الأخبار
والديها قاصرين .. محاولة بيع رضيعة بالمغرب مقابل 46 يورومحافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على عدالة قضية الاسرى ويدعو لهبة جماهيرية دعماً لعدالة قضيتهمرباب النعيمي إلى أبوظبي وتتبرع لإستكمال بناء مسجد في بلاروسياتوقيع مذكرة تفاهم بين مركز راشد للمعاقين وستاندرد تشارتيرد بنكمحافظ جنين يعلن عن تسيير الدفعة الثالثة من المعونات لأهلنا في القطاعترتيبات الولايات المتحدة والغرب والخليج لضم فيلق القدس والحرس الثورى ضمن المنظمات الارهابيةمستثمرون فلسطينيون يرخصون 9 مصانع جديدة بقيمة 12 مليون دولارمعهد الإعلام العصري يفتتح دورة تدريبية حول سيادة القانونالرئاسة البولندية: سياسة الحكومة الإسرائيلية الحالية تقود إلى طريق مسدودالدكتور بلال صبح يحاضر في طلاب مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام اللهصحة المرأة تواصل تقديم الدعم النفسي والاجتماعي والصحي للنازحاتالبنك الدولي: الاقتصاد الفلسطيني يشهد تراجعا ومستوى البطالة في تفاقم مقلقغارات جوية قرب بغداد والفلوجة والحصيلة 16 قتيل وجريحجبهة النضال الشعبي بطولكرم تنعى المناضل المقدم خليل أبو زيدالأونروا: 241,000 طفل يعودون إلى مدارس الأونروا بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد في غزةشركة "إسرائيلية" تطور جهاز اتصالات تدعي انه سيساعد في تدمير الأنفاقالاردن: اختتام أعمال مؤتمر "الطائفية وصناعة الأقليات في المشرق العربي"بنك "إسرائيل"المركزي يعلن توزيع ال50 شيكل الجديدة علي البنوك‏سيتي سنتر ديرة يكافئ مرتادي مطاعمهشؤون اللاجئين: في الذكرى الـ32 لمجزرة صبرا وشاتيلا لن يفلت مرتكبوا المجزرة من العقاب"عملاء" يستغلون الأطفال بحثاً عن المقاومةميرفا تعاود نشاطها بعد عودتها من افريقيااللواء د. كميل ينقل تحيات الرئيس عباس للدفعة الاولى من حجاج طولكرم المغادرين للديار الحجازيةمتطرفون يقتحمون باحات الأقصى وإبعاد سيدة عن المسجد 15 يوماًلجنة زكاة نابلس المركزية توزع 400 حقيبة على حجاج بيت الله الحرامبالصور.. رئيس الوزراء الكويتي الصباح يزور الاقصىاستطلاع رأي:تقارب بين حركتي فتح وحماس فى الانتخابات البرلمانية القادمة وتقدم لـ"هنية" فى منصب الرئيس2300 طالب في مدارس مخيم الرشيديةمصر: القوى الثورية بالإسماعيلية تحذر من كارثة محققة قبل بداية العام الدراسةمصر: حزب الإرادة يدين الحادث "الإرهابي" برفح صباح اليوم
2014/9/16
عاجل
الاحتلال يتراجع عن قرار إبعاد النائب خالدة جرار إلى أريحاالمرصد السوري: سقوط طائرة حربية سورية في مدينة الرقة

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى

صور تنشر لاول مرة لظهور المهدي المنتظر بالمسجد الاقصى
تاريخ النشر : 2006-10-20
غزة-دنيا الوطن

وصلت الى موقع بانيت اول صور التقطها احد المصلين في الاقصى الليلة الفائتة والتي يظهر فيها شخص ظهر امام المصلين في المسجد الاقصى المبارك بلباس اخضر في ليلة القدر أي امس ، ظهر وادعى انه هو ( المهدى المنتظر ) !.

وقد اثار ظهوره في الاقصى كما ذكر لنا شاهد العيان وهو الشاب محمود حشمة من قرية الرينة - الناصرة ، ردود فعل صاخبة ضده الى درجة ان بعض المصلين وحراس المسجد منعوه من التحدث ثم كما يبدو ضرب على يد عدد من شهود العيان وحكى ملتقط هذه الصور محمود حشمة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفاصيل ما حدث الليلة الفائتة كما يلي :



" عندما كنا نصلي صلاة الوتر ظهر شخص يلبس عمامة خضراء واعتلى احدى الرافعات التى تستعمل في المسجد وبدأ يتحدث وهو يحمل ورقة ويقرأ عنها .

وهنا تجمع حوله عدد كبير من المصلين الذين ابدوا استياء لما رأوه ولقوله بانه هو المهدى المنتظر وسرعان ما حدث في المكان هرج ثم تدافع نحو هذا الشخص الذي ابعد من المكان والذي اعتقد انه ضرب من قبل شهود العيان الى ان اغمى عليه كما يبدو .

وذكر شاهد العيان ان هذا الشخص قال في بداية حديثه انه كان في المدينة المنورة في بداية شهر رمضان المبارك وانه ابعد من هناك . وحسب ما فهمنا فانه كان على الورقة التي يحملها تفاصيل نسب وعائلته الرسول صلى الله عليه وسلم ، منذ فجر الاسلام وحتى يومنا هذا . "

الى هنا اقوال شاهد العيان لمراسل موقع بانيت مع العلم ان هذا هو اولى نشر لشاهد عيان ولصور وفيديو من مكان الحدث في المسجد الاقصى حول هذا الموضوع .

نلفت الانتباه ان رداءة التصوير هي من المصدر.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف