الأخبار
ليبيا.. اشتباكات بين مسلحين "متشددين" بدرنةوزراء الخارجية كيري وظريف يبحثان خطر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"وفاة الممثل الكوميدى يوسف عيد بأزمة قلبيةبالصور.. والد مريم حسين يهديها سيارة بنتلي فارهة بمناسبة عيد ميلادهابالصور.. أحلام تثير الجدل بالترويج لـ "تي شيرتات" عليها صورتها وكلمة كيفيبالصور ..فستان هبة السيسي المثير والمكشوف الصدر يستفز مشاهدي حفل ملكة جمال مصرالقطرية تطلق مسابقة «انضم إلينا» عبر «فيس بوك»بلـدية مسـقـط تبدأ التحضـيرات لمهرجان مسـقـط 2015رئيس مجلس الشورى يستقبل الممثل الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لحقوق الانسانالعراق: حملة عسكرية لاسترداد (السجر) ومقتل 48 مسلحا في عدة مواجهات بالعراقسوريا: دمشق تحذر المسلحين من استخدام الكيماوي والأسد لـ دي ميستورا: لن يكون هناك جنيف ـ ۳الإماراتيون زينوا "برج العرب" بصورة خادم الحرمين الشريفينالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ"الشرطة الكويتية تكشف تفاصيل مقتل سعودي على يد رجال الشرطةمصر: مصر تشتري 55 ألف طن من القمح الأمريكيرئيسا وزراء ليبيا يخاطبان المواطنين مما يسلط الضوء على الانقساماليمن: اشتباكات في العاصمة اليمنية تلقي بظلالها على توقيع اتفاقالاردن: القوات المسلحة تدمر آلية داخل الاراضي العراقية حاولت دخول البلادوزارة الإعلام الفلسطينية تدين اعتداء الاحتلال على صحفيين شرق القدسالرئيس اليمني: أنجزنا اتفاقًا تاريحيًّا لبناء البلادبعد أشهر من الجدل.. لجنة الانتخابات الرئاسية تعلن أشرف غني رئيسًا لأفغانستانرئيس الوزراء اليمني يتقدم باستقالته ويتهم عبد ربه منصور بالانفراد بالسلطةبلير: مواجهة "داعش" معركة الدول العربية والإسلامية في المقام الأولالرئيس الأوكرانى: مستعدون للدفاع عن أنفسنا عسكريًّا إذا فشلت عملية السلامالسيسي يصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمة المناخالثني يقدم تشكيلة حكومته للبرلمان الليبيعشرات القتلى من الجيش بريف حماة في سورياالحوثيون يوقعون اتفاقا لإنهاء الأزمة باليمنمعارضة المنظومة الأمنية الإسرائيلية لاتفاق نتنياهو مع لبيدعشية السنة العبرية: عدد الإسرائيليين في فلسطين المحتلة يقترب من 9 مليون
2014/9/22

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات
تاريخ النشر : 2006-08-04
غزة-دنيا الوطن

غطت أخبار انفصال الفنانات المحجبات عن أزواجهن على أخبار الساحة الفنية في مصر، والجديد هو تأكيد انفصال حلا شيحة عن زوجها المطرب هاني عادل بعد أقل من خمسة شهور على عقد قرانهما، ووفق ما يؤكد المقربون من حلا - التي أغلقت هاتفها - فإن سبب الانفصال انها خدعت في زوجها بعدما اكتشفت انه لا يكن لها اي نوع من الحب وان الذي جعله يسرع الخطى للاقتران منها هو رغبته الشديدة في الاستفادة من شهرتها ونجوميتها وحب الجمهور لها في ان تسلط عليه الأضواء، فينتقل من طريقها من خانة المطرب المجهول الى خانة المشاهير في فترة وجيزة. لذا سئمت مواصلة الحياة معه وطلبت الطلاق بهدوء كي لا تلجأ الى الخلع.

وما ذكرت حلا من استفادة زوجها من شهرتها تحقق بالفعل حيث اصبحت شهرة هاني عادل كمطرب تتضاعف يوماً بعد يوم، فقبل زواجه من حلا لم يكن كثيرون يلمسون وجوده على الساحة الفنية باستثناء قلة تشير الى احد افراد فرقة «وسط البلد» الغنائية، ولكن، بعد الزواج، سعى اليه كثير من المنتجين لاستثمار الشهرة المفاجئة ولرغبة الجمهور في معرفة الشاب الذي ظفر بالجميلة حلا - فتاة أحلام كثير من الشباب - فتعاقد معه المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم «عودة الندلة».

وكعادة أسرة حلا شيحة في الأخبار التي تتعلق بابنتها اكتفوا بالصمت، ورفضوا التعليق على ما يحدث وكان لسان حالهم يقول: «حلا حيرتنا بأفعالها» كارتداء الحجاب وتأكيدها اعتزال الفن قبل ان تخلعه وتعود الى التمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع عادل امام، ثم تعود وترتدي الحجاب وتتزوج من مطرب مغمور.

من جانبه اكد هاني عادل انه انفصل عن حلا لأسباب خاصة بهما يرفض الإفصاح عنها الآن، وأشار إلى انهما اتفقا على ان يظلا صديقين.

وانتشرت اخبار انفصال الفنانة حنان ترك هي الأخرى، فلم تكد تنتهي من حملة أسامة أنور عكاشة وعادل امام ضدها وضد بقية من ارتدين الحجاب من الفنانات، بأنهن يروجن لمخطط لتدمير الفن المصري وبأنهن منساقات وراء أفكار اكبر من مفهومهن... الخ، حتى فوجئت حنان بابنها الاكبر يوسف (12 سنة) يتصل بها هاتفياً اثناء وجودها مع زوجها للاستجمام والراحة في منتجع الغردقة، ويخبرها بأن صحفاً نشرت خبر انفصالها عن زوجها خالد خطاب بعد اعتراضه على ارتدائها الحجاب، وان قناة «روتانا» في أحد برامجها أكدت صحة هذا الخبر.

حنان حرصت على قطع إجازتها والتأكيد ان حياتها الزوجية مستمرة وأن علاقتها بزوجها جيدة جداً وأنه متفهم لارتدائها الحجاب.

يذكر أن حنان ترك تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «اولاد الشوارع» امام عمرو واكد وحنان مطاوع واخراج شرين عادل.

وشائعات الطلاق طاولت ايضاً الفنانة العائدة من الاعتزال صابرين، وهي اكدت لـ «الحياة» انها فوجئت بالاخبار غير الصحيحة ولا تعرف من يروج لها وما الهدف منها، وأكدت انها تعيش حياة زوجية هادئة.

صابرين تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «كشكول لكل مواطن» مع رياض الخولي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف