الأخبار
الحوثيون يهددون بضرب السعودية بصواريخ روسية جديدة وصلت لهمصالح القلاب : تخاريف علي عبد الله صالحالرياض تلاحق نائبا كويتيا يواصل الهجوم على المملكةتحدث كل 80 عاماً.. بحث اسرائيلي خطير: "اسرائيل" ستتعرض الى زلزال مدمر ومشاهد "النيبال" ستتكرر هنامصر تقرر اخلاء مدينة رفح و الاستيلاء جبرا على من يرفض اخلاء منزلهإدخال 700 شاحنة عبر "أبو سالم" غداهنية يهاتف عائلة منفذ عملية الطعن بالخليلمصر: مدير مكتب الوكالة الالمانية بشمال سيناء : قبيلة الترابين تنظم مؤتمر لدعوة القبائل لمحاربة الارهابمصر: احدي العاملات المكرمات : تكريم الرئيس للعمال الشباب يؤكد على اهتمامه بالمستقبلبنات حجة الثانوية تحتفي باليوم المفتوح وتفتتح المعارض العلمية والتراثية‫صور‬: القناة 10 تبث مقاطع مصورة لمناورات بالذخيرة الحية تجريها كتائب القساموفد طلابي من منتدى شارك الشبابي يزور مديرية شرطة محافظة نابلسالرابطة الاسلامية تزور رئيس جامعة الأقصى الدكتور علي أبو زهري بغزةبالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود.. الصحة تعقد سلسلة من الدورات التدريبية في العناية المركزةمصر: محافظ الغربيه يكرم أسر شهداء العمليات الحربيه ويقف دقيقه حداد على أرواحهمادعيس : نسعى لزيادة عدد الملتحقين بالمدراس الشرعية وفتح المزيد من دور القران الكريمالجمعية الخيرية في زيارة لمدير المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين في غزة لبحث التعاون المشتركالشامي يعلن عن مؤتمر الأعمال الدولي في رام الله بمشاركة 400 رجل اعمال لدعم الاقتصاد الفلسطينيادعيس يشرف على فرش مسجد القزازين الكبير في الخليلتربية سلفيت تعقد مؤتمر المبادرات التربوية"كيا فلسطين" تطلق سيارة "سورينتو 2016" الجديدة كلياً في السوق الفلسطينيةإصابة شاب من العرقة برصاص الاحتلالبالفيديو.. حمار" تائه" داخل صالة 3 بمطار القاهرةحبس الحارس الشخصي ل"صدام حسين" لإدارته شبكة دعارة في الزمالكفيديو.. الحكم بالسجن على فتيات والتهمة "وصلة رقص"
2015/4/27

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف