الأخبار
12 إطلالة ربيعية استوحيها من العنود بدرمجموعة ديار تحتضن مهرجان ليالي الطرب في قدس العرب 2015مركز الرحمة لخدمة المجتمع يقيم نشاطاً خاصاً إحياءاً لسيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلامانجلينا جولي تدعو مجلس الأمن لاتخاذ موقف موحد إزاء الأزمة الإنسانية في سوريافيدرا تواصل تصوير"الصعلوك" و"زواج بالاكراه"بالصور حجازى متقال يحيي حفلا فى شرم الشيخ بمناسبة عيد تحرير سيناءوفد من قيادة الفصائل الفلسطينية يلتقي وفد جمهورية جنوب افريقيا بدمشقالجسمي يشارك الأطفال المعاقين ذهنيا يومهم المفتوحكيف تحافظين على أغراض مولودك الأول؟وليد الشامي لجمهور البحرين: "أحبكم كلش" في حفل الفورميلا 1مقتل 120 شخصا على الاقل فى زلزال نيبالمعتز أبو الزوز يصدر أغنية أحنا خطر ويفاجئ الجمهور المغربيمجلس بلدية بيت لحم يتخذ عدّة قرارات خلال الأسبوع الحاليالعراق: فيان دخيل تنقل معاناة الايزيديات والاقليات الى مؤتمر نيويورك العالمي للمراةأسرى خلف القضبان يسطرون ملاحم بطولة وانتصارصورة .. هل أهانت ميساء المغربي المساجد بهذه الحركة؟مصر: نائب رئيس هيئة الاستشعار عن بعد: مصر بصدد إطلاق قمر صناعي مصري كامل في 2020ممارسات خاطئة أثناء الحملمصر: مساعد وزير الخارجية الأسبق: الدول العربية تفتقد إلى رؤية عربية موحدةتنفيذ أنشطة صحية بمناسبة أسبوع الطب المخبري بأريحاقوات الاحتلال تستهدف المزارعين ورعاة الأغنام شرق خانيونسلقاء تضامني لهيئة التنسيق للأسرىالاتحاد الرياضي المدرسي نجح بعلامة امتياز ويجب رمحلة التقييمفوزان وخسارة لفرق الراعي الصالح أريحا على أرثوذكسي ثقافي بيت ساحورثائر الغضبان يستذكر قرى بلادنا .. قرية "الزيب" الجميلة
2015/4/25
عاجل
الشرطة النيبالية: نحو 450 قتيلا في الزلزال الذي ضرب نيبال صباح اليومالعراق: هجوم بـ3 سيارات مفخخة على معبر طريبيل الحدودي مع الاردننوفوستي: 120 قتيلا على الأقل في حصيلة أولية جراء الزلزال الذي ضرب نيبالالعراق: مقتل العشرات من عناصر الجيش في ناظم الثرثار في الانبار على يد داعش

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة

عري بعض الفنانات اللبنانيات ليلة اخر السنة
تاريخ النشر : 2007-01-10
غزة-دنيا الوطن

انتهت احتفالات رأس السّنة، ويبدو أنّ حفلات لبنان خطفت الأضواء، لأنها كانت أشبه بمغامرة غير مضمونة، رغم أنّ نتائجها فاجأت المتابعين، فقد انعكست أجواء الشارع الصاخبة التي لم تعرف الهدوء منذ بدء الاعتصام المفتوح في الأوّل من ديسمبر، على أجواء الحفلات التي اكتظّت باللبنانيين، في رغبة منهم للشعور بأنّ كل شيء يسير على ما يرام، وأنّ عجلة الحياة تسير نحو الأفضل، مع توديع العام 2006 الذي كان من أقسى السنوات التي شهدها لبنان منذ فجر الاستقلال.



في أبو ظبي والقاهرة والمنامة، كان للنجوم اللبنانيين محطّات ناجحة، تألّقوا وحققوا نجاحات متفاوتة، لكنّ الأبرز كان لباس الفنانات ليلة رأس السّنة، حيث كان ثمّة شبه إجماع على ارتداء اللون الأبيض. وننشر صور الفنانات ليلة رأس السنة، لتكونوا أنتم الحكم حول النجمة الأكثر أناقة.

وشهد فندق الموفينبك في العاصمة اللبنانية بيروت ليلة راس السنة ارتفاعا حادا في درجة الحرارة وقوة الجاذبية، حيث احييى السهرة كل من النجم وائل كفوري والحسناء هيفاء وهبي..وان ذكر اسم هيفاء وحده كفيل بان يفسر ما حدث ليلة الحفل!

هيفاء تزينت بعدد كبير من سلاسل الؤلؤ وتصميم للقماش اشبه بان لا يكون فستانا! فقد ارتدت ما كشف من جسمها اكثر مما غطى بكثير، واعتبر "فستان" هيفاء مثيرا جدا وقد تسبب لها بمشكلة عندما قام أحد الحضور بالتحرش بها على المسرح لكن العواقب كانت سليمة!

ويبدو ان الفستان اثار حماس الحضور خاصة من الرجال فقد صفقوا لها وشاركوها الغناء، ولم يفوتوا فرصة التجمع حولها كالدبابيس حول المغناطيس لالتقاط صورة "من العمر"..

وانتهت الحفلة بتحرش بعض الحاضرين بهيفاء بسبب العري الذي نراه في صورها.

















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف