الأخبار
تسريب صور عارية لكيم كاردشيانالأردن: السجن 5 أعوام لشاب تزوج طفلة سورية "عرفياً" وعاشرها لأشهرنائب الأمين العام للجبهة:البرنامج السياسي في المؤتمر السابع افرز إفرازات تتناسب مع التطورات بالمنطقةشاهد .. شاب يولع "السيجارة" أمام والده ويصور ردة فعلهبريطاني مصاب بانفصام الشخصية يقتل صديقته وابنها ليرثهمابالصور.. المصريون في امريكا يتظاهرون ترحيبا بالرئيس السيسيبالفيديو: لحظة سقوط فتاة من الطابق السابع بسبب خطأ منقذقريع ينفي ما تتدوله وسائل الاعلام حول وجود قناة تفاوضية سرية بين الرئيس محمود عباس ونتنياهورسالة لأمريكا.. داعش في عرض عسكري احتفالا بتخريج دفعة من المجاهدات وفرقة "الإنزال "بالفيديو: عشرينية تسحل أربعينية من شعرها بسبب "موقف سيارة"عشية مفاوضات القاهرة: إسرائيل تستبعد التوصل إلى تسوية!فتاة أمريكية ترفض تصنيفها كذكر أو أنثىلبنان: رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: الحلف الذي تتحدث عنه أميركا ليس هو إلاّ تحقيق للمصالح الأميركيةحكاية فتاة سعودية عضت يد مصري حقنها بـ"إبرة الموت"هيئة المعابر: السفر عبر معبر رفح غداً للحافلات المرجعة قبل سفر الحجاجدائرة شؤون المغتربين تشارك في ورشة عمل حول بناء قدرات الدول للاستفادة من الكفاءات المهاجرة والمغتربةوزيرة مغربية تتهم يوسف شعبان بالتحريض على الكراهيةمجندات بلباس عسكري ومستوطنون يقتحمون ويدنسون المسجد الأقصىمصر: النيابة تامر بضبط واحضار ثلاثة اطباء بمستشفى المحلة الكبرى العام لتركهم مصاب بطلق نارىالامين العام للاتحاد العام لعماتل فلسطين حيدر ابراهيم يلتقي رئيسة وحدة الشكاوى في وزارة العملجامعة الاستقلال تستعد لتخريج الفوج الثاني من طلبة البكالوريوس "فوج العطاء"لبنان: ONE LEBANON تحتفل باليوم الدولي للسلام بمشاركة إعلاميي لبنانمصر: توصيات حاسمة لمحاربة الدروس الخصوصية بمحافظة الغربيةسفير دولة فلسطين بالجزائر لؤي عيسى : إننا نتاج تربية نضالية جزائرية وكان ملهمنا ومعلمنا خليل الوزيراليمن: أهلي الشحر يشارك بالمؤتمر الاستثنائي لحلف قبائل حضرموت بوادي نحبمصر: الخرافي يبحث مع مستثمري مرسى علم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصريةمجلس بلدية خان يونس يقرر إعفاء رسوم التنظيم لأصحاب البيوت المهدمةالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يخريج دورة انشاء مفتشي السلامة المهنية التي عقدتها دائرة الصحةمصر: البرلمان العربي يدين التفجير الإرهابي بجوار الخارجية المصرية ويطالب جموع المصريين باليقظةالمحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم ضباط من قوات الأمن الوطني
2014/9/22

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة
تاريخ النشر : 2007-01-10
غزة-دنيا الوطن

انتهت احتفالات رأس السّنة، ويبدو أنّ حفلات لبنان خطفت الأضواء، لأنها كانت أشبه بمغامرة غير مضمونة، رغم أنّ نتائجها فاجأت المتابعين، فقد انعكست أجواء الشارع الصاخبة التي لم تعرف الهدوء منذ بدء الاعتصام المفتوح في الأوّل من ديسمبر، على أجواء الحفلات التي اكتظّت باللبنانيين، في رغبة منهم للشعور بأنّ كل شيء يسير على ما يرام، وأنّ عجلة الحياة تسير نحو الأفضل، مع توديع العام 2006 الذي كان من أقسى السنوات التي شهدها لبنان منذ فجر الاستقلال.



في أبو ظبي والقاهرة والمنامة، كان للنجوم اللبنانيين محطّات ناجحة، تألّقوا وحققوا نجاحات متفاوتة، لكنّ الأبرز كان لباس الفنانات ليلة رأس السّنة، حيث كان ثمّة شبه إجماع على ارتداء اللون الأبيض. وننشر صور الفنانات ليلة رأس السنة، لتكونوا أنتم الحكم حول النجمة الأكثر أناقة.

وشهد فندق الموفينبك في العاصمة اللبنانية بيروت ليلة راس السنة ارتفاعا حادا في درجة الحرارة وقوة الجاذبية، حيث احييى السهرة كل من النجم وائل كفوري والحسناء هيفاء وهبي..وان ذكر اسم هيفاء وحده كفيل بان يفسر ما حدث ليلة الحفل!

هيفاء تزينت بعدد كبير من سلاسل الؤلؤ وتصميم للقماش اشبه بان لا يكون فستانا! فقد ارتدت ما كشف من جسمها اكثر مما غطى بكثير، واعتبر "فستان" هيفاء مثيرا جدا وقد تسبب لها بمشكلة عندما قام أحد الحضور بالتحرش بها على المسرح لكن العواقب كانت سليمة!

ويبدو ان الفستان اثار حماس الحضور خاصة من الرجال فقد صفقوا لها وشاركوها الغناء، ولم يفوتوا فرصة التجمع حولها كالدبابيس حول المغناطيس لالتقاط صورة "من العمر"..

وانتهت الحفلة بتحرش بعض الحاضرين بهيفاء بسبب العري الذي نراه في صورها.

















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف