الأخبار
افتتاح قاعة مدرسة الجيب المجتمعية شمالي غرب القدسالفصائل بدأت حوارها ليلا وسط أجواء إيجابية وحكومة كفاءات وطنية تمهد الطريق لأنتخابات خلال أشهرالنقل والمواصلات تشارك في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركةالشخصيات المستقلة تؤكد إعلان حكومة التوافق خلال شهرعرب 48: النائب غنايم يزور كلية القاسمي للهندسة والعلوم برفقة جمعية دائرة الصحةمسابقة تاج المعرفة 7 ...ترسيخ للثوابت الفلسطينية وتعزيز المفاهيم الإسلاميةالمهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بسرعة إرسال بيانات المعلمين المعتقلينمصر: صبحى : المهة الرئيسية لقوات المسلحة هو الحفاظ على الأمن القومى المصرىيعاني من صعوبة في النطق.. الشاب أكرم بن علي"جمعية الشبان المسيحية انقذتني نفسيا واجتماعياً"مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يصدر دليل تصميم شرائح الخدمات لمشاريع التطوير العمراني في الإمارةبالصور.. بدء الاجتماع الثاني لجلسات المصالحة في غزةامال حمد: حالة الأسير الشوبكى مقلقة و يجب الإسراع بعملية الإفراج عنه لتلقى العلاجنقابات العمال: الاحتلال يتعمد إطلاق النار على المزارعين والصيادينتطور في قضية خادمة مروة عبدالمنعم ...النيابة تطالب بإعادة تشريح الجثةفرقة وسط البلد تصر كراكيب والفنان هاني عادل يدعو " سمعها للي حوليك"
2014/4/23

مسرحية العم غافل تستقطب حضورا كبيرا في أم الفحم

مسرحية العم غافل تستقطب حضورا كبيرا في أم الفحم
تاريخ النشر : 2006-10-25
غزة-دنيا الوطن

في ايام عيد الفطر السعيد يحتار الجميع اين يقضون اوقاتهم، ولكن "العم غافل"، الفنان الأردني لديه الحل إذ تم اليوم تنظيم عرض لمسرحية كوميدية قدمها الفنان الأردني المعروف حسين طبيشات ورفاقه الفنانون بعنوان "يوميات العم غافل" التي استقطبت أكثر من 2200 شخص في منتج الواحة ام الفحم.

يذكر ان المسرحية جاءت للترفيه والتسلية واستمتع الحضور بمشاهدتها وتضمنت العديد من الفقرات المضحكة والجميلة التي تفاعل معها الجمهور.



يذكر ان هذه الفعاليات التي تقام سنويا بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي تمتع المسلمين في أول أيام العيد، زادت من رغبتهم لمشاهدة المسرحية. لذلك تقرر ان يستمر عرض المسرحية حتى نهاية الأسبوع.

*بانوراما
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف