الأخبار
بعد تبني دنيا الوطن لفكرتها .."الاحمد" يتصل بالناشطة "ابوعكر" ويعدها بالمشاركة في حوار المصالحةفرحة مدريدية في قطاع غزة بعد الحصول على كأس الملكإعلاميون من أجل الوطن" يحيون الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد المصور الصحفي فضل شناعةبنات أريحا الأساسية تنظم فعاليات اليوم المفتوحالفنان عيسى الكبيسي يتغنى بمسابقة "سنيار"واعد تصدر إحصائية محدثة بأعداد وتصنيفات الأسرى داخل سجون الاحتلالمجمع الشفاء الطبي يحتضن امتحان البورد الفلسطيني في اختصاص الجراحةنشاط ترفيهي لأيتام جمعية التضامن الخيرية يقيمه مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاحعرب 48: يوم الصحة العالمي في مركز الرحمةبالفيديو.. محكمة الجنايات الدولية المصغرة بغزة لمحاكمة اسرائيلالتوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن الصحة النفسية وامن الملعومات والسلوك والاخلاقفي "هو " حبيب الياسي يحدثكم عن مساره الموسيقيعساف لدنيا الوطن:وفد القيادة إلى غزة يحمل تفويض كامل لتنفيذ المصالحة..ونخشى رسائل حماستربية جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الامتحانات الموحدة للفصل الدراسي الأولمزهر: القائد أبو جهاد كان واعياً بمجابهة شعبية شاملة بمختلف الأشكال للعدو
2014/4/17

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه
تاريخ النشر : 2007-01-03
غزة-دنيا الوطن

كبار السن نسبياً في الوسط العربي في مناطق 48وفي العالم العربي عامة يذكرون انه في فترة حرب الخليج الاولى بدأ الناس يتناقلون ان صورة الرئيس العراقي صدام حسين تظهر على وجه القمر.

اليوم اتصل صحيفة بانوراما في مناطق 48 احد سكان مدينة رهط الذي ذكر ان اسمه محمد عتايبة وقال ان قسماً من اهالي النقب شاهد صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر.

محمد عتايبة قال ان عمره 18 عاماً اي ان عمره كان في حرب الخليج الاولى سنتان وهكذا تعود الدائرة على نفسها ، ويعود الناس لكي يقولوا بأن صورة الرئيس صدام حسين تظهر على وجه القمر ولكن هذه المره فإن سبب ذلك هو قيام السلطات العراقية بايعاز من السلطات الامريكية المحتلة بتنفيذ حكم الاعدام شنقاً بالرئيس صدام حسين .

وقال محمد عتايبة :"حسب رأيي هذا اكيد . صدام حسين يظهر وجهه فعلا على سطح القمر، لربما لانه بريء والحكم عليه بالاعدام كان ظلماً وبهتاناً ".

على كل حال لقد قامت بانورما هذه الليلة بتصوير القمر ولم ير عليه صورة الرئيس صدام حسين . ( انظر صورة القمر هذه الليلة كما التقطتها العدسة ).

اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف