الأخبار
اندلاع حريق داخل منزل بمدينة اريحا في واصابة مسنة بحروق بقدميهامصر: حى اول المحلة ينتهى من رصف 25 شارع ويستكمل تنفيذ باقى خطة الرصف بمدينة المحلة الكبرىالزكاة الفلسطينية توقع اتفاقية لإنارة المشفى الكويتي بالطاقة الشمسيةبالفيديو: جندي اسرائيلي يسقط أرضا اليوم خلال مواجهات اليوم في ترمسعيا برام اللهالإمارات.. لأول مرة كاميرا تلفزيونية تدخل مكتب محمد بن راشد"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةشاهد :طفلة غزاوية تتحدى إسرائيل بحرب مستقبليةالعالول: فتح ماضية في نهج المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلالالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاونيوفاة طفلة نتيجة سقوطها بحفرة للصرف الصحي جنوب الخليللجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية تكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل تقديراً لدوره في خدمة المحافظةلقاء "مصري - قطري" في السعودية .. تمهيداً للمصالحةالبرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلالالأسيران سلمان وجرادات يعلنان إضرابهما عن الطعامالحياة ينفذ مقابلات مع أهم الوزارات والقطاعات الحيويةثلاث اصابات بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزةايطاليا تقلد رئيسة بلدية بيت لحم بنجمتها في عرض موسيقي في كنيسة القديسة كاترينالبنان: دبور يكرم الخالدي وعقللجنة النشاط الشبابي تقيم حفلاً خيرياً وتطلق صندوقاً وطنياً لدعم الطالبات والطلاب الجامعيينمدينة ترومبلي اون فرانس تحتفل بتصويت البرلمان الفرنسي على الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالمطران عطاالله حنا يزور الرعية الارثوذكسية في نابلس و يقيم قداسا احتفاليا بمناسبة عيد مار نيقولااصابة شاب بجروح والعشرات بحالات اختناق في كفرقدوممركز فتا يُنفذ مبادرة صحتك بتهمنانقابة التمريض الفلسطينية تلتقي رئاسة ديوان الموظفين العام – غزةفتح غزة: محاولات خلق فتن داخل الحركة ستذهب أدراج الرياحقيادي بحماس: زيارة إيران فتحت صفحة جديدة وأفضت إلى وعود بدعم المقاومةعريقات إلى موسكو مطلع الأسبوع المقبلبوتين: يجب تطوير القوة الاستراتيجية النووية التي تعتبر عاملا مهما للتوازن في العالممصر: وفاة الحالة العاشرة بأنفلونزا الطيورفيفا يوافق على نشر التحقيقات فى فساد منح تنظيم المونديال لروسيا وقطرالمرصد السورى: مقتل 120 ألفا من الجيش السورى منذ بدء النزاع المسلحالكويت.. أول أحكام بالسجن على 3 من أنصار داعشالكشف عن مفاوضات سرية بين مسؤولين أميركيين وداعشداعش يهدد سياسيين لبنانيين ويتوعد بقتل 3 عسكريينسطو رشيق أمام الكاميرا والمارة بشارع عام في إنجلترا
2014/12/19

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات
تاريخ النشر : 2006-08-04
غزة-دنيا الوطن

غطت أخبار انفصال الفنانات المحجبات عن أزواجهن على أخبار الساحة الفنية في مصر، والجديد هو تأكيد انفصال حلا شيحة عن زوجها المطرب هاني عادل بعد أقل من خمسة شهور على عقد قرانهما، ووفق ما يؤكد المقربون من حلا - التي أغلقت هاتفها - فإن سبب الانفصال انها خدعت في زوجها بعدما اكتشفت انه لا يكن لها اي نوع من الحب وان الذي جعله يسرع الخطى للاقتران منها هو رغبته الشديدة في الاستفادة من شهرتها ونجوميتها وحب الجمهور لها في ان تسلط عليه الأضواء، فينتقل من طريقها من خانة المطرب المجهول الى خانة المشاهير في فترة وجيزة. لذا سئمت مواصلة الحياة معه وطلبت الطلاق بهدوء كي لا تلجأ الى الخلع.

وما ذكرت حلا من استفادة زوجها من شهرتها تحقق بالفعل حيث اصبحت شهرة هاني عادل كمطرب تتضاعف يوماً بعد يوم، فقبل زواجه من حلا لم يكن كثيرون يلمسون وجوده على الساحة الفنية باستثناء قلة تشير الى احد افراد فرقة «وسط البلد» الغنائية، ولكن، بعد الزواج، سعى اليه كثير من المنتجين لاستثمار الشهرة المفاجئة ولرغبة الجمهور في معرفة الشاب الذي ظفر بالجميلة حلا - فتاة أحلام كثير من الشباب - فتعاقد معه المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم «عودة الندلة».

وكعادة أسرة حلا شيحة في الأخبار التي تتعلق بابنتها اكتفوا بالصمت، ورفضوا التعليق على ما يحدث وكان لسان حالهم يقول: «حلا حيرتنا بأفعالها» كارتداء الحجاب وتأكيدها اعتزال الفن قبل ان تخلعه وتعود الى التمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع عادل امام، ثم تعود وترتدي الحجاب وتتزوج من مطرب مغمور.

من جانبه اكد هاني عادل انه انفصل عن حلا لأسباب خاصة بهما يرفض الإفصاح عنها الآن، وأشار إلى انهما اتفقا على ان يظلا صديقين.

وانتشرت اخبار انفصال الفنانة حنان ترك هي الأخرى، فلم تكد تنتهي من حملة أسامة أنور عكاشة وعادل امام ضدها وضد بقية من ارتدين الحجاب من الفنانات، بأنهن يروجن لمخطط لتدمير الفن المصري وبأنهن منساقات وراء أفكار اكبر من مفهومهن... الخ، حتى فوجئت حنان بابنها الاكبر يوسف (12 سنة) يتصل بها هاتفياً اثناء وجودها مع زوجها للاستجمام والراحة في منتجع الغردقة، ويخبرها بأن صحفاً نشرت خبر انفصالها عن زوجها خالد خطاب بعد اعتراضه على ارتدائها الحجاب، وان قناة «روتانا» في أحد برامجها أكدت صحة هذا الخبر.

حنان حرصت على قطع إجازتها والتأكيد ان حياتها الزوجية مستمرة وأن علاقتها بزوجها جيدة جداً وأنه متفهم لارتدائها الحجاب.

يذكر أن حنان ترك تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «اولاد الشوارع» امام عمرو واكد وحنان مطاوع واخراج شرين عادل.

وشائعات الطلاق طاولت ايضاً الفنانة العائدة من الاعتزال صابرين، وهي اكدت لـ «الحياة» انها فوجئت بالاخبار غير الصحيحة ولا تعرف من يروج لها وما الهدف منها، وأكدت انها تعيش حياة زوجية هادئة.

صابرين تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «كشكول لكل مواطن» مع رياض الخولي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف