بإختصار أن كل طلاب أستار أكاديمي يتعاقدون مع شركة "ستار سيستم" وهى التى تدير شئونهم الفنية بعد التخرج من الأكاديمية، وبالطبع كنت سعيدة عندما ابلغتني "ستار سيستم" بأن روتانا وافقت على التعاقد معى، فبجانب كونها شركة عملاقة تعرف كيف تصنع النجوم فإن روتانا أثبتت فى الوقت نفسه أن الأكاديمية تقدم بالفعل مواهب تستحق الدعم، والدليل أنها تعاقدت أيضاً مع زملائي بشار الشطي، وأحمد الشريف، وأحمد حسين وهشام عبد الرحمن وتضيف ضاحكة "لكننى أتميز عنهم بأنني أصغر عضو فى عائلة روتانا فأنا من مواليد 1987".

تقدمين ثماني أغاني فقط فى الألبوم فلماذا أخترتى الحد الأدنى رغم ان هناك مطربين يقدمون 12 أغنية على الأقل؟

لازلت فى مرحلة البداية والأفضل بالنسبة لى هو التركيز على الكيف وليس الكم، وبالطبع خلال مدة أعداد الألبوم التي طالت لأكثر من عام كانت هناك أغاني أكثر ولكننى أخترت أفضل مجموعة شعرت أنها قادرة على تعريف الناس بي.

وهل تعتبرين مهمتك أسهل كون البومك الأول يأتى بعد الشهرة التى حققتيها فى ستار أكاديمي؟

الأكاديمية سلاح ذو حدين فهى من جهة غيرت حياتى تماماً جعلت لى جمهوراً يعرفون أسمى وشكلى على الأقل بجانب المعجبين الذين صوتوا لى وساندونى بقوة، وهذا بالطبع يسهل معرفة الجمهور بصوت جديد، لكن فى الوقت نفسه لن تحميني الأكاديمية من سهام النقد إذا فشل الألبوم ولهذا كله اتمنى النجاح حتى أثبت ان المواهب التى تخرج من ستار أكاديمي جديرة بثقة الجمهور.

وماذا عن علاقتك بزملائك من الأكاديمية، ومن هم الذين استمرت صلتك بهم ؟

الحمدلله علاقتي جيدة مع معظمهم، لكنني أتواصل دائماً مع أحمد حسين وهشام عبد الرحمن، وأحمد صلاح، وأعرف من الموسم الثالث راقية إبراهيم وزوجها محمد فهد أو "موخا" .

هل يعني ذلك أن الخلافات بينك وبين أماني التونسية كانت حقيقية ولاتزال مستمرة؟

لا أقول خلافات ولكنها اختلاف في وجهات النظر والتفاهم، فتواجدنا معاً أربعة شهور متواصلة يساهم في تدعيم العلاقات بيننا، لكنه قد ينتج بعض المشاحنات .

وما رأيك في الإتهامات المستمرة للاكاديمية حول أنها تؤدي للخلاف بين الشباب العربي، وتشعل الحروب بينهما على الإنترنت والفضائيات، كذلك وجود تجاوزات بين الشباب والفتيات داخل الأكاديمية ؟

سأكون صريحة وأقول أن بعض هذا الكلام أنا كنت أصدقه شخصياً قبل أن أدخل الأكاديمية، لكن باختصار ادافع عن المكان الذي انطلقت منه وأؤكد أن العلاقة محترمة جداً بين الشباب والفتيات ويكفي ان هناك كاميرات تعمل 24 ساعة وغير صحيح أنها تتوقف ليلاً، أما الخلاف بين المشاهدين الشباب، فهو أمر غريب لأننا داخل الأكاديمية لا نشعر به وعلاقتنا ممتازة ببعضنا البعض ولا نتكلم عن الدول، صحيح أن العنصر الوطني يساهم في زيادة التصويت لكننا كنا نرفض أن يتحول التشجيع إلى خلافات وملاسنات ، لهذا أقول أن كل هذه الإتهامات باطلة.

بعد اتجاه محمد عطية وهشام عبد الرحمن للتمثيل متى يأتى الدور على زيزي؟

حتى الأن أعتذر عن أى عروض بهذا الشأن رغم أنني أعشق التمثيل لكن قررت ان تأجيل هذه الخطوة حتى يعرفنى الناس كمطربة أولاً.

وماذا عن الفيديو كليب الذي سيبث متزامناً مع طرح الالبوم؟

لازلت فى حيرة بين أكثر من أغنية لهذا قررت أستطلاع رأى الجمهور للتصويت للأغنية الأفضل عبر محطة نجوم إف إم، وخلال أيام سيكون الكليب جاهز للعرض.

ماذا عن سياسة "الحصرية" التى أغضبت بعض النجوم الكبار من روتانا؟

بالطبع هناك سلبيات لهذه السياسة ولكنها فى الوقت نفسه حق لشركة المنتجة، وكل ما يمكن أن أقوله فى هذا الموضوع ان هناك خطة لبث الكليب على قنوات فضائية وأرضية أخرى بعد فترة من عرضه على شاشة روتانا وهو أمر سيتاح لكل المطربين فى الفترة المقبلة.

وما هي أبرز الأغنيات التي يتضمنها الألبوم، وأهم الشعراء والملحنين؟

يضم الألبوم ثمانية أغنيات هي (واحدة تانية ـ حياتى معاك ـ حب مش محسوب عليا ـ احساسى بيك ـ مالك بيا ـ عارف انا راجعة ليه ـ انا بين ايديك ـ واحدة طيبة ) و تعاملت مع الشعراء ايهاب عبدة وحسن عطية و نادر عبد الله و محمد رفاعى و مجدى النجارو احمد مرزوق كما تعاملت مع الملحنين تامر عاشور و تامر على و محمد رحيم و نادر نور و شريف تاج اما الموزعين فهم احمد عادل ووليد شراقى و تميم و هانى يعقوب و اسامة الهندى ووليد ميمنى و افرايم و الموزع محمد مصطفى .

التعليقات