الأخبار
أول فيديو عن أولى الغارات الأميركية على داعش في سورياالاردن: الضمان غطّى تراكمياً (2.7) مليون شخص ومظلته تغطي حالياً (70%) من المشتغلينقيادة الشخصيات المستقلة تدعو لثورة جماهيرية ضد من يعطل المصالحةسياسة التعجيز والتركيع لموظفي غزةنهاية صيف ساخن.. من اغتال القواسمي وأبو عيشة؟!دفعة جديدة من جرحى قطاع غزة تصل الى المانياالفنان الكويتي عبد المحسن التمار : هناك انطباعاً خاطئاً عن صورة المجتمع الكويتي المرأة مهملة وخائنةالنص الكامل خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مهرجان إنتصار ثورة الشعبفي عزاء المهندس وليد ابو شوارب.. ابو خالد في برلينتفاصيل جديدة قبل لقاء الموت:ثلاثة توائم ينتظرون مصير والدهم "فواز"بعد أن مات شقيقهم في عرض البحر.صوربالتواريخ: هكذا قرر أوباما برفقة 5 دول عربية شن ضربات جوية على سورياالحرب على داعش .. !خيانة .. وراء سقوط صنعاءأبو مرزوق : مطالبنا "ميناء او مطار" حقوق "لن نتنازل عنها"المطران عطاالله حنا:المسيحيون العرب لن ينسلخوا عن قوميتهم العربية في اي ظرف من الظروفأبوظبي تستضيف أديبك 2014 ثالث أكبر حدث في مجال صناعة النفط والغاز في العالمإذاعة "صوت التعليم" تطلق دورتها البرامجية الجديدة للفصل الدراسي الأول“التربية والتعليم” تشرع بتوزيع 5 مليون كتاب مدرسي على طلبة مدارس قطاع غزةالقواسمي : الرئيس محمود عباس يلتقي زعماء العالم لقول كلمة كفى للاحتلال الاسرائيليموفد الأمم المتحدة يجتمع مع النائب الدوايمة ويدلي باول شهادة حول حرب غزةابو يوسف : مسوغات قرار الانروا لتخفيض حجم مساعدتها غير مقبولةهنية يثمن الجهود الوطنية لرجل الأعمال بركاتكلمة حق تقال في العيد الوطني السعوديذكرى رحيل القائد محمد علي أحمد الأعرج (أبو الرائد)مصر: لواء: كلينتون وزوجته فخوران بمقابلة السيسينجاة النائب اشرف جمعة بعد اطلاق النار على سيارتهشاهد موكب السيسي فى نيويوركالشرطة تطلق حملة تطوع في مركز نسوي عين السلطان في أريحامصر: خبير استراتيجي: السيسي في 4 دقائق أعاد لمصر مكانتها الدوليةالاحتلال يحاصر اﻻقصى ويهاجم المصلين بالغاز والفلفل
2014/9/24

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات

حلا شيحة وحنان ترك وصابرين أبرزهن ..أخبار الطلاق والخلع تطارد الفنانات المصريات المحجبات
تاريخ النشر : 2006-08-04
غزة-دنيا الوطن

غطت أخبار انفصال الفنانات المحجبات عن أزواجهن على أخبار الساحة الفنية في مصر، والجديد هو تأكيد انفصال حلا شيحة عن زوجها المطرب هاني عادل بعد أقل من خمسة شهور على عقد قرانهما، ووفق ما يؤكد المقربون من حلا - التي أغلقت هاتفها - فإن سبب الانفصال انها خدعت في زوجها بعدما اكتشفت انه لا يكن لها اي نوع من الحب وان الذي جعله يسرع الخطى للاقتران منها هو رغبته الشديدة في الاستفادة من شهرتها ونجوميتها وحب الجمهور لها في ان تسلط عليه الأضواء، فينتقل من طريقها من خانة المطرب المجهول الى خانة المشاهير في فترة وجيزة. لذا سئمت مواصلة الحياة معه وطلبت الطلاق بهدوء كي لا تلجأ الى الخلع.

وما ذكرت حلا من استفادة زوجها من شهرتها تحقق بالفعل حيث اصبحت شهرة هاني عادل كمطرب تتضاعف يوماً بعد يوم، فقبل زواجه من حلا لم يكن كثيرون يلمسون وجوده على الساحة الفنية باستثناء قلة تشير الى احد افراد فرقة «وسط البلد» الغنائية، ولكن، بعد الزواج، سعى اليه كثير من المنتجين لاستثمار الشهرة المفاجئة ولرغبة الجمهور في معرفة الشاب الذي ظفر بالجميلة حلا - فتاة أحلام كثير من الشباب - فتعاقد معه المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم «عودة الندلة».

وكعادة أسرة حلا شيحة في الأخبار التي تتعلق بابنتها اكتفوا بالصمت، ورفضوا التعليق على ما يحدث وكان لسان حالهم يقول: «حلا حيرتنا بأفعالها» كارتداء الحجاب وتأكيدها اعتزال الفن قبل ان تخلعه وتعود الى التمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع عادل امام، ثم تعود وترتدي الحجاب وتتزوج من مطرب مغمور.

من جانبه اكد هاني عادل انه انفصل عن حلا لأسباب خاصة بهما يرفض الإفصاح عنها الآن، وأشار إلى انهما اتفقا على ان يظلا صديقين.

وانتشرت اخبار انفصال الفنانة حنان ترك هي الأخرى، فلم تكد تنتهي من حملة أسامة أنور عكاشة وعادل امام ضدها وضد بقية من ارتدين الحجاب من الفنانات، بأنهن يروجن لمخطط لتدمير الفن المصري وبأنهن منساقات وراء أفكار اكبر من مفهومهن... الخ، حتى فوجئت حنان بابنها الاكبر يوسف (12 سنة) يتصل بها هاتفياً اثناء وجودها مع زوجها للاستجمام والراحة في منتجع الغردقة، ويخبرها بأن صحفاً نشرت خبر انفصالها عن زوجها خالد خطاب بعد اعتراضه على ارتدائها الحجاب، وان قناة «روتانا» في أحد برامجها أكدت صحة هذا الخبر.

حنان حرصت على قطع إجازتها والتأكيد ان حياتها الزوجية مستمرة وأن علاقتها بزوجها جيدة جداً وأنه متفهم لارتدائها الحجاب.

يذكر أن حنان ترك تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «اولاد الشوارع» امام عمرو واكد وحنان مطاوع واخراج شرين عادل.

وشائعات الطلاق طاولت ايضاً الفنانة العائدة من الاعتزال صابرين، وهي اكدت لـ «الحياة» انها فوجئت بالاخبار غير الصحيحة ولا تعرف من يروج لها وما الهدف منها، وأكدت انها تعيش حياة زوجية هادئة.

صابرين تصور حالياً دور البطولة في المسلسل الجديد «كشكول لكل مواطن» مع رياض الخولي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف