الأخبار
الخارجية الايرانية: مايجري في فلسطين ابادة جماعية وجريمة ضد الانسانيةالوية الناصر تنعي الشهيد القائد صلاح ابو حسنين "ابو احمد"الحكومة الإسرائيلية تؤيد مواصلة العدوان على غزةالاحتلال يوعز لمستوطنيه بالابتعاد عن المناطق العسكرية المحيطة بغزةنادين جودي تستضيف بنات الرعاية في مطعم L’ARCالرئيس يدعو إلى اقتصار مظاهر العيد على الشعائر الدينيةالامارتية رباب النعيمي ونشاطات مكثفة لإنهاء البرنامجدحلان : لقد آن الأوان و دقت ساعة التصدي و إنهاء الاحتلال فتلك هي المهمة الكبرى لنا جميعاوزير الصحة: الرئيس يتابع حالة جرحى العدوان ويتابع نقل الأدوية إلى مستشفيات قطاع غزةالشجاعية على خط النارسفيره فلسطين لدى ايطاليا د مي كيله تجتمع في البرلمان الايطاليبالفيديو.. داعش يفجر مرقد النبي يونس بالعراقالسيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزةمستشفى يعوض مريضات صوّرن عاريات بـ 190 مليون دولارمحلل إسرائيلي يستعرض الخيارات الإسرائيلية والحمساوية في المعركةفتح - كتائب الحسيني تنشر حصاد عملياتها يوم الخميسالدفاعات الجويّة الاردنية تسقط طائرة استطلاع سورية17 شهيد اليوم يرفع #عداد_العدوان الى 816 شهيد .. اغتيال قيادات واشتباكات مستمرة حتى اللحظة5 بحالة الخطر .. يديعوت : اصابة 36 اسرائيلي في اشتباكات مع المقاومة بغزة الليلةالسودانية المتهمة بالردة تلتقي بابا الفاتيكان في روماسمير غانم: تزوجت امرأة صومالية لمدة سنةبالفيديو.. كنديون متعاطفون مع غزة يطلقون حملة "احضن إرهابي"من ضحايا مجزرة الشجاعية.. بعد ان استشهدت والدتهما: "مها" لم تنم منذ الحادثة و"فاطمة" فقدت النطق..صور
2014/7/25
عاجل
استشهاد المواطن اياد ناصر شراب في مستشفى ناصر بخانيونسكتائب القسام تقصف مطار بن غوريون ب3 صواريخ M75صافرات الانذار تدوي في ريشون لتسيون وتل أبيب مجدداغارة على أرض العلمي بحي التفاح تحدث أضرارًا بمنازل المواطنينتدمير منزل أبو حيدر عرفات بمنطقة المنصورة بحي الشجاعية شرق غزةاستشهاد المواطنة نجاة ابراهيم النجار 35 عاما و5 إصابات جراء استهداف منزل أشرف النجار في بني سهيلااصابات باستهداف مجموعة من المواطنين بمحيط مسجد الايمان في المغراقة وسط القطاعطيران الاحتلال يدمر منزل المواطن أبو عيسى راضي غرب المخيم الجديدالجبهة الشعبية تدعو الى تصعيد الحراك الشعبي اليوم الجمعةشهيد وإصابتان باستهداف منزل لعائلة النجار غرب بني سهيلا شرق خان يونسالقسام تقصف تل أبيب بصاروخ فجر 5 وصاروخ أم 75 وعسقلان بـ 4 صواريخسقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في عسقلانصافرات الانذار تدوي في تل ابيبطائرات الاحتلال تغير على هدف غرب مدينة غزةالقناة السابعة: وابل من الصواريخ ضرب سواحل عسقلان ومستوطنة ياد مردخايغارة اسرائيلية جديدة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةصافرات الانذار تدوي في مستوطنة ياد مردخاي وعسقلانالجيش الاسرائيلي يطلب من الاسرائيليين عدم الاقتراب من حدود القطاعتعزيزات عسكرية إسرائيلية مشددة في مدينة ‫‏القدس‬ المحتلةسماع دوي انفجارين في جباليا شمال غزة ..

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه
تاريخ النشر : 2007-01-03
غزة-دنيا الوطن

كبار السن نسبياً في الوسط العربي في مناطق 48وفي العالم العربي عامة يذكرون انه في فترة حرب الخليج الاولى بدأ الناس يتناقلون ان صورة الرئيس العراقي صدام حسين تظهر على وجه القمر.

اليوم اتصل صحيفة بانوراما في مناطق 48 احد سكان مدينة رهط الذي ذكر ان اسمه محمد عتايبة وقال ان قسماً من اهالي النقب شاهد صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر.

محمد عتايبة قال ان عمره 18 عاماً اي ان عمره كان في حرب الخليج الاولى سنتان وهكذا تعود الدائرة على نفسها ، ويعود الناس لكي يقولوا بأن صورة الرئيس صدام حسين تظهر على وجه القمر ولكن هذه المره فإن سبب ذلك هو قيام السلطات العراقية بايعاز من السلطات الامريكية المحتلة بتنفيذ حكم الاعدام شنقاً بالرئيس صدام حسين .

وقال محمد عتايبة :"حسب رأيي هذا اكيد . صدام حسين يظهر وجهه فعلا على سطح القمر، لربما لانه بريء والحكم عليه بالاعدام كان ظلماً وبهتاناً ".

على كل حال لقد قامت بانورما هذه الليلة بتصوير القمر ولم ير عليه صورة الرئيس صدام حسين . ( انظر صورة القمر هذه الليلة كما التقطتها العدسة ).

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف