الأخبار
علماء: زلزال سيضرب البحر المتوسط يعرض 130 مليون شخص للخطرتوقيف 4 متهمين اعتدوا على موظف بلدية غزةاسرائيل: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوب دون ابلاغ القيادة السياسيةيحدث في حضانة برام الله : ست عضات وآثار ضرب على جسد رضيعةفيصل في جولة على مخيم عين الحلوة :أمن مخيم عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية مسؤولية وطنية شاملةصائب عريقات في حوار شامل :سأُطلع ياسر عبدربه على تفاصيل محكمة الجنايات ونعمل على عقد جلسة وطني عاديةالخضري يرحب بدعوة 35 منظمة دولية قادة العالم للضغط على إسرائيل لرفع الحصار عن غزةالسفير قسيسيه يلتقي رئيس وزراء حاضرة الفاتيكان في روماجمعية ترقوميا الخيرية تشرع في توزيع حقائب وملابس مدرسية على الطلبة الايتام والمحتاجينالاتيرة : تجربة مدارس جينصافوط يجب تعميمها في مؤسسات الوطن للحفاظ على البيئةاعتقال مواطنين وإصابة صحفي في مسيرة بلعين الأسبوعيةإصابات وأسرى في مسيرة النبي صالح ألاسبوعيهإصابة شاب بالرصاص الحي والعشرات بالأعيرة المطاطية خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةبالصور.. زواج في إيران العريس 14 عاماً والعروسة 10فيديو: ترامب يدافع عن شعره وامرأة تتفحص "صلعته" بنفسهاالقوات السعودية تصل إلى حدود صعدةاهتمام إعلامي وصمت رسمي بـ"إسرائيل" بعد تحقيق الجزيرةمسيرة في الأقصى تنديدا بالتصعيد الاسرائيلي الخطيرراصد جوي: فصل الصيف لم ينتهِ وموجة حارة الشهر القادم.. توقعات بشتاء قاسي البرودة على فلسطينتوقيف 17 شخصا بتركيا كانوا يخططون للانضمام لتنظيم داعشتايلاند تصدر أمر اعتقال للمشتبه به بانفجار قنبلة بالرصيف البحرى ببانكوكوفاة سفير سابق للفاتيكان متهم بالاعتداء الجنسى على أطفالالجنيه الأسترلينى أمام الدولار يقفز بعد صدور بيانات بريطانية إيجابيةاعتقال 3 اشخاص فى المجر بعد العثور على جثث المهاجرين فى شاحنة فى النمساحرائق تؤدى الى تشريد الآلاف فى شرق الكونغو الديموقراطية
2015/8/28

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة
تاريخ النشر : 2007-01-10
غزة-دنيا الوطن

انتهت احتفالات رأس السّنة، ويبدو أنّ حفلات لبنان خطفت الأضواء، لأنها كانت أشبه بمغامرة غير مضمونة، رغم أنّ نتائجها فاجأت المتابعين، فقد انعكست أجواء الشارع الصاخبة التي لم تعرف الهدوء منذ بدء الاعتصام المفتوح في الأوّل من ديسمبر، على أجواء الحفلات التي اكتظّت باللبنانيين، في رغبة منهم للشعور بأنّ كل شيء يسير على ما يرام، وأنّ عجلة الحياة تسير نحو الأفضل، مع توديع العام 2006 الذي كان من أقسى السنوات التي شهدها لبنان منذ فجر الاستقلال.



في أبو ظبي والقاهرة والمنامة، كان للنجوم اللبنانيين محطّات ناجحة، تألّقوا وحققوا نجاحات متفاوتة، لكنّ الأبرز كان لباس الفنانات ليلة رأس السّنة، حيث كان ثمّة شبه إجماع على ارتداء اللون الأبيض. وننشر صور الفنانات ليلة رأس السنة، لتكونوا أنتم الحكم حول النجمة الأكثر أناقة.

وشهد فندق الموفينبك في العاصمة اللبنانية بيروت ليلة راس السنة ارتفاعا حادا في درجة الحرارة وقوة الجاذبية، حيث احييى السهرة كل من النجم وائل كفوري والحسناء هيفاء وهبي..وان ذكر اسم هيفاء وحده كفيل بان يفسر ما حدث ليلة الحفل!

هيفاء تزينت بعدد كبير من سلاسل الؤلؤ وتصميم للقماش اشبه بان لا يكون فستانا! فقد ارتدت ما كشف من جسمها اكثر مما غطى بكثير، واعتبر "فستان" هيفاء مثيرا جدا وقد تسبب لها بمشكلة عندما قام أحد الحضور بالتحرش بها على المسرح لكن العواقب كانت سليمة!

ويبدو ان الفستان اثار حماس الحضور خاصة من الرجال فقد صفقوا لها وشاركوها الغناء، ولم يفوتوا فرصة التجمع حولها كالدبابيس حول المغناطيس لالتقاط صورة "من العمر"..

وانتهت الحفلة بتحرش بعض الحاضرين بهيفاء بسبب العري الذي نراه في صورها.

















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف