الأخبار
رمضان من فلسطين(24) برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية: ليالي القيام في العشر الأواخرمدير شرطة قلقلية يهنئ صباطه لمناسبة يوم الشرطةفي يوم القدس العالمي ...المجاهدين: ندعو الأمة لتبني استراتيجية موحدة لتحرير المسجد الأقصىقرقاعون الجنوبية يجمع شعب البحرين في حب الوطن والقيادةالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة تشارك بإحياء ذكرى يوم القدس العالميأهالي بلعين يحيون الذكرى السنوية الثانية ٍلشهيد الفجر الفتى محمد ابو خضيرنصر الله يتبرع لجمعة ذوي الأحتياجات الخاصة ويزرة مجلس قوري اكتابا زاقليم فتح يشيد بدور الوطني الكبيرلبنان: أبناء الرعاية في إفطار ثالث لآل كريديةالتوجه الديمقراطي يرفض مسرحية التقاعد ويدعو لوقفة البرلمانوفاة طفلة (6 أعوام) وإصابة 5 أشخاص من عائلتها جراء حادث انقلاب مركبة في مدينة الخليل.لبنان: بيان تجمع العلماء المسلمين بعد اجتماع هيئته الادارية ومواقف سياسية مهمةعريقات: تقرير الرباعية لا يلبي توقعات شعبنا والرد الرسمي سيصدر عن تنفيذية المنظمةالدكتور واصل ابو يوسف :مدينة القدس تشهد أحداثاً متسارعة ومتصاعدة وعدواناً يطال كل أوجه حياة المقدسيينلبنان: امسية رمضانية لجبهة التحرير الفلسطينية بيوم القدس العالمي في صوراسمعتوا اخر نكتة ؟لبنان: قلعة ودوبية و4000 دونم بين شقرا وميس الجبل شقرا -ايمانيات: مجالس الذكر في شهر رمضانعريقات: تقرير الرباعية لا يلبي توقعات شعبنا والرد الرسمي سيصدر عن تنفيذية المنظمةمصر: الحصرى تؤكد تسريب الامتحانات مهزلة ..كرامة الطالب فوق الجميعبسبب نقص الذكور ايسلندا تمنح 5000 دولار شهريا لكل مهاجر يتزوج ايسلنديةعودة خطوط الكهرباء المصرية للعمل وانتظام جدول 8 ساعاتالاحتلال يطوق الخليل بهدف حماية مستوطنيه من العمليات الفدائيةقتيل عملية الخليل حاخام متطرف.. من يكون؟!الاحتلال يُبعد عشرة مقدسيين وثلاثة أتراك عن الأقصى والبلدة القديمة ويُمدد اعتقال قاصريند. بحر يدعو فصائل شعبنا للوحدة حول خيار المقاومة
2016/7/1

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف