الأخبار
بعد تقاعده..اصف قزموز كعاشق خط سطرا في الهواوفاة شاب خلال ممارسته كرة القدم في قرية قبيا قرب رام اللهبعد الحكم بحبسه..هاني مهني: أنا بريء ومستعد للتصالحراغب علامة : معقولة.. 30 مليون لرأس داعشي؟!رسالة شمس البارودى للرئيس السيسي : لن أقول حسبى الله ونعم الوكيلروتانا تطرح أغنية "واحشني" لـ"جنات"بالفيديو : تقنية جديدة للتعلم في جامعات قطاع غزة عبر اليوتيوبالعراق: تقييم حكومي .. مجموعة الغد للتنمية والإعلام والاقتصاد الافضل في النجفعرب 48: ثانوية الهدى الأهلية في مدينة الرملة تحتفل بالعام الهجري الجديدموقع الرائد في الشرق الأوسط "شوب جو" يعلن عن تعيين "فور كوميونيكيشنز جروب" لإطلاق حملته الترويجيةالفتياني يطلع وفد مصوري الفلك على الاوضاع في الاغواردورة تدريبية في تقنيات التنشيط الاذاعي و أساسيات تحرير الخبر الصحفي بشواهد تدريبية بمدينة واد زمعرب 48: محاضرة بعنوان " مكانة المرأة بقانون الأحوال الشخصية"لبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهمركز الميزان ينظم ورشة عمل حول "التعذيب وسبل الانتصاف القانونية"تارودانت : ساكنة دواوير البعارير في وقفة احتجاجية أمام نيابة التعليم بتارودانتتوزيع مساعدات إغاثية في مخيم نهر الباردالخبراء يحذرون من تقسيم الأقصي: صلاة اليهود في الهيكل يفتح النار علي الشرق الأوسطمصر: البشير للبدوى : شعرت بمدى صدق وشفافية الرئيس السيسى وبراحة نفسية كبيرة فى زيارتى لمصرنقابة الإداريين الفلسطينيين توزع مساعدات نقدية لأعضائها العاطلين عن العملمصر: تصريحات هامة لرئيس الوزراءاليمن: الرحالة الجنوبي أبو خطاب القعيطي يتأهب للعودة إلى الجنوب والانضمام إلى المعتصمين في عدنفتح: قوارب المـوت والمذلة من غزة الانفاق ومن الإسكندرية الموتالسلطة الفلسطينية ومهزلة أبو عنترهل التجميد طريقة من طرق تعقيم الأغذية؟عريقات: الفلسطينيون لن ينتظروا إلى ما بعد نوفمبر للاعتراف بدولتهمجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى هبة شعبية للتصدي لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه على المسجد الأقصىاليمن: حلف قبائل حضرموت يسيطر على ميناء الشحر ويهدد باسقاط ميناء الضبة النفطي ومطار الريانلبنان: المطران ميخائيل أبرص في ذكرى عاشوراء لمواجهة الظلم والاستبدادتزوجت فور وصولها .. شاعرة داعش : فرّت من عائلتها لتجّز الرؤوس فقررت والدتها اللحاق بها
2014/10/24

النجمات ينجذبن لرجال الاعمال..شريهان تتزوج زوج زميلتها وزوج يسرا يحجزها في لبنان

النجمات ينجذبن لرجال الاعمال..شريهان تتزوج زوج زميلتها وزوج يسرا يحجزها في لبنان
تاريخ النشر : 2007-01-13
غزة-دنيا الوطن

ما الذي يجذب عدداً كبيراً من النجمات الشهيرات نحو رجال الأعمال دون سواهم؟ لو طرحنا هذا السؤال على النجمات لزعَمْن أنه الحب. ولعل الحب قائم وراء أكثر من زيجة من هذا النوع، لكن تحوّل هذا الأمر الى ظاهرة يضطرنا للبحث عن أسباب أخرى لهذا النوع من الزواج.

وإن أبسط تعليل لهذه الظاهرة يمكن أن يقوم على افتراض أن الفنانات الشهيرات يتعوّدن شيئاً فشيئاً على حياة مترفة يؤمنها لهن عملهن، لكن كل نجمة تعرف أن أيام الصبا والجمال والنجاح ليست مضمونة لها الى نهاية العمر، فيساورها إزاء المستقبل القلق نفسه الذي يساور أي إنسان عادي لذلك تجد في رجل الأعمال ملجأ آمناً يحميها. وهناك بعض الفنانات الشابات اللواتي يتزوجن من المنتجين الأثرياء من أجل الظفر بالشهرة السريعة.

هل يدوم هذا الزواج بين الثراء والجمال والشهرة؟ إن كثيراً من رجال الأعمال ومن الفنانات، ينتبهن بعد وقت الى أن الطرف الآخر ليس الشخص المناسب لحياة سعيدة ومستقرة. فشهرة الفنانة وعلاقاتها المتنوعة، ووجودها دائماً في دائرة الضوء قد تزعج الزوج إذا كان ميالاً الى الهدوء، ويبدأ الصراع الذي يفرض على الفنانة الاختيار بين حياتها الفنية وحياتها الزوجية، ومن خلال ما نعرف من تجارب فإن بعض الفنانات يهجرن الفن من أجل البيت وبعضهن الآخر يهجرن البيت من أجل الفن..

مصالح زمان!!



قائمة زواج الفنانات من الأثرياء ورجال الأعمال في مصر طويلة جداً وتعود الى سنوات بعيدة، ومن هؤلاء الاثرياء المنتج أو الممول الفني الذي يمتلك الاموال ويوجهها في مجال الانتاج السينمائي، مما كان يجعله محط أنظار الفنانات خصوصاً من كانت منهن في بداية مشوارها الفني حتى تتاح لها فرصة البطولة واختصار الطريق. وهذه القائمة تضم الفنانة لبنى عبد العزيز التي تزوجت في بداية مشوارها الفني مطلع الستينات من المنتج رمسيس نجيب الذي أشهر إسلامه حتى يتمكن من الزواج منها. وفي بداية الستينات أيضاً تزوجت الفنانة الناشئة وقتها زبيدة ثروت من المنتج صبحي فرحات الذي انتج لها أفلاماً عدة قامت ببطولتها وساهمت في صنع نجوميتها، وقبلهما تزوجت الفنانة سميرة أحمد في الستينات من السيناريست والمنتج السينمائي شريف والي الذي انتج لها اول فيلم قامت ببطولته وهو فيلم "شم النسيم". وقد تزوجت سميرة أحمد خلال مشوارها الفني من منتج آخر هو صفوت غطاس الذي أشهر إسلامه من اجل الزواج منها وقد انتج لها العديد من الاعمال السينمائية التلفزيونية.

شريهان تتزوج زوج زميلتها!!

من أشهر الفنانات اللواتي تزوجن من رجال أعمال شيريهان التي تزوجت قبل 12 سنة من رجل الأعمال السعودي علال الفاسي ولم يستمر زواجهما كثيراً. وتزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال الاردني علاء الخواجة الذي كان ولا يزال متزوجاً من زميلتها الفنانة إسعاد يونس، وقد أثمر زواج شيريهان وعلاء الخواجة ابنتهما لولوه.

سهيل واميرته ديانا حداد..

كان سهيل العبدول مخرجاً معروفاً في الإمارات العربية المتحدة والخليج قبل أن يتزوج من المطربة ديانا حداد وكان يملك مع شقيقه المخرج علي العبدول شركة لانتاج البرامج والكليبات. بعد زواجه من ديانا حداد وادارته الحكيمة لاعمالها جعل منها نجمة عربية بسرعة قياسية، وبدأت أعماله تزداد وتتوسع فانشأ" شركة العبدول للصوتيات "لانتاج الالبومات الغنائية واشرطة الفيديو كليب التي لم يقتصر عملها على ديانا حداد فقط بل هناك عدداً آخر من المطربين.

ناديا الجندي مرة عماد ومرة محمد

وفي بداية السبعينات تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي رغم من أن فارق السن بينهما كان حوالي 40 سنة وكان يمتلك شركة انتاج سينمائي، وبعدما كانت مجرد كومبارس في فيلم "جميلة بوحريد" أصبحت بطلة سينمائية وكانت أول بطولة لها في فيلم "بمبة كشر" انتاج عماد حمدي. وبعدما نالت نادية الجندي النجومية والشهرة تم الطلاق لتتزوج لاحقاً من رجل الاعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه الى الانتاج السينمائي من أجلها وأنتج لها ما يقارب من 20 فيلماً.

زوج يسرا يحجزها في لبنان!!



الفنانة ميرفت أمين كان الزواج الرابع في حياتها من رجل الاعمال الغائب مصطفى البليدي الذي اشتهر في دائرة رجال الاعمال والوسط الفني بأنه عاشق الزواج من الفنانات.

الفنانة نيللي تزوجت من رجل الاعمال المصري خالد بركات الذي استقرت معه في لندن واعتزلت الفن ولكن بعد عامين وقع الطلاق بينهما لتعود الى مصر والفن مرة أخرى، وتزوج خالد بركات بعدها من الفنانة الشابة عزة بهاء التي لم يستمر زواجه منها أكثر من ثلاث سنوات.

الفنانة يسرا تزوجت من رجل الاعمال اللبناني فادي الصفدي الذي حملت منه ولكن هذا الحمل لم يكتمل إذ تعرضت للاجهاض وتم الطلاق الذي أعقبه استصدار الزوج من القضاء اللبناني أمراً بحجز يسرا في لبنان وهو ما جعلها تبتعد عن دخول لبنان سنوات عدة.

الفنانة المعتزلة سهير رمزي تزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي وتم الزواج والطلاق بينهما ثلاث مرات.

المذيعة الشهيرة نجوى ابراهيم ضمن من تزوجتهم رجل اعمال سعودي. وبعد الزواج قدمت نجوى ابراهيم استقالتها من العمل في التلفزيون، ورغم ذلك ظلت أسرة الزوج معترضة على هذا الزواج حتى تم الطلاق بعد مرور سنتين فقط على زواجهما.

دينا ترقص مع ثلاثة أزواج!!

زواج الراقصة دينا العرفي من رجل الأعمال حسام ابو الفتوح لم يكن الأول إذ تزوجت قبل ذلك من رجل الأعمال محمد عبد الله وهو الزواج الذي استمر لبضع سنوات سراً حتى تم اكتشافه بعدما وقعت مشاكل عدة بينهما وصلت الى ساحات القضاء للحصول على الطلاق. وتزوجت دينا بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري.

شيرين ومدحت وما بينهما

الفنانة شيرين سيف النصر من أشهر الفنانات اللواتي تزوجن من رجال اعمال حيث تزوجت من رجل أعمال سعودي عبد العزيز الابراهيم الذي اعلنت من أجله اعتزال الفن، وسافرت الى لندن للإقامة معه ولكن بعد ثلاث سنوات وقع الطلاق لتعود الى مصر وتستأنف عملها الفني ثم تتزوج لمدة ستة أشهر من المطرب مدحت صالح ثم تطلق منه، وحالياً أعلنت عن قرب زواجها من رجل أعمال مصري.

مشاريع لم تتم



تضم القائمة الثالثة في علاقة الفنانات مع رجال الأعمال عدداً من الفنانات اللواتي كن يرتبطن بعلاقة أشبه بخطبة مع رجال أعمال ولكنها لم تنتهِ بالزواج. ومن هؤلاء إلهام شاهين ورجل الاعمال الغائب حالياً رامي لكح، ولكن يبدو أن المشاكل المالية التي تعرض لها لكح وأدت الى رحيله خارج مصر حالت دون إتمام هذا الزواج.

وتضم القائمة أيضاً الفنانة نبيلة عبيد التي ارتبطت بمشروع زواج لم يكتمل مع رجل أعمال شهير، ومشروع الزواج الذي توقف عند إعلان الخطبة بين الفنانة ليلى علوي ورجل الاعمال السكندري أكرم الحجار، ومشروع الزواج الذي توقف أيضاً عند الخطبة بين الممثلة الشابة ميرنا ورجل الاعمال علاء الفاسي.

سريع.. بطيء

- الفنانة نهلة سلامة تزوجت من رجل الاعمال مصطفى النجار ولكن بعد أقل من شهرين وقع الطلاق بينهما.

- كذلك تزوجت الفنانة صابرين من رجل الاعمال السكندري ياسر عبد اللطيف وبعد 15 سنة زواج حدث الطلاق.

الفنانة صفاء أبو السعود التي تزوجت منذ ما يزيد على 15 سنة من رجل الاعمال السعودي الشهير صالح كامل صاحب شبكة راديو وتلفزيون العرب.

- الفنانة رغدة المتزوجة من رجل الأعمال السوري عبد الله الكحال.

- والفنانة حنان ترك التي مرت بتجربة زواج لم يستمر أكثر من اسبوع من رجل الأعمال الشاب أيمن السويدي ثم تزوجت من رجل الأعمال خالد خطاب وهو الزواج الذي انتهى مؤخراً وسط دهشة الجميع وأثمر عن ولدين.

- الفنانة فيفي عبده التي تزوجت من قبل خمس مرات متزوجة حالياً من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الدراوي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف