الأخبار
انطلاق فعاليات مخيم عائدون الصيفيجمعية الفقيد احمد السعدي تتكفل بمصاريف أداء فريضة الحج لشهداء جعولة( يوم توف ) ، يوم جميل ...خداع نتنياهو المفضوحالعرب، واليهود، عند غوستاف لوبوناقليم القدس ينعى زوجة امير القدس فيصل الحسينيالشرطة والتفويض السياسي ينظمان محاضرة (فن التعامل مع الجمهور) في اريحاسوريا: حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مخيمات سوريااليمن: شباب من أجل اليمن تنظم ندوة معاً للتخفيف من معاناة النازحينترشيح اربعة مشاريع لتمثيل دولة فلسطين في جائزة القمة العالمية للمحتوى الالكترونيمشروع "الحماية الدولية للفلسطينيين" هو دعوة مفتوحة للاحتلال الدولي المجرم لفلسطينفيديو يفضح تعرض الساعدي القذافي للتعذيب بالسجنالهيكلية الإدارية الجديدة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجياافتتاح أول صالون سينمائي في غزةوزير الزراعة يقوم بجولة تفقدية لمزراع الدواجن النافقة بسبب الحرارة المرتفعة في طولكرموفاة مواطن وإصابة إثنان أخرين في حادث سقوط داخل عبارة مياه بمحافظة الخليلباريس تطالب طهران بوقف إعدام "قاصر"برلمان كوسوفو يقر إنشاء محكمة جرائم حرب جديدةالرئيس اليمنى يتابع عبر الأقمار الصناعية سير عملية "السهم الذهبى"موسكو تطرد دبلوماسيا سويدياواشنطن تحذر من الطائرات دون طيار بعد تحليق ثلاثة بنيويوركاصابات بالاختناق و بالرصاص المطاطي في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديسفيديو.. أحمد موسى يهدد بفضح السلفيينطاقم اخراج كأس العالم يصور حفل افتتاح القناة بـ 100 كاميرا"ريهام سعيد "داخل المستشفى بعد سقوطها أثناء التصوير
2015/8/4

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف