الأخبار
الأمم المتحدة تتهم "إسرائيل" بشن هجوم على مدرسة تؤوي نازحين في جبالياقوات الاحتلال تعترف بمقتل جنديين اثنين وإصابة 10 آخرين في عملية الفراحين .. القسام ينشر التفاصيلبيرس: الحرب على غزة استنفذت نفسها وينبغي وقفهاأكثر من 70 شهيداً في ثالث أيام العيد يرفع اجمالي الشهداء لنحو 1300وزير الخارجية الألمانية يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزةيديعوت احرونوت : هدنة انسانية من الساعة 3 حتى 7 .. لا تشمل مناطق الاجتياح البري.. طالع المناطقتركيا : حماس وكلّت السلطة الفلسطينية بالتفاوض نيابةً عنهامستشفى اسرائيلي يناشد بعدم زيارة الجنود المصابين من غزة للإزدحامالمقاومة تفجر مبنىً مفخخاً بقوةٍ خاصةٍ شرق خانيونس وتوقع أفرادها بين قتيل وجريحتوتر وتبادل للاتهامات بين القيادة العسكرية والسياسية حول اخفاقات الحرب على غزةوزارة الصحة: 13 شاحنة أدوية ومستهلكات طبية لغزةجيش الاحتلال يحقق في عملية نحال عوز القساميةإصابة 5 جنود إسرائيليين بينهم 2 بحالة حرجة جراء سقوط قذائف هاون شرق جبالياالقناة2: الضيف بدا حازما وعرض شروط محددة لإنهاء المعركة والفيديو نزل كالصاعقة على الإسرائيلييننجاة رئيس الاستخبارات من الموت لدى مغادرته مكان سقوط قذائف الهاون في اشكولاتصالات تركية ومبادرة مصر قيد التعديل.مطالبة بضمانات اهم من الاتفاق.وتوقعات باعلان وقف نار لـ24 س غدغضب وسط الجنود على جبهة غزة.. "لا تعليمات أو تحصينات ونصلي حتى لا نصاب"تشيلي وبيرو تستدعيان سفيرهما من إسرائيل بعد البرازيل والاكوادور رفضاً للعدوان على غزةمصر أدخلت تعديلات على مبادرة الهدنة بين حماس وإسرائيلفتح تعلن مسؤوليتها عن قتل خمسة جنود في قصف هاون على بئيري .. فيديونتنياهو يتراجع عن نزع سلاح المقاومة ويطالب بآلية للحد من قدراتهاهاكرز يقتحم شركات "إسرائيلية" صنعت القبة الحديدية التي تحاول صد صواريخ غزةالقناة السابعة: الجندي شاؤول قتل خارج آليته العسكريةسرايا القدس تفجر منزل تحصنت به قوة خاصة بخانيونس وتؤكد وقوع قتلى وجرحىوصول سبع شهداء من عائلة " عامر" الى مجمع ناصر الطبي
2014/7/30
عاجل
طائرات الاحتلال تقصف شقة سكنية بالقرب من مسجد المحطة بحي التفاح شرق ‫‏عزة‬.بعد قصف السرايا .. العدو يعترف باصابة جندي بجراح خطيرة في ناحل عوز ووقوع اضرار جسيمة بمنزل بكفار عزاشهود عيان: المنزل المستهدف قرب برج الظافر يعود لعائلة عودةمدفعية الاحتلال تواصل قصف المناطق الشرقية لقطاع غزةشهيد و 4 إصابات في قصف منزل لعائلة البطش في جباليا شمال القطاعقصف برج داوود في مدينة غزةانفجارات عنيفة في محيط مدينة غزةاستهداف برج الظافر قرب السرايا .. الطابق التاسعسرايا القدس تقصف اسدود بصاروخين غراد ونتيف هعسترا ب3 صواريخ 107رغم التهدئة: سماع دوي انفجارات ضخمة في غزةداخلية غزة تطالب المواطنين بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتؤكد أن الهدنة من طرف واحدالجزيرة: قوات الاحتلال تعترف بمقتل جنديين اثنين وإصابة10آخرين في عملية الفراحيناشتعال النيران في منزل لعائلة البطش في منطقة القرم شرق جباليا وأنباء عن وجود شهداء تحت أنقاض المنزلإصابة نائب رئيس اتحادكرة القدم إبراهيم أبوسليم بعدقصف منزله بدير البلحكتائب الشهيد عبد القادر الحسينى تعلن انها أطلقت 6 صواريخ 107على يد مردخايانتشال جثامن شهيدين وهما شعبان الجمل وسام دردونة وقد استشهدا استهداف سابق لمنزل شرق جبالياسرايا القدس تقصف ناح العوز وكفار عزة برشقة من الصواريخ 107القسام تقنص جنديًا إسرائيليًا شرق جباليا وتصيبه بشكل مباشرالقسام تقصف الحشودات في محيط كرم أبو سالم ب4 قذائف هاون وموقع صوفا بصاروخ 107بيريس: العملية استنفدت ذاتها ويجب البحث عن مخرج

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات
تاريخ النشر : 2006-08-04
غزة-دنيا الوطن

غطت أخبار انفصال الفنانات المحجبات عن أزواجهن على أخبار الساحة الفنية في مصر، والجديد هو تأكيد انفصال حلا شيحة عن زوجها المطرب هاني عادل بعد أقل من خمسة شهور على عقد قرانهما، ووفق ما يؤكد المقربون من حلا - التي أغلقت هاتفها - فإن سبب الانفصال انها خدعت في زوجها بعدما اكتشفت انه لا يكن لها اي نوع من الحب وان الذي جعله يسرع الخطى للاقتران منها هو رغبته الشديدة في الاستفادة من شهرتها ونجوميتها وحب الجمهور لها في ان تسلط عليه الأضواء، فينتقل من طريقها من خانة المطرب المجهول الى خانة المشاهير في فترة وجيزة. لذا سئمت مواصلة الحياة معه وطلبت الطلاق بهدوء كي لا تلجأ الى الخلع.

وما ذكرت حلا من استفادة زوجها من شهرتها تحقق بالفعل حيث اصبحت شهرة هاني عادل كمطرب تتضاعف يوماً بعد يوم، فقبل زواجه من حلا لم يكن كثيرون يلمسون وجوده على الساحة الفنية باستثناء قلة تشير الى احد افراد فرقة «وسط البلد» الغنائية، ولكن، بعد الزواج، سعى اليه كثير من المنتجين لاستثمار الشهرة المفاجئة ولرغبة الجمهور في معرفة الشاب الذي ظفر بالجميلة حلا - فتاة أحلام كثير من الشباب - فتعاقد معه المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم «عودة الندلة».

وكعادة أسرة حلا شيحة في الأخبار التي تتعلق بابنتها اكتفوا بالصمت، ورفضوا التعليق على ما يحدث وكان لسان حالهم يقول: «حلا حيرتنا بأفعالها» كارتداء الحجاب وتأكيدها اعتزال الفن قبل ان تخلعه وتعود الى التمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع عادل امام، ثم تعود وترتدي الحجاب وتتزوج من مطرب مغمور.

من جانبه اكد هاني عادل انه انفصل عن حلا لأسباب خاصة بهما يرفض الإفصاح عنها الآن، وأشار إلى انهما اتفقا على ان يظلا صديقين.

وانتشرت اخبار انفصال الفنانة حنان ترك هي الأخرى، فلم تكد تنتهي من حملة أسامة أنور عكاشة وعادل امام ضدها وضد بقية من ارتدين الحجاب من الفنانات، بأنهن يروجن لمخطط لتدمير الفن المصري وبأنهن منساقات وراء أفكار اكبر من مفهومهن... الخ، حتى فوجئت حنان بابنها الاكبر يوسف (12 سنة) يتصل بها هاتفياً اثناء وجودها مع زوجها للاستجمام والراحة في منتجع الغردقة، ويخبرها بأن صحفاً نشرت خبر انفصالها عن زوجها خالد خطاب بعد اعتراضه على ارتدائها الحجاب، وان قناة «روتانا» في أحد برامجها أكدت صحة هذا الخبر.

حنان حرصت على قطع إجازتها والتأكيد ان حياتها الزوجية مستمرة وأن علاقتها بزوجها جيدة جداً وأنه متفهم لارتدائها الحجاب.

يذكر أن حنان ترك تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «اولاد الشوارع» امام عمرو واكد وحنان مطاوع واخراج شرين عادل.

وشائعات الطلاق طاولت ايضاً الفنانة العائدة من الاعتزال صابرين، وهي اكدت لـ «الحياة» انها فوجئت بالاخبار غير الصحيحة ولا تعرف من يروج لها وما الهدف منها، وأكدت انها تعيش حياة زوجية هادئة.

صابرين تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «كشكول لكل مواطن» مع رياض الخولي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف