الأخبار
بيت فلسطين يكرم القنصل السويدي العاماللجنة التحضيرية للمؤتمر الكشفي الفلسطيني الخامس تعقد اجتماعها الثانيوزارة العمل وجمعية بيت لحم العربية للتاهيل توقعان مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز دمج الأشخاص ذوي الإعاقةعرب 48: جمعية وتر للثقافة والإعلام تنظم زيارة تفقدية لمسجد الهدى في قرية الجبعةالمكتب الطلابي الحركي إجتماعات وجلسات فعالةأثري عالمك بالحيوية مع هاتف إتش تي سي ون إم 9 الجديدالعراق: رداً على أعمال التخريب لمتحف الموصل في العراق السوداني يستنكر وبشدة ويطالب اليونسكوأنور أبو شاويش ينظم لقاء عمل مع زكاة الدرجلبنان: وفد احوازي يشارك في ذكري استشهاد رفيق الحريريتربية جنين تفتتح معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2015جمعية السلام والتضامن والاغاثة التركية تستقبل وفدا من منظمة الكيمسا يوكمو التركية فبراير 2015اجتماع للجبهة العربية الفلسطينية في سلفيتوزارة التربية: دوام يوم غدٍ في نابلس وسلفيت كالمعتاداللجان الشعبية تشارك بورش تقنيات التوعية بمخاطرالأدمان على المخـدراتحركة الأحرار: اعتراف العدو بإعاقة كاملة لـ300 من جنوده يعكس حجم خسائره الحقيقية ومستوى انتصار المقاومةبلدية سيلة الظهر وأهاليها ومؤسساتها وأطرها تعلن الإضراب يوم غدتمرين مفاجئ في القيادة الوسطى العسكرية لرفع الجاهزية الميدانيةبدعوى من إدارة ومجلس أولياء أمور مدرسة ذكور بيت عنان الثانوية عبيدات يحاضر عن الأوضاع والتحدياتالفلسطينية فاتن خوري والدنماركية إيميلي سيمونسون تحيان ذاكرة «عين سينا»كأس السلة: خدمات رفح يتأهل للنهائي بفوزه على غزة الرياضيمديرية سلفيت تعلن أن الدوام غدا كالمعتادمصر: محلل سياسي: الرئيس السيسي يدفع نحو تكوين جيش ردع عربى لمواجهة التهديدات الخارجيةمصر: احمد ابوسنة: توقعنا تأجيل الانتخابات المصرية... واجراء العملية الانتخابية بعد رمضانلجنة زكاة نابلس تسلم مشروع عربة فواكه لعائلة محتاجةالشيخ علي جمعة يكشف قصة هدم أنف تمثال أبو الهولاتحاد الكرة يشيد بدور قناة الكتاب الفضائية في تغطية النشاط الرياضيرئيس جامعة القدس يكرم اللاعب الدولي مالك ابو الرب بمنحة دراسية كاملةغداً القول الفصل : أنباء عن تراجع مصر عن فتح معبر رفح بعد التراشق الاعلامي الاخيرمصر: عضو لجنة صياغة قانون تقسيم الدوائر: معدل الانحراف الذي استندت له الدستورية لا يوجد في نص الدستورمصر: مقيم دعوى بطلان قانون تقسيم الدوائر: القانون غير دستوري والمطالبة ببطلانه دون دافع حزبي
2015/3/1

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه
تاريخ النشر : 2007-01-03
غزة-دنيا الوطن

كبار السن نسبياً في الوسط العربي في مناطق 48وفي العالم العربي عامة يذكرون انه في فترة حرب الخليج الاولى بدأ الناس يتناقلون ان صورة الرئيس العراقي صدام حسين تظهر على وجه القمر.

اليوم اتصل صحيفة بانوراما في مناطق 48 احد سكان مدينة رهط الذي ذكر ان اسمه محمد عتايبة وقال ان قسماً من اهالي النقب شاهد صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر.

محمد عتايبة قال ان عمره 18 عاماً اي ان عمره كان في حرب الخليج الاولى سنتان وهكذا تعود الدائرة على نفسها ، ويعود الناس لكي يقولوا بأن صورة الرئيس صدام حسين تظهر على وجه القمر ولكن هذه المره فإن سبب ذلك هو قيام السلطات العراقية بايعاز من السلطات الامريكية المحتلة بتنفيذ حكم الاعدام شنقاً بالرئيس صدام حسين .

وقال محمد عتايبة :"حسب رأيي هذا اكيد . صدام حسين يظهر وجهه فعلا على سطح القمر، لربما لانه بريء والحكم عليه بالاعدام كان ظلماً وبهتاناً ".

على كل حال لقد قامت بانورما هذه الليلة بتصوير القمر ولم ير عليه صورة الرئيس صدام حسين . ( انظر صورة القمر هذه الليلة كما التقطتها العدسة ).

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف