الأخبار
ما بعد القوات السعودية والإماراتية في عدننتنياهو: إيران وحزب الله نسجوا شبكة إرهابية موزعة على 30 دولةهادى يثمن موقف السعودية بقيادة خادم الحرمين تجاه بلادهوزيرة مغربية تؤكد اعتماد بلادها استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهابمقتل 8 عراقيين في انفجار صهريج قرب سامراءواشنطن تتهم رجلا بالسعي لاستخدام سلاح دمار شامل لتنفيذ هجوم مسلحانتحار أحد كبار المستشارين السياسيين شرقي الصينمهرجان فرخة الدولي ينهي كافة الاستعدادات لانطلاقه هذا العاممصر: تجديد التعيين لعدد من المشرفين على المزارع والمشروعات الإنتاجية التابعة لجامعة أسيوطقصة أصغر قاتلَين في تاريخ أميركا...سيفرج عن أحدهماالخطيب : إسرائيل لا تجد من يوقفها عند حدودهاعرب 48: بمبادرة النائب ابو عرار جلسة تجمع بين ممثلين عن السلطات المحلية العربية ومدير عام وزارة الثقافةالشرطة الباكستانية تقتل زعيم مجموعة اسلامية معادية للشيعةأردوغان يزور الصين وسط توترات بشأن أقلية الويغور المسلمةالحركة الحقوقية تتفاعل ضد التحرش الجماعي بمواطنة على كورنيش طنجةجهاز تخسيس يسحب الطعام مباشرة من المعدةالزمالك بطلاً للدوري المصري رسمياًداعش تواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركيارسمياً.. هاني شاكر نقيباً للموسيقيينمصر: النصر الصوفى : قناة السويس الجديدة انجازا تاريخيا لمصرتنظيم الدولة يواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركياالسودان تعيد محاكمة 101 صياد مصري بتهمة التجسسحزب الشعب: نعم لاستمرار عمل وكالة الغوث حتى انجاز حق العودة للاجئين الفلسطينيين وفق القرار 194الكنيست تصوت اليوم على قانون الإطعام القسري للأسرىسوريا: منظمات حقوق الانسان: تواصل ارتكاب الانتهاكات الجسيمة في سورية
2015/7/29

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه
تاريخ النشر : 2007-01-03
غزة-دنيا الوطن

كبار السن نسبياً في الوسط العربي في مناطق 48وفي العالم العربي عامة يذكرون انه في فترة حرب الخليج الاولى بدأ الناس يتناقلون ان صورة الرئيس العراقي صدام حسين تظهر على وجه القمر.

اليوم اتصل صحيفة بانوراما في مناطق 48 احد سكان مدينة رهط الذي ذكر ان اسمه محمد عتايبة وقال ان قسماً من اهالي النقب شاهد صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر.

محمد عتايبة قال ان عمره 18 عاماً اي ان عمره كان في حرب الخليج الاولى سنتان وهكذا تعود الدائرة على نفسها ، ويعود الناس لكي يقولوا بأن صورة الرئيس صدام حسين تظهر على وجه القمر ولكن هذه المره فإن سبب ذلك هو قيام السلطات العراقية بايعاز من السلطات الامريكية المحتلة بتنفيذ حكم الاعدام شنقاً بالرئيس صدام حسين .

وقال محمد عتايبة :"حسب رأيي هذا اكيد . صدام حسين يظهر وجهه فعلا على سطح القمر، لربما لانه بريء والحكم عليه بالاعدام كان ظلماً وبهتاناً ".

على كل حال لقد قامت بانورما هذه الليلة بتصوير القمر ولم ير عليه صورة الرئيس صدام حسين . ( انظر صورة القمر هذه الليلة كما التقطتها العدسة ).

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف