الأخبار
أبو العينين وأبو ردينة يكشفان أهم قرارات مركزية فتح ومصير قيادة غزة : وقف التنسيق الأمني نهائياً وهجوم المصالحةكروم المتصفح الأكثر استخداماً حول العالمتغيير الصورة السلبية عن الذات يعالج الاكتئاببالفيديو.. لكمات وعبوات مياه في البرلمان التركيبعد هتاف أنصاره "إيران برا برا".. الصدر يزور طهرانكيري يتحدث عن تجديد الهدنة والجبير يشدد على ضم حلبترامب يدعو لإسقاط الطائرات الروسية!الاحتلال يبعد شابين مقدسيين عن المدينةالاحتلال يفتح حاجزي حوارة وزعترا بشكل كاملاشتية: إسرائيل تسرق بترول البحر الميتوفاة الطفلة بتول شعشاعه 3 سنوات غرقاً أثناء رحلة عائلية بغزةوالد الشهيدين ابو اسماعيل يطالب بنشر شريط الفيديوسادة التحريض!!الحروب: المعلم يستحق أقصى درجات الرعاية والاهتماماقتصاديون يجمعون على ضرورة التخلص من بروتوكول باريس الاقتصادياليمن: شكوى إلى وزير الكهرباء ومحافظ شبوة من أهالي مدينة عزان شبوة .بحضور الدكتور رياض المالكي ووزير خارجية هنغاريا افتتاح منتدى رجال الاعمال الفلسطيني الهنغاريمصر: نادي أدب قصر ثقافة أسيوط : دراسة بيانية لتطوير النشاط الثقافياصابة مستوطن جراء تعرضه للطعن بالقدسرائد بريطاني يشارك في ماراثون لندن من الفضاء!ابتكار روبوتات لخدمة رواد الفضاءتشغيل أعلى "تلفريك" في فنزويلاشركة "فولكس فاجن" تتصدر المبيعات العالمية"مازدا" تزيح الستار عن كروس رياضية جديدةشركة "أوتوفاز" الروسية تطور موديلين لها
2016/5/3

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه

اهالي النقب شاهدوا صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر بعد اعدامه
تاريخ النشر : 2007-01-03
غزة-دنيا الوطن

كبار السن نسبياً في الوسط العربي في مناطق 48وفي العالم العربي عامة يذكرون انه في فترة حرب الخليج الاولى بدأ الناس يتناقلون ان صورة الرئيس العراقي صدام حسين تظهر على وجه القمر.

اليوم اتصل صحيفة بانوراما في مناطق 48 احد سكان مدينة رهط الذي ذكر ان اسمه محمد عتايبة وقال ان قسماً من اهالي النقب شاهد صورة الرئيس صدام حسين على وجه القمر.

محمد عتايبة قال ان عمره 18 عاماً اي ان عمره كان في حرب الخليج الاولى سنتان وهكذا تعود الدائرة على نفسها ، ويعود الناس لكي يقولوا بأن صورة الرئيس صدام حسين تظهر على وجه القمر ولكن هذه المره فإن سبب ذلك هو قيام السلطات العراقية بايعاز من السلطات الامريكية المحتلة بتنفيذ حكم الاعدام شنقاً بالرئيس صدام حسين .

وقال محمد عتايبة :"حسب رأيي هذا اكيد . صدام حسين يظهر وجهه فعلا على سطح القمر، لربما لانه بريء والحكم عليه بالاعدام كان ظلماً وبهتاناً ".

على كل حال لقد قامت بانورما هذه الليلة بتصوير القمر ولم ير عليه صورة الرئيس صدام حسين . ( انظر صورة القمر هذه الليلة كما التقطتها العدسة ).

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف