الأخبار
عقد جلسة مشاورات روسية أمريكية فى موسكو حول التسوية السوريةتوقيف شبكة تهريب مهاجرين مسئولة عن غرق قارب قبالة الساحل الليبيلبنان: نتائج التحقيقات فى المواجهات بين الأمن والمتظاهرين الأربعاءصور مذهلة وفيديو: شاهد الكعبة والمسجد النبوي من محطة الفضاء الدوليةتلوث بنهر النيل بعد تسرب بقعة نفط عملاقةالحساينة: دفعة مالية جديدة من المنحة القطرية خلال اسبوعإصابة شاب صعقه جنود الاحتلال بالكهرباء بشعفاطصور.. غزة: "جميلات الشعبية" يحملن السلاح في تخريج دورة عسكرية للفتيات بغزةالمتظاهرون يمهلون الحكومة 72 ساعة فقط..آلاف اللبنانيين في أكبر مظاهرة حاشدة ببيروت #طلعت_ريحتكمفيديو: غرف سرية للجنس تكشف العالم الأحمر للقذافيأبو شهلا: انقلاب حماس لم يجلب إلا الويلات لقطاع غزه والبطالة قاربت ال 80%الغول: دعوة الوطني خارج التوافق الفلسطيني حيلة مفضوحة وانقلاب على الثوابت وتدمير للمشروع الوطنيفيديو - شاهد ما يحدث على شواطئ السعودية .. مذيعة تثير الجدلبالفيديو .. النجم الساحلى يتوج بطلا لكأس تونسسامسونغ تكشف عن الأجهزة الداعمة لـ"مارشميلو"عملية و95 نقطة مواجهة في الضفة الأسبوع الماضيمشروع رواد للتعلم والابداع ينظم رحلة ترفيهية للأطفال شرق محافظة خانيونسالحايك يناشد القيادة الفلسطينية لإنقاذ غزةاصابتان بحادث سير في اليامون بجنينخماد حريق منزل في برطعة خلف الجدار بجنينالسيطرة على حريق اعشاب واشجار في اليامون غرب جنينإصابة شاب من بلدة السيلة الحارثية إثر حادث دهس في جنينبالفيديو.. أبو عزرائيل: من حرقته وقطعته كان صينيا وحرقنا دواعشالمجاهدين: استمرار حصار غزة سينهي الهدوء الحاليالسفير التركي يصل غزة غداً عبر معبر "إيرز"
2015/8/29

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف