الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

مسرحية العم غافل تستقطب حضورا كبيرا في أم الفحم

مسرحية العم غافل تستقطب حضورا كبيرا في أم الفحم
تاريخ النشر : 2006-10-25
غزة-دنيا الوطن

في ايام عيد الفطر السعيد يحتار الجميع اين يقضون اوقاتهم، ولكن "العم غافل"، الفنان الأردني لديه الحل إذ تم اليوم تنظيم عرض لمسرحية كوميدية قدمها الفنان الأردني المعروف حسين طبيشات ورفاقه الفنانون بعنوان "يوميات العم غافل" التي استقطبت أكثر من 2200 شخص في منتج الواحة ام الفحم.

يذكر ان المسرحية جاءت للترفيه والتسلية واستمتع الحضور بمشاهدتها وتضمنت العديد من الفقرات المضحكة والجميلة التي تفاعل معها الجمهور.



يذكر ان هذه الفعاليات التي تقام سنويا بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي تمتع المسلمين في أول أيام العيد، زادت من رغبتهم لمشاهدة المسرحية. لذلك تقرر ان يستمر عرض المسرحية حتى نهاية الأسبوع.

*بانوراما
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف