الأخبار
أوباما يتحدث عن اللحظات الأخيرة لعملية قتل بن لادنتستعد لإقامة أكبر مصنع لإنارة "الليد" في المنطقة .. "هب ليد" تنهي مجموعة من المشاريع لصالح هيئات محليةتوغل إسرائيلي محدود وأعمال تجريف شرق غزةأمريكية تطالب "ستاربكس" بتعويض قدره 5 ملايين دولار بسبب "الثلج"بالصور.. معتصمو نقابة الصحفيين يلعبون الكرة وسط حصار الأمنلماذا حذف الفنان أحمد معز كليب "البنت العربية" ؟!الأمن يفتح طريق نقابة الصحفيين وسط محاولات لاستفزاز المعتصمينبالفيديو: شاهد جديد الفنان احمد معينهدم منزل احد المتهمين بعملية بيت فوريك "ايتمار" بنابلسالبدء بمحاكمة الجندي قاتل الشريف الإثنين المقبلمن غزة صباح الخيرشاهد: سرايا القدس تبث فيديو لمداهمتها أوكار المخدرات برفحقوات الاحتلال تعتقل 2441 فلسطينيا منذ بداية الاحداثسيرة ذاتية بالفشل.. لطلب الوظيفةالنجم العربي توفيق الدلو بعمل غنائي جديد جنو نطوشركة التقنية الصينية العملاقة كوانغ تشي ستطلق صندوقا عالميا بـ 300 مليون دولار وحاضنة أعمال جديدة في إسرائيلهل هناك شبهة جنائية في وفاة "وائل نور"؟!بين البلدية وبلديات في بيل بيتونيا: بحث سبل إقامة اتفاقيات اروسيافايروس "غامض" يصيب أطفال كيبوتس "نير عوز" القريب من غزةفادي حرب وأنجح حفلات مهرجان الموسيقى العربية في البرازيل!مصر: المرصد العربي يدين بشدة اقتحام نقابة الصحفيين والقبض على صحفيين من داخلها ..يحدث للمرة اﻷولىالشاباك: هناك تراجع في عمليات المقاومة بالضفة"البيت اليهودي" يهدد نتنياهو بالانسحاب من الحكومةبالصور ... مدرسة الرماضين الثانوية المختلطة تحتفل بتخريج فوجها السادس عشر لطلبة التوجيهيبالصور ... هانى البحيري وأميمة عزوز يتألقان في العيد العاشر للماسة
2016/5/3
عاجل
توغل 6جرافات عسكرية اسرائيلية قرب السياج الحدودي شرق الشجاعية وشرعت بأعمال تجريف في المكان

شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول عملية اغتيال اللواء جاد التايه ومرافقيه

شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول عملية اغتيال اللواء جاد التايه ومرافقيه
تاريخ النشر : 2006-09-17
غزة-دنيا الوطن

قال شاهد عيان من مخيم الشاطئ أن سيارة اللواء جاد التاية وصلت إلى نقطة معينة فخرجت سيارة ماجنوم من شارع جانبي واعترضتها واصطدمت بها لإيقافها.

وأضاف شاهد العيان لدنيا الوطن:وفور توقف سيارة اللواء جاد أطلقت النيران من المسلحين على السيارة فقفز مرافقان للواء وأخذا مكانهما خلف سيارة اللواء كساتر وأطلقا النار على المسلحين وخرج اللواء من السيارة وأطلق النار من مسدسه على المسلحين .ولكن سيارة أخرى جاءت من الخلف وبها عدد آخر من المسلحين وهي سيارة مساندة وأطلقت النار بغزارة على المرافقين فقتلتهما وأطلقت النار على اللواء التايه فسقط على الأرض.

وقال شاهد العيان:وفور إصابة اللواء جاد ومرافقيه وسقوطهم على الأرض تقدم المسلحين بعضهم إلى السيارة حيث قاموا بتفتيشها وآخرين إلى الضحايا حيث قاموا بتفتيشهم والاستيلاء على هواتفهم النقالة "الجوال".وقد شاهد الجيران في المنطقة كل تفاصيل الحادث الإجرامي حيث قام احد المسلحين بنزع اللثام عن وجهه وتقدم الى جثث القتلى واحدا بعد الآخر واخذ يركلهم بقدمه ليتأكد من موتهم واقترب من بعضهم ووضع يده على رقبة الضحية ليتأكد انه مات فعلا وعندما يشعر ان احد الضحايا ما زال يتنفس يطلق النار على رأسه .

واضاف:لقد كان القتلة في حالة من الاطمئنان لدرجة أن احد المسلحين تناول ورقة من السيارة ونظر إليها فلم ير بها أهمية فعاد ورماها داخل السيارة .وتقدر المدة الزمنية التي استغرقتها عملية الاغتيال 8 دقائق .وفور مغادرة سيارة الماجنوم مسرح الجريمة مر رجل عجوز في الشارع فتوقفت سيارة الماجنوم حتى تجاوز الرجل العجوز الشارع وأكملت السيارة باتجاه مخيم الشاطئ.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف