الأخبار
أبوظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخببلدية الخليل تُنجز مشروعين حيويين وفي طريقها الى تدشين مشروع خدمات الجمهور في جنوب المدينةنادي الشارقة يختتم بنجاح كبير تنظمه لكأس نادي الشارقة للإبداع الثقافي ويكرم الفائزينعرب 48: الهرار: على مؤسسة التأمين الوطنية المبادرة للاتصال بالمستحقين، وعدم الانتظار لاتصالهمسوريا: الحملة الوطنية السعودية تصل للمحطة الواحدة والأربعين من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره"عائلة الشيخ خضر عدنان تتهم الإحتلال بمحاولة اغتيالهالمالكي ونظيره اليوناني يؤكدان على عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدينجمعية التضامن الخيرية تقيم عددا من أمسيات الخير والعطاء لأيتامها في محافظة نابلسمصر: المعهد الدولي العالي للعلامي يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة انباء الشرق الاوسط في مجال التدريبمركز هولست الثقافي يختتم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية"جويك" تشارك في استكشاف فرص الاستثمار في الصناعات المعرفية بالبحرينالبنك الوطني يرفع عدد السحوبات على المنح الدراسية ضمن برنامج توفير حياتي بمناسبة الشهر الفضيلفي غزة..وقفة تضامنية في الذكرى الأولى للعدوان الأخير على القطاعوزير الصحة يسلم مكرمة رئاسية لعلاج طفلة من الخليلبالصور.. هكذا سيبدو مطبخك عام 2025قطاع المرأة في شبكة المنظمات الاهلية ينظم وقفات في ذكرى مرور عام على حرب غزةالعراق: العمل تناقش مقررات المبادرة العربية لتطوير المشروعات المنزلية للاسر المنتجة بالدول العربيةالعراق: العمل : اليوم موعد توزيع رواتب العمال المتقاعدين المضمونين (الصرف اليدوي)رويترز.. فصل موظفين فى بنك HSBC بسبب لقطات ساخرة تحاكى فيديوهات لداعش"العمل الزراعي" يبدأ باستصلاح 300 دونم زراعي ضمن مشروع جذورعرب 48: النائبة زعبي:"سياسة وزارة المواصلات ساهمت في تهميش وعزل الناصرة عن محيطها""تسويق": التنوع العقاري الإقتصادي أسهم في تعزيز أداء القطاع في دولة الإماراتفيدرالية اليسار المغربي تنظم ندوة حول "الوضع السياسي الراهن وآفاق العمل من منظور فيدرالية اليسار"الاحتلال لا يزال يعتقل سمير النجار تحت بند المقاتل الغير شرعيمحافظ طولكرم يؤدي واجب العزاء برحيل المناضلة النسوية نهاية محمد
2015/7/7

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة
تاريخ النشر : 2007-01-10
غزة-دنيا الوطن

انتهت احتفالات رأس السّنة، ويبدو أنّ حفلات لبنان خطفت الأضواء، لأنها كانت أشبه بمغامرة غير مضمونة، رغم أنّ نتائجها فاجأت المتابعين، فقد انعكست أجواء الشارع الصاخبة التي لم تعرف الهدوء منذ بدء الاعتصام المفتوح في الأوّل من ديسمبر، على أجواء الحفلات التي اكتظّت باللبنانيين، في رغبة منهم للشعور بأنّ كل شيء يسير على ما يرام، وأنّ عجلة الحياة تسير نحو الأفضل، مع توديع العام 2006 الذي كان من أقسى السنوات التي شهدها لبنان منذ فجر الاستقلال.



في أبو ظبي والقاهرة والمنامة، كان للنجوم اللبنانيين محطّات ناجحة، تألّقوا وحققوا نجاحات متفاوتة، لكنّ الأبرز كان لباس الفنانات ليلة رأس السّنة، حيث كان ثمّة شبه إجماع على ارتداء اللون الأبيض. وننشر صور الفنانات ليلة رأس السنة، لتكونوا أنتم الحكم حول النجمة الأكثر أناقة.

وشهد فندق الموفينبك في العاصمة اللبنانية بيروت ليلة راس السنة ارتفاعا حادا في درجة الحرارة وقوة الجاذبية، حيث احييى السهرة كل من النجم وائل كفوري والحسناء هيفاء وهبي..وان ذكر اسم هيفاء وحده كفيل بان يفسر ما حدث ليلة الحفل!

هيفاء تزينت بعدد كبير من سلاسل الؤلؤ وتصميم للقماش اشبه بان لا يكون فستانا! فقد ارتدت ما كشف من جسمها اكثر مما غطى بكثير، واعتبر "فستان" هيفاء مثيرا جدا وقد تسبب لها بمشكلة عندما قام أحد الحضور بالتحرش بها على المسرح لكن العواقب كانت سليمة!

ويبدو ان الفستان اثار حماس الحضور خاصة من الرجال فقد صفقوا لها وشاركوها الغناء، ولم يفوتوا فرصة التجمع حولها كالدبابيس حول المغناطيس لالتقاط صورة "من العمر"..

وانتهت الحفلة بتحرش بعض الحاضرين بهيفاء بسبب العري الذي نراه في صورها.

















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف