الأخبار
"منّة الله" فقدت والديها وأنقذها "ستالايت" !جنون السيلفيميشيل حايك يتوقع اختطاف جندي على غرار شاليط..وحل نهائي للقضية وحدث كبير في الاقصى يهز العالم.فيديوالدنمارك: احتفال بوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة في أورهوسمقابلة السفير احمد عقل مع التلفزيون الرومانيتظاهرات في رفح احتفالا بانتهاء العدوان على القطاعالانقلابي فياضالثوار يسيطرون على معبر القنيطرة في الجولان المحتلفيديو طريف.. حرب الرايات بين داعش والنصرةاحتفالات في المغرب بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالحياة ينظم ورشة عمل تدريبية عن المساءلة الاجتماعيةوزارة العمل توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينمصر: بتكلفه 47 مليون جنيه : وزير النقل يفتتح ميناء " قسطل" بين مصر والسودان .غزة لا تهتزيقصيدة مصورّة : غزة العزة - ملحمة الإنتصارتظاهرات في اليمن احتفالا بانتهاء العدوان على غزةاحتفالات في السويد بعد انتهاء العدوان على قطاع غزةالجزائر تحتفل بانتهاء العدوان على غزةالأردن تحتفل بانهاء العدوان على غزة .. صوروقفة شموع لأطفال ساكني برج الظافر 4 الذي دمرته طائرات الاحتلالسكان برج الظافر 4 المدمر ومتضامنين معهم في مسيرة شموع على انقاض البرج‎عميد المرضى الفلسطينيين فى النمسا يشارك غزة الاحتفال بالنصرفاروق القدومي : انتصرت الإرادة الصلبة والمقاومة الباسلة والصمود البطولي بغزةغريب يدعو إلى حماية صمود غزة وانتصارها بتعزيز الوحدة الوطنيةالنصر رفع سقف خطاب رجال المقاومة في فلسطينالكلمة التي استفزت اسرائيل وقتلت ابو علي مصطفىنتائج امتحان الاكمال في الضفة غداً والخميس 4-9-2014 في غزةفيديو: يهودي يرقص احتفالا بانتصار المقاومة في غزة على اغنية لميس شلشاللجنة المشتركة تحذّر من استمرار سياسة الإهمال بسجن سلا 2 وسجن تولال 2حماس:تصريحات نتنياهو تتعارض مع نصوص الاتفاق..واسرائيل خضعت لموقف حماس بتأجيل قضية الجنود
2014/8/28

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف