المكتب الفني للنائب العام ينفي تلقي النائب العام أية دعوة لحضور جلسة التشريعي لمناقشة قضايا الفساد

غزة-دنيا الوطن
نفى المكتب الفني للنائب العام تلقي المستشار / النائب العام احمد المغني أية دعوة رسمية لحضور جلسة استماع في المجلس التشريعي لمناقشة اجراءات النيابة العامة في الملفات المحالة اليها للتحقيق فيها والمتعلقة بقضايا الفساد المالي او القضايا ذات الطابع العام .



واكد المكتب الفني في الوقت ذاته جاهزية واستعداد النيابة العامة الكامل وعلى رأسها النائب العام المستشار/ أحمد المغني للرد على كافة التساؤلات المثارة حول ما تم تحقيقه وإنجازه من إجراءات في هذا الإطار وبما لا يضر بمصلحة التحقيقات الجارية حالياً.

وشدد على ان هذا الاستعداد يأتي في إطار السعي الدائم لاطلاع السلطة التشريعية التي أحالت بعضاً من تلك الملفات في وقت سابق إلى النيابة العامة ولأهمية اطلاع الراي العام على نتائج هذه التحقيقات في الملفات ذات الطابع العام .

واضاف بأن النيابة العامة ومنذ تولي النائب العام لمهام منصبه قد كرست الجهود كافة لمتابعة إجراءات التحقيق والبدء فيها وصولاً إلى إحالة الأشخاص الذين يثبت تورطهم فيها الى المحاكمة وبدعم كامل من مؤسسة الرئاسة ووفقاً للامكانيات المتاحة ومدى تعاون الأجهزة الأمنية ذات الاختصاص في هذا المجال ، على الرغم من قلة الامكانيات اللوجستية والمادية وقلة عدد أعضاء النيابة وموظفيها الاداريين خاصة في المحافظات الشمالية للوطن .

التعليقات