الأخبار
"مؤتمر ماس الاقتصادي 2016" في الحادي والثلاثين من آب المقبلعرب 48: النائب مسعود غنايم : مجالس الطلاب تجربة للطالب في القيادة وتحمّل المسؤوليةالأسرى للدراسات :الأسرى الفلسطينيون يعانون من نقص الطعام في السجون الاسرائيلية"مهجة القدس": الأسير المجاهد أكرم صيام يتنسم عبير الحرية​"مهجة القدس": الأسير يسري المصري يخضع لعمليتين جراحيتيناختتام الأسبوع الاعلامي الرياضي الصحي في نادي البست لايف وسط فعاليت متعددة​"مهجة القدس": أسيران في عوفر يواصلان اضرابما لليوم الـ(15) على التواليشاهد كليب فنان عالمي يجمع رونالدو وعساف ولوبيزالأردن: إجراءات إسرائيل الاخيرة وصفة لزعزعة أمن واستقرار المنطقةفتاة سعودية تتهم والدها بحبسها في المنزلفتاة مُقطّعة إلى أجزاء داخل حقيبة ملابس في قطار بالمغربخمسة أسرى يواصلون معركة الكرامةنائب الأمين العام لـ(فدا) : تحالف القوى الديمقراطية يصنع أمل وأداة فعل للتغييرالمالية بغزة تطمئن عسكريين غزة .. سنتحمل رواتبكم إذا لم تشملكم المنحة القطريةبدء اللقاء بين الرئيس ووزير الخارجية الأميركي في فرنساالأسير باسل كتانة يدخل عامه الرابع عشر في سجون الاحتلالالجيش التركي يحيل 48 جنرالاً على التقاعد ويرقي 99 ضابطاً إلى رتب عليابالصور.. اختلاف شكل الكلاب بعد الحصول على تصفيفة يابانية"حركة "فتـــح" بغزة تدعو كوادرها إلى أخذ المعلومات من مصادرها وعدم الالتفات إلى الشائعات"مؤسس شركة أمازون ثالث أغنى رجل في العالم للمرة الأولىإيطاليا: حملة إعلامية لإقناع المهاجرين بالعدول عن ركوب طرق الهجرةاللقاء الكشفي التدريبي الاول ينعقد في أريحا بين مجموعتينبالفيديو.. لقطات مروعة لصياد يضرب سلحفاة حتى الموت بمطرقةما علاقة السمنة بضوء الشمس والضوء الصناعي؟بالفيديو.. لقطات مروعة للحظة غرق فتاتين في بحيرة
2016/7/30

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف