الأخبار
فتح القدس : عدم محاكمة قتلة الطفل ابو خضير اعطت الغطاء الامني والقانوني لمزيد من قتل اطفالناالشخصيات المستقلة تنفي المطالبة باي مناصب وزارية بحكومة الحمد اللهالتجمع الوطني للجرحى وضحايا الحروب يطالب المجتمع الدولي بمعاقبة قتلة الرضيع دوابشةاعلان حالة تأهب في محيط غلاف قطاع غزة بعد ورود معلومات بتنفيذ هجمات للمقاومةللسنة الرابعة على التوالي مجموعة سعودين في أمريكا تواصل ملتقياتها الطلابية في خدمة المبتعثينشهيد من الجلزون على حاجز عطارةلبنان: الشيخ محمد الموعد جريمة حرق الطفل علي دوابشة في نابلس هي جريمة بحق الطفولةدعوة للفصائل للاجتماع واقرار سبل الرد حول جرائم الاحتلال المتتابعة اليوم بكافة مناطق الوطنبيان صفحي لمجموعة العمل حول شطب الأمم المتحدة لمخيم اليرموك من قائمة المناطق المحاصرةقرار هو الأول من نوعه .. الضميري : "المستوطنون" قتلة الطفل دوابشة أدرجناهم على قائمة المطلوبين لناصحف إسرائيلية تنشر تفاصيل مروعة عن عملية "حرق الطفل دوابشة !الرضيع دوابشة يعري فاشيتهم"رامين" بطولكرم : حكاية طريق ..بذكراها الأولى .. دنيا الوطن تنشر فليم وثائقي "لمجزرة رفح" .. شاهدالعراق: افتتاح صف النور (1) لمحو الامية في كربلاء "باللغتين العربية والانكلليزية"بيان صادر عن كتائب شهداء الاقصى - جيش العاصفة الذراع العسكري لحركة فتحالمجلس المركزي يدين القصف التركي ويجدد تمسكه بالنظام البرلماني للحكم في الاقليمالشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام تنظم الحفل السنوي لشهيديها ريان والديرىبلدية تفوح تحتفل بالزفاف الجماعي الثاني تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباسالقيادي طارق أبو محيسن :مطلوب رد بحجم جرائم الاحتلالبالفيديو..مقاتلات الإف 16 تحلق فى سماء القاهرة..تحيا مصراطفائية بلدية الخليل تتعامل مع حريق هائل في منطقة الحرايق جنوب المدينةجماهير الزمالك تقتحم المبنى الإدارى عقب إلغاء أحتفالية الدورى .. وسقوط أحمد مرتضى منصور مغشيا عليهالقيادة الفلسطينية تتخذ 7 قراراتلواء طيار: أمريكا تراقب طائرات "F 16" وتملك تعطيلها عن بعد
2015/8/1

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف