الأخبار
لبنان: المكتب الطلابي الحركي لشعبة مخيم الرشيدية تقيم احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الجامعية الرسميةآكل لحوم البشر يقتل زوجين قبل غلي رؤوسهما في مطبخهمصر: "في حب مصر للمحليات" تعقد أولى جلساتها التحضيرية لانتخابات المجالس المحلية بالجماليةزكاة نابلس تباشر بصرفية نقدية للعائلات الفقيرة 32000 شيكلبالفيديو.. فتاة تحرج محمد رمضان وتقبله من فمهمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يتابع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الغابةقيادة ملتقى الأسرى تزور والد الأسير خضر شعت لتماثله للشفاءليست مزحة .. الكويت تبعد "قرد " متعاطٍ للمخدرات عن البلاد!الجنرال السعودي أنور عشقي يتحدث عن زيارته للضفة:وقفت إماماً للمُصلّين ببيت لحم والتقيت اعضاء كنيست مؤيدين لمبادرة السلامبعد يوم واحد من هجوم اعلامي عليه بسبب حمايته للراقصة"صافينار" : مقتل حكمدار القاهرة واصابة عائلته بحادث سيرللمرة الأولى .. اكتشاف نوع سمك قادر على تمييز وجوه البشر10 أشياء لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو.. «مش بيلبس نص كم وبيحب ميسي»مسؤولون في ماليزيا يتضرعون إلى الله في المساجد لإلغاء حفلة سيلينا غوميزالانتخابات الأمريكية 2016: من هم الجيل القادم من عائلة ترامب؟بالفيديو: نانسي عجرم تقدم نشرة الأخبارإنقاذ أمريكية علقت على شجرة أثناء لعبها "بوكيمون غو"فيديو مروع .. رجل يعدم الدجاج باستخدام حركة كاراتيه عنيفةالخالدي: نرفض الارهاب وحل القضية الفلسطينية صمام أمان للعالم ومانع لمبرراتهامرأة تتعرض للاغتصاب مرتين في يوم واحدحماية أمن القاهرة للراقصة "صافينار" يثير جدلا واسعاً :كم من الأموال أنفقت على تلك الهيافات والتفاهات على التشريفة ؟بالصور: مطعم "المرحاض" في إندونيسيا لرفع الوعي بالنظافةمصر: توزيع جوائز مسابقة "القرآن الكريم" بجمعية بني حسين بأسيوطصور: محاولة الانقلاب تمنع جندي من حضور زفافه.. لن تصدق ماذا فعل أصدقاء العروس!صور: ثري سعودي يُحطِّم سيارة في باريس هي الوحيدة بالعالمد.مصطفى البرغثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقه
2016/7/23

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات
تاريخ النشر : 2006-08-04
غزة-دنيا الوطن

غطت أخبار انفصال الفنانات المحجبات عن أزواجهن على أخبار الساحة الفنية في مصر، والجديد هو تأكيد انفصال حلا شيحة عن زوجها المطرب هاني عادل بعد أقل من خمسة شهور على عقد قرانهما، ووفق ما يؤكد المقربون من حلا - التي أغلقت هاتفها - فإن سبب الانفصال انها خدعت في زوجها بعدما اكتشفت انه لا يكن لها اي نوع من الحب وان الذي جعله يسرع الخطى للاقتران منها هو رغبته الشديدة في الاستفادة من شهرتها ونجوميتها وحب الجمهور لها في ان تسلط عليه الأضواء، فينتقل من طريقها من خانة المطرب المجهول الى خانة المشاهير في فترة وجيزة. لذا سئمت مواصلة الحياة معه وطلبت الطلاق بهدوء كي لا تلجأ الى الخلع.

وما ذكرت حلا من استفادة زوجها من شهرتها تحقق بالفعل حيث اصبحت شهرة هاني عادل كمطرب تتضاعف يوماً بعد يوم، فقبل زواجه من حلا لم يكن كثيرون يلمسون وجوده على الساحة الفنية باستثناء قلة تشير الى احد افراد فرقة «وسط البلد» الغنائية، ولكن، بعد الزواج، سعى اليه كثير من المنتجين لاستثمار الشهرة المفاجئة ولرغبة الجمهور في معرفة الشاب الذي ظفر بالجميلة حلا - فتاة أحلام كثير من الشباب - فتعاقد معه المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم «عودة الندلة».

وكعادة أسرة حلا شيحة في الأخبار التي تتعلق بابنتها اكتفوا بالصمت، ورفضوا التعليق على ما يحدث وكان لسان حالهم يقول: «حلا حيرتنا بأفعالها» كارتداء الحجاب وتأكيدها اعتزال الفن قبل ان تخلعه وتعود الى التمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع عادل امام، ثم تعود وترتدي الحجاب وتتزوج من مطرب مغمور.

من جانبه اكد هاني عادل انه انفصل عن حلا لأسباب خاصة بهما يرفض الإفصاح عنها الآن، وأشار إلى انهما اتفقا على ان يظلا صديقين.

وانتشرت اخبار انفصال الفنانة حنان ترك هي الأخرى، فلم تكد تنتهي من حملة أسامة أنور عكاشة وعادل امام ضدها وضد بقية من ارتدين الحجاب من الفنانات، بأنهن يروجن لمخطط لتدمير الفن المصري وبأنهن منساقات وراء أفكار اكبر من مفهومهن... الخ، حتى فوجئت حنان بابنها الاكبر يوسف (12 سنة) يتصل بها هاتفياً اثناء وجودها مع زوجها للاستجمام والراحة في منتجع الغردقة، ويخبرها بأن صحفاً نشرت خبر انفصالها عن زوجها خالد خطاب بعد اعتراضه على ارتدائها الحجاب، وان قناة «روتانا» في أحد برامجها أكدت صحة هذا الخبر.

حنان حرصت على قطع إجازتها والتأكيد ان حياتها الزوجية مستمرة وأن علاقتها بزوجها جيدة جداً وأنه متفهم لارتدائها الحجاب.

يذكر أن حنان ترك تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «اولاد الشوارع» امام عمرو واكد وحنان مطاوع واخراج شرين عادل.

وشائعات الطلاق طاولت ايضاً الفنانة العائدة من الاعتزال صابرين، وهي اكدت لـ «الحياة» انها فوجئت بالاخبار غير الصحيحة ولا تعرف من يروج لها وما الهدف منها، وأكدت انها تعيش حياة زوجية هادئة.

صابرين تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «كشكول لكل مواطن» مع رياض الخولي.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف